ملتقى عائلات خانيونس يشارك في الوقفة التضامنية تأييدا لجمهورية مصر العربية

2017 / 9 / 27

ملتقى عائلات خانيونس يشارك في الوقفة التضامنية تأييدا لجمهورية مصر العربية
غزة /جهاد أحمد

تلبية لدعوة اللجنة العليا لشئون العشائر والمركز الثقافي للجالية المصرية وتجمع أصدقاء مصر فقد شارك وفد كبير من ملتقى أبناء عائلات محافظة خان يونس في وقفة الشكر والعرفان لجمهورية مصر العربية لجهودها لإنهاء الانقسام وتنفيذ المصالحة الفلسطينية، وذلك مساء أول أمس الاثنين بساحة الجندي المجهول وسط مدينة غزة.

بدوره تحدث رئيس الهيئة العليا لشؤون العشائر في قطاع غزة المختار أبو سلمان المغني عن دور مصر ووقوفها بجانب القضية الفلسطينية وشكر جمهورية مصر العربية رئيساً وحكومةً وشعباً على جهودهم في إرساء قواعد السلم الأهلي والمجتمعي في إتمام المصالحة الفلسطينية ، وشكر حركتي فتح وحماس على تلبية متطلبات المصالحة الفلسطينية والقبول بالاتفاق لإنهاء الانقسام .

فيما أكد السيد خالد البطش في كلمة القوى الوطنية والإسلامية بأن الحضور الموجود اليوم في ساحة الجندي المجهول وسط مدينة غزة جاء ليعبر عن شكره وامتنانه لكل الجهود المصرية التي بذلت من أجل المصالحة الفلسطينية وإنهاء الانقسام.
بدوره شكر المنسق العام لملتقى أبناء عائلات محافظة خان يونس السيد نورهان العقاد الأخوة الأعزاء بجمهورية مصر العربية الشقيقة على جهودهم الحثيثة والتي حملت لنا بشائر طيبة وبوادر ايجابية أدخلت الفرحة إلى قلوب الجميع، أملاً في طي صفحة الانقسام وتطبيق المصالحة الفلسطينية وتوحيد صفوف الشعب الفلسطيني.


مرسلة من قبل : جهاد أحمد
المصدر : جهاد أحمد
اضافة خبر | مركز الاخبار