أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - اخر الاخبار, المقالات والبيانات - الكادر الحزبي - أرشيف المقاومة الوطنية العراقية لشهر تموز 2003















المزيد.....


أرشيف المقاومة الوطنية العراقية لشهر تموز 2003


الكادر الحزبي
الحوار المتمدن-العدد: 578 - 2003 / 9 / 1 - 04:46
المحور: اخر الاخبار, المقالات والبيانات
    


((حيث ثقفتموهم!!))

الحزب الشيوعي العراقي – الكادر

المصادر:

المواقع: إيلاف، عراق الغد، أراب تايمز، المؤتمر، أ ف ب، رويتر، بي بي سي، البصرة. الصحف: الحياة، القدس العربي، الشرق الأوسط. الفضائيات عن شهود عيان وناطق أمريكي.

 

0801

مقتل عدد من الأمريكيين في الرمادي وتكتم على الخسائر، ضرب أنبوب الغاز بعد مصفاة بيجي. هجوم في تكريت. مصرع 6 أمريكيين في هجوم على قافلة أمام أم الطبول وإحراق آليتين، هجوم على طريق المطار دمرت دبابة وقتل طاقمها الأربعة. تدمير مدرعة في الموصل، قتل جندي في شارع حيفا في بغداد. إستشهاد 4 عراقيين قرب الفلوجة في إطلاق نار عشوائي من الأمريكان.

 

0802

إغتيال شيخ عشرة يشتبه بوشايته عن إبني الرئيس السابق. تفجير أنبوب النفط في بيجي. مقتل وإصابة 12 حصيلة هذا اليوم بالمجمل. عراقي يقتل بنه لظنه بعمله مع المحتلين.

 

0803
الغارديان: جرحى القوات الاميركية بالالاف أغلبهم فقد أطرافه. العدد المعلن هو 827 حتى نهاية تموز، بينما إستلمت قاعدة أندروز وحدها اربعة ألاف جريحا، 1200 منهم في نيسان و1500 في مايو وضعف هذا العدد في حزيران وتموز كلا على حدة. وهي تستتقبل طائرتين عملاقتين محملتني بالجرحى كل أسبوع. عدد القتلى تجاوز منذ حزيران عددهم في حرب الخليج الثانية. العدد المعترف به حتى نهاية تموز هو 248 قتيلا. والارقام الدقيقة تعتبر من الاسرار العسكرية. كمين كمين في بستان الشيخ نواف زيدان في الموصل لقوات الفرقة 101 المجوقلة يوقع نما لا يقل عن 70 قتيلا. وفي بعقوب وسامراء وضراعة والرمادي وبغداد كان مجموع قتلى العدو 12 عدى الجرحى. ولقد بلغ أجر تهريب الجندي الأمريكي من العراق 500 دولار في بعض المناطق وفي أخرى 1000 مع السلاح. قذيفة اربيجي على قافلة في بعقوبة. هجوم في بغداد يوقع قتيلين. عبوة في تكريت تقل واحد وتجرح 3.

 

0804 

خطيب مسجد ديالى يفجر نفسه بقافلة عسكرية ويقتل 20 ويجرح ما لا يقل عن 40. ثلاثة مدرعات يغنمها المقاومون بعد أن هرب جنودها تاركين ملابسهم ومعداتهم فيها. إستهداف منزل الخائن وفيق السامرائي، وتبين أنه هرب إلى لندن مجددا. مقتل وإصابة 5 جنود أمريكان في هجومين في بغداد. هجوم في بعقوبة يوقع قتيلا وحريحا للعدو. تبادل إطلاق نار بين المقاومة والشرطة الأمريكية في الخالدية. أطفال الحجارة ظهروا. هجوم على قافلة في كركوك يوقع 3 جرحى هجوم في شمالي بغداد يوقع قتلا و4 جرحى. القوات الأمريكية في سامراء تتعرض لهجوم بالصواريخ وعدد الخسائر مجهول. 150 قتيلا وما لا يقل عن 200 جرح وتحطيم 8 طائرات أباتشي، في هجوم بصاروخين بعيدي المدى على معسكر للعدو هو ثاني أكبر معسكراته في العراق وهو في اليوسفية أصاب الصاروخ الأول طرف المعسكر بينما الثاني وسطه وأوقع الخسائر.

 

0805

مقتل مقاول أمريكي ومرافقه بشحنة ناسفة، إصابة 9 ومقتل 5 لدى إنفجارات تحت أربعة آليات في الفلوجة، إصابة 2 في هجوم صاروخي في الفلوجة مجددا. هجوم صاروخي في تكريت تكتم على الخسائر. إستقالة مدير التلفزيون العراق المعين من أمريكا ومغادرته البلاد معلنا أن أمريكا خسرت الحرب. بينما رامسفليد يقول إننا نحرز تقدما (في حذ أمه)

 

0806

اصابة 4 عراقيين في البصرة. قائد أمريكي يدعم أن ما لايقل عن 12 عملية مؤكدة تواجه الإحتلال. جرح 2 في الفلوجة بلغم. خطفوا مواطنا وربطوه وإنتزعوا ملابسه ليهربوا بها. تدمير 2 دبابة في بعقوبة. إصابة 3 في الفلوجة أيضا. إصابة 100 جندي أمريكي بالإلتهاب الرئوي. هجوم على قاعدة في تكريت ومقتل وجرح ما لا يقل عن 9. تفجير ألية في حي حيفا في بغداد وموت من فيها حرقا. هجوم في الرمادي على موقع أمريكي جرحى وقتلى لم يعلن عنهم. مواجة مسلحة مع قوات الإحتلال أمام المسرح الوطني، تكتم العدو على الخسائر. علما بأن الإحتلال شكل فرقا خاصة لإزالة الآليات المعطوبة.

 

0807

مقتل جنديين حيث إحترقت بهما المدرعة بقذيفة ربج. مهرب امريكان إلى الخارج إسمه حميد عتوي من ربلاء، و‘عتقلته سلطات الإحتلال. مقتل 3 في بغداد وإصابة آخرين بهجوم صاروخي على دورية. مصرع 2 في بغداد في الرشيد بأسلحة خفيفة (عن قرب). تدمير مدرعة بالقرب من الحدود السورية. مقتل جندي وإصابة آخر في حديثة.

 

0808

حرج جندي في كركوك. مقتل وإصابة 7 في كمين بالموصل. مقتل 5 جنود أمريكان في يوم واحد بإعتراف الواشنطن بوست. واحد مات متأثرا بجراحه في المانيا حيث يعالج بعد نقله من العراق. والثاني دهسا في بغداد والثاثل وجد ميتا في كركوك، والثالث بإطلاقة في رأسه ولكن ليس بحادث عدائي (ولا يريد أن يقول أنه إنتحر) وواحد وقع من سطح عمارة، ورابع قتل عرضا بسبب إطلاق نار بين مواطنين (يا حبة عيني). موت جندي متأثرا بجراحه في بغداد. إصابة 3 جنود أمريكان بلغم في العامرية. باول ينادي بالرجوع خطوة إلى الوراء في حالة العراق. مقتل عراقيين بمذبحة برصاص الأمريكان في تكريت.

 

0809

سبعة صواريخ على موقع في الرمادي. في مظاهرات البصرة إصابة 4 بريطانيين و3 أمريكيين. مراحيض مصفحة لجنود الإحتلال. مقتل جندي في كركوك. قاعدة بالقرب من افلوجة تتعرض هجوم صاروخي. تكتم على الخسائر. مقتل جندي في الرمادي بقذيفة على سيارة. إحتلااق ألية بريطانية وفرار جنودها في البصرة. مقتل 1 وإصابة 2 في هيت. وفاة أمريكي متأثرا بجراحه في بغداد. جرح 6 أمريكيين في الموصل. بدء محاولات إغتيال أعضاء مجلس الحكم والعملاء المتعاونين مع المحتل. قتلت القوات الأمريكية 23 من جنودها بنيران صديقة ظنا منها أنهم مقاومة.
 

0810

الأوبزيرفر. رسائل إلتكتورونية يتبادلها الأمريكان عن الحرب تطالب بعودة الجنود وتشرح حالتهم الحقيقية. تجدد الإشتباكات في البصرة بين المحتلين والمواطنين. هجوم في هيث بالهاون يوقع خسار تكتم عليها العدو، هجوم بقنبلة يدوية من طابق أعلى  في كلية العلوم الإسلامية في بغداد أربعة جرحى أمريكان. هجوم في بلد يوقع قتيلا وجريحا، هجوم في الرمادي، والفلوجة، وهيت، والموصل والديوانية وتكريت توقع حتى الآن ما مجلمه 3 قتلى و12 جريحا.
مظاهرات في ميسان ومقتل مواطن وجرح 7  من الأهالي. مقتل ظابط أمن نيبالي في البصرة. مظاهرت في البصرة، جرح 7 جنود بريطانيين بإنتفاضة الوقود وإعطاب مصفحة. الجنود الأمريكيون يطالبون بإعادتهم إلى أوطانهم. سناتور مريكي يصرح أن أمريكا لم تربح الحرب. إصابة 3 أمريكيين في البصرة. قنبلة على مجموعة من الأمريكيين تقتل وتجرح إثنين. إنفجار تحت قافلة يدمر شاحنة ويجرح 3 في تكريت. الأمريكان يفتشون في نهر دجلة عن صدام أو خلايا فدائية تحت الماء. أمريكي قتله الحر. وآخر وجد ميتا في معسكره

 

0811

مقتل جندي وجرح إنثين في بغداد. مقتل جندي وجرح 3 في المقادادية. هجوم في تكريت يخلف 3 جرحى، هجوم في ساحة الأمة بوضح النهار يخلف عربتين محترقتين بمن فيهما. هجوم على طريق بغداد تكريت يخلف عدة آليات معطوبة. محاولة تفجير السفارة البريطانية. مقتل جندي في بعقوبة، ولآخر في ارمادي، مقتل شرطيين عراقيين برصاص المحتل

 

0812

6 إنفجارات في قاعدة أمريكية في الرمادي. إستيلاء المقاومة على 125 صاروخا من نوع الصمود، مقتل جندي في إنفجار في الفلوجة، تدمير مركبة بمن فيها في الموصل، هجوم غربي بغداد يقتل 4 ويصيب 6، جرح 2 شمالي تكريت،

 

0813

مقتل جندي في الرمادي، مقتل 4 في الموصل، وجرح 4، إصابة شرطيين عراقيين في الفلوجة، مقتل جندي أمريكي في شكال بغداد وجرح 3 بلغم. 7 إنفجارات في قواعد المحتل في وسط العراق. موت ثاني جندي أمريكي في حالة غامضة، تحرك شعبي في الديوانية. غرق 4 أمريكيين في نهر الضلوعية مع سيارتهم. شريط لصدام يمتدح فتوى السستاني

 

0814

مقتل 2 وجرح 2 من البريطانيين في هجوم على دوريتهم في البصرة. مقتل طاقم دبابة إحترقت بقذيفة في بغداد. قتلى وإصابات في هجوم على مبنى المحافظة في الرمادي. قتيل وجريح شمال بغداد، قتيل وجريحان في التاجي. مقتل جندي في حادث سير(!) بتصادم سيارتين. مقتل 4 وإصابة 3 في هجوم بتكريت. تحرك شيعي ومقتل مواطن في الثورة. مقتل جندي بريطاني خلال نومه. مقتل وإصابة عدد من الجنود الأمريكيين في لغم على طريق سامراء. غرق جندي في النهر.

 

0815

سقوط أباتشي ومقتل طاقمها. مقتل 6 وجرح ما لا يقل عن 10 في تدمير لثلاث عربات أمريكية. مقتل جنديين في بلد. معركة مع قافلة توقع مقاومين وجندي أمريكي وجرح عدد منهم أيضا. هجوم على الأمريكان في الخالدية. ضرب ثلاث مصفحات أمريكية عند القائم. مقتل 2 بريطانيين

 

0816

ضرب خط نفط الشمال. تدمير مدرعتين ومقتل من فيهما بهجوم غربي بغداد. كمين ضد مدير شرطة نينوى المعين أمريكيا. سقوط أباتشي في تكريت. إعطاب مدرعتين في تكريت، مهاجمة مركز تدريب باربجي. تدمير ألية في بعقوبة. معسكر لمتدربين عراقيين مع الإحتلال يتعرض لهجوم. رتل عسكر في هيت يتعرض لهجوم يوقع قتيلين و5 جرحى، إصابة دبابة في سامراء وقتل طاقمها الأربعة، مقتل ثلاثة جنود بتدمير مدرعة بين الفلوجة والرمادي.

 

0817

إصابة 5 أمريكيين في الرمادي. الهولنديون يقللون من فترة بقائهم في العراق. حريق ثان في خط الأنابيب. هجوم على السفارة التركية في العراق. هجوم ثان في الرمادي يوقع 4 قتلى في مدرعة. خمس صواريخ تستهدف مقر المحافظة في الرمادي. مقتل دنماركي برصاص قناص في البصرة. هجوم صاروخي على الحدود مع سوريا. تصويب مدير شرطة سامراء. هروب وفيق السمرائي والصالحي إلى منفاهما في بريطانيا وأمريكا. مقتل جنديين أمريكيين في الموصل . مقتل جنديين أمريكيين في بغداد بطلقان مسدس. عشرات القتلى والجرحى بهجوم على عسكر للتدريب الأمريكي في الموصل.

0818

قتل أمريكي بعبوة ناسفة في بغداد وجرح 3. كمين لدورية أمريكية في كركوك يوقع 3 قتلى و2 جرحى. مقتل جندي في الكرادة. مقتل جندي وطفل عراقي بعد عملية دهم. مقتل وإصابة 4 أمريكيين في بغداد الجديدة. مقتل 4 جنود جنوب بغداد. على جسر الحبانية رتل يتعرض لهجوم ويسقط فيه 3 قتلى وعدد من الجرحى قتال عنيف وسط بغداد إستمر لأكثر من ساعة بين المقاومين والمحتل، إنسحب إثره المقاومون دنما أثر. وقتل فيه 4 أمريكيين وأصيب 7. وأعطبت دبابة غربي بغداد

0819

اليابان تستبعد إرسال جنودها إلى العراق. تدمير شاحنة كويتية أمام السفارة البرطانية في البصرة. مقتل 3 أمريكيين وإصابة 4 في بغداد. هجوم على دورية أمريكية في كركوك يوقع 4 إصابات بين قتيل وجريح. تدمير مدرعة مقتل طاقمها 6 في حي الخضراء.

0820

مقتل جندي أمريكي بتصادم إثر هجوم على سيارته. مقتل جندي آخر في الديوانية. مقتل مترجم أمريكي وإصابة 2 في تكريت. مقتل مقاول عراقي متعاون مع الإحتلال. إصابة 6 وقتل 3 في تكريت. إنفجار قرب فندق لمجلس الإمعات. إصابة 4 ومقتل 3 في هجوم بالموصل.

0821

أبي زيد يصف المقاومة بالإرهاب (إقبض) مقتل جندي بنيران قناص في سامراء. مقتل أمريكي وإصابة 3 في بغداد. إصابة 8 جنود بريطانيين على الحدود الكويتية العراقية. تدمير 4 مدرعات ومقتل 9 وإصابة 7 في ثلاث هجومات في بعقوبة. مقتل 1 وإصابة 1 في القائم. إحراق البصرة لشاحنة نفط كويتية تحمل نفطا مغشوشا. مقتل جندي أمريكي بحادث سير.

0822

القاعدة الأسبانية في الحبانية تتعرض لأول هجوم قتلى وجرحي غير معلومي العدد. إختطاف 2 أمريكيين. مقتل 2 أمريكيين في بغداد وإصابة 1.  

0823

مقتل 3 بريطانيين وإصابة 1 في البصرة. مقتل 2 في بغداد بلغم. هجوم بالصواريخ على معسكر الفارس شمالي بغداد وتكتم على الإصابات والخسائر. مقتل جندي في القائم، مقتل 2 في بعقوبة. بدي العمليات القتالية في طوز خرماتو وكركوك بين التركمان الشيعة والأكراد.

0824

محاولة إغتيال سعيد الحكيم. مقتل جندي أمريكي بنيرات صديقة  غرق جندي في الفرات موت ثالث بإصابة قديمة. إنفجار عبوة فوق جسر العامرية بشاحنة عسكرية ومقتل وجرح من فيها بينما قال الناطق أن المقتول 1 فقط . إصابة 4 في هجوم بسامراء. 4 إنفجارات في كركوك نتيجة هجوم على قوفال أمريكية وتكتم على الإصابات. تدمير عربة وإقتل وجرح من فيها غربي بغداد. هجوم بالهاون في بعقوبة يوقع 4 قتلى و2 جريح. تدمير عربة في الأنبار وقتل من فيها حرقا. مقاوم عراقي قتل جنديا أمريكيا على دبابته، وتدمير عربة في بغداد.

0825

إعتراف الأمريكان بتعرضهم إلى 25 عملية خلال 48 ساعة. إنفجار بمقر القوات الأمريكية في سامراء وتكتم على الخسائر. مقتل 5 وتدمير مدرعة في الحبانية وجرح 4 آخرين. مقتل ثلاثة وجرح 2 في الرمادي. مقتل 10 عسكريين أمريكين على الطريق الموصل إلى الرمادي. هجوم بالقذائف الصاروخية على معسكر في الفلوجا 6 قتلى وجرح 2.

0826

مقتل 6 في كربلاء بهجوم بالهاون والاربيجي وجرح ما لا يقل عن 10. هجوم على القوات الأوكرانية في أول يوم لها في العراق. مقتل 4 في كركوك. مقتل 7 في الرمادي وتدمير عربتين. التهديدات بمقتل المتعاونين تصبح واقعا فيقتل أول مترجم مرتبط ويهاجم مقرهم. مقتل جندي بنيران صديقة في بغداد  مقتل 2 أمريكيين في بعقوبة. مقتل 1 وإصابة 3 في العامرية. مقتل 1 وإصابة 2 في بغداد. مهاجمة معسكر في كربلاء بالهاون. بلجيكا ترفض إرسال قوات. قتال في السليمانية بين قوات طالباني ومجهولين

0827

مقتل 2 في اللطيفية. بدء مغادرة القوات الأمريكية النجف. مقتل 3 بهجوم على معسكر أمريكي في اليوسفية وجرح 4. مقتل 1 وجرح 1 في الفلوجة ومقتل 1 وجرح 2 من المخابرات الأمريكية في بغداد. مقتل 5 في بغداد. مقتل 3 وجرح العديد في هجوم على معسكر أمريكي في كفر قاسم بسامرا. مقتل 4 وجرح 7 في الرمادي. مقتل 2 وجرح 1 في بعقوبة. تدمير 3 مدرعات بمن فيها 15 شخصا في مدخل الحبانية. إعتراف أمريكي جديد بأن معدل العمليات هو 9 – 17ملية يوميا. عدم تهيب بعض المتظاهرين من الهتاف بإسم رئيس النظام السابق علنا في بغداد وأمام جنود الإحتلال. مقتل عائلة من 12 فردا. سرقات ومعركة بين عصابة وشرطة.  تفجير أنبوب النفط إلى تركيا.

0828

مقتل جندي بريطاني وجرح آخر في البصرة بقتال مع مجموعة مسلحة. مقتل 4 وإصابة 5 من الجنود الأمريكيين في معسكر في الفلوجة. هجوم على المطار في شمال بغداد يوقع 5 جرحى أمريكان. مقتل 2 بريطانيين في البصرة وجرح 2 وهجوم على مقر القوات الأوكرانية في الكوت وآخر على القوات البولونية في كربلاء. مقتل متعاون وهو نائب مدير شرطة السليمانية التابع للطالباني. مقتل 2 أمريكيين في القائم. إعتبار مطار البصرة هدفا عسكريا. هجوم في وسط بغداد يوقع 4 قتلى وعدد من الجرحى. مقتل كويتيين في البصرة.

0829

هجوم على مقر القيادة البريطانية في البصرة وتكتم على الخسائر. إستقالة بطل فضيحة تضخيم خطر الإسلحة العراقي مستشار بلير ديفد كامبل. هجوم على القوات البلغارية في النجف. مقتل 4 أمريكيين وإصابة 3 في هجوم ببغداد. إنفجار ثان في خط أنابيب كركوك. إنفجار ضخم يهز مطار عسكريا للإحتلال بسامراء. مقتل 2 أمريكيين في اقلائم. إغتيال السيد محمد باقر الحكيم بعبوة ناسفة حصدت 126 قتيلا و250 جريحا. إصابة 9 أمريكيين في القائم. هجوم في سامراء يوقع 4 قتلى أمريكان. هجوم بصواريخ أرض أرض بعيدة المدى على معسكر أمريكي في ديالى يوقع أعداد كبيرة من الخسائر التي تكتم عليها العدو.  وفاة جندي أمريكي في الكويت دون معرفة الأسباب.

0830

تدمير دبابة أمريكية في القائم وموت طاقمها الأربعة حرقا.  مقتل وجرح 7 جنود أمريكيين على الخدود الغربية. تدمير مركز شرطة بقذيفة وتكتم على الخسائر. إنفجار جديد في خطوط النفط إلى تركيا.

 

النتائج:

532 قتيلا. 397 جريحا. 96 ألية ما بين دبابة ومدرعة. 9 طائرات أباتشي. 5 حالات معلنة لتفجير خط النفط. 5 مرات يتكتم فيها العدو على الخسائر. 6 ماتوا غرقا. 5 ماتوا بأسباب غامضة. 3 إنتحارا (وجدوا مقتولين) 27 قتلوا بنيران صديقة (ومن الحب ما قتل). ومع هذه المريعة لازالت لرامسفيلد عين ويقول أنه يحقق تقدما في العراق!!

ونرجح أن يكون الغرق والحوادث الغامضة هي عمليات إنتحار أو قتل متعمد نتيجة لتمرد أو خوف تمرد وهروب. فكيف يغرق جنود من مشاة المارينز يجيدون السباحة حتما. وما الذي أرسلهم إلى النهر ليغرقوا. وهناك خبرا وجدته على موقع البصرة يقول أن الأمريكان يرمون جثث بعض جنودهم في النهر بشهادة شهود عيان.

أما مزحة المراحيض المصفحة فربما سيعالجها المقاومون كأفيال الفرس التي قوبلت بتماثيل نحاسية لخيل تشتعل في بطونها النار. أو أن يرمون على المرحاض قنبلة مولوتوف.

كما يبدو أن مشعان والصالحي ووفيق غادروا هروبا إلى منافيهم.






رأيكم مهم للجميع - شارك في الحوار والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة التعليقات من خلال الموقع نرجو النقر على - تعليقات الحوار المتمدن -
تعليقات الفيسبوك () تعليقات الحوار المتمدن (0)


| نسخة  قابلة  للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد
| حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة
    عدد الموضوعات  المقروءة في الموقع  الى الان : 3,108,498,916
- إلى أبناء شعبنا العراقي العظيم!
- أرشيف المقاومة الوطنية العراقية لشهر تموز 2003
- نداء إلى الأحزاب الشيوعية الشقيقة والصديقة
- لا هنأتّ بهذا المقعد المسخ، يا حميد مجيد!
- حسنا فعلتم أيها الرفات في قيادة الحزب الشيوعي العراقي!!
- أرشيف المقاومة الوطنية لشهر حزيران (يونيو) 2003
- مع الأحداث
- مذابح الجيش المختار
- العقد السابع! ذكرى تأسيس الحزب الشيوعي العراقي
- الغوث يا سيد المخلّصين!!
- ينشر وثائق مؤتمر المعارضة العراقية لندن نوفمبر 2002
- الرفاق في الحزب الإشتراكي اليمني!
- ينشر الوثائق التي سبقت الإعداد لمؤتمر المعارضة
- إلى سكرتارية اللجنة المركزية للحزب الشيوعي العراقي
- إيضاح عن بيان العلماء السعوديين
- مع الأحداث
- إيضاح
- إسطوانة الآغا المشروخة!!
- عن فتاويكم بالغزاة والمتعاونين معهم،
- بين ربيع بغداد وربيع براغ الأمريكيين خمسة وثلاثون عاما


المزيد.....




- روبرت دي نيرو عن رئاسة ترامب: أسوأ ما رأيته في حياتي
- من قلادة الكريستال الشمسية إلى المنتجات البركانية.. تعرف إلى ...
- الكرملين يرد على تقارير -تدخل- موسكو في الانتخابات الأمريكية ...
- المغرب: السلطات توقف مشتبها به بعد مقتل سائحتين إسكندينافيتي ...
- مشوار الإعلامي الكويتي يوسف أحمد الجلاهمة
- الامة القومـي يعلن وصول الإمام الصـادق المهدي للبـلاد في الخ ...
- -اليونيفيل- تؤكد وجود أنفاق عابرة للحدود مع إسرائيل وتطالب ح ...
- اجتماع موسع لوزارة الدفاع الروسية
- مصر تعلن وصول نسبة الشح المائي لـ140%
- رئيس البرلمان العراقي: السعودية ساعدتنا في دحر -داعش-


المزيد.....

- فيما السلطة مستمرة بإصدار مراسيم عفو وهمية للتخلص من قضية ال ... / المجلس الوطني للحقيقة والعدالة والمصالحة في سورية
- الخيار الوطني الديمقراطي .... طبيعته التاريخية وحدوده النظري ... / صالح ياسر
- نشرة اخبارية العدد 27 / الحزب الشيوعي العراقي
- مبروك عاشور نصر الورفلي : آملين من السلطات الليبية أن تكون ح ... / أحمد سليمان
- السلطات الليبيه تمارس ارهاب الدوله على مواطنيها / بصدد قضية ... / أحمد سليمان
- صرحت مسؤولة القسم الأوربي في ائتلاف السلم والحرية فيوليتا زل ... / أحمد سليمان
- الدولة العربية لا تتغير..ضحايا العنف ..مناشدة اقليم كوردستان ... / مركز الآن للثقافة والإعلام
- المصير المشترك .. لبنان... معارضاً.. عودة التحالف الفرنسي ال ... / مركز الآن للثقافة والإعلام
- نحو الوضوح....انسحاب الجيش السوري.. زائر غير منتظر ..دعاة ال ... / مركز الآن للثقافة والإعلام
- جمعية تارودانت الإجتماعية و الثقافية: محنة تماسينت الصامدة م ... / امال الحسين


المزيد.....

الصفحة الرئيسية - اخر الاخبار, المقالات والبيانات - الكادر الحزبي - أرشيف المقاومة الوطنية العراقية لشهر تموز 2003