اليوم العالمي العنف ضد المرأة

2017 / 11 / 24

قلم رستم ابوعمرو.كنت اتصفح بعض الصحف ومكتوب اليوم العالمي للعنف ضد المرأة. كما مبسوطين عم بحكو اصبح يوم للعنف ضد المرأة عاميا.
بارك الله فيكم مهي المرأة عم تستنى مناسبة لمتل هيك مناسبة فظيعة ال اليوم العالمي للعنف ضد المرأة.
مهي المرأة يوميا تتعرض للعنف وللضرب وللقتل ولتعذيب وتغتصب كل يوم هناك امرأة تشرد وكل ساعة هناك امرأة واطفالها يبحثون عن طعام وشراب .
المرأة لا تبحث عن مناسبة ولا عن عيد ولا عن الكلام فاضي المرأة بحاجة لشيء ملموس واقعي على الارض زمن الكلام ولا .
المرأة بحاجة للدعم والمساندة والامان بعيد عن القتل والدمار .المرأة بحاجة تعيش بحرية وبسلام بلا ضرب ولا قتل ولا تحرش ولا اغتصاب والاغتصاب لا يعني الجنس فقط بل اغتصاب لحقوقها المشروعة.
على الجميع وخاصة الي بعمل مسؤسسة وجمعية ومقر وندوات ومحضرات وقاءات وتصوير وسفر وكل هذا فقط باسم المرأة وعلى اكتاف المرأة يلبسو اغلى الملابس وافضل الطعام والفنادق الفاخرة والسفر في الطائرة درجة الاولى
وكل صورة بتصورها بلبسة جديدة كلة باسم المرأة ولم يقدمو جزء من الاموال الي بحصلوها باسم المرأة.
خصصو جزء مما تحصلوة من الاموال للنساء المحتاجة هناك نسوة بحاجة للدواء
والعلاج الفوري وهناك نساء مقعدات عاجزات عن الحركة .اذا الحروب والنكبات سبب رئيسي بما جرى ويجري للمرأة وانتم ايضا جزء لا يتجزاء مما يجري مع المرأة الجميع يسلب حقوق المرأة وبشراسة نعم جزاء كبيرا من الذين يتاجرو باسم المرأة مشارك في عذاب وقتل وتدمير النساء في كل مكان في انحاء الوطن العربي.
احترامي وتقديري لكل الشرفاء والشريفات الذين يقدمون المساعدات الفورية للنساء المحتاجات من دواء وعلاج وملابس وطعام وشراب .
شكرا للجميع.


المصدر : رستم ابوعمرو
اضافة خبر | مركز الاخبار