الملتقى الوطني المهني لدعم المقاومة في فلسطين, يقيم حفل عشاء تقشفي في اطار أنشطته لدعم غزة وصمودها .

أسعد العزوني
asadalazooni@gmail.com

2014 / 9 / 17

الملتقى الوطني المهني لدعم المقاومة في فلسطين, يقيم حفل عشاء تقشفي في اطار أنشطته لدعم غزة وصمودها .
عمان- أسعد العزوني
بحضور حشد من النقابيين والسياسيين والعائلات, أقام الملتقى الوطني المهني لدعم المقاومة في فلسطين , عشاء ً تقشفيا مساء الثلاثاء الماضي في قاعة الرشيد في مجمع النقابات المهنية.
افتتحت الفعالية بتمجيد الشهداء, والاعتزاز بصمود غزة وانتصار مقاومتها البطلة, وذكّر عريف الحفل بالغزوات المتتالية التي تعرضت لها فلسطين, وخروجها في كل مرة منتصرة, وأشاد بنضال الشعب الفلسطيني ومقاومته المتواصلة والتضامن العربي والعالمي الحر معه, والإيمان بحتمية التحرير والانتصار.
رئيس الملتقى د. حسان بدران , رحب بالحضور, ووجه التحية لغزة وانجازها المقاوم, وأكد على دور " الملتقى " , في الإغاثة والإعلاء من ثقافة المقاومة في غزة وكل فلسطين.
وحذر الدكتور بدران من خطورة الغزو الأمريكي الامبريالي على المنطقة العربية, وتدخلهم السافر في شؤون المنطقة وضرب وحدة أقطارها وتهديد سيادتها وحق شعوبها بالعيش في أجواء من التطور والتنمية والوحدة, وقال بأن صراعنا مع العدو الصهيوني متواصل حتى تحقيق أهدافنا في دحر الاحتلال والتحرير.
وذكر بمشروع " الملتقى ", وأهدافه في خلق إطار منظم للنقابيين المهنيين, وسعيهم لتشكيل إطار جامع لكل العناصر والتيارات الوطنية التقدمية في جسم النقابات المهنية, يعمل من أجل الوقوف الى جانب غزة وفلسطين ماديا ومعنويا ويدعم صمود شعبها ومقاومته. كما أهاب بالجميع, المبادرة للمشاركة في العمل الجماعي للملتقى, والتسجيل في هيئاته ولجانه الطبية والإعلامية والاغاثية.
و اختتمت الفعالية بفقرة فنية ملتزمة, أحيتها فرقة بلدنا والفنان المبدع كمال خليل, وغنى للنضال والوطن والإنسان, وسط تفاعل حار من جمهور القاعة, مع الكلمة العميقة واللحن الذي لامس القلب والوجدان.
وقد رصد ريع الفعالية لصالح دعم صمود غزة ومقاومتها البطلة
شرح صور



http://www.ahewar.org/
الحوار المتمدن