كيف تدعم-ين الحوار المتمدن واليسار والعلمانية على الانترنت؟

الحوار المتمدن
rezgar1@yahoo.com

2019 / 5 / 13

الحوار المتمدن اكبر موقع يساري-علماني-ديمقراطي متعدد المنابر في العالم العربي، و يحتل الآن مكانة متقدمة جدا بين الهيئات الإعلامية في العالم العربي، وينافس الكثير من الصحف العربية والمؤسسات الإعلامية الكبرى التي يبلغ عدد موظفي البعض منها المئات وتحتل بنايات ضخمة وتقدر ميزانياتها بملايين الدولارات وممولة من حكومات المنطقة.

الحوار المتمدن مؤسسة تطوعية بالكامل وتمول نفسها ذاتيا، ورغم الإمكانيات المالية المحدودة جدا فنحن مستمرون في رفض كل عروض التمويل المشروطة والمقيدة التي تقدم لنا من قبل الحكومات والأحزاب والمؤسسات الإعلامية و الجهات المانحة... الخ، لأنها ستحد وتضعف من خط الحوار المتمدن اليساري الديمقراطي العلماني المتفتح واستقلاليته.

فإلى جميع كاتباتنا وكتابنا ، إلى جميع الزائرات والزائرين، وكل من يناضل ويعمل من اجل عالم أفضل للبشرية، نتطلع إلى دعمكم بشكل جماعي في تطوير هذا المشروع وتوسيعه وإيصاله إلى أكبر عدد ممكن للمشاركة بشكل اكبر وأوسع في عملية التغيير والتنوير والتحديث ونشر الفكر اليساري والعلماني والديمقراطي في العالم العربي وعموم العالم من خلال:

1- النشر في الحوار المتمدن ( المقالات، الأبحاث، الترجمات، الكتب ،.... الخ) ودعوة معارفكم للنشر وإعطاءه الأولوية.

2- المشاركة في التفاعل والحوار حول الموضوعات المنشورة من خلال نظام التعليقات والفيسبوك والتويتر.

3- دعم وكالات أخبار الحوار المتمدن وتزويدها بأخر الأخبار اليسارية والعلمانية والديمقراطية والنضالات والاحتجاجات الجماهيرية.

4- النقر بالإعجاب على مواقع الحوار المتمدن في الفيسبوك والتويتر.

5- الترويج للمواضيع والإخبار المنشورة... الخ التي تهمك من خلال شير- وضع روابطها في شبكات التواصل الاجتماعي بشكل يومي.

6- إعلام الحوار المتمدن بالأخطاء التي تحصل في عملية النشر سواء كانت في المقالات، التعليقات،..... الخ حيث نقر بوجود نسبة خطأ 5% في عملنا التطوعي، لكي يتم إصلاحها وتجاوزها بسرعة.

7- تقديم المقترحات والملاحظات التي تطور عمل الحوار المتمدن، وتوجيه النقد لنا في الأمور التي ترونها غير مناسبة وبحاجة إلى تغيير.

8- المساهمة في الدعاية لمواقع مؤسسة الحوار المتمدن في شبكات التواصل الاجتماعي وعموم الانترنت، حيث لا يمكننا بسبب قلة الإمكانيات المادية شراء خدمات دعائية لإيصال الحوار المتمدن لأكبر عدد ممكن من مستخدمي الانترنت في العالم.

9- استخدم نظام حملات الحوار المتمدن التضامنية وشارك وساهم في الترويج في الحملات التي تهمك.

10- أي أمور أخرى ترونها من الممكن أن تدعم تطور وتوسع عمل مؤسسة الحوار المتمدن.


كل الشكر مقدما
هيئة إدارة الحوار المتمدن

روابط مهمة:
اضافة موضوع:
http://www.ahewar.org/debat/add.art.asp
اضافة خبر:
http://www.ahewar.org/news/addn.asp
الاتصال بالحوار المتمدن:
http://www.ahewar.org/about.asp



http://www.ahewar.org/
الحوار المتمدن