إيطاليا : وزراء عرب وإيطاليون في منتدى الأعمال العربي الإيطالي الشهر المقبل

2017 / 9 / 30

(وكالة نوفا) - من المقرر أن يشارك في النسخة الأولى لمنتدى الأعمال العربي الإيطالي الذي يعقد في ميلانو الشهر المقبل كل من وزير التنمية الاقتصادية الإيطالي كارلو كاليندا، ووزير التجارة والصناعة في الكويت خالد ناصر عبد الله.

وحسب بيان من غرفة التجارة الإيطالية العربية سيشارك أيضاً كل من ووزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، أنجيلينو ألفانو، ووزير التجارة والصناعة في البحرين، زايد ر. الزياني. المتحدثون في هذا الحدث أيضا أمين وزارة التجارة الخارجية والصناعة في دولة الإمارات العربية المتحدة عبد الله صالح، ووكيل وزارة التنمية الاقتصادية إيفان سكالفاروتو، ورئيس اتحاد الغرف التجارية العربية نائل الكباريتي وسفير لدى جامعة الدول العربية في إيطاليا، مبارك بن راشد البوعينين.

ويجري المنتدى برعاية وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي وغرفة التجارة الإيطالية العربية، وبالتعاون مع الوكالة الخاصة لغرف التجارة في "ميلانو"، و "مونتسا برينزا"، و "لودي"، واتحاد الغرف التجارية العربية، بالإضافة إلى مساهمة بنك بانكا إنتيسا.

ومن المقرر أن تعقد الاجتماعات في قصر توراتي، مقر غرفة تجارة ميلانو، حيث سيشارك فيها عدد من صناع القرار في مجال التمويل وريادة الأعمال الإيطالية والعربية.
وقال تشيزاره تريفيساني، رئيس غرفة التجارة الإيطالية العربية "الكثير من الدول العربية سوف تكون ممثلة في المنتدى الذي سيناقش فرص الاستثمار في الأسواق العربية وفي بلادنا ، وذلك في سبيل لتعزيز فهم أعمق لمختلف الثقافات التجارية، ورسم الطريق لمزيد من النمو في العلاقات الاقتصادية الإيطالية العربية ".


المصدر : Nova
اضافة خبر | مركز الاخبار