إرسال رسالة الى الكاتب-ة: الموضوع: تعقيب نقدي للاديبة والكاتبة المسرحية والناقدة والشاعرة فوزية بن حورية تونس عن دراسة تحليلية لنص-انه بيتها وما زال يسكنني- للكاتبة نوال ادريس للناقد طه عبد الرحمن