أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

وكالة أنباء اليسار
منسق-ة -وكالة أنباء اليسار-: علي سلام
لنشر أخباركم في وكالة أنباء اليسار انقر هنا

اخر تجديد : 2017 / 11 / 21 - 14:20
860609
بلاغ صحفي حول اجتماع المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية ليوم الاثنين 20 نونبر2017
حزب التقدم و الإشتراكية: – حزب التقدم والاشتراكية يتقدم بتعازيه الصادقة لعائلات ضحايا فاجعة بولعلام بإقليم الصويرة. – يطالب بالكشف عن ملابسات الفاجعة ويدعو إلى ترتيب المسؤوليات واتخاذ التدابير الكفيلة بتفادي تكرار مثل هذه الأحداث المأساوية. – يطالب بإقرار س...
(1) - نشر قبل 2 ساعة

860480
فلم - يوتيوب: الفصائل الفلسطينية تبدأ اجتماعاتها في القاهرة لبحث سبل تطبيق اتفاق المصالحة
فرانس 24: الفصائل الفلسطينية تبدأ اجتماعاتها في القاهرة لبحث سبل تطبيق اتفاق المصالحة...
(2) - نشر قبل 5 ساعة

860642
الفصائل الفلسطينية تبدأ في القاهرة جلسات الحوار
الجزيرة: تنطلق صباح اليوم الثلاثاء أولى جلسات الحوار الوطني بمشاركة ممثلي الفصائل الفلسطينية في القاهرة برعاية المخابرات العامة المصرية....
(3) - نشر قبل 5 ساعة

860341
الصين: سنكون أكثر انفتاحا كي يفهمنا العالم
الحزب الشيوعي اللبناني: ذكرت صحيفة "تشاينا ديلي"، اليوم الثلاثاء، أن الحكومة المركزية والحكومات الإقليمية ستكون أكثر انفتاحا على تقديم المعلومات لمساعدة المجتمع الدولي على فهم الصين. ونقلت الصحيفة عن جيانغ جيانغو، الوزير بمكتب المعلومات التابع لمجلس الدولة قوله...
(4) - نشر قبل 6 ساعة




860341
الصليب الأحمر يدق ناقوس الخطر حول أزمة المياه النظيفة في اليمن
الحزب الشيوعي اللبناني: حذرت اللجنة الدولية للصليب الأحمر من التبعات الكارثية لتفاقم أزمة المياه النظيفة في اليمن جراء حصار فرضه التحالف العربي بقيادة السعودية. وأعلنت يولاندا جاكميه، المتحدثة باسم الصليب الأحمر أن مدينتي صنعاء والبيضاء انضمتا إلى قائمة المدن اليمنية الت...
(5) - نشر قبل 6 ساعة

860341
مياومو الكهرباء اقفلوا البوابة البحرية واشغلوا الاطارات
الحزب الشيوعي اللبناني: أقفل مياوميو مؤسسة كهرباء لبنان البوابة البحريه وأشعلوا الاطارات لعدم دفع رواتب الموظفين في شركة دباس ولتحريك ملف التثبيت.  ...
(6) - نشر قبل 6 ساعة

860341
لبنان الخائف يُخيف أكثر
الحزب الشيوعي اللبناني:    لبنان الخائف يُخيف أكثر   نصري الصايغ     من الأقوى، السعودية أم إيران؟ ما تبقى من اسئلة ينتمي إلى الماضي. انتهى زمن الاختباء خلف المواقف الملتبسة والجمل الدبلوماسية، إيران والسعودية وجها لوجه ...
(7) - نشر قبل 6 ساعة

860296
قراءات في إخفاق”الاشتراكية الفعلية”
النهج الديمقراطي: قراءات في إخفاق”الاشتراكية الفعلية” في إطار تجديد المشروع الاشتراكي ،ارتأينا ضرورة نقل...
(8) - نشر قبل 6 ساعة
860296
شبابنا.. وثقافة التسطيح والتمرير والتفاهة.
النهج الديمقراطي: المهندس زيد شحاثة شبابنا.. وثقافة التسطيح والتمرير والتفاهة. تهتم الأمم كثيرا بالبناء...
(9) - نشر قبل 6 ساعة
860296
في مئوية الثورة التي هزت العالم لينين ومفهوم الثورة البروليتارية
النهج الديمقراطي: الطريق (العدد 23 / السنة 76 / خريف 2017) د. ماري ناصيف...
(10) - نشر قبل 6 ساعة
860341
كاريكاتير
الحزب الشيوعي اللبناني: ...
(11) - نشر قبل 7 ساعة
0
جبهة التحرير الفلسطينية تحيي ذكرى رحيل امينها العام طلعت يعقوب في صور الكلمات اشادات بالمقاومة وبالعلاقات اللبنانية الفلسطينية
جبهة التحرير الفلسطينية: جبهة التحرير الفلسطينية تحيي ذكرى رحيل امينها العام طلعت يعقوب في صور الكلمات اشادات بالمقاومة وبالعلاقات اللبنانية الفلسطينية أحيت جبهة التحرير الفلسطينية الذكرى السنوية التاسعة والعشرون لرحيل الامين العام السابق للجبهة شهيد اعلان الاستقلال ال...
(12) - نشر قبل 9 ساعة
860296
حكم قاسي في حق عيزي أحمد رمز الشموخ بحراك الريف
النهج الديمقراطي: اصدرت هيئة الحكم (غرفة الجنحي التلبسي) بالمحكمة الإبتدائية بتطوان قبل قليل، في...
(13) - نشر قبل 15 ساعة
860341
نقابة المعلمين أقرت الإضراب في 28 و29 الجاري احتجاجاً على عدم تطبيق قانون السلسلة بكامل بنوده
الحزب الشيوعي اللبناني: عقدت نقابة المعلمين في لبنان جمعيات عمومية في بيروت والمحافظات بعد ظهر أمس الاثنين، وناقشت، بحسب بيان، "توصية المجلس التنفيذي الداعية إلى الإضراب يومي 28 و 29 الجاري، احتجاجا على عدم تطبيق قانون سلسلة الرتب والرواتب بكامل بنوده، ورفض المحاولا...
(14) - نشر قبل 16 ساعة



860341
كلمة أولاد وأحفاد الراحلة دلال يوسف جعجع البيطار (أم فريد)
الحزب الشيوعي اللبناني: كلمة أولاد وأحفاد الراحلة دلال يوسف جعجع البيطار (أم فريد) أرملة المرحوم المناضل اسبر إبراهيم البيطار في مراسم التعازي اليوم: داعاً أم فريد دلال، أم فريد، يا أجمل الأمهات، إليك من أبو فريد من ابنائك وبناتك : ليلى فريدريك ...
(15) - نشر قبل 16 ساعة
860341
إغراق علوم «اللبنانية» بـأكثر من 120 أستاذاً جديداً؟
الحزب الشيوعي اللبناني: إغراق علوم «اللبنانية» بـأكثر من 120 أستاذاً جديداً؟   فاتن الحاج الحديث الدائر اليوم في أروقة كلية العلوم في الجامعة اللبنانية هو إغراق الكلية بأساتذة يفوق عددهم حاجاتها الأكاديمية بكثير. بورصة الأعداد ترتفع يوماً بعد آخر، إذ...
(16) - نشر قبل 16 ساعة

860637
لبنان على حافة الخنجر السعودي
بوابة الاشتراكي: تتصاعد التوتُّرات مرةً أخرى في لبنان بينما تفتح المملكة السعودية جبهةً جديدةً في حربها البارد ضد إيران. ما أشعل الأزمة الأخيرة كان استقالة رئيس الوزراء اللبناني... The post لبنان على حافة الخنجر السعودي appeared first on بوابة الاشتراكي....
(17) - نشر قبل 16 ساعة
860584
فلم - يوتيوب: لقاء مهند دليقان رئيس وفد منصة موسكو على قناة الغد 20 / 11 / 2017
قاسيون: لقاء مهند دليقان رئيس وفد منصة موسكو على قناة الغد 20 / 11 / 2017...
(18) - نشر قبل 18 ساعة

860626
فعاليت ندوة مائوية ثورة اكتوبر الاشتراكية وخمسينيّة استشهاد تشي غيفارا
طريق الثورة: الرقاب 2017-11-5 الرقاب 2017-11-5 Uploaded by قنــاة الكـادحيـــن on 2017-11-07. الرّقـاب، 5 نوفمبر 2017 الرّقـاب، 5 نوفمبر 2017 الرقاب، 5 نوفمبر 2017...
(19) - نشر قبل 19 ساعة
860584
فلم - يوتيوب: ما الاختلاف بين منصات المعارضة حول مصير الرئيس؟
قاسيون: ما الاختلاف بين منصات المعارضة حول مصير الرئيس؟...
(20) - نشر قبل 19 ساعة

860584
فلم - يوتيوب: ماذا قال د.قدري جميل حول مصير الرئيس السوري؟
قاسيون: ماذا قال د.قدري جميل حول مصير الرئيس السوري؟...
(21) - نشر قبل 19 ساعة

860635
المهرجان السنوي لـ -طريق الشعب- .. تذكرة سفر الى الماضي عبر محطة -طريق الشعب-
موقع الحزب الشيوعي العراقي: ابراهيم المشهداني مهما كانت الظروف قاسية وعصية على الاستيعاب، فان في الماضي الجميل كان الحلم والحقيقة رفيقين يمشيان في الطريق نفسه. من -طريق الشعب- السبعينية تعلمنا قيمة الحرف وعنفوان الكلمة، كانت وما زالت الملهم والمحفز، وكانت المنارة والنور الذي نه...
(22) - نشر قبل 19 ساعة

860635
المهرجان الخامس لجريدة -طريق الشعب- .. -مرحباً يا أطفال-
موقع الحزب الشيوعي العراقي: طلال حسن لعل صفحة -مرحباً يا أطفال-، التي كانت تصدر في الصفحة الأخيرة من جريدة -طريق الشعب- يوم الخميس من كلّ أسبوع، في سبعينيات القرن الماضي، هي من الصفحات المثيرة، والرائدة، في مجال صحافة الأطفال في العراق. ولم يكن أدباء الأطفال، وأنا واحد منهم، من...
(23) - نشر قبل 19 ساعة

860296
وقفة احتجاجية بالرباط للتنديد بمقتل نساء الصويرة
النهج الديمقراطي: جبهة الرباط ضد الحگرة تنظم وقفة احجاجية أمام مبنى مقر البرلمان بالرباط...
(24) - نشر قبل 19 ساعة



860296
الجمعية الغربية لحقوق الإنسان بوجدة تنظم وقفة احتجاجية
النهج الديمقراطي: الجمعية المغربية لحقوق الانسان- فرع وجدة بلاغ الجمعية المغربية لحقوق الانسان بوجدة تطالب...
(25) - نشر قبل 19 ساعة
860584
فلم - يوتيوب: موقف منصة موسكو من مسألة الرئيس السوري
قاسيون: موقف منصة موسكو من مسألة الرئيس السوري...
(26) - نشر قبل 20 ساعة

860578
ألمانيا .. حزب اليسار يطالب بانتخابات مبكرة وحكومة بديلة
موقع الحزب الشيوعي العراقي: رشيد غويلب قبل منتصف ليلة الاثنين أعلن الحزب الليبرالي الحر فشل المفاوضات التمهيدية لتشكيل الحكومة الألمانية الجديدة، التي يشارك فيها الديمقراطيون الليبراليون الأحرار مع أحزاب الديمقراطي المسيحي، الاجتماعي المسيحي، والخضر. وبهذا تواجه المستشارة الألم...
(27) - نشر قبل 20 ساعة

860668
فلم - يوتيوب: راديو المساواة ضيف الحلقة الشاعر #مصطفى_المكصوصي- أعداد وتقديم احمد زهير
راديو المساواة: راديو المساواة ضيف الحلقة الشاعر #مصطفى_المكصوصي- أعداد وتقديم احمد زهير...
(28) - نشر قبل 20 ساعة

860341
قراءة سياسية على خلفية استقالة رئيس الحكومة - الحزب الشيوعي اللبناني
الحزب الشيوعي اللبناني:   قراءة سياسية على خلفية استقالة رئيس الحكومة اللبنانية المكتب السياسي للحزب الشيوعي اللبناني   لن تكون الأوضاع المستجدّة في لبنان بمنأى عن ارتدادات ما يجري في المنطقة، خصوصاًبعد مؤتمر قمّة الرياض الذي جمع الرئيس الأميركي ترامب بقا...
(29) - نشر قبل 21 ساعة

860479
فلم - يوتيوب: وفود الفصائل الفلسطينية تتوجه للقاهرة لاستكمال مباحثات المصالحة
الجزيرة: وفود الفصائل الفلسطينية تتوجه للقاهرة لاستكمال مباحثات المصالحة...
(30) - نشر قبل 21 ساعة

860300
اليمين المتطرف يهاجم الرئيس الإسرائيلي
روسيا اليوم: شن ساسة إسرائيليون يمينيون ومستخدمون وسائل تواصل هجوما عنيفا على الرئيس رؤوفين ريفلين بعد رفضه منح عفو رئاسي عن الجندي أليؤور أزاريا الذي أجهز على جريح فلسطيني....
(31) - نشر قبل 23 ساعة

860296
المكتب المركزي للجمعية المغربية لحقوق الانسان :بيان حول العنف في الفضاء المدرسي
النهج الديمقراطي: بـــيــان تابع المكتب المركزي باستياء عميق، الواقعة المؤسفة التي تداولتها مواقع التواصل...
(32) - نشر قبل 24 ساعة
860296
بيان اليوم العالمي لحقوق الطفل : الجمعية المغربية لحقوق الانسان تطالب الدولة بإطلاق سراح الأطفال المعتقلين بالريف وزاكورة
النهج الديمقراطي: بيان اليوم العالمي لحقوق الطفل 20 نونبر 2017 الجمعية المغربية لحقوق الانسان...
(33) - نشر قبل 24 ساعة
860296
جمعية ” MAROC CONNECT ” تطوان : بيان استنكاري
النهج الديمقراطي: تطوان في : 18/11/2017 بيان استنكاري تستنكر جمعية ” MAROC CONNECT ”...
(34) - نشر قبل 24 ساعة



0
فلم - يوتيوب: انتقاد القمع وانتهاك حرية المناضلين

(35) - نشر قبل 23 ساعة

860642
تدافع الفقراء يخلف #فاجعة_سيدي_بولعلام
الجزيرة: عبّر رواد العالم الافتراضي في المملكة المغربية عن استيائهم من أنباء وفاة 18 امرأة وإصابة خمسة أخريات بإصابات مختلفة إثر تدافع أثناء عملية توزيع مساعدات غذائية بقرية بولعلام (جنوبي البلاد)....
(36) - 15:20-2017 / 11 / 20

860609
المجموعة النيابية للتقدم والاشتراكية تسائل وزير الداخلية حول تداعيات فاجعة الصويرة
حزب التقدم و الإشتراكية: بناء على المادة 152 من النظام الداخلي لمجلس النواب، وجهت النائبة عائشة لبلق رئيسة المجموعة النيابية للتقدم والاشتراكية، رسالة إلى رئيس مجلس النواب، تتعلق بطلب تناول الكلمة للتحدث في نهاية الجلسة العامة المخصصة للأسئلة الشفوية الأسبوعية ليوم الاثنين 2...
(37) - 15:20-2017 / 11 / 20

860296
النهج الديمقراطي ــ القطاع النسائي السكرتارية الوطنية :فاجعة الصويرة نتاج دولة الفساد والاستبداد
النهج الديمقراطي: النهج الديمقراطي ــ القطاع النسائي السكرتارية الوطنية للعمل النسائي بيـــــــــــان فاجعة الصويرة...
(38) - 15:20-2017 / 11 / 20
860629
حسن أحراث// شهيدات الصويرة لم تدق جدار الخزان..!!
البديل الجذري: يقول المثل السائر: "تعددت الأسباب والموت واحد"، نقلا عن البيت الشعري "ومن ....
(39) - 14:23-2017 / 11 / 20




860629
Mustapha Kabila//جريمة الصويرة مع سبق الاصرار والترصد.
البديل الجذري: هنا المغرب,مغرب النظام وازلامه الاجمل في العالم.......
(40) - 14:23-2017 / 11 / 20

860637
قوات أمن بورسعيد تقتحم شركة سنمار للبتروكيماويات وتلقي القبض على 15 عاملًا
بوابة الاشتراكي: اقتحمت قوات الأمن ببورسعيد شركة سنمار للبتروكيماويات، وألقت القبض على 15 عاملًا وتطارد العمال في جنبات المصنع لإجبارهم على فض إضرابهم عن العمل. ويطالب العمال الذين... The post قوات أمن بورسعيد تقتحم شركة سنمار للبتروكيماويات وتلقي القبض على 15 عاملًا...
(41) - 14:21-2017 / 11 / 20
860609
مداخلة النائبة سعاد الزيدي باسم المجموعة النيابية للتقدم والاشتراكية بمجلس النواب خلال مناقشة الجزء الثاني من مشروع القانون المالي لسنة 2018
حزب التقدم و الإشتراكية: الجمعة 17 نونبر 2017 السيد الرئيس؛ السيدات والسادة الوزراء؛ السيدات والسادة النواب؛ يشرفني أن أتناول الكلمة باسم المجموعة النيابية للتقدم والاشتراكية في إطار مناقشة الجزء الثاني من مشروع قانون المالية لسنة 2018، وسنركز فقط على بعض المحاور التي نعتبره...
(42) - 14:20-2017 / 11 / 20

860609
الجلسة الافتتاحية للجامعة الخريفية للشبيبة الاشتراكية
حزب التقدم و الإشتراكية
(43) - 14:20-2017 / 11 / 20

860653
التحالف الاشتراكي: لا تسايروا النظم الرجعية في غِيِّها
حزب التحالف الشعبي الاشتراكي: تابع حزب التحالف الشعبي الاشتراكي فعاليات اجتماع وزراء الخارجية العرب بكثير من الدهشة والامتعاض إزاء المستوى المزري لتورط النظم العربية عامة في إثارة نعرات وصراعات مذهبية على الأصعدة الإقليمية والعربية والمحلية. ولا يمكننا أن نعزل مناقشات الاجتماع وق...
(44) - 14:20-2017 / 11 / 20



860670
نائب رئيس وزراء تركيا: نرفض مشاركة امتدادات -حزب العمال الكردستاني- في مفاوضات سوريا
سبوتنيك عربي: أكد نائب رئيس الوزراء التركي، بكر بوزداغ، أن بلاده لا تقبل مشاركة أطراف على صلة بـ-حزب العمال الكردستاني- في مفاوضات الحل في سوريا....
(45) - 13:19-2017 / 11 / 20

860535
الحزب الاشتراكي يشكل لجنة لمتابعة شكاوى التحرشات الجنسية في أروقة الحزب
السويد بالعربية: عقب انطلاق وسم imaktenskorridorer# (في أروقة السلطة) في مواقع اتواصل الاجتماعي والذي يرمي لجمع شهادات حول حالات التحرش الجنسي في الوسط السياسي، أعلنت عدة أحزاب برلمانية بدء تحقيقات داخلية للتحقق من صحة الادعاءات المقدمة في هذا القبيل....
(46) - 12:24-2017 / 11 / 20

0
مقاومة الاحتلال واستعمار الاستيطان التوسعي حق مشروع لطرد الاحتلال ووقف الاستيطان
الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين: الجبهة الديمقراطية تدين قرار مجلس وزراء خارجية الدول العربية باتهام حزب الله بالإرهاب الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين تدين قرار مجلس وزراء خارجية الدول العربية باتهام حزب الله اللبناني "بالارهاب". إن سلاح المقاومة للاحتلال واستعمار الاستيط...
(47) - 12:38-2017 / 11 / 20
0
تيسير خالد : واشنطن انتقلت من الابتزاز الى فرض الاملاءات وتحديد قواعد السلوك للفلسطينيين
الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين: مكتب منظمة التحرير يغلق اذا ذهبت بالشكوى لمحكمة الجنايات الدولية قال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية تيسير خالد، إن الإدارة الأمريكية تجاوزت بقضية ترخيص مكتب المنظمة بواشنطن، مرحلة الابتزاز إلى مرحلة فرض الإملاءات على الفلسطينيي...
(48) - 12:38-2017 / 11 / 20
860408
موقع الحزب الشيوعي العراقي ينشر نص قرار المحكمة الاتحادية الخاص باستفتاء كردستان
موقع الحزب الشيوعي العراقي: اعلنت المحكمة الاتحادية، اليوم الاثنين، عن اصدارها حكما بعدم دستورية استفتاء اقليم كردستان الذي اجري يوم الـ25 ايلول الماضي.واضافت ان -ذلك يشمل ايضا الغاء الاثار والنتائج كافة المترتبة على الاستفتاء-....
(49) - 12:20-2017 / 11 / 20

860341
مهدي عامل... رجل من نار
الحزب الشيوعي اللبناني: في الذكرى الثلاثين لاستشهاد مهدي عامل (حسن حمدان/ 1936 ــ 1987 ــ الصورة)، يدعو «مركز مهدي عامل الثقافي» و«دار الفارابي» في 21 تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي إلى حضور احتفال توقيع كتاب «رجل في خفين من نار» إيفلين حم...
(50) - 01:22-2017 / 11 / 20

 





المؤسسات والهيئات الإعلامية التي تتعامل معها وكالات أخبار الحوار المتمدن

الحزب الشيوعي السوداني الاشتراكيون الثوريون التيار التقدمي الكويتي وكالة أخبار المرأة الثوري الشروق مدنية وكالة الصحافة المستقلة المنظمة المصرية لحقوق الإنسان اليوم السابع رابطة المرأة العراقية حركة اليسار الإجتماعي الأردني موقع الجنوبي المركز الدولي للعدالة الانتقالية يوروسبورت اليسار اليوم الإتحاد المصري للنقابات المستقلة القدس صوت الشعب اتحاد العام لنقابات عمال مصر تيار اليسار الثوري في سوريا وكالة الأناضول للأنباء الشرق الاوسط مختارات من الثورة السورية الاشتراكي نت الحياة الكرة كوم بوابة الهدف ئيرونيوس الاتحاد العام التونسي للشغل الى الامام جمعية العمل الوطني الديمقراطي السويد بالعربية موقع الحزب الشيوعي العراقي المنبر الديمقراطي الكويتي الجزيرة الرياضية سبوتنيك عربي السياسة الكويتية الإتحاد المغربي للشغل موقع الحرية الأحداث المغربية صوت الشعب أمان نظرة للدراسات النسوية اليونيسف مراسلون فرانس 24 الحزب الإشتراكي الموحد الرابطة الأممية للعمال-الأممية الرابعة اكنول الحزب الشيوعي السوري الموحد وكالة الأنباء الصحراوية النهج الديمقراطي سكاي نيوز المدى الاشتراكي نت تيار اليسار الثوري في سوريا السومرية نيوز الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين جريدة صوت الشعب المناضل-ة ئيرو نيوز الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين التحرير ايلاف حزب العمال التونسي الطلبة الثوريون تكلمي المرصد النقابي بتسيلم المنشور - المنتدى الاشتراكي بوجدور بريس الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين الاتحاد المغربي للشغل - الجامعة الوطنية للتعليم صحراء ميديا المنبر التقدمي - البحرين جريدة صوت الشعب هيومن رايتس ووتش مؤسسة المرأة الجديدة CNN الايام البحرينية روسيا اليوم سويس انفو آي بي إس جريدة البديل التغيير نت - اليمن الشروق - تونس إذاعة العراق الحر البديل الجذري الأوان البوابة الجزائر الجمهورية البداية الجبهة الشعبية - تونس اللجنة الدولية للصليب الأحمر منظمة الصحة العالمية الغد بي بي سي حزب التجمع المصري جمعية حقوق المواطن الاتحاد المصرى للنقابات المستقلة محيط حزب الوحدة الشعبية الديمقراطي الأردني المرصد اللبناني لحقوق العمال والموظفين مساواة الزمان قناة الحرة المبادرة المصرية للحقوق الشخصية زايتجايست العربية لكم العالم طريق الثورة وكالة أنباء العمال العرب المرصد العمالي الشبكة الأوروبية المتوسطية لحقوق الإنسان مركز عمال مصر حزب التقدم و الإشتراكية الاتحاد العام لعمال الكويت صوت المانيا سودانايل هسبريس - المغرب مركز أنباء الأمم المتحدة السفير المدى حزب التحالف الشعبي الاشتراكي مفوضية اللاجئين الماركسيين اللينينيين المغاربة اتحاد النقابات العالمي حزب دعم العمالي منظمة العفو الدولية قاسيون الحزب الشيوعي اللبناني الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان منظمة حرية المرأة الجمعية المغربية لحقوق الإنسان