لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد سجل 12 هدف و صنع 5 اهداف في 26 مباراة،

2018 / 2 / 25


...


#الهجوم_في_فرق_دفاعية.
*** لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد سجل 12 هدف و صنع 5 اهداف في 26 مباراة، الجدير بالذكر ان لوكاكو لم يسجل اي هدف ضد الفرق الستة الكبار.
*** موراتا سجل 10 اهداف و صنع في 21 مباراة و هو من حسم مباراة الذهاب برأسية محكمة.

الاكيد في الامر ان طريقة لعب الفريقان هي من ستحكم بمن سيتألق في المباراة و حسب معطيات اللقاءات المدربان سيكون امام فرصة كبيرة للتغيير و نبدأ اولا بالفريق الضيف.

#تشيلسي.
الفريق الذي ابهر العالم الموسم الماضي بالخطة 3-4-3 و استطاع حصد لقب البريمرليغ بكل جدارة و استحقاق، لكن مع خروج كوستا و ماتيتش و قدوم موراتا و بكايوكو غير كثيرا كونتي من شكل الفريق و اصبح يعتمد اكثر على الخطة 3-5-2، كما شهدنا تهميش غير مبرر لكل من ويليان و فابريجاس في الكثير من مباريات الدوري.
في اخر مباراة لتشيلسي عاد كونتي للخطة الاصلية 3-4-3 لكن مع اعتماد هازارد مهاجم وهمي و التركيز كثيرا على قدرات البلجيكي في المراوغة و الاحتفاظ بالكرة لمنح الحرية و المساحة اللازمتين للبرازيلي ويليان مع الاعتماد على بيدرو كلاعب ضاغط ثالث.
في مباراة هذا المساء اتوقع مواصلة كونتي لنفس الخطة 3-4-3 مع تغيير في الاسماء بالنحو التالي
كورتوا
كريستينتن رودجر ازبليكوينتا
الونسو كانتي فابريجاس موزيس
هازارد موراتا ويليان.

#مانشستر_يونايتد.
مورينيو و الخطة 4-2-3-1 قصة عشق لا تنتهي لكن اخر مبارتين لليونايتد مورينيو يتحول ل 4-3-3 امر اراه ايجابي تماما مع تقدم بوغبا للامام و الاضافة الهجومية الكبيرة التى يقدمها للفريق، اعتماد سانشيز على جهة اليسار يجعل بالضرورة اعتماد ماتا او راشفورد لان مارسيال جرب في المركز و فشل.
نعود لمهمة الاسترجاع او لاعبي المحور، بما ان هيريرا مصاب و يجب بكل شكل من الاشكال تحرير بوغبا يجب تواجد الشاب ماكتومناي الى جانب ماتيتش مع تقدم بوغبا للجانب الايسر من الوسط.
نعود للخط الخلفي و يجب على مورينيو التوقف عن استعمال يونغ بالضرورة يجب تواجد لوك شو
دي خيا
شو بايلي. جونز. فالنسيا
بوغبا. ماتيتش. ماكتومناي
سانشيز. لوكاكو. راشفورد.

ماهي توقعاتكم للنتيجة و الاداء؟

#عادل







‎تكتيكات كرة القدم‎s billede.


المصدر : عادل‎تكتيكات كرة القدم‎s billede
اضافة خبر | مركز الاخبار