حزب اليسار العراقي -تصريح صحفي : الربيع العربي في صفحته الجزائرية

حزب اليسار العراقي
alyasaraliraqi1934@yahoo.com

2019 / 3 / 2

حزب اليسار العراقي - تصريح صحفي : الربيع العربي في صفحته الجزائرية

هاجم وزيرة خارجية ال سعود الربيع العربي واصافا إياه بالسم...

تطاول القومجية العرب على ثورات الربيع العربي للتغطية على كارثية انظمتهم القومجية الدكتاتورية والفاشية، ولتبرير هزيمة شعارهم سيئ الصيت " لا صوت يعلو فوق صوت المعركة " المترجم على الأرض ، اضطهاد شامل للشعوب العربية وقمع فاشي لليسار وتصفية قادته، هزائم منكرة أمام الكيان الصهيوني اللقيط، أضاعت ما تبقى من فلسطين واحتلال الصهاينة للأراضي العربية في مصر وسوريا والأردن ولبنان، وأخيرا وليس آخرا تسليمهم العراق للإحتلال الامبريالي الامريكي الصهيوني المباشر.

ولم تتخلف عدد من الأحزاب الشيوعية الموات عن جوقة العار هذه في مهاجمة ثورات الربيع العربي حد تصوير نزول عشرات الملايين إلى الساحات والشوارع ، بأنه مؤامرة...!! لتبرير عزلتها وعجزها وافلاسها..!

بل وبرر أحدها خيانته الطبقية والوطنية والالتحاق بالغزاة الأمريكيين ومنظومتهم العميلة بالقول " أن زمن الثورات قد ولى وحان زمن المناورات والبهلونيات ".
وامعن في تخريب أي حراك شعبي وحرفه نحو وجهة إصلاحية انتهازية حد الذيلية العلنية الذليلة لميليشيا شيعية طائفية في تحالف ضم عملاء المخابرات الأمريكية علنا...!!

وآخر حول الحزب الشيوعي الى حزب عائلي ليتماهى مع بنية السلطة العائلية، ولم يميز بين الحراك الشعبي المطلبي المشروع، وبين توفير النظام الفرصة للتدخل والتآمر الخارجي في وهم القضاء على العوامل السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي فجرت الحراك الشعبي...!

وإذا كانت موجة الربيع العربي الأولى في تونس ومصر قد حققت انتقاله على طريق الإنتصار... فما يزال الصراع الطبقي والوطني محتدما هناك، ويتطور ويتجذر لصالح بعده الطبقي.

وها هي صفحته الجزائرية، تتميز بثورة الجزائر الشابة ضد دكتاتور خبل عاجز بكرسي متحرك يتمسك به مافيات السلطة المستهترة بالشعب الجزائري وتأريخه الكفاحي وشبابه وكادحيه.

وتتكرر المشاهد ذاتها :

دكتاتورية مستهترة بالإرادة الشعبية ....

الجماهير تنزل الشوارع بالملايين ترفع شعارات إسقاط الدكتاتور والحرية والعدالة الاجتماعية ...

تعاطف بين أوساط القوات المسلحة مع الشعب..

مافيات النظام وبلطجيته تنزل للتخريب والنهب للإساءة إلى الثوار..

المخابرات الأمريكية تحركها اذرعها العميلة خصوصا الحركات الإسلامية الاندساس في الثورة...

القومجية العرب المهزومون تأريخيا يصفون ثورة الملايين الثائرة بالمؤامرة لأنهم تعودوا على رفع شعار بالروح بالدم نفديك يا فلان....

ولابد للثورة الشعبية الجزائرية أن تنتصر!

العراق - بغداد
28/2/2019



http://www.ahewar.org/
الحوار المتمدن