مرحلة ذهاب صعبة على اليوفي كان على #اليغري التعامل معها !

2018 / 1 / 2

مرحلة ذهاب صعبة على اليوفي كان على #اليغري التعامل معها !

انتهت مرحلة الذهاب في الكااتشيو و صل اليوفي الي مرحلة نوعا ما مريحة بقربه من المتصدر نابولي بفارق نقطة ، انطلاقة كانت متعثرة بعض الشيء لليوفي افقدته المقدمه لكن سرعان ما لمم الفريق اوراقه و اعاد بعض من ثبات خاصة بعد الفوز على نابولي و روما و التعادل مع الانتر .

منذ بداية الموسم واجهة اليغري بعض الظروف الغير سهلة بداية من خسارة نهائي التشامبيونز امام الريال التي كانت جماهير تعلق الامال بظفر بلقب .

و ايضا خروج بعض الاسامي المهمة مثل بنوتشي و الفيس الذي اظهر بعض الضعف في دفاع اليوفي و اخطاء في بعض المباريات كان عليه التعامل معها إيجاد لها الحلول كان عليه ايجاد البدائل المناسبة .

و من الامور الذي كان على اليغري التعامل معها خلافه مع النجم الاول للفريق ديبالا بسبب تذبب المستوى و اظهر عدم الجدية بسبب بعض المشكال الشخصية الذي واجهها اللاعب كان على اليغري التعامل معها .

مع كل هذه المشاكل اظهرت اختيارات اليغري على ان هذا المدرب يتمتع بروية سليمة في اختياراته للاعبين عندما اعتمد على بني عطية و دي تشيلو في خط الدفاع و في حراسة المرمى تشيزني بدلا من القائد بوفون ، و اظهرو مستوى جيد و متميز مع الفريق يبدو اننا سنشهد تثبيت هولاء اللاعبين في التشكيلة الاساسية لنهاية الموسم .

لكن مع قوة الشخصية الذي اظهرها اليغري و قدرته العالية على تعامل مع ظروف الصعبة و ايضا حنكته في في قراءة نقاط ضعف الخصوم ، ظهر بعض نقاط الضعف حسب راي عند اليغري في اداراته للفريق في بعض المباريات ، ظهرت ان اليغري لديه مشكلة في اختياراته للتشكيلة المناسبة في عديد من مباريات ترجع ذلك للخيارات العديدة في دكة البدلاء ، و كان هناك ايضا مشكلة و كانت واضحة اعتقد بلتركيز على تفاصيل في مباريات واعطاء كم من الاوامر و الواجبات للاعبين يمكن ان لاتفهم في كثير من الاحيان .

على رغم من بداية متعثرة لكن واضح ان اليغري يعمل على ايجاد توليفة مناسبة للاعتماد عليها و اظهرت ان بعض الاختيارات خاصة في خط الدفاع و حراسة المرمى كانت ناجحة ...

الفترة القادمة ستحتاج الي تركيز و الابتعاد عن التشتيت و من المنتظر ان اليغري سيتعامل مع بعض الظروف ايضا في الميركاتو و تحسين بعض الخطوط في الفريق مستقبلا.

#قسم_الكرة_الايطالية

#محمد_فخري


المصدر : محمد_فخري
اضافة خبر | مركز الاخبار