- نيكي هالي - أشد وطنية من - ترامب -

عادل الخياط
adilalkhaiyat@hotmail.com

2017 / 7 / 7

" نيكي هالي " أشد وطنية من " ترامب "
عادل الخياط

في البدء لا بد أن تدرك إن كان " ترامب " حقا وطني أميركي , أم أنه صاحب عقارات ومستثمر خارج إطار مصطلح المواطنة .. الأميركيون أنفسهم يقولون : أنه ليس مواطنا أميركيا , يقولون أنه أشد كارثة من كل الأعاصير التي إقتحمت سواحل وبراري أميركا , كذلك يزعمون إلى اليوم أنه غبي ومختل عقليا وأنه لا يصلح أن يكون رئيسا لفقاعة من الزمن في التاريخ الأميركي .. وتلك حقائق تنقلها كل وسائل إعلام أميركا !

الجانب الآخر أن مسؤولي ترامب هم ذاتهم من يفضحون هذا الواقع .. الـ CNN توجه الأسئلة لهم فيتوارون : هل ترامب يعتقد أن مسألة المناخ حقيقة واقعة , أم أنها كذبة أخترعتها الصناعة الصينية لتقويض الصناعة الأميركية ؟.. الـ CNN تسأل ولا أحد يرد , " يقولون لك إسأل ترامب نفسه .. مهزلة .. في تاريخ أميركا ليس ثمة مهزلة مثل التي تحدث الآن …

نيكي هالي عندما يسألونها ويقولون لها : هذا هو قول ريسئك التحفة : يقول : كذبة , قضية المناخ كذبة إخترعتها الصين لغاية في أفخاذ المسؤولين الصينيين لتطوير صناعتهم على حساب الولايات المتحدة , حينها ترى نيطي أو نيكي تبتسم بعرض ثغرها لتقول : ترامب يعتقد بقضية المناخ لكن فخذيه غير قادرتين على التصديق , ويجب الإيقاع على أفخاذ زعيمها البليد ترامب !

نيكي هذه من أصول السكان الأصليين .. في مفهومي أن السكان الأصليين عادة ما يدفعون نحو التنظيمات التي تحاكي الأشد قربا لليسار أو الوسط .. لكن الواضح أن البُعد النفسي في أدلجة هذه المرأة هو العامل الحاسم في يقينها . يعني نوع من الإنصياع للأدلجة اليمينية هي التي قادتها لذلك التمحور الشاذ تجاه الجمهوريين , وترامب البليد أصلا في كل سلوكياته !



http://www.ahewar.org/
الحوار المتمدن