تعليقات الموقع (35)
|
التسلسل: 1
|
العدد: 677326 - ليس بعد الكفر ذنب فقل ما شئت فانت مدلس كاذب
|
2016 / 5 / 20 - 14:58 التحكم: الكاتب-ة
|
سلامة شومان
|
قد أعمت شهوة الجنس وفساد الفطرة والحقد على الإسلام هؤلاء فراحوا يأتون بآيات من القرآن الكريم ظنوا أنها أدلتهم على ما افتروه على دين الإسلام ، ولا شك ولا ريب أنهم كاذبون مفترون ، وأن الإسلام لم يأتِ إلا بالطهارة والعفاف ولا يوجد مثل هذا الشذوذ إلا في المجتمعات فاسدة الفطرة ، وقد عاقب الله تعالى سلفهم – وهم قوم لوط – بما لم يعاقب به أحداً من الأمم كيف يتسنى لدين الطهارة والعفة ان يجيز مثل هذا وهو من قال ( أَتَأْتُونَ الذُّكْرَانَ مِنَ الْعَالَمِينَ . وَتَذَرُونَ مَا خَلَقَ لَكُمْ رَبُّكُمْ مِنْ أَزْوَاجِكُم بَلْ أَنتُمْ قَوْمٌ عَادُونَ )الشعراء وقال تعالى ( وَلُوطًا إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ وَأَنتُمْ تُبْصِرُونَ . أَئِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ شَهْوَةً مِّن دُونِ النِّسَاء بَلْ أَنتُمْ قَوْمٌ تَجْهَلُونَ )النمل ان عقاب هذا فى الدنيا فى شرعنا قتل الفاعل والمفعول به فهل يكون عقابه هذا فى الدنيا فما بالك فى الاخرة وهل من المنطق ان يكون هذا العقاب دنيوى وفى الاخرة عذاب اليم وفى نفس الوقت يكون الغلمان فى الجنة لاجل هذه الفاحشة-هههههههه فهذا تدليس وكذب وافتراء
إرسال شكوى على هذا التعليق
127
أعجبنى
|
التسلسل: 2
|
العدد: 677328 - امثلة تفيد المقال 1
|
2016 / 5 / 20 - 15:13 التحكم: الكاتب-ة
|
سلامة شومان
|
الفاتيكان يعترف بأرغام رجال الدين الراهبات على ممارسة الجنس - و هذه الإنتهاكات موجودة فى 23 بلد على رأسها الولايات المتحدة و ايطاليا - المضحك ان رجال الدين لا يلجأون للعاهرات خوفا من مرض الإيدز http://www.aljazeera.net/news/archive/archive?ArchiveId=53 80 أعتمد مؤتمر الأساقفة الكاثوليك الأميركيين نصا يمنع الكهنة المتهمين بإغتصاب الأطفال من ممارسة عملهم الرعوى ...لكن بدون طردهم من الكنيسة مما أثار غضب أسر الضحايا
http://www.aljazeera.net/news/archive/archive?ArchiveId=42 526 قساوسة أمريكيون يرتكبون 11 ألف إساءة جنسية و أكدت أبرشية أمريكية أن نحو 4440 قسيسا اتهموا بالإساءة الجنسية و قالت الجماعات التى تمثل الضحايا بأن الرقم النهائي سيكون أكبر بكثيـــــر و قد اضطر الكاردينال برنارد لو من بوسطن الى تقديم استقالته بعد تسرب معلومات عن نقل القساوسة المتهمين لكنائس أخرى بدل منعم من التعامل مع الأطفال ...و لا حول و لا قوة إلا بالله
http://news8.thdo.bbc.co.uk/hi/arabic/world_news/newsid_3492000/3492476.stm نشيد الانشاد .... يتحول الى فيلم روائي اباحي
إرسال شكوى على هذا التعليق
113
أعجبنى
|
التسلسل: 3
|
العدد: 677331 - امثلة تفيد المقال 2
|
2016 / 5 / 20 - 15:28 التحكم: الكاتب-ة
|
سلامة شومان
|
هنقول دى افعال خارجة عن الدي طيب ما بالك لو الكتاب المقدس يقول هذا صموائيل1 عدد26 : قد تضايقت عليك يا اخي يوناثان.كنت حلوا لي جدا.محبتك لي اعجب من محبة النساء وقصة داود مع يوناثان إبن شاول قصة عجيبة فعلاً تبدأ بعد أن قتل داوود جليات الفلسطيني في الحرب وداود هو ذلك الفتى الجميل أصفر الشعر جميل العينين كما يصفه الكتاب المقدس في صموائيل الأول 16 عدد12 هكذا : فارسل واتى به.وكان اشقر مع حلاوة العينين وحسن المنظر.فقال الرب قم امسحه لان هذا هو
وداود أيضاً هو جد يسوع الذي يعبده النصارى كما هو معلوم للجميع وهو أبو سليمان وسليمان هو بن بثشبع زوجة أوريا الحثي التي إغتصبها داود من زوجها أوريا الحثي وقتل زوجها غدراً في الحرب وأنجب منها من الزنى سليمان ,وبعد أن قتل داود جليات الفلسطيني أُعجِب به شاول أبو يوناثان جداً خاصة أن داود كان يعمل عنده عازف على العود ثم أحبه يوناثان كثيرا فقال في صموائيل الأول 18 عدد1 هكذا : وكان لما فرغ من الكلام مع شاول انّ نفس يوناثان تعلّقت بنفس داود واحبه يوناثان كنفسه الغريب ان نفوسكم هى من تشتهى هذه الفواحش ومجرد ذكر كلمة غلمان جعلتم منها امر شهوانى طيب انتظر وشوف
إرسال شكوى على هذا التعليق
103
أعجبنى
|
رد الكاتب-ة
|
التسلسل: 4
|
العدد: 677334 - يا سليل الدواعش
|
2016 / 5 / 20 - 15:39 التحكم: الكاتب-ة
|
سائس ابراهيم
|
لا أحييك فأنت لا تستحق تبدأ الشتائم من العنوان وتستشهد بالقرآن ناسياً أنه عيارة عن سوبر ماركت تجد فيه الشيء ونقيضه، في هذه المتاجر تجد الفيتامينات كما تجد سم السيانور لقتل الفئران، وكل ينتقي ما يشاء، وهذا مَاَ فَعَلْتَهُ أنتَ حينما استشهدت بجزء من قرآن محمدك متجاهلاً استشهاداتي بنفس الكتاب، كما تجاهلت أن الآيات التي أَوْرَدْتُهَا أنا تسمج للكلاب المغتصبين في أفغانستان وباكستان والسعودية وهلم جراً باغتصاب آلاف الأحداث كل آونة وكل حين. لكنك لم ولن تشتم أصحابك الطالبان والدواعش. كما أن دماغك المملوء بالإيديولوجية الفاشية الإسلامية سيجعلك عاجزاً عن انتقاد محمدك في اغتصابه لطفلة في عمر الزهور مُشَرعاً بعمله هذا لما يحدث كل يوم من اغتصاب ألاف الطفلات بحجة الزواج فلتخسأ وليخسأ أمثالك، وأختم قولي هذا بأنني كنت أحبذ أن تجيبني أولاً ثم أن تشتمني بعد ذلك كما تشاء، ولكن متى كان لكم فكر أو عقل أو ثقافة كي تردوا علينا بغير الشتائم والسباب ابراهيم المفتري المدلس الكاذب
إرسال شكوى على هذا التعليق
142
أعجبنى
|
رد الكاتب-ة
|
التسلسل: 5
|
العدد: 677340 - لغة هذه أم خربشة دجاج
|
2016 / 5 / 20 - 16:05 التحكم: الكاتب-ة
|
سائس ابراهيم
|
هنقول دى افعال خارجة عن الدي طيب ما بالك لو الكتاب المقدس يقول هذا
من أين أتيت بهذا الأسلوب المنحط، هل عرفت فاعات المدارس في يوم من الأيام
أُصَححُ لغتك : ستقول أن هذه أفعال بعيدة عن الدين، فلماذا يتضمن الكتاب المقدس ما يلي : ...ه
أيها المأفون، إنني لست بوذياً ولا يهودياً ولا مسيحياً. إنني، وبكل فخر واعتزاز، ماركسي لينيني حتى نخاع العظام، وأذكرك بأن محمدك نهب ثلاثة أرباع دينه من المسيحية واليهودية اللتين استنسختا الحضارة الآشورية القديمة وتحياتي فقط لمن اتخذ العقل إلاهاً ابراهيم
إرسال شكوى على هذا التعليق
129
أعجبنى
|
التسلسل: 6
|
العدد: 677345 - اما ابن عمي هذا
|
2016 / 5 / 20 - 16:35 التحكم: الكاتب-ة
|
سمير
|
الاسناذ سائس المحترم, لا تتعب نفسك مع هذا الشخص الذي يكتب بعشرة اسماء مستعارة وواضح انه يسكن عالة على الغرب (الكافر) . محمد شطر ام قرفة نصفين لانها هجته بقصيدة ولكنه لم يعاقب ابن عمه الذي هتك عرضه, فواضح ان محمد اعترض على طريقة اتيان الفعل(الاغتصاب) وليس الفعل نفسه , اما حديث ابو بهيسة فهو ليس بحاجة الى شرح. عندما تقرا احاديث اغتصاب الطفل دون التاسعة والطفلة دون العاشرة تشعر بالغثيان.كراهية الشيعة لصدام ليس لانه ديكتاتور بل لانه بالاساس منع المتعة , والتي تمارس الان مع الاطفال باسم المداعبة, وليس السنة بافضل. لقد اصبح المسلم عبدا للجنس والعنف بسبب هذا الدين الهمجي. احترامي
إرسال شكوى على هذا التعليق
125
أعجبنى
|
رد الكاتب-ة
|
التسلسل: 7
|
العدد: 677348 - الأستاذ العزيز سمير
|
2016 / 5 / 20 - 16:40 التحكم: الكاتب-ة
|
سائس ابراهيم
|
تحياتي واحترامي شكراً على المرور والتعليق والزيادات الثمينة القيمة احترامي واعتزازي بك وبامثالك ابراهيم
إرسال شكوى على هذا التعليق
137
أعجبنى
|
التسلسل: 8
|
العدد: 677352 - السيد سائس ابراهيم
|
2016 / 5 / 20 - 17:01 التحكم: الكاتب-ة
|
عبد الحكيم عثمان
|
بعد التحية انتظر من الرد على مقالك وبعيداعن التجاوز على شخصك
إرسال شكوى على هذا التعليق
117
أعجبنى
|
التسلسل: 9
|
العدد: 677361 - انا مصر على انك مدلس كاذب لان عنوانى حق
|
2016 / 5 / 20 - 18:03 التحكم: الكاتب-ة
|
سلامة شومان
|
هو انت تفترى على دينى وعقيدتى وتعتقد اننى احييك على ذلك كل ما كتبته لايوجد فيه شىء من الصحة ثم انك ملحد او تتبع اى معتقد انا ارسل لك ما يفيد مقالك بحق يعنى تحدث عن واقع بملأ الدنيا من مخازى باعتراف لصحابها لماذا الاسلام ؟ ولماذا هذا الحقد والحسد فان كنت تريد ان تناقش الموضوع بموضوعية لتصل للحقيقة لكنا وضحنا لك الامر بكل انصاف وبصدق لكن مقالك بدايته مهاجمه لافضل دين ولاعظم رسول ولاعظم كتاب ونحن نرد عليكم بما يليق بمقالاتكم فهل اغتصب رسول الله صلى الله عليه وسلم السيدة عائشة ؟ام تزوجها ودخل بها وهى بنت تسع سنوات لانها قد بلغت هل تعرف شيئا عن بلوغ الفتيات متى يكون-- اسأل الاطباء ثم تكلم ثم تأتى بكلام الشيعة وتخلط الاوراق ما لنا نحن ومال الشيعة الخارجون عن الاسلام الحق لاتخلط الاوراق فالكل يعلم ان الشيعة شىء واهل السنة شىء اخر ثم تتحدث عن الغلمان بكلام لم يحدث ولن يكون فى الجنة ما تقوله اليس هذا تدليس وكذب وافتراء ثم ما الفرق بينك وبين من يقول هذا الكلام من النصارى والعلمانيين
إرسال شكوى على هذا التعليق
116
أعجبنى
|
التسلسل: 10
|
العدد: 677365 - مناقشة الموضوع بايجاز
|
2016 / 5 / 20 - 18:19 التحكم: الكاتب-ة
|
سلامة شومان
|
الدراسات العلمية أثبتت أن الحيض هو آخر العلامات الدالة على اكتمال البلوغ وتسبق الحيض بسنتين تقريباً علامات أخرى وتغيرات هرمونية تعكس نضج البنت جسدياً وغريزياً -أقصد رغبتها وشهوتها- ومن ثم ثبوت صلاحيتها للوطء (والأمر يختلف بحسب نضج الفتاة) فثبوت صلاحية البنت للوطء ليس علامته نزول الحيض إذاً وإنما قد يحدث قبل ذلك بحسب نمو الفتاة ونضجها ويجوز شرعاً لولي البنت الصغيرة أن يزوجها - أقصد ما دون الدخول - لكنه لا يـُمَكِّن زوجها منها إلا إذا كانت صالحة للوطء ، وصلاحيتها للوطء تختلف بحسب البنت نفسها وحالها صحيح أن الآية نزلت في الصغيرات اللواتي لم يحضن لكن لا تنسي أن هناك فتيات كبار ولم يصبهن الحيض في حياتهن قط (هي حالات نادرة لكنها موجودة)
إرسال شكوى على هذا التعليق
130
أعجبنى
|
التسلسل: 11
|
العدد: 677368 - الغلمان لخدمة اهل الجنة من نساء ورجال
|
2016 / 5 / 20 - 18:40 التحكم: الكاتب-ة
|
سلامة شومان
|
قوله تعالى: (وَيَطُوفُ عَلَيْهِمْ غِلْمَانٌ لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ لُؤْلُؤٌ مَّكْنُونٌ) اين فى الاية اى شىء يدل على الشهوة او الشذوذ؟ قال تعالى { إِنَّمَا يَفْتَرِي الْكَذِبَ الَّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ بِآيَاتِ اللّهِ وَأُوْلـئِكَ هُمُ الْكَاذِبُونَ } غركم حلم الله عليكم وصبره عن معاقبتكم وتلك والله صفة من لايؤمن بالله الخالق الذي يكافئ على الجميل عصيانا وعلى الإحسان نكرانا { يَا أَيُّهَا الْإِنسَانُ مَا غَرَّكَ بِرَبِّكَ الْكَرِيمِ - الَّذِي خَلَقَكَ فَسَوَّاكَ فَعَدَلَكَ -فِي أَيِّ صُورَةٍ مَّا شَاء رَكَّبَكَ } لعنة الله والملائكة والناس أجمعين على قوم قد شذت عقولهم كما شذت أخلاقهم فظنوا أن للقرآن شذوذا كشذوذهم أي اجتراء وافتراء على الله ذلك الذي يتمتع به هؤلاء الله عز وجل يقول متحدثا عن بعض مظاهر نعيم أهل الجنة يَطُوفُ عَلَيْهِمْ وِلْدَانٌ مُّخَلَّدُونَ -بِأَكْوَابٍ وَأَبَارِيقَ وَكَأْسٍ مِّن مَّعِينٍ لَا يُصَدَّعُونَ عَنْهَا وَلَا يُنزِفُونَ وَفَاكِهَةٍ مِّمَّا يَتَخَيَّرُونَ * وَلَحْمِ طَيْرٍ مِّمَّا يَشْتَهُونَ هذا حديث عن الخدم الذين يخدمون من أمضوا حياتهم طاعة لله
إرسال شكوى على هذا التعليق
231
أعجبنى
|
التسلسل: 12
|
العدد: 677369 - سلامة شومان 1
|
2016 / 5 / 20 - 18:47 التحكم: الكاتب-ة
|
عبد القادر أنيس
|
لابد أن السيد سلامة شومان يجهل الكثير عن هذا الموضوع، لهذا أحيله إلى كاتب إسلامي لا علاقة له بالإلحاد، بل قضى عمره يدافع عن الإسلام. أحيله إلى الكاتب الإسلامي محمد جلال كشك في كتابه (خواطر مسلم في المسألة الجنسية) الذي علق فيه على هذه الآيات القرآنية قائلا: -ولا أظن أن أحدا يستطيع المجادلة في أن -الولدان- هنا هم الغلمان، وأنهم يعرضون في مجال النعيم والتلذذ... بجمالهم، كجزاء حسن للمؤمنين، مثلهم مثل الأباريق والخمر والفاكهة والطير، وحور العين، كلها للمتعة بما فيها من حسن. وإذا كان -الولدان- و-حور العين- هما الكائنان العاقلان؛ وحور العين ثابت في الأثر وبنص القرآن، أنهن للاستمتاع الجنسي، وكل الفرق في الآية بينهن وبين الولدان، وهو أن حور العين لؤلؤ مكنون والولدان -لؤلؤ منثور-... (ص 202)
وفي (ص 206)، نقرأ له: -وإذا كان المفسرون قد انفقوا على دوام صفة الولدنة (يقصد الشباب والنضارة والطراوة والبهاء والغضاضة والحسن، لا يهرمون ولا يتغيرون..، كما كتب في مكان آخر)، أو خلودهم في الغلمان، فقد استنتجنا أن الحكمة في النص على الخلود، هي تأكيد مصدر المتعة في هؤلاء الغلمان لمن يشتهيهم، ودوامها. ..-
إرسال شكوى على هذا التعليق
130
أعجبنى
|
التسلسل: 13
|
العدد: 677370 - سلامة شومان2
|
2016 / 5 / 20 - 18:48 التحكم: الكاتب-ة
|
عبد القادر أنيس
|
ونقرأ له تعليقا على حديث نبوي حول آية - ولكم فيها ما تشتهي أنفسكم-: -إن في الجنة سوقا ما فيها بيع ولا شراء إلا الصور من الرجال والنساء فإذا اشتهى الرجل صور دخل فيها-، فكتب: -وهو حديث عجيب معناه أن الرجل أو المرأة كلاهما يستطيع أن يغير صورته أو صورتها، إلى نفس النوع ولكن أجمل وأبهى، وأيضا أن الرجل الذي يشتهي أن يكون إمرأة أو يحس بأحاسيس المرأة، يستطيع، إن كان من أهل الجنة، تحقيق رغبته بزيارة هذه السوق، والعكس صحيح للمرأة.. فهنيئا للصابرين والصابرات المتعففين في هذه الدين والمتعففات- (ص 210).
ويقول (ص 211): -وكما أن المؤمن السوي يستمتع بأنثى اسمها حور عين فكذلك من ابتلى بهوى الغلمان في الدنيا وعف وما تخطى حدود الله يمتعه الله بكائنات مذكرة اسمعها الولدان المخلدون أما أن يستمتع روحيا أو جسديا فهذه مزاجات شخصية لا نتدخل فيها-. طبعا أنا أعرف أن الإسلاميين مؤدلجون، فحتى لو جاءهم محمد من جديد لكذبوه. تحياتي للكاتب على دراسته الرصينة الشيقة.
إرسال شكوى على هذا التعليق
126
أعجبنى
|
رد الكاتب-ة
|
التسلسل: 14
|
العدد: 677372 - السيد عبد القادر أنيس
|
2016 / 5 / 20 - 19:09 التحكم: الحوار المتمدن
|
سائس ابراهيم
|
تحياتي الحارة شكراً جزيلاً على المرور والتعليق وإغناء الموضوع والنقاش، لقد قرأت ما كتب سلامة شومان بعد ردي الأخير عليه ولم أمنع أياً من تعليقاته لأنني لا أرفض أي تعليق ولو كان جارحاً ومنافياً لأبسط قواعد الصدق والأمانة، لكنني لم أرد عليه تاركاً له الخيار في جهله أو كذبه، أيهما يختار تحياتي وتقديري ابراهيم
إرسال شكوى على هذا التعليق
133
أعجبنى
|
التسلسل: 15
|
العدد: 677374 - الحقيقه
|
2016 / 5 / 20 - 20:04 التحكم: الكاتب-ة
|
على سالم
|
استاذ سائس احترامى وتقديرى لك , انا لى فقط استفسار من الاخ سلامه شومان عن الولدان المخلدون فى جنه صلعوم , تقول الايه بوضوح لايدع مجالا للشك ان الولدان لاينزفون ؟؟ بمعنى ان الولدان المخلدون فى الجنه عند التلوط بهم فهؤلاء الولدان عندهم خاصيه عدم النزيف اثناء اللواط , فما معنى ينزفون ايها القوم ؟ الرجاء عدم اللف والدوران
إرسال شكوى على هذا التعليق
128
أعجبنى
|
رد الكاتب-ة
|
التسلسل: 16
|
العدد: 677381 - الجواب الحقيقي مستحيل
|
2016 / 5 / 20 - 20:41 التحكم: الكاتب-ة
|
سائس ابراهيم
|
أستاذ علي سالم تحياتي وتقديري أنا الآخر سيدي العزيز، لن يجيبك أي مسلم أو إسلامي بصدق، حينما تتصارع الأفكار، يكذبون ويتهمون الآخرين باكذب، يدلسون ويسمون معارضيهم بالتدليس، يخرفون ويتهمون محاوريهم به، وذلك حينما لا يملكون الخناجر التي يذبحون بها كل مخالفيهم، مثلهم الأعلى في ذلك نبيهم وشتائمه على لسان ربه المزعوم طبعاً، ثم اغتياله لكل محاوريه بعد ذلك تحياتي مرة أخرى ابراهيم
إرسال شكوى على هذا التعليق
112
أعجبنى
|
رد الكاتب-ة
|
التسلسل: 17
|
العدد: 677383 - Cher monsieur Sami Simo
|
2016 / 5 / 20 - 20:56 التحكم: الكاتب-ة
|
سائس ابراهيم
|
شكراً شكراً شكراً مع تحياتي الحارة ابراهيم
إرسال شكوى على هذا التعليق
143
أعجبنى
|
التسلسل: 18
|
العدد: 677388 - حرام في الدنيا حرام في الاخرة
|
2016 / 5 / 20 - 21:45 التحكم: الكاتب-ة
|
muslim aziz
|
فالكل يملك، في نظري، الحق في امتلاك جسده، وله مطلق الحرية أن يفعل به ما يشاء، ما دامت حرية الإختيار والرغبة والقبول مضمون من الطرفين. كاتب يدعو الى الاباحية والانحلال الخُلقي وهذا دليلي على كلامه في الاعلى ثم يأتي لينتقد الاسلام ويتهمه بما ليس فيه ويأتي بشعر ابونواس وبشار بن برد وغيرهم من المنحلين خلقيا ليقول لنا هؤلاء يمثلون الاسلام ثم ليقول لنا ان الاسلام احل لنا نحن المسلمين اللواط في الجنة وأما في الدنيا فحكم اللواطي قتل الفاعل والمفعول به بل ورميه من الاعالي اكذب واكذب واكذب حتى يصدقك الناس وحتى يأتي المسيحيون لتقديم التحية على مقاله العظيم.
إرسال شكوى على هذا التعليق
130
أعجبنى
|
رد الكاتب-ة
|
التسلسل: 19
|
العدد: 677392 - الشلة الإسلامية المتشددة
|
2016 / 5 / 20 - 21:58 التحكم: الكاتب-ة
|
سائس ابراهيم
|
لم يبق من الشلة الإسلامية المتشددة وردودها الحاقدة إلا عبد الله إغونان
يقول المعري
كذب الظن لا إلاه سوى العقل ... مشيراً في صبحه والمساء
لكن ما عَلَيَ أنا إذا لم تفهم البقر، أليس كذلك يا مسلم عزيز
إرسال شكوى على هذا التعليق
121
أعجبنى
|
التسلسل: 20
|
العدد: 677396 - إباحية وإباحية
|
2016 / 5 / 20 - 22:10 التحكم: الكاتب-ة
|
عبد القادر أنيس
|
السيد مسلم عزيز يتهم الكاتب بأنه: (كاتب يدعو الى الاباحية والانحلال الخُلقي). فماذا يقول لنا عن دينه الذي يبيح لذكور المسلمين الغزو وسبي نساء الغير بحجة أنهم كفار والاستمتاع بهن رغم أنفسهن؟ شخصيا أفضل الإباحية إذا كانت تتم بالتراضي بين راشدين ودون إكراه مادي أو مالي، على إباحية حقيرة تعطي الحق للرجل المسلم أن يتزوج أربع نساء بمن فيهن القاصرات ويتمتع بما ملكت يمينه مهما كان العدد ثم يبيع فيهن ويشتري كما يحلو له.
إرسال شكوى على هذا التعليق
122
أعجبنى
|
رد الكاتب-ة
|
التسلسل: 21
|
العدد: 677399 - ِشكراً مرة أخرى
|
2016 / 5 / 20 - 22:21 التحكم: الكاتب-ة
|
سائس ابراهيم
|
السيد عبد القادر أنيس شكري الحار مرة أخرى ابراهيم
إرسال شكوى على هذا التعليق
119
أعجبنى
|
التسلسل: 22
|
العدد: 677405 - الاستاذ على سالم
|
2016 / 5 / 20 - 23:11 التحكم: الكاتب-ة
|
سلامة شومان
|
عن الولدان المخلدون فى جنه صلعوم , تقول الايه بوضوح لايدع مجالا للشك ان الولدان لاينزفون ؟؟ بمعنى ان الولدان المخلدون فى الجنه عند التلوط بهم فهؤلاء الولدان عندهم خاصيه عدم النزيف اثناء اللواط , فما معنى ينزفون ايها القوم ؟ الرجاء عدم اللف والدوران -- الوسيط لا يصدعون عنها ولا ينزفون لا يصدعون عنها اى لا يصيبهم صداع او تعب بسبب شرب هذه الخمر فعن هنا بمعنى باء السببيه قوله ولا ينزفون اى ولا تذهب الخمر عقولهم كما تفعل خمر الدنيا بشاربيها ماخوذ من النزف بمعنى اختلاط العقل
سامحنى استاذ على اول مرة اسمع هذا الهراء الذى تتحدث به وادعائك ان النزيف للغلمان ابن كثير : لا يصدعون عنها ولا ينزفون وقوله لا يصدعون عنها ولا ينزفون اي لا تصدع رءوسهم ولا تنزف عقولهم بل هي ثابته مع الشده المطربه واللذه الحاصله وروى الضحاك عن ابن عباس انه قال في الخمر اربع خصال السكر والصداع والقيء والبول فذكر الله خمر الجنه ونزهها عن هذه الخصال وقال مجاهد وعكرمه وسعيد بن جبير وعطيه وقتاده والسدي لا يصدعون عنها يقول ليس لهم فيها صداع راس وقالوا في قوله ولا ينزفون اي لا تذهب بعقولهم
إرسال شكوى على هذا التعليق
137
أعجبنى
|
التسلسل: 23
|
العدد: 677410 - استاذ عبد القادر اجيب على كلامك مئات المرات
|
2016 / 5 / 20 - 23:46 التحكم: الكاتب-ة
|
سلامة شومان
|
للحروب احكام يا استاذ عبد القادر والسبى والغنائم تشريع الهى لمصلحة المسبى والمسبية لان الحروب تخلف ورائها الكثير من القتلى الرجال ويبقى النساء والاطفال دون عائل فشرع الاسلام ملك اليمين خيرا من اللجوء الى الفاحشة والبحث عن لقمه العيش بطرق غير مشروعة وتكون الدولة او المجتمع فى حالة من الضياع ويتفشى فيها كل ما يخطر على بالك من الفساد والفحش جاء الاسلام ليقنن ما كان يحدث قبلا بما يعود على السبى بالنعمة والخير ولو اطلعت على موضوع الاسرى والسبى والفرق بين ما كان يحدث قبل مجيىء الاسلام ستعرف الفارق وستعرف كم ان الاسلام كان رحيما بملك اليمين وكيف عاملهم افضل المعاملة بوصايا الرسول صلى الله عليه وسلم لكل من يملك السبايا واهم من ذلك كان يحث المسلمين على عتق العبيد وتحريرهم بطرق عديدة وهذا الموضوع موجود فى اغلب كتب المسلمين فياريت تبحث وتقرأ وانت تعرف فضل الاسلام فى تحرير العبيد مقابل ما كان يفعله الاخرون بالعبيد وبدلا ان تقتح هذا الموضوع تحدث عن اغتصاب الامريكان العراقيات وشق بطون الحوامل وكذلك حدث فى البوسنة ولم نسمع لكم صوتا وشلت كل ايادى الكتاب
إرسال شكوى على هذا التعليق
115
أعجبنى
|
رد الكاتب-ة
|
التسلسل: 24
|
العدد: 677413 - سلامة شومان ورحمة محمد
|
2016 / 5 / 21 - 00:10 التحكم: الكاتب-ة
|
سائس ابراهيم
|
الحلبي والواقدي يسردان أن أبا أيوب ـ أحد قتلة محمد ـ بات يحمل سيفه أمام القبة التي بات فيها محمد مع صفية بنت حيّ بن أخطب خوفا من أن تقتل صفية محمد لأنه قتل أباها وأخاها وزوجها في نفس اليوم الذي اغتصبها فيه. وأن النبي أمر أن يعذب كنانة زوج صفية بالنار كي يكشف عن المكان الذي خبأ فيه الأموال والذهب قبل أن يقتله ـ قتل الأسرى رحمة وفضل من نبي المسلمين ـ ويقولان أن تعذيب كنانة يدل علي جواز التعذيب
يقتل كل أقراد أسرتها، والأغلبية المطلقة من قبيلتها ويغتصبها في نفس الليلة مع وجود قاتل مسلح على رأسها ومع هذا يكتب شومان في رده على السيد عبد القادر أنيس : كم ان الاسلام كان رحيما بملك اليمين وكيف عاملهم افضل المعاملة
إرسال شكوى على هذا التعليق
130
أعجبنى
|
التسلسل: 25
|
العدد: 677417 - ابو بهيسة
|
2016 / 5 / 21 - 00:40 التحكم: الحوار المتمدن
|
سمير
|
سيدي الكريم, فليتفضل احد اساتذة المسلمين ليخبرنا عن هذا الحديث, علما بان المسلمين يومها لم يكونوا يلبسوا الملابس الداخلية(استأذن أبي النبي صلى الله عليه وسلم فدخل بينه وبين قميصه فجعل يقبل ويلتزم ثم قال يا رسول الله ما الشيء الذي لا يحل منعه قال -الماء- قال يا نبي الله ما الشيء الذي لا يحل منعه قال الملح قال يا رسول الله ما الشيء الذي لا يحل منعه قال إن تفعل الخير خير لك. )الم توجد طريقة اخرى لكي يسأل ابو بهيسة محمد عن ما يحل ولا يحل؟ اعتقد كل ما جاء بعد كلمة ماء هو اضافة لاحقة من المسلمين لكي يعطوا معنى اخر للحديث لان للماء معنى واحد في لغة العرب يومها, السائل المنوي. احترامي
إرسال شكوى على هذا التعليق
135
أعجبنى
|
التسلسل: 26
|
العدد: 677421 - النبى تزوج السيدة صفيه بعد استبرائها(تزوجها)
|
2016 / 5 / 21 - 02:52 التحكم: الكاتب-ة
|
سلامة شومان
|
يا استاذ سائس الله يهديك لايكون الحوار هكذا لماذا انت مصر على التدليس لماذا لا تأتى لنا بنقل حقيقى لماذا لاتكون منصفا فى حوارك -- يا رجل عيب جدا ان تقول ان نبينا ورسول العالمين وخاتم المرسلين صلى الله عليه وسلم اغتصب السيدة صفية هذا عيب فى حقك وحق تناولك للمواضيع روى أبو داود والإمام أحمد عن أبي سعيد ( أن النبي صلى الله عليه وسلم قال في سبي أوطاس : لا توطأ حامل حتى تحيض ، ولا غير حامل حتى تحيض حيضة) . وصححه الألباني ، وهو مخرج عنده في الإرواء وقال الإمام الصنعاني في سبل السلام في كلامه عن حديث أبي سعيد ( وأخرج أحمد أيضا ( من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فلا ينكح شيئا من السبايا حتى تحيض حيضة) هل دخل النبي عليه السلام بالسيدة صفية دون أن يستبرئها؟ عن أنس بن مالك رضي الله عنه قال قدمنا خيبر فلما فتح الله عليه الحصن ذكر له جمال صفية بنت حيي بن أخطب وقد قتل زوجها وكانت عروسا فاصطفاها النبي صلى الله عليه وسلم لنفسه فخرج بها حتى بلغنا سد الصهباء ، حَلَّتْ فبنى بها رسول الله صلى الله عليه وسلم الخ الحديث يتبع
إرسال شكوى على هذا التعليق
115
أعجبنى
|
التسلسل: 27
|
العدد: 677422 - من كان سبب قتال خيبر
|
2016 / 5 / 21 - 03:10 التحكم: الكاتب-ة
|
سلامة شومان
|
وعند مسلم من طريق ثابت عن أنس ( ثم دفعها - أي صفية - إلى أم سليم تصنعها له وتهيئها قال وأحسبه قال وتعتد في بيتها )
قال الإمام النووي في شرح الحديث أما قوله ( تعتد ) فمعناه تستبرئ فإن كانت مسبية يجب استبراؤها وجعلها في مدة الاستبراء في بيت أم سليم فلما انقضى الاستبراء جهزتها أم سليم وهيأتها أي زينتها وجملتها على عادة العروس بما ليس بمنهي عنه من وشم اذن الرسول صلى الله عليه وسلم استبرئها اولا ثم تزوجها اما عن مقتل اباها وزوجها فهذه هى الحرب استاذ سائس ولا عندك ان الحروب تكون لاقاتل ولا مقتول ؟ قل لى ماذا يحدث للمسلمين عندما يؤخذ منهم اسرى ؟
اما عن اسباب القتال حتى لاتوهم القارىء ان المسلمين هم من اعتدوا وقتلوا اليك موجز للقصة بسيط اولاأهل خيبر هم الذين حزبوا الأحزاب ضد المسلمين، وأثاروا بني قريظة على الغدر والخيانة، ثم أخذوا في الاتصالات بالمنافقين ـ الطابور الخامس في المجتمع الإسلامي ـ وبغطفان وأعراب البادية ـ الجناح الثالث من الأحزاب ـ وكانوا هم أنفسهم يتهيأون للقتال، فألقوا المسلمين بإجراءاتهم هذه في محن متواصلة، حتى وضعوا خطة لاغتيال النبي صلى الله عليه وسلم يتبع
إرسال شكوى على هذا التعليق
120
أعجبنى
|
التسلسل: 28
|
العدد: 677423 - من كان سبب قتال خيبر
|
2016 / 5 / 21 - 03:10 التحكم: الكاتب-ة
|
سلامة شومان
|
وعند مسلم من طريق ثابت عن أنس ( ثم دفعها - أي صفية - إلى أم سليم تصنعها له وتهيئها قال وأحسبه قال وتعتد في بيتها )
قال الإمام النووي في شرح الحديث أما قوله ( تعتد ) فمعناه تستبرئ فإن كانت مسبية يجب استبراؤها وجعلها في مدة الاستبراء في بيت أم سليم فلما انقضى الاستبراء جهزتها أم سليم وهيأتها أي زينتها وجملتها على عادة العروس بما ليس بمنهي عنه من وشم اذن الرسول صلى الله عليه وسلم استبرئها اولا ثم تزوجها اما عن مقتل اباها وزوجها فهذه هى الحرب استاذ سائس ولا عندك ان الحروب تكون لاقاتل ولا مقتول ؟ قل لى ماذا يحدث للمسلمين عندما يؤخذ منهم اسرى ؟
اما عن اسباب القتال حتى لاتوهم القارىء ان المسلمين هم من اعتدوا وقتلوا اليك موجز للقصة بسيط اولاأهل خيبر هم الذين حزبوا الأحزاب ضد المسلمين، وأثاروا بني قريظة على الغدر والخيانة، ثم أخذوا في الاتصالات بالمنافقين ـ الطابور الخامس في المجتمع الإسلامي ـ وبغطفان وأعراب البادية ـ الجناح الثالث من الأحزاب ـ وكانوا هم أنفسهم يتهيأون للقتال، فألقوا المسلمين بإجراءاتهم هذه في محن متواصلة، حتى وضعوا خطة لاغتيال النبي صلى الله عليه وسلم يتبع
إرسال شكوى على هذا التعليق
161
أعجبنى
|
التسلسل: 29
|
العدد: 677424 - تزوجها النبى وكان صداقها عتقها
|
2016 / 5 / 21 - 03:20 التحكم: الكاتب-ة
|
سلامة شومان
|
إزاء ذلك اضطر المسلمون إلى بعوث متواصلة، وإلى الفتك برأس هؤلاء المتآمرين، مثل سلام بن أبي الحُقَيْق، وأسِير بن زارم، ولكن الواجب على المسلمين إزاء هؤلاء اليهود كان أكبر من ذلك، وإنما أبطأوا في القيام بهذا الواجب ؛ لأن قوة أكبر وأقوي وألد وأعند منهم ـ وهي قريش ـ كانت مجابهة للمسلمين، فلما انتهت هذه المجابهة صفا الجو لمحاسبة هؤلاء المجرمين، واقترب لهم يوم الحساب.
مما سبق تبين ان الرسول صلى الله عليه في هذه الغزوة كان في صدد رد العدوان والقضاء على وكر الفساد فهل يلام الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام لأنه قاوم الباطل وأراد القضاء عليه إن من له ادنى قدر من الموضوعية ليصف ما فعله الرسول صلى الله عليه وسلم انه عين الصواب وتستجيب له الطبائع السليمة نعود الى امنا صفية رضوان الله عليها لما احتج الصحابة على اخذ دحية صفيه لانها بنت سيد القوم فيكون تفضيل له على باقي المسلمين فطلب المسلمون أن تكون من نصيب النبي صلى الله عليه وسلم هو قرار حكيم بحيث لا يكون قد فضل احد من المسلمين بأخذها ويتضح كيف كان الصحابة يركزون على نسبها وليس جمالها فقالوا كيف يأخذها وهي بنت سيد القوم يتبع
إرسال شكوى على هذا التعليق
114
أعجبنى
|
التسلسل: 30
|
العدد: 677426 - هذا هو الانصاف والحق فى النقل وربنا يهدى
|
2016 / 5 / 21 - 03:28 التحكم: الكاتب-ة
|
سلامة شومان
|
كما أن أخذ الرسول لها فيه تكريم لها ولمكانتها فمن يستطيع أن يتعامل معها كتعامل النبي صلى الله عليه وسلم خصوصا وهي كانت بنت سيد القوم وأما أبوها وزوجها فقد قتلا في الحرب ولم يكن أبدا للسيدة صفية دخل في الموضوع فالنبي علية الصلاة والسلام لم يكن يعرف بوجودها أصلا في السبي لولا تدخل الصحابه بعد أن أخذها دحية. ثم لنتوقف عند قضية هامة وهي لماذا النبي صلى الله عليه وسلم أعتقها وتزوجها وقد كان في إمكانه أن يبقيها جارية أليس تصرف النبي دليل على تكريمه لها وهل كان دحية سيتصرف بنفس الشكل من هذا يتضح لماذا اصطفاها النبي عليه الصلاة والسلام بل إن رواية ابن حبان في صحيحة تذكر صراحة عن نفس الصحابي الذي روى قصة اسر أمنا صفية انس رضي الله عنه وأرضاه يصرح أن رسول الله صلى الله عليه وسلم خيرها بين ان يعتقها وتكون زوجة أو تلحق بأهلها فاختارت رضي الله عنها رسول الله زوجة له وعن صفية قالت انتهيت إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم وما من الناس أحد أكره إلي منه فقال إن قومك صنعوا كذا وكذا قالت فما قمت من مقعدي ومن الناس أحد أحب إلي منه وقالت ما رأيت أحدا أحسن خلقا من رسول الله صلى الله عليه وسلم
إرسال شكوى على هذا التعليق
122
أعجبنى
|
رد الكاتب-ة
|
التسلسل: 31
|
العدد: 677445 - إلى مسلم عزيز في الفايسبوك
|
2016 / 5 / 21 - 09:12 التحكم: الكاتب-ة
|
سائس ابراهيم
|
في مقدمة مقال سابق لي بعنوان : (النكاح في قرآن محمد وفي مسلكياته، رخصة إتيان الدبر بداية). كتبتُ ما يلي : (توطئة لا بد منها : إن الأساس المطلق في أية علاقة جنسية في نظري هو رضا وقبول الطرفين بشكل ممارسة الجنس، إن المبدأ الذي يجب الانطلاق منه هو امتلاك المرأة لجسدها بشكل مطلق وتحكمها فيه بحرية مطلقة وانعدام أية ضغوط عليها من جانب الزوج أو الصديق أو العشيق. ومن ثم يصبح الجنس مسألة تخص فقط كلا الطرفين بدون أي ضغط أو تدخل من أي كائن كان، وبهذا فقط تصبح ممارسة الجنس إنسانية بكل معنى الكلمة. إن الضغوط المجتمعية والإيديولوجية والطبقية تسعى لتأبيد الجنس كضابط وضاغط وكابح طبقي في يد الطبقات السائدة. والإيديولوجيا الإسلامية لا تخرج عن غيرها في استخدام جسد المرأة وسيلة من وسائل تأبيد هيمنتها الطبقية المغلفة بالدين) يمكنك يا سليل الدواعش أن تصرخ عالياً مرة أخري بأن هذا دعوة إلي الانحلال، لكي تحول النظر عن الانحلال الحقيقي والفجور الهمجي البدوي الإسلامي، ولنا أسطع الأمثلة في معاناة النساء الإيزيديات مع أصحابك الدواعش، والفتيات ا
إرسال شكوى على هذا التعليق
136
أعجبنى
|
رد الكاتب-ة
|
التسلسل: 32
|
العدد: 677446 - إلى مسلم عزيز تتمة
|
2016 / 5 / 21 - 09:17 التحكم: الكاتب-ة
|
سائس ابراهيم
|
يمكنك يا سليل الدواعش أن تصرخ عالياً مرة أخري بأن هذا دعوة إلي الانحلال، لكي تحول النظر عن الانحلال الحقيقي والفجور الهمجي البدوي الإسلامي، ولنا أسطع الأمثلة في معاناة النساء الإيزيديات مع أصحابك الدواعش، والفتيات النيجيريات الصغيرات المختطفات من طرف بني عمومتك بوكو حرام (المسلمين الصالحين)
رابط المقال المذكور هو التالي
http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=387812
إرسال شكوى على هذا التعليق
128
أعجبنى
|
رد الكاتب-ة
|
التسلسل: 33
|
العدد: 677477 - إلى ابراهيم الثلجي في الفايسبوك
|
2016 / 5 / 21 - 14:43 التحكم: الكاتب-ة
|
سائس ابراهيم
|
بدل كيل الشتائم لنساء المهاجرين في فرنسا وإيطاليا، ها هي الطبيعة الداعرة الفاجرة لمحمك من خلال قرآنه وَالْمُحْصَنَاتُ مِنَ النِّسَاءِ إِلَّا مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ كِتَابَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَأُحِلَّ لَكُمْ مَا وَرَاءَ ذَٰلِكُمْ أَنْ تَبْتَغُوا بِأَمْوَالِكُمْ مُحْصِنِينَ غَيْرَ مُسَافِحِينَ فَمَا اسْتَمْتَعْتُمْ بِهِ مِنْهُنَّ فَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ فَرِيضَةً
أباح محمد الزنا لجيشه الغازي -غزو مكة- بآيته السابقة، والمراد بالاستمتاع هنا اللذة والتمتع بالمرأة بغير النكاح المعهود أخبرنا محمد بن عبد الرحمن البُنَانِي قال: أخبرنا محمد بن أحمد بن حمدان ...... عن أبي سعيد الخُدْري قال : أصبنا سبايا يوم أوطاسَ لهنّ أزواج، فكرهنا أن نقع عليهن، فسألنا النبي صلى الله عليه وسلم، فنزلت آية : وَٱلْمُحْصَنَاتُ مِنَ ٱلنِّسَآءِ إِلاَّ مَا مَلَكْتَ أَيْمَانُكُمْ. فاستحللناهن
يتبع
إرسال شكوى على هذا التعليق
134
أعجبنى
|
رد الكاتب-ة
|
التسلسل: 34
|
العدد: 677478 - إلى ابراهيم الثلجي في الفايسبوك تتمة
|
2016 / 5 / 21 - 14:44 التحكم: الكاتب-ة
|
سائس ابراهيم
|
... مهنة القوادة عند محمد : وََلَا تُكْرِهُوا فَتَيَاتُكُمْ عَلَى البغَاء إِنْ أَرَدْنَ تَحَصُّناً لِتَبْتَغُوا عَرَضَ الحَيَاةِ الدُّنْيَا وَمَنْ يُكْرِهُهُنَّ فَإِنَّ الله مِنْ بَعْدِ إِكْرَاهِهِنَّ غَفُورٌ رَحِيم بهذا الآية يُجيز الإسلام للسيد أن يدفع أَمَتَهُ للعمل في الدعارة لكي يكسب المال باستغلال جسدها، ويطلب منه فقط ألا يكرهها إذا أرادت التحصن، وحتي في حالة الإكراه فإنه يغفر لمالك الجارية فعلته لأنه يقول : ومن يكرههن فإن الله من بعد إكراههن غفور رحيم. فلماذا لم يقل مثلاً : ومن يكرههن فإن الله من بعد إكراههن شديد العقاب
إرسال شكوى على هذا التعليق
127
أعجبنى
|
رد الكاتب-ة
|
التسلسل: 35
|
العدد: 677498 - الفايسبوك Wafaa Shaba
|
2016 / 5 / 21 - 19:15 التحكم: الكاتب-ة
|
سائس ابراهيم
|
شكراً وألف ألف شكر تحياتي ومودتي ابراهيم
إرسال شكوى على هذا التعليق
113
أعجبنى
|
التسلسل: 36
|
العدد: 825895 - http://www.g9k3961mf63uc7sb49147tid9ywcp8i3s.org/
|
2020 / 9 / 4 - 02:53 التحكم: الحوار المتمدن
|
....................
|
لم ينشر التعليق لمخالفته القواعد
|