الانسان هو موقف يا استاذ ( رشيد الخيون ) والا فليذهب الى الجحيم

شه مال عادل سليم
shamaladelsalim@gmail.com

2016 / 2 / 24

بعد نشر صورة الاستاذ رشيد الخيون في الفضاء الازرق وهو يصافح الملك السعودية بخشوع وإجلال وابتهال, وهو في حالة اندهاش شديدة وكانه لايصدق نفسه ....!!
قررت ان كتبت له رسالة وطلبت منه ان يوضح لقارئه , هل فعلا ان الصورة المنشوره هي صورة حقيقية ام ملفقة ( فوتو شوب ) ....ولكن وللاسف لم يرد على الرسالة لحد كتابة هذه الكلمات .... وعليه قررت ان اكتب هذه الكلمات المتواضعة واقول له ولكل اللذين يدورون في فلكه ويشاطرونه في شعوره وموقفه المخجل والمخزي حقأ ـ اقول : يا استاذي ....الانسان هو موقف ونبل وشجاعة واصرار وصدق ..والا فليذهب الى الجحيم ........
كما ارجو ان لايكتب مرة اخرى عن صديقي شهيد القلم والحرية ( كاوة كرمياني , والذي كتب عنه في ذكرى استشهاده مقالة بعنوان (“گه لي علي بگ”… ماء وضياء يكفنان “كاوه كيرماني” ) ولا عن سردشت عثمان ولا عن سوران مامه حمه ولا عن ابطال اخرين الذين قدموا حياتهم قربانأ للكلمة الحرة ) ,لان يده تلطخت بدماء العراقيين الابرياء بعد ان صافح الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ..... ونسى او تناسى موقف المملكة في عدائها للعراق والعراقيين الابرياء ولحقوق الانسان بشكل عام ومساندتها لداعش ومن لف لفها ......... !!
وفي الختام اكرر ما كتبه المناضل والانسان وصاحب موقف الكاتب الثوري والبيشمركة ( دانا جلال ) كتب ويقول : في النضال والثورة، وعلى المناضل والثوري، ألا يضرب الاخماس بالأسداس المتعلقة بالذات... النضال محراب، والمناضل صوفي، يتوحد في الثورة لدرجة ان لا يميز ذاته عنها.
والسلام
وهذا نص رسالتي المرسلة الى استاذ ( رشيد الخيون ) :
تحية طيبة استاذ رشيد الخيون المحترم,
وددت ان استفسر منكم ـ بعد ان نشرت صورة لكم مع ملك السعودية , هل فعلا التقيتكم بالملك ام الصورة هي فوتوشوب ؟
مع تقديري
شه مال عادل سليم



http://www.ahewar.org/
الحوار المتمدن