جهار اسمك هز أمريكا ..!! مسامير 1388

جاسم المطير
j.almutair@kpnplanet.nl

2007 / 10 / 27

أية عقليات نراها أو نسمع عنها ومنها كلاما يزعج أيما إزعاج حتى الحسن البصري في مرقده وحتى يمكننا أن نتصور صلعة الحجاج بن يوسف الثقفي ترتج مصعوقة من نار تصريحات القائد العسكري الإيراني الهمام بن احمد همام المدعو ( جهار باغي ) المنحدر من عصر هذا العالم الإسلامي الثالث..!!

* على غرار تصريحات المرحوم صدام حسين ومحمد سعيد الصحاف وعزة بيك الدوري في أوائل عام 2003 قال قائد كتيبة المدفعية والصواريخ في حرس الثورة الإسلامية ( محمود جهارباغي ) يوم أمس قبل ان يغسل وجهه ويديه استعدادا لصلاة الفجر أن " كتيبته " قادرة على ضرب العدو بـ 11 ألف قذيفة وصاروخ خلال الدقيقة الأولى من أي هجوم محتمل على إيران ...!!

يا سلام على التكنولوجيا الإيرانية وهي الأرقى في عصر جهار ياغي من تكنولوجيا " التصنيع العسكري العراقي " في عصر الفيلسوف العراقي المرحوم صدام حسين المحب للطبيعة والحياة ..!!

** قال القائد الجديد الذي يريد أن يهزم أمريكا في " الخليج الفارسي " المدعو جهار باغي في تصريح خاص ادلي به لمراسل وكالة أنباء "فارس" وذلك في معرض إشارته إلي التحديد الدقيق لمواقع العدو : إن مدى الصواريخ والمدفعية هو 200 و 70 و 50 كيلومترا على التوالي، مشيرا إلى أن " القنابل الذكية " التي يمتلكها الحرس الثوري قادرة على ضرب كافة الأهداف المتحركة للعدو، مؤكدا أن الحرب لن تكون طويلة، وان العدو سيدحر في " الأيام الأولى " لعدوانه.


*** أكد المستر " جهار باغي " ان الوحدة الصاروخية للقوات البرية التابعة لحرس الثورة الإسلامية تتولى مهمة التدريب و تصميم وصناعة مختلف المعدات الحربية وقيادة فرق إطلاق النار، معتبرا وحدة الصيانة التخصصية التابعة لهذه القوات بأنها تبعث على فخر واعتزاز القوات المسلحة في إيران.

**** شدد المهيب الركن جهارباغي على أن البلاد الإيرانية الإسلامية تمتلك في الوقت الحاضر أفضل المدافع القتالية في العالم، أي أنها أفضل من الصواريخ الروسية والأمريكية والبريطانية والصينية والفرنسية وربما أفضل حتى من الصناعة الصاروخية البلاستيكية البنغلاديشية .. ! ربما .. !! من يدري فقد قال جهار ياغي : ان المختصين و الخبراء الإيرانيين يتولون صناعة هذه التجهيزات الدفاعية في كلية المدفعية التابعة لقوات حرس الثورة الإسلامية، إضافة إلي إطلاق الدورات التأهيلية و التخصصية المتطورة في هذه القوات.

***** أكد جهارباغي استعداد وجاهزية إيران لمواجهة أي عدواني محتمل، موضحا ان القوات الإيرانية المسلحة سترد على نيران القوات المزودة بالأسلحة المعقدة والمتطورة للغاية مشيرا الى إجراء المناورات التي استخدمت فيها مختلف التدريبات واستهداف مواقع العدو في حالة تعرض البلاد لعدوان محتمل.
****** لفت جهارباغي أنظار العالم اجمع إلى نشر مواقع لإطلاق القذائف بمختلف أنحاء إيران وتزويدها بقذائف " يتعذر" تشخيصها من قبل " الرادارات والمعدات الالكترونية " التي تتولى توجيه إطلاق النار الكومبيوترية، مشيرا الى السرعة الكبيرة للغاية التي تتمتع بها المعدات الإيرانية المتطورة والحديثة.

الشيء الذي انشغلت به الولايات المتحدة الأمريكية هو ارتعابها الشديد من تصريحات جهار باغي و حصولها على معلومات مرعبة ومخيفة عن القنبلة الذكية الإيرانية المدعوة " قدر " والقنبلة ذات الذكاء الخارق المسماة " قاصد " وهي اخطر من صواريخ العباس والحسين التي أنتجها صدام حسين ..!!

لقد تمكنت إيران من تصميم وتقنية وصنع " القنابل الذكية " التي تحظى بدقة وقوة عاليتين للغاية، وهذا احد أهم الانجازات التي حققها الخبراء الإيرانيون في مجال الصناعات العسكرية.

أثبتت تجارب تصريحات صدام حسين الصحفية والتلفزيونية أن من يكذب في المرة الأولى لا يدرك قدر الورطة التي وقع فيها: فعليه أن يخترع عشرين كذبة أخرى للحفاظ على الكذبة الأولى ...!
على نفس درب صدام حسين يسير القادة الإيرانيون سلام الله عليهم جميعا ..!!

**************
• رباط الكلام :
• يبدو واضحا لكل ذي عقل راجح أو فالح أن الذكاء الصناعي للقنابل الإيرانية لا يختلف عن الغباء الطبيعي لصانعيها ..!!



http://www.ahewar.org/
الحوار المتمدن