وهل من متعظ؟؟

علي حمادي الناموس
ali.h.namos@gmail.com

2017 / 12 / 29

فهل من متعظ..؟ (عام 2018 سيصرخ الشعب)
أهلاً أهلاً امريــــــــــــكا..وهذا ما خطط له الامريكان وقمتُم بتنفيذِه يا حكومةٙ الغفلة في العراق، وكما استغفلوا صدام ونفذ الاجندة الغربيه بدون ان يشعر فإستقبل الشعبُ الامريكانٙ بالزهور وأحتمى صدام منهم في جُحر ..أما بعد تنفيذ الخصخصة بداية 2018من قبل جباةِ الاحزابِ سيرتفع كلُّ شيءٍ في السوق العراقية.لأرتفاع سعر قائمة الكهرباء : النجار-الحداد -المزارع -اجور النقل- الخياط- وكل شيء كونها المُشَغِلْ وشريان الالة المنتجة. هل يسكت الشعب اذا فقد رغيف الخبز.؟(الجوع ابو الكفر).وكما قال الرسول الاكرم(ص)( لولا الخبز ما عُبِدَ الله) صدق رسول الله .
أين ستختبئون والشعب العراقي يشهد له التاريخ بعملية(السحل) والتمثيل بالروؤساء لم يسلم منهم حتى جسد الحسين عليه السلام من اجل الدينار سحقوا صدره الشريف بالخيول وقطعوا اصبعه من اجل خاتم يلبسه وانتم من يروي ذلك من على المنابر. وهل توجد جحور جديدة بعددكم لتختبئوا فيها .فهل اعددتم سجون جديدة للفقراء الذين لا يستطيعون الدفع كما أعددتم شرطة وقضاة لحكم الفقراءواقتيادهم للسجون..فكروا قليلا بالامر وما هو ذنب العراقي كي يدفع للاحزاب التي أنهكت البلاد وسرقت خيراته؟
لستُ سوى ناصح لكم ومشفق ومتألم للدماء التي ستفجرونها من اجساد ابناء الشعب.ويلكم من عذاب الله وثورة الشعب (وإن غدا لناظرهِ قريبْ)أنذركم من فوضى عارمة تحرق اليابس والاخضر.. فهل من متعظ؟



http://www.ahewar.org/
الحوار المتمدن