أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

اخبار التمدن
لنشر أخباركم في Tamaden News انقر هنا

اخر تجديد : 2018 / 6 / 24 - 20:25
860312
عودة المجلس التنفيذي الشرعي للاتحاد العام لعمال الكويت
الاتحاد العام لعمال الكويت:   ...
(1) - نشر قبل 6 ساعة

860312
بيان الاتحاد العام لعمال الكويت، المجلس الحالي للاتحاد العام لعمال الكويت هو الممثل الشرعي للحركة النقابية ونتمنى على النائب صالح عاشور عدم زج الاتحاد والنقابات في أجندته السياسية
الاتحاد العام لعمال الكويت:   أكد الاتحاد العام لعمال الكويت في بيان صحفي له ان المجلس التنفيذي الحالي للاتحاد برئاسة السيد محمد جمعان الحضينه هو الممثل الشرعي والقانوني للطبقة العاملة والحركة النقابية الكويتية . وان حكم محكمة التمييز لم يتطرق في منطوقه من قريب او بعيد لحل...
(2) - 19:28-2018 / 6 / 20

860312
الاتحاد العام لعمال الكويت يهنئ نقابة العاملين في بلدية الكويت بمناسبة التشكيل الجديد
الاتحاد العام لعمال الكويت: الإتحاد العام لعمال الكويت برئاسة محمد الحضينه يتقدم بأحر التهاني والتبريكات لمجلس إدارة نقابة العاملين في بلدية الكويت برئاسة النقابي الزميل محمد عبد الله العراده ، كما يتقدم بأحر التهاني والتبريكات للمهندس صباح العقاب عضو المجلس التنفيذي للإتحاد ب...
(3) - 20:25-2018 / 6 / 6

860312
الاتحاد العام لعمال الكويت يشيد بالدور الكبير للدبلوماسية الكويتية في دعم القضية الفلسطينية
الاتحاد العام لعمال الكويت: إتحاد العام لعمال الكويت برئاسة محمد الحضينه نفخر ونشيد في الدبلوماسية الكويتية في الأمم المتحدة التي سطرت ملحمة تاريخية لن تنساها الأجيال العربية من خلال الموقف الداعم والدائم للقضية الفلسطينية...
(4) - 20:25-2018 / 6 / 6




860312
الاتحاد العام لعمال الكويت يشارك في الجلسة العامة في قصر الامم في الدورة 107لمؤتمر العمل الدولي
الاتحاد العام لعمال الكويت: حضور معالي وزيرة الشؤون الإجتماعية والعمل رئيس وفد دولة الكويت وسفير الكويت في سويسرا ووفد غرفة تجارة وصناعة الكويت شارك الإتحاد العام لعمال الكويت برئاسة محمد الحضينه في الجلسة العامة في قصر الأمم - قاعة المؤتمرات في الدورة 107 لمؤتمر العمل الدولي ...
(5) - 20:25-2018 / 6 / 6

860312
الاتحاد العام لعمال الكويت يشارك في الدورة رقم 107 لمؤتمر العمل الدولي في جنيف
الاتحاد العام لعمال الكويت: يشارك الإتحاد العام لعمال الكويت برئاسة محمد الحضينه والسكرتير العام محمد العراده وأمين الشباب م . صباح العقاب في الدورة رقم 107 لمؤتمر العمل الدولي في جنيف، والذي تستمر فعالياته من 28 مايو وحتى 8 يونيو،2018، بمشاركة أطراف الإنتاج الثلاثة الحكومات و...
(6) - 20:25-2018 / 6 / 3

860312
غاي رايدير لمدير العام لمنظمة العمل الدولية يحذر-التوتر المتصاعد في العالم-
الاتحاد العام لعمال الكويت: أخبار م.ع.د / حذر غاي رايدر المدير العام لمنظمة العمل الدولية في كلمته التي ألقاها في افتتاح أعمال الدورة رقم 107 لمؤتمر العمل الدولي من "التوتر المتصاعد في العالم" وقد أهاب بالوفود "التحلي بروح التعاون الثلاثي والحل الوسط وتوافق الآر...
(7) - 20:25-2018 / 6 / 3

860312
انتخاب وزير العمل الأردني سمير مراد رئيساً لؤتمر العمل الدولي
الاتحاد العام لعمال الكويت: مؤتمر العمل الدولي شهد إنتخاب وزير العمل الأردني سمير مراد رئيساً للمؤتمر خلال فترة إنعقاده من 28 مايو وحتى 8 يونيو. كما أنتخب المؤتمر نواباً للرئيس هم جان جاك إلميغر (عن الحكومات) من سويسرا، وخليفة خميس مطر (عن أصحاب العمل) من الإمارات، وأكيكو غونو ...
(8) - 20:25-2018 / 6 / 3

860312
الاتحاد العام لعمال الكويت ممثلا بالسكرتير العام محمد العرادة يشارك في إجتماع لجنة تطبيق المعايير الدولية
الاتحاد العام لعمال الكويت: يشارك الإتحاد العام لعمال الكويت ممثلاً بالسكرتير العام محمد العراده في إجتماع لجنة تطبيق المعايير الدولية في الدورة رقم 107 لمؤتمر العمل الدولي في جنيف...
(9) - 20:25-2018 / 6 / 3

860312
الاتحاد العام لعمال الكويت شارك في إجتماع لجنة التعاون الإنمائي الفعال في الدورة رقم 107 لمؤتمر العمل الدولي في جنيف
الاتحاد العام لعمال الكويت: شارك الإتحاد العام لعمال الكويت برئاسة محمد الحضينه والسكرتير العام محمد العراده وأمين الشباب م . صباح العقاب في إجتماع لجنة التعاون الإنمائي الفعال في الدورة رقم 107 لمؤتمر العمل الدولي في جنيف  ...
(10) - 20:25-2018 / 6 / 3

860312
الاتحاد العام لعمال الكويت يشارك في إجتماع لجنة العنف والتحرش في عالم العمل في الدورة رقم 107 لمؤتمر العمل الدولي
الاتحاد العام لعمال الكويت: يشارك الإتحاد العام لعمال الكويت برئاسة محمد الحضينه وأمين الشباب م . صباح العقاب في إجتماع لجنة العنف والتحرش في عالم العمل في الدورة رقم 107 لمؤتمر العمل الدولي في جنيف...
(11) - 20:25-2018 / 6 / 3

860312
وزيرة الشئون الاجتماعية والعمل تتراس وفد دولة الكويت في مؤتمر العمل الدولي في جنيف
الاتحاد العام لعمال الكويت: تترأس وزير الشؤون الاجتماعية والعمل ووزير الشؤون الاجتماعية والعمل ووزير الدولة للشؤون الاقتصادية معالي السيدة هند الصبيح وفد دولة الكويت الذي يشارك في أعمال مؤتمر العمل الدولي في مدينة جنيف السويسرية  ...
(12) - 20:25-2018 / 6 / 3

860312
بيان الإتحاد العام لعمال الكويت : كلمة سمو الأمير في اسطنبول وقفة تاريخية لدعم حق الشعب الفلسطيني في بناء دولته وإدانة القمع
الاتحاد العام لعمال الكويت: اشاد الاتحاد العام لعمال الكويت في بيان صحفي ، بكلمة حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح التي القاها امام القمة الاستثنائية لمنظمة التعاون الاسلامي في اسطنبول امس.  وجاء في البيان ان هذه الكلمة تؤكد الموقف التاريخي لدولة...
(13) - 21:26-2018 / 5 / 20

860312
توصيات الدورة التدريبية التي نظمها الإتحاد العام لعمال الكويت بالتعاون مع منظمة العمل الدولية حول قضايا العمالة المهاجرة
الاتحاد العام لعمال الكويت: وصيات الدورة التدريبية التي نظمها الإتحاد العام  تحت رعاية وزير الشؤون هند الصبيح الاتحاد العام لعمال الكويت يختتم الدورة المشتركة مع منظمة العمل الدولية حول قضايا العمالة المهاجرة اختتمت الدورة المشتركة التي عقدها الاتحاد العام لعمال الكويت...
(14) - 21:26-2018 / 5 / 17




860312
الاتحاد العام لعمال الكويت يبارك الانجاز الذي حققته نقابة الاشغال وحصول اعضاء مجلس الادارة على مناصب قيادية في الاتحاد العربي للعاملين في البناء والاخشاب
الاتحاد العام لعمال الكويت: الإتحاد العام لعمال الكويت برئاسة محمد الحضينه يبارك الإنجاز الذي حققته نقابة الأشغال المتمثل في حصول إعضاء مجلس الإدارة الزميل محمد ماضي العجيري علي منصب نائب رئيس الإتحاد العربي للعاملين في البناء والأخشاب وصناعة مواد البناء ، والزميل فايز فلاح ال...
(15) - 17:31-2018 / 5 / 16

860312
رئيسة لجنة المرأة العاملة د. سناء العصفور يوم المرأة الكويتية : المرأة الكويتية شريك أساسي في التنمية والإدارة والمجتمع وبصماتها واضحة في المجالات الثقافية والإجتماعية والنقابية
الاتحاد العام لعمال الكويت: وم المرأة الكويتية : رئيسة لجنة المرأة العاملة د. سناء العصفور المرأة الكويتية شريك اساسي في التنمية والادارة والمجتمع وبصماتها واضحة في المجالات الثقافية والاجتماعية والنقابية قالت الدكتورة سناء علي العصفور ، رئيسة لجنة المرأة العاملة في الاتحاد...
(16) - 17:31-2018 / 5 / 16

860312
الاتحاد العام لعمال الكويت يتقدم باحر التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك
الاتحاد العام لعمال الكويت: مبـارك عليـكم الشهـــر ... عساكم من عواده...
(17) - 17:31-2018 / 5 / 16

860312
اختتام اعمال دورة تدريب الكوادر النقابية حول قضايا العمالة المهاجرة 8-9 مايو 2018
الاتحاد العام لعمال الكويت: برعاية وزيرة الشؤون الإجتماعية والعمل معالي السيدة هند صبيح براك الصبيح أختتمت أعمال دورة تدريب الكوادر النقابية حول قضايا العمالة المهاجرة خلال الفترة 8-9 مايو 2018 التي نظمها الإتحاد العام لعمال الكويت بالتعاون مع منظمة العمل الدولية...
(18) - 17:26-2018 / 5 / 13

860312
الاتحاد العام لعمال الكويت يهنيء اعضاء المجلس البلدي بمناسبة نيلهم ثقة الناخبين والناخبات
الاتحاد العام لعمال الكويت: الإتحاد العام لعمال الكويت برئاسة محمد الحضينه يتقدم بأجمل التهاني للسادة أعضاء المجلس البلدي بمناسبة نيلهم علي ثقة الناخبين والناخبات متمنين لهم كل التوفيق لخدمة الوطن والمواطن في ظل قيادة حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه وسمو ولي العهد ...
(19) - 17:26-2018 / 5 / 13

860312
الاتحاد العام لعمال الكويت بالتعاون مع منظمة العمل الدولية ينظم دورة تدريبية بعنوان : - تدريب الكوادر النقابية حول قضايا العمالة المهاجرة -
الاتحاد العام لعمال الكويت: تحت رعاية معالي السيدة هند صبيح براك الصبيح وزيرة الشؤون الإجتماعية والعمل إنطلاق أعمال الدورة التدريبية التي ينظمها الإتحاد العام لعمال الكويت بالتعاون مع منظمة العمل الدولية " تدريب الكوادر النقابية حول قضايا العمالة المهاجرة " خلال الفت...
(20) - 17:27-2018 / 5 / 10

860312
الاتحاد العام لعمال الكويت يبارك للعاملين بمناسبة صدور القانون 2018/17 بشأن إستحقاق العامل مكافأة نهاية الخدمة كاملة عند إنتهاء خدمته
الاتحاد العام لعمال الكويت: الإتحادالعام لعمال الكويت برئاسة محمد جمعان الحضينه يبارك للعاملين بمناسبة صدور القانون 2018/17 بشأن إستحقاق العامل مكافأة نهاية الخدمة كاملة عند إنتهاء خدمته في الجهة التي يعمل بها دون خصم المبالغ التي تحملتها هذه الجهة نظير إشتراك العامل في مؤسسة ...
(21) - 17:27-2018 / 5 / 10

860312
محمد عبد الله العراده السكرتير العام للإتحاد العام لعمال الكويت رداً علي أضاليل النائب صالح عاشور بالشأن النقابي أنت لا تحترم العمل النقابي
الاتحاد العام لعمال الكويت: اضاليل النائب صالح عاشور بالشأن النقابي في استجواب الصبيح اشبه بالمثل القائل : التاجر المفلس يبحث في دفاتره القديمة صرح سكرتير عام الاتحاد العام لعمال الكويت محمد عبد الله العراده ، في معرض رده على ما ورد على لسان النائب صالح عاشور بشأن استجواب...
(22) - 16:26-2018 / 5 / 10

 





المؤسسات والهيئات الإعلامية التي تتعامل معها وكالات أخبار الحوار المتمدن

الحزب الشيوعي السوداني الاشتراكيون الثوريون التيار التقدمي الكويتي وكالة أخبار المرأة الثوري الشروق مدنية وكالة الصحافة المستقلة المنظمة المصرية لحقوق الإنسان اليوم السابع رابطة المرأة العراقية حركة اليسار الإجتماعي الأردني موقع الجنوبي المركز الدولي للعدالة الانتقالية يوروسبورت اليسار اليوم الإتحاد المصري للنقابات المستقلة القدس صوت الشعب اتحاد العام لنقابات عمال مصر تيار اليسار الثوري في سوريا وكالة الأناضول للأنباء الشرق الاوسط مختارات من الثورة السورية الاشتراكي نت الحياة الحزب الشيوعي السوداني الكرة كوم بوابة الهدف ئيرونيوس الاتحاد العام التونسي للشغل الى الامام جمعية العمل الوطني الديمقراطي السويد بالعربية موقع الحزب الشيوعي العراقي المنبر الديمقراطي الكويتي الجزيرة الرياضية سبوتنيك عربي السياسة الكويتية الإتحاد المغربي للشغل موقع الحرية الأحداث المغربية صوت الشعب أمان نظرة للدراسات النسوية اليونيسف مراسلون فرانس 24 الحزب الإشتراكي الموحد الرابطة الأممية للعمال-الأممية الرابعة اكنول الحزب الشيوعي السوري الموحد وكالة الأنباء الصحراوية النهج الديمقراطي سكاي نيوز المدى الاشتراكي نت تيار اليسار الثوري في سوريا السومرية نيوز الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين جريدة صوت الشعب المناضل-ة ئيرو نيوز الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين التحرير ايلاف حزب العمال التونسي الطلبة الثوريون تكلمي المرصد النقابي بتسيلم المنشور - المنتدى الاشتراكي بوجدور بريس الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين الاتحاد المغربي للشغل - الجامعة الوطنية للتعليم صحراء ميديا المنبر التقدمي - البحرين جريدة صوت الشعب هيومن رايتس ووتش مؤسسة المرأة الجديدة CNN الايام البحرينية روسيا اليوم سويس انفو آي بي إس جريدة البديل التغيير نت - اليمن الشروق - تونس إذاعة العراق الحر البديل الجذري الأوان البوابة الجزائر الجمهورية البداية الجبهة الشعبية - تونس اللجنة الدولية للصليب الأحمر منظمة الصحة العالمية الغد بي بي سي حزب التجمع المصري جمعية حقوق المواطن الاتحاد المصرى للنقابات المستقلة محيط حزب الوحدة الشعبية الديمقراطي الأردني المرصد اللبناني لحقوق العمال والموظفين مساواة الزمان قناة الحرة المبادرة المصرية للحقوق الشخصية زايتجايست العربية لكم العالم طريق الثورة وكالة أنباء العمال العرب المرصد العمالي الشبكة الأوروبية المتوسطية لحقوق الإنسان مركز عمال مصر حزب التقدم و الإشتراكية الاتحاد العام لعمال الكويت صوت المانيا سودانايل هسبريس - المغرب مركز أنباء الأمم المتحدة السفير المدى حزب التحالف الشعبي الاشتراكي مفوضية اللاجئين الماركسيين اللينينيين المغاربة اتحاد النقابات العالمي حزب دعم العمالي منظمة العفو الدولية قاسيون الحزب الشيوعي اللبناني الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان منظمة حرية المرأة الجمعية المغربية لحقوق الإنسان