أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

اخبار التمدن - - حزب التحالف الشعبي الاشتراكي
لنشر أخباركم في اخبار التمدن انقر هنا
لإضافة وإظهار أخبار موقعكم في وكالات الحوار المتمدن الإخبارية,ارسل رابط رسس - RSS -  الخاص بموقعكم لنا

اخر تجديد : 2020 / 6 / 3 - 14:54
860653
حزب التحالف الشعبي ينعي رجائي الميرغني فقيد الصحافة والحريات
حزب التحالف الشعبي الاشتراكي: نعي اليوم حزب التحالف الشعبي الاشتراكي فقيد الصحافة المصرية والحريات الأستاذ رجائي الميرغني وكيل نقابة الصحفيين الأسبق وأحد فرسان الدفاع عن حرية الصحافة وميثاق الشرف الصحفي . وجاء بالبيان : يتقدم حزب التحالف الشعبي الاشتراكى بخالص العزاء لأسرة الصحاف...
(1) - نشر قبل 15 ساعة      وكالة أنباء اليسار

860653
الدكتور عبدالهادي محمد عبدالهادي يكتب ” توابع الزلزال “
حزب التحالف الشعبي الاشتراكي: توابع الزلزال كزلزال عنيف، ضربت جائحة كورونا العالم، وكما يخلف الزلزال موجات ثانوية وتوابع، بدأت توابع الأزمة في الظهور سريعا. دخل العالم في أزمة كبرى، الإقتصاد في حالة ركود، وانخفض الناتج الإجمالي العالمي في الربع الأول من هذا العام بنسبة 0.8 % . قد...
(2) - 00:53-2020 / 5 / 26      أخبار عامة

860653
الزاهد يقول :رفضت الحكومة فرض ضرائب الثروة والبورصة وحملت عبئ الأزمة علي العمال والموظفين واصحاب المعاشات
حزب التحالف الشعبي الاشتراكي: صرح مدحت الزاهد رئيس حزب التحالف الشعبي الاشتراكي تعقيباً علي قرار الخصم من العمال والموظفين واصحاب المعاشات لمواجهة أزمة كورونا ورفض فرض ضرائب الثروة والبورصة قائلاً: سبق أن طالبنا بفرض ضريبة على ارباح مضاربات البورصة وتراجعت الحكومة تحت ضغط رجال ال...
(3) - 16:55-2020 / 5 / 21      وكالة أنباء العمال

860653
الدكتورة مني مينا تعقب علي ضم 320 مستشفى لفحص حالات الاشتباه بكورونا
حزب التحالف الشعبي الاشتراكي: كتبت الدكتورة مني مينا تعقيباً علي قرار ضم 320 مستشفى لفحص حالات الاشتباه بكورونا وقالت : أصدرت وزارة الصحة بالامس قرار باشتراك 320 مستشفى من مستشفيات وزارة الصحة في فحص المرضى المشتبه باصابتهم بكورونا .. و بدء التنفيذ من اليوم .. طبعا قرار توسيع إمك...
(4) - 16:55-2020 / 5 / 21      اخبار الطب والعلوم




860653
الدكتور عبدالهادي محمد عبدالهادي يكتب عن ” كيف نواجه الوباء”
حزب التحالف الشعبي الاشتراكي: في أوقات الأزمات تناشدنا النخبة الحاكمة أن نقف صفا واحدا في مواجهة الأزمة، وخلف هذا الشعار الوطني يبرئون أنفسهم، ويحملون أعباء الأزمة للعمال والفلاحين، والفقراء عموما، ويلقون باللوم على الشعب. قامت الحكومة في كثير من البلدان بتنفيذ إجراءات قاسية ضد ا...
(5) - 00:53-2020 / 5 / 21      أخبار عامة

860653
إلهامي الميرغني يكتب ” تدهور الدراما التليفزيونية الرمضانية”
حزب التحالف الشعبي الاشتراكي: يوجد قانون في الاقتصاد أسمه قانون ”-;- جريشام ”-;- للأسواق بيقول ان العملة الرديئة تطرد العملة الجيدة من السوق فتسود العملات الرديئة. وفي المثل الشعبي بيقول ”-;- ما يقعد علي المداود إلا شر البقر “-;-. زمان ايام ما كانت مصر دولة وليها قوة...
(6) - 23:53-2020 / 5 / 13      أخبار عامة
860653
كتب مدحت الزاهد ” خواطر كورونية: عولمة ضد العولمة”
حزب التحالف الشعبي الاشتراكي: 1- كشفت أزمة وتداعيات كورونا عورات النظام لاقتصادى العالمى وتقدم فرصة لبلورة رؤى لعالم جديد وحشد قوى تتطلع الى الظفر به ، ولكن من الخطأ فى ظنى استنتاج انها ستعصف بعملية العولمة حتى لو أدت فى المدى المباشر إلى تباطؤ عمليات الترابط والسيولة فى الأسواق...
(7) - 01:53-2020 / 5 / 12      أخبار عامة

860653
أمانة التحالف بالدقهلية تصدر بيان حول ما حدث في مستشفي شربين
حزب التحالف الشعبي الاشتراكي: تعقيبا علي الزيارة التي قام بها النائب إلهامي عجينة لمستشفي شربين وتعامله غير اللائق مع الفريق الطبي بالمستشفي . أصدرت أمانة الدقهلية بحزب التحالف الشعبي الاشتراكي اليوم بياناً جاء فيه : فى الوقت الذى تمر فيه مصر بأزمة تصاعد مصابى جائحة كورونا وتصدر...
(8) - 22:53-2020 / 5 / 11      أخبار عامة

860653
إلهامي الميرغني يكتب ” الصحة والكورونا بين السعودية ومصر”
حزب التحالف الشعبي الاشتراكي: السعودية من بدأ نشأتها تبنت النظام الرأسمالي والسوق المفتوح والاعتماد علي القطاع الخاص والاستثمار الأجنبي رغم ان الكثير لا يعرف ان حجم القطاع العام السعودي ضخم جدا وأرمكوا اكبر دليل وهي اكبر شركة نفط في العالم .إضافة الي مراكز الرعاية الصحية الحكومية...
(9) - 00:53-2020 / 5 / 10      أخبار عامة

860653
الدكتور عبدالهادي محمد عبدالهادي يكتب عن ملامح ما بعد كورونا
حزب التحالف الشعبي الاشتراكي: ملامح ما بعد كورونا تتحرك الأحداث بسرعة فائقة منذ أطلق الفيروس التاجي الجديد تفاعلا متسلسلا هدد كل مظاهر الإستقرار في العالم، فقد ربع مليون إنسان حياتهم، وأصيب أكثر من ثلاثة ملايين آخرين، وفقد الكثيرون وظائفهم، ويوميا تزيد أعداد الموتى والمصابين. ليس...
(10) - 01:53-2020 / 5 / 9      أخبار عامة

860653
مدحت الزاهد في آخر حوار مع خالد محي الدين قبل وفاته
حزب التحالف الشعبي الاشتراكي: في ذكري رحيل الاستاذ خالد محي الدين عضو مجلس قيادة الثورة ومؤسس حزب التجمع الوطني التقدمي الوحدوي ، تعيد التحالف نشر آخر حوار أجراه مدحت الزاهد مع الاستاذ خالد محي الدين قبل وفاته العدل بدون حرية.. جنة تحت الحراسة والديمقراطية بدون عدالة، منافسة في غ...
(11) - 01:53-2020 / 5 / 7      أخبار عامة

860653
الدكتور عبدالهادي محمد عبدالهادي يكتب عن ” توبيخ الشعب!! يحدث في مصر ما لا يجب أن يحدث!”
حزب التحالف الشعبي الاشتراكي: توبيخ الشعب!! يحدث في مصر ما لا يجب أن يحدث! وأعصابنا ليست حجرا، أو معدنا، حتى يصبح المرض والسجن والموت، كلمات عادية في مرتبة صباح الخير! ونحن لم نولد لنقدم أجسامنا قربانا لأحد، ولم نولد لنموت في غير الحروب الواجب خوضها، فهل بهذه السرعة ندخل زمن المو...
(12) - 02:53-2020 / 5 / 6      أخبار عامة

860653
وفد التحالف الشعبي بقيادة طارق البربري يتوجه لمستشفي المنصورة العام لتقديم الدعم
حزب التحالف الشعبي الاشتراكي: فى أطار المبادرة التى أطلقها حزب التحالف الشعبى الأشتراكى بدعم ومساندة الأطقم الطبية من اطباء وممرضين والذين يتصدرون خط المواجهة لجائحة كورونا وقدموا التضحيات العظيمة وتوفى واصيب منهم العديد.. توجه صباح اليوم  وفد من حزب التحالف بقيادة طارق البربري أ...
(13) - 16:54-2020 / 5 / 3      وكالة أنباء اليسار

860653
نقابة الأطباء تستجير برئيس الوزراء والنائب العام لحماية الفريق الطبي بمستشفي العجمي
حزب التحالف الشعبي الاشتراكي: بعض مستشفيات وزارة الصحة تصر علي مخالفة معايير مكافحة العدوي ونقابة الأطباء تبعث استغاثة لرئيس الوزراء وتتقدم ببلاغ للنائب العام ضد مدير مستشفى العجمى تقدمت نقابة الأطباء ببلاغ للنائب العام تم قيده برقم 20148 بتاريخ 30 أبريل 2020 حيث تقدم العديد من ا...
(14) - 16:54-2020 / 5 / 3      وكالة أنباء العمال




860653
وليد غالب يكتب : لماذا أصبح مايو شهراً للعمال
حزب التحالف الشعبي الاشتراكي: في عيد العمال نتذكر قادة الحركة العمالية ومن أفنوا حياتهم دفاعاً عن العمال وحقهم في التنظيم المستقل بعيداً عن تدخل الدولة وسلطة رأس المال،،،،، ومن دافعوا عن العمال تحية لهم في عيدهم من هم علي قيد الحياه ومنهم من غير عنوانه وغادرنا لهم منا الف تحيه ود...
(15) - 01:53-2020 / 5 / 2      أخبار عامة

860653
بإشراف اتحاد شباب اهناسيا منافذ بيع إستراتيجية ” بلدنا تقدر ” لضبط الأسعار
حزب التحالف الشعبي الاشتراكي: بإشراف اتحاد شباب اهناسيا منفذ بيع سلع “-;-بلدنا تقدر”-;- لضبط الأسعار واستمرارا للدور المجتمعى الذى يؤديه اتحاد شباب اهناسيا منذ بداية تدشين حملته ”-;- بلدنا تقدر ”-;- أواخر مارس الماضى لمواجهة أزمة كورونا ، يشير ”-;- هيثم الشيخ ̶...
(16) - 22:54-2020 / 5 / 1      أخبار عامة

860653
التحالف الشعبي في عيد العمال يطالب بدعم العمالة غير المنتظمة ووقف سياسات الخصخصة
حزب التحالف الشعبي الاشتراكي: أصدر حزب التحالف الشعبى الاشتراكى اليوم بياناً فى عيد العمال الحزين 2020 بعنوان ”-;- نطالب بدعم العمالة غير المنتظمة ووقف سياسات الخصخصة”-;- وجاء فيه : هذا العام وبسبب وباء كورونا وتداعياته،  حل عيد العمال حزينا على مصر والعمال وعلى الاخص العما...
(17) - 17:54-2020 / 5 / 1      وكالة أنباء اليسار

860653
جمعة رمضان يكتب :لماذا الاول من مايو عيدًا عالميًا للعمال ؟
حزب التحالف الشعبي الاشتراكي: البداية : في الاول من مايو عام 1886 نظم مئات آلاف العمال الامريكان ( 350 : 400 ألف عامل ) اضراباً عن العمل شمل العديد من المدن الامريكية عبر اكثر من 5 آلاف موقع عمل في عموم امريكا ابرزها في شيكاغو وتورنتو وذلك احتجاجاً على ظروف العمل القاسية، رافعين...
(18) - 04:53-2020 / 4 / 30      أخبار عامة

860653
الدكتور عبدالهادي محمد عبدالهادي “يكتب سننجو …لكن بأي صمن ؟”
حزب التحالف الشعبي الاشتراكي: سننجو…-;-لكن بأي ثمن؟ من سيدفع التكاليف؟ وكيف سيتم توزيع الخسائر؟ قرأت مقالا بعنوان “-;-لماذا يتوقع أن تخرج دول جنوب آسيا من أزمة كوفيد-19 أفضل مما يتوقع الكثيرون”-;-. المقال كتبه “-;-ديفيد بروستر”-;- الأستاذ في كلية الأمن القومي بالجا...
(19) - 22:54-2020 / 4 / 29      أخبار عامة

860653
شباب التحالف يبدع في حملة ” أحمي نفسك – أحمي بلدك ” ميت يعيش نموذجاً
حزب التحالف الشعبي الاشتراكي: منذ أنطلقت حملة التحالف الشعبي الاشتراكي في مواجهة وباء كورونا والتوجيه الحزبي بتشكيل لجان شعبية وشبابية لمواجهة انتشار الوباء والتوعية بمخاطر الفيروس . ويتوالي إخطار المكتب السياسي بتشكيل لجان شبابية في القاهرة الكبري وعدد من المحافظات مثل بني سويف...
(20) - 22:54-2020 / 4 / 28      أخبار عامة

860653
التحالف الشعبي يسلم الدفعة الأولي من المستلزمات لنقابة الأطباء
حزب التحالف الشعبي الاشتراكي: منذ بدء انتشار فيروس كورونا شكل حزب التحالف الشعبي الاشتراكي ”-;- خلية أزمة ”-;- برئاسة الزميل مدحت الزاهد رئيس الحزب ، كما تم تنظيم عقد اجتماعات المكتب السياسي عبر وسائل الاتصال المختلفة لكي تتم متابعة تطورات انتشار الفيروس ومكافحته .وقد اطلق...
(21) - 21:53-2020 / 4 / 28      وكالة أنباء اليسار

 




المؤسسات والهيئات الإعلامية التي تتعامل معها وكالات أخبار الحوار المتمدن

Love Matters الحب ثقافة الحزب الشيوعي الأردني الحزب الشيوعي السوداني درب الاشتراكيون الثوريون التيار التقدمي الكويتي أطاك المغرب اللجنة من أجل إلغاء ديون العالم الثالث وكالة أخبار المرأة الثوري الشروق مدنية وكالة الصحافة المستقلة المنظمة المصرية لحقوق الإنسان اليوم السابع رابطة المرأة العراقية حركة اليسار الإجتماعي الأردني المركز الدولي للعدالة الانتقالية يوروسبورت اليسار اليوم الإتحاد المصري للنقابات المستقلة القدس صوت الشعب اتحاد العام لنقابات عمال مصر تيار اليسار الثوري في سوريا وكالة الأناضول للأنباء الشرق الاوسط مختارات من الثورة السورية الاشتراكي نت الحياة الحزب الشيوعي السوداني الكرة كوم بوابة الهدف ئيرونيوس الاتحاد العام التونسي للشغل الى الامام جمعية العمل الوطني الديمقراطي السويد بالعربية موقع الحزب الشيوعي العراقي المنبر الديمقراطي الكويتي الجزيرة الرياضية سبوتنيك عربي السياسة الكويتية الإتحاد المغربي للشغل موقع الحرية الأحداث المغربية صوت الشعب أمان نظرة للدراسات النسوية اليونيسف مراسلون فرانس 24 الحزب الإشتراكي الموحد الرابطة الأممية للعمال-الأممية الرابعة اكنول الحزب الشيوعي السوري الموحد وكالة الأنباء الصحراوية النهج الديمقراطي سكاي نيوز المدى الاشتراكي نت تيار اليسار الثوري في سوريا السومرية نيوز الجبهة الثورية في الشرق الأوسط الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين جريدة صوت الشعب المناضل-ة ئيرو نيوز الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين التحرير ايلاف حزب العمال التونسي الطلبة الثوريون تكلمي المرصد النقابي بتسيلم المنشور - المنتدى الاشتراكي بوجدور بريس الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين الاتحاد المغربي للشغل - الجامعة الوطنية للتعليم صحراء ميديا المنبر التقدمي - البحرين جريدة صوت الشعب هيومن رايتس ووتش مؤسسة المرأة الجديدة CNN الايام البحرينية روسيا اليوم سويس انفو آي بي إس جريدة البديل التغيير نت - اليمن الشروق - تونس إذاعة العراق الحر البديل الجذري الأوان البوابة الجزائر الجمهورية البداية الجبهة الشعبية - تونس اللجنة الدولية للصليب الأحمر منظمة الصحة العالمية الغد بي بي سي حزب التجمع المصري الاهالي جمعية حقوق المواطن الاتحاد المصرى للنقابات المستقلة محيط حزب الوحدة الشعبية الديمقراطي الأردني المرصد اللبناني لحقوق العمال والموظفين مساواة الزمان الحرة المبادرة المصرية للحقوق الشخصية زايتجايست العربية لكم العالم طريق الثورة وكالة أنباء العمال العرب المرصد العمالي الشبكة الأوروبية المتوسطية لحقوق الإنسان مركز عمال مصر حزب التقدم و الإشتراكية الاتحاد العام لعمال الكويت صوت المانيا هسبريس - المغرب اندبندنت عربية مركز أنباء الأمم المتحدة السفير شريكة ولكن المدى حزب التحالف الشعبي الاشتراكي مفوضية اللاجئين الماركسيين اللينينيين المغاربة اتحاد النقابات العالمي حزب دعم العمالي منظمة البديل الشيوعي في العراق منظمة العفو الدولية قاسيون الحزب الشيوعي اللبناني منظمة حرية المرأة