مدير عام صحة النجف الأشرف :قريبا ستوطن رواتب الموظفيين لتقديم كل التسهيلات المالية لموظفينا الكرام

2018 / 7 / 12

أكد مدير عام صحة النجف الاشرف الدكتور علي شبر بأن دائرته بصدد إبرام عقد مع البنك المركزي العراقي و من خلاله مع خمسة مصارف حكومية لغرض توطين رواتب الموظفيين و الشروع بتقديم التسهيلات المالية و المصرفية لكل موظفي الدائرة الكرام .

ومن بين القضايا التي تناولها الإجتماع الذي حضره فريق من حسابات الدائرة أجرى سلسلة لقاءات بهذا الصدد للتعرف على الآلية و الإمتيارات التي تقدمها المصارف الخمسة التي تعاقدت معها وزارة الصحة .

ومن المؤمل أن يباشر بالإجراءات الخاصة بالتعاقد بعد إستضافة ممثلي المصارف في المحافظة للتعريف أكثر بطبيعة الخدمات المقدمة من قبل كل مصرف للموظف .

هذا و رحب مدير عام الصحة و سائر مدراء المستشفيات بهذه الخطوة التي إعتبروها خدمة نوعية تستثمر التقنيات الحديثة في تسهيل إجراء أي معاملة مالية أو مصرفية والتي من بينها صرف رواتب الموظفيين فضلاً عن التسهيلات التي يحظى بها الموظف للإقتراض من المصارف ،ناهيك عن فتح آفاق تعاملات بيع و شراء عبر متاجر عالمية بواسطة الفيزا كارد أو الماستر كارد التي سوف يزود بها الموظف في دائرة الصحة إسوة بباقي الدوائر الحكومية التي سبقت الصحة في هذا المجال و منها التربية .


المصدر : المكتب الإعلامي لمدير عام صحة النجف الأشرف الدكتور علي شبر
اضافة خبر | مركز الاخبار