تواصل فعاليات الاعتصام لأصحاب قوائم التوظيف أمام مقر وكالة الغوث الدولية بغزة

2018 / 5 / 23

تواصل فعاليات الاعتصام لأصحاب قوائم التوظيف أمام مقر وكالة الغوث الدولية بغزة
غزة / جهاد أحمد
واصل المئات من أصحاب قوائم التوظيف الذين اجتازوا مقابلات التوظيف في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين بقطاع غزة لوظيفة معلم صباح أمس الثلاثاء اعتصامهم أمام مقر الاونروا بمدينة غزة للمطالبة بتثبيتهم بعقود دائمة.

وطالب أصحاب قوائم التوظيف بكافة تخصصاتهم بتثبيتهم ومنحهم عقود عمل دائمة في مدارس وكالة الغوث،ورفضهم لكافة الحجج والتسويف الذي تمارسه إدارة وكالة الغوث الدولية بغزة بحقهم .
ممدوح جليان المتحدث باسم أصحاب قوائم التوظيف أكد على حق الجميع من الخريجين في التثبيت بجميع الشواغر،وفي جميع التخصصات الدراسية،وان يتم ذلك بأسرع وقت.

وأكد أبو جليدان على أن الاعتصام والفعاليات ستستمر بوتيرة متصاعدة،للمطالبة بالحقوق المشروعة،والحق في التثبيت والعمل ضمن عقود ثابتة،أسوة بزملائهم في الأعوام الماضية.
كما وجه أ. جليدان رسالة عاجلة لكافة فعاليات المجتمع المدني والمؤسسات وأولياء الأمور واللجان الشعبية للاجئين لأخذ دورهم ومساندة أبنائهم للحصول على حقوقهم المشروعة البسيطة المتمثلة في التثبيت والعقود الدائمة.
وتزامنا مع المؤتمر الصحفي للمفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل لاجئي فلسطين (الاونروا) بيير كرينبول ،فقد وجه أصحاب قوائم التوظيف رسالة عاجلة له بتثبيت كافة الشواغر في قائمة التوظيف لعام 2017/2018م.


مرسلة من قبل : جهاد أحمد
المصدر : جهاد أحمد
اضافة خبر | مركز الاخبار