الكالتشيو_ صراع و منافسة في مرحلة الشتاء الجمهور اكبر المستفيدين !

2018 / 1 / 2



#الكالتشيو_ صراع و منافسة في مرحلة الشتاء الجمهور اكبر المستفيدين !

سنة 2017 مرت على الكرة الايطالية حفلت باحداث من اعتزال لاعبين ، و غياب المنتخب الإيطالي عن مونديال روسيا ، و ايضا فشل اليوفي للظفر بلقب التشامبيونز ليغ الغائب عن الكرة الايطالية منذ 2010 بعد خسارته النهائي امام ريال مدريد!

كلها احداث كانت مريرة لم تكن سعيدة على جماهير الكرة الايطالية !

لكن بعض الصحوات للأندية اعطت امل بعودة بعض الفرق الي الواجهة و ايضا ظهور بعض المدربين الشباب يمكن ان يشكلو مستقبل الكرة الايطالية !

روما رحلة شتاء موفقة مع مدربه الطموح دي فرانشيسكو محليا و اوروبيا يبدو ان جماهير روما ستحتفل مع فريقهم في ظل النتائج الجيدة .

لاتسيو موقفه تحسن في ترتيب الدوري ثبت موقعه في المركز الخامس بفارق النقاط عن روما الرابع ، مدربه انزايغي يريد ان يحقق شيء للاثبات نفسه كمدرب قادم و يحاول ان يعمل بهدوء للوصول بعيدا في البطولة الاوروبية و انتزاع بطاقة التاهل للتشامبيونز ليغ .

نابولي بإنهاء بطل الشتاء على رغم بعض التعثرات يبدو ان الفريق يريد الفوز بلدوري اكثر من اي وقت ، على ان فارق النقطة عن اليوفي يبدو غير مطمئن.

الانتر بداية موفقة جعلته في صدارة الدوري لكن سرعان ما فقد السيطرة ، الفريق يحتاج الي تعاقدات في فترة الشتاء و التخلص من بعض حمل الثقيل من لاعبين سنرى فريف انتر مغاير ، والتركيز على انتزاع بطاقة التأهل الي تشامبيونز ليغ بعد غياب اعتقد ستكون انجاز تحسب لسباليتي .

اليوفي يبدو انه عاد للاستقرار بعض الشيء بعد بداية متعثرة ، حاول اليغري ان يثبت على تشكيلة يستطيع الاعتماد عليها ، يبدو ان اليغري يحاول ان يضمن البقاء في المقدمة في الدوري و التركيز على تشامبيونز ليغ .

لايبدو وضع الميلان جيد ، بداية من تعاقدات مبالغ طائلة لم تعطي نتائجها وضعته في موقف حرج مع الاتحاد الاوروبية بخصوص سياسته المالية ، و اقالة مونتيلا و تعين جاتوزو الذي يحاول ان يتعامل مع المشاكل الفريق بإعادة بعض الروح للفريق ... وصول الفريق الي دور نصف نهائي في كأس ايطاليا هلى حساب الانتر اعطت بعض الامل لإمكانية استعادة بعض الثقة ، لاشك ان الميلان بداء يقتنع بصعوبة مهمة انتزاع بطاقة تأهل للتشامبيونز ليغ بعد الابتعاد عن المقدمة ، يمكن ان تكون البطولة الاوروبية بوابة عبور.

سامبدوريا ، ادونيزي ، فيورنتينا ، أتلانتا ، موسم جيد لهذه الفرق ، تطور واضح في المستوى ، يبدو ان سنشهد منافسة وصراع بين هذه الفرق على البطاقة الاوروبية .

#قسم_الدوري_الايطالي

#محمد_فخري






‎تكتيكات كرة القدم‎s billede.


المصدر : #محمد_فخري
اضافة خبر | مركز الاخبار