خواطر آنية جدا

صلاح زنكنه
salah_baran@yahoo.com

2019 / 6 / 24

1
الأديان أكبر أكذوبة انطلت على البشرية وجعلت منها كائنات قنوعة خنوعة كسولة
الأديان صناعة الأذكياء لترويض السذج والأغبياء

2
ليس لله بيت ولا قصر ولا عمارة لا في مكة ولا عكا
لا المسجد بيته ولا الكنيسة ولا المعبد
بيت الله في ضمائر الناس يا أيها الناس العقلاء

3
الغرب الكافر ... هو من اكتشف وصنع الكهرباء والسيارة والطائرة والتلفون والتلفزيون والحاسوب والانترنيت.
وهو من صنع لنا الثياب والأحذية والحقائب والعطور وجهزنا بالأجهزة الطبية الحديثة والأدوية وهو من عبد شوارعنا وشيد مبانينا وصفى مياهنا وسهل إسالتها إلى بيوتنا.
الغرب الكافر صار ملجأً لمن لا ملجأ له من شتى بلدان العروبة والإسلام, وشيوخ الإسلام وخطباؤه يدعوننا كل يوم أن نلعن هذا الغرب ونقاطعه ونحاربه.
يا للجحود .. والله لو لا هذا الغرب لبقينا في مستنقع الجهل والتخلف إلى ما شاء الدهر.

4
# زواج المتعة #
تقسم الباحثة الدكتورة الإيرانية الأصل والأمريكية الجنسية (شهلا حائري) حفيدة آية الله حائري زواج المتعة باعتباره الحل الأمثل لمشكلة الجنس تجنبا للوقوع في الحرام حسب فقهاء الشيعة الى نوعين رئيسيين هما المتعة الجنسية والمتعة غير الجنسية حسب ما جاء في كتابها الأنثروبولوجي القيم (المتعة - الزواج المؤقت عند الشيعة) وتدرج تحت المتعة الجنسية أنواعا من المتع كالمتعة الاعتيادية ومتعة النذر مع السيد ومتعة السيد مع الخادمة أو المربية, فيما تدرج تحت خانة المتعة غير الجنسية أنواعا أخرى مثل متعة التجربة قبل الزواج ومتعة المزار في المرقد ومتعة الاختلاط بين الأولاد والبنات, علما إن بعض الفقهاء يعتقدون بجواز الفتاة البكر البالغة دون إذن أبيها وهي حالة مكروهة وغير محرمة فضلا عن جواز التمتع بالزانية على كراهة كما يقر بذلك الأمام الخميني.

5
# شيوعيون نجفيون #
أبرز العوائل النجفية الدينية التي أنخرط أبناؤها في صفوف الحزب الشيوعي العراقي حسب شهادة الباحث الدكتور عبد الحسين شعبان لقناة العراقية ...
آل الحكيم وأبرزهم السيد صاحب جليل الحكيم مسؤول منظمة الحزب الشيوعي في النجف وأخوته السيد ناجي والسيد سلمان وأختهم العلوية زهوري زوجة الشهيد حسن عوينة.
وآل الخرسان وعلى رأسهم السيد علي الخرسان .
وآل الشبيبي وأيقونتهم الشهيد حسين محمد علي الشبيبي (صارم).
والمئات من أبناء آل الدجيلي وآل الرفيعي وآل شعبان وآل الجواهري وآل بحر العلوم وآل سميسم وغيرهم من العوائل النجفية الكريمة.



http://www.ahewar.org/
الحوار المتمدن