أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - ملف: وباء - فيروس كورونا (كوفيد-19) الاسباب والنتائج، الأبعاد والتداعيات المجتمعية في كافة المجالات - وسام صباح - فيروس كورونا من قتل الناس وليس غاز السارين















المزيد.....

فيروس كورونا من قتل الناس وليس غاز السارين


وسام صباح

الحوار المتمدن-العدد: 6522 - 2020 / 3 / 24 - 20:58
المحور: ملف: وباء - فيروس كورونا (كوفيد-19) الاسباب والنتائج، الأبعاد والتداعيات المجتمعية في كافة المجالات
    


نشر مؤخرا فيدو على اليو تيوب للرئيس الصيني شي جين بينغ وهو مدبلج بصوت مترجم باللغة العربية بشكل متلاعب فيه كي لا يعرف الصوت الحقيقي للمتكلم .
https://www.youtube.com/watch?v=BxF59Mxl9oU&fbclid=IwAR03Kpl3L7NMQsNF4_Nxl7h1lmGNk0P5Mmfujuyo79etSnpLuypRutf39jw
وانا اشكك بالترجمة انها مفبركة لأثارة الذعر بالعالم ، وتضخيم مشكلة انتشار فيروس الكورونا ، وتحويله من مرض فيروسي ألى حرب كيمياوية عن طريق نشر غاز السارين السام .
الفبركة الكاذبة تشير ان الرئيس الصيني يعترف الى ان امريكا نشرت غاز السارين واصيب 67 من جنودها في افغانستان بسبب عمل في مختبر بيولجي كيمياوي هناك بعد توقيع اتفاقية بين امريكا و طالبان لوقف القتال .
وامريكا ارسلت جنودها المصابين بالغاز السام الى مدينة اوهان في الصين للمشاركة بفعاليات العاب الرياضة العسكرية لنقل الاصابة للصينيين، وكانت نتيجة الأختلاط نقل الغاز السام عن طريق الملامسة الى الصين ، وبعد ان اصيب عدد من الصينيين ونقلوا للمستشفى، اكتشف طبيب صيني سبب اصابة الصينيين بالمرض الغامض الجديد، و اراد ابلاغ العالم بأن المصابين تعرضوا لغاز السارين السام الذي يسبب شلل في عضلات الرئتين و موت المصابين وخاصة ذوي الأعمار الكبيرة ما فوق الستن والسبعين . لكن الحكومة الصينية منعت الطبيب من اعلان الخبر للعالم ، وحبسته سبعة ايام لوحده حتى مات . لكي لا ينتشر خبر الغاز، وقد مات الجنود الأمريكان المصابين ال 76 جميعا بعد عودتهم ، وضغطت امريكا على حكومة الصين لعدم نشر الخبر والأدعاء ان المرض سببه فيروس كورونا قد انتشر بالصين في مدينة اوهان ، و رضخت الحكومة الصينية للضغط الأمريكي، وشاركت امريكا الكذب على العالم ان مرض فيروس الكورونا انتشر في مدينة اوهان الصينية ، باعتراف الرئيس الصيني نفسه بالفيديو المفبرك .
لكن الطبيب الصيني الذي اكتشف سبب المرض انه غاز السارين ، نشر باليو تيوب و الفيس بوك دون علم الحكومة الصينية خبر الغاز ، وبعد ذلك اضطرت الحكومة الصينية لقول الحقيقة ان مرض فيروسي معدي ينتشر بالبلاد .
وانا شخصيا انكر هذا الخبر المزيف واقول للعالم انه مفبرك وبه سقطات كثيرة سأكشفها في هذا المقال وان الأصابات سببها فيروس كورونا كوفيد -19 وليس الغاز السام الأمريكي سارين ، والأدلة هي :
1- صوت المترجم غير طبيعي وكلامه متقطع ويدل على تغيير الصوت للتمويه على صوت المتكلم باللغة العربية كي لا يعرف من هو المفبرك للخبر.
2- المرض المنتشر بالعالم ليس سببه غاز السارين بل هو مرض فيروسي قابل للعدوى بدليل التحليلات المختبرية التي تجرى في كل مختبرات العالم ، وقد ثبت بالعينات وجود الفيروس وشخص انه من نوع كوفيد -19 ومن سلالة فيروسات كورونا المعروفة سابقا الا انه من نوع متحور بطفرة جينية .
3- الغاز لا ينتشر في كل ارجاء العالم عن طريق الجو ويغطي كل جو الكرة الأرضية ، لأنه لم تبق دولة بالعالم لم يصاب شعبها بالمرض . فهل الغاز غطى الكرة الارضية كلها ، وان كان هذا صحيحا لأصيب الملايين وليس الالاف .
4- ان كان سبب الأصابات والموت بغاز السارين السام ، لماتت كل الطيور والحيوانات البرية وليس البشر لوحدهم . كما حدث في انفلونزا الطيور ، حيث وجد عدد كبير من الطيور نافقة في كل مكان في البرية .
5- يقال ان غاز السارين المنتشر بالعالم ثقيل وينزل على الأرض ، فلماذا ينتقل بالملامسة والعطاس من شخص الى آخر ان كان قد ترسب على الأرض وتحوله الى سائل تمتصه التربة . هل ذرات الغاز تنتقل بالعطاس والسعال من شخص الى آخر ؟
6- غاز السارين السام لايميز بين كبير بالسن ام صغيره ، فهو يستعمل بالحروب الكيمياوية لقتل الجنود وكلهم من فئة الشباب وليسوا كبار السن بعمر يفوق الستين والسبعين . وهذا يكشف كذبة الغاز .
7- امريكا ارسلت جنودها ال 67 للمشاركة بالألعاب الرياضية العسكرية في الصين مع جنود من دول عديدة ، فهل ترسل المصابين بتسمم غاز سام للقيام بفعاليات رياضية عسكرية عنيفة وهم على وشك الموت قريبا ؟
8- كيف ابتلعت الصين وقيادتها المحنكة الطعم الأمريكي وساهمت بخداع شعبها و شعوب العالم بنشر اشاعة كاذبة بناء على الضغط الأمريكي بان مرض فيروسي قد انتشر في بلادها بناء على طلب ترامب والتستر على السبب الحقيقي عن موت شعبها بتسمم بغاز السارين الامريكي , والحكومة الصينية كشفت اللعبة الأمريكة وعلمت بموت الجنود الأمريكان ثم تواطئت معها، وامريكا والصين يخوضان صراعا عنيفا للسيطرة على تجارة واقتصاد العالم ؟ فما هي مصلحة الصين من اللعبة الأمريكية وشعبها هو من يدفع الثمن من حياته ؟ هل تريد الصين ان تقلص نفوس الملايين من شعبها لمصلحة امريكا ؟
9- لماذا الآن كشف الرئيس الصيني اللعبة الأمريكية ، ولماذا لم يرد بطريقة قاسية او عسكرية او اقتصادية لعقاب امريكا على فعلتها وقتل الالاف من الشعب الصيني ؟
10- ما سبب تواطوء الرئيس الصيني مع ترامب في اخفاء العدوان الأمريكي باستعماله الغاز السام المحرم دوليا وسكوته مدة اكثر من شهر ، والان يكشف السر ؟
11- ان نشر الغاز السام في كل العالم ووصوله الى امريكا ويقتل شعبها وترامب يخصص مليارات الدولارات للصرف على محاربة كورونا وانقاذ شعبه وبناء مستشفيات جديدة يكشف ان الأدعاء بنشر الغاز الأمريكي السام سارين كاذب . المفروض ان من وضع خطة نشر الغاز يعرف طريقة انتشاره و يتهيأ للحماية منه ويتوقع اسوأ الأحتمالات ان كان يعرف انه سينتشر في العالم كله ويغطي سطح الكرة الأرضية كلها . ويصيب الشعب الأمريكي نفسه ، فهل هناك مجنون يخطط لقتل شعبه و يصرف المليارات للعلاج ويدمر اقتصاده واقتصاد العالم كله معه ؟
12- ان كشف الرئيس الصيني لهذه اللعبة الأمريكة و مشاركته ترامب لخداع شعبه في اول الأمر بان مرض الكورونا الفيروسي متفشي في بلده ، والان يكشف ان الموت الشامل سببه غاز السارين الأمريكي وانه تعرض للضغط الآمريكي لخداع شعبه والادعاء بالفيروس وليس بالغاز ، هو توجيه الأتهام لنفسه (الرئيس الصيني) . وهذا كافي لعزله عن منصبه واحالته على المحاكمة واعدامه بتهمة خداع شعبه وتسببه في مقتل الالاف منهم بعلمه وموافقته .
13- من النقاط اعلاه يدل على ان خبر انتشار الموت في العالم واصابة الالاف منهم ليس بسبب غاز السارين، بل بسبب مرض فيروسي معدي ينتشر بسرعة بين الناس بالرذاذ والعطاس والملامسة المباشرة .
14- لا علاقة لنا بتحديد من سبب نشر الفيروس في الصين او ايران او بقية دول العالم . فهذا ليس من ضمن المقال ولا معلومات لدي عن المسبب .
15- اؤوكد ان الفيديو للرئيس الصيني مفبرك وكاذب ولا صحة لقصة الغاز الأمريكي .




لمعرفة اخر تطورات فيروس كرونا في بلدك وفي العالم كله انقر على هذا الرابط
http://ahewar.org/Corona.asp





كيف تدعم-ين الحوار المتمدن واليسار والعلمانية على الانترنت؟



رأيكم مهم للجميع - شارك في الحوار والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة التعليقات من خلال الموقع نرجو النقر على - تعليقات الحوار المتمدن -
تعليقات الفيسبوك () تعليقات الحوار المتمدن (0)


| نسخة  قابلة  للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد
| حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة
    عدد الموضوعات  المقروءة في الموقع  الى الان : 3,751,546,592
- هل المسيح كلمة الله وروحه ام عبدا ورسولا ؟
- عمر بن الخطاب و الحجاب
- فيروس كورونا، حرب بيولوجية ام اقتصادية ؟
- تعليق على اية
- الأقوياء يأكلون الضعفاء
- المخابرات الصينية وفايروس كورونا
- فيروس كورنا يخترق الحوزات الأسلامية ويقتل الملالي
- نقد الأسلام والقرآن
- اصل القرآن ومصدره
- القرآن - تسمية سريانية مسيحية
- هل معجزات المسيح كانت بإذن الله ؟
- آيات وتعليقات
- من يقود العراق اليوم ؟
- شماتة بعض المسلمين من انتشار الوباء في الصين
- هل القرآن كلام الله ؟
- زواج محمد من خديجة
- آية وتعليق – 2
- الشيخ وسيم يوسف ينتقد شيوخ الإسلام
- آية وتعليق
- لماذا يُسمّي القرآن المسيحين ب(النصارى) ؟


المزيد.....




- بالفيديو.. نساء اليمن يواجهن كورونا بصناعة الكمامات
- الزرفي يطلع سفراء دول الاتحاد الاوروبي مسارات تشكيل حكومته
- واشنطن: لدينا مؤشرات حول مساعي مهاجمة قواتنا في العراق
- القوات السودانية تعلن إسقاط -طائرة مسيرة- حلقت فوق منزل البر ...
- العراق يسير اليوم رحلة استثنائية لإجلاء مواطنيه العالقين في ...
- -الأمور تتجه للأسوأ-... جونسون يوزع منشورا على كل المنازل في ...
- السعودية تضبط أكثر من مليون كمامة مخزنة بحائل وتعيد ضخها بال ...
- كيف تتجنب الإصابة بعدوى كورونا في المحال التجارية والأماكن ا ...
- ألمانيا.. حصيلة ضحايا كورونا تقترب من 400 والإصابات فوق الـ5 ...
- سفير لندن في بغداد يرد على الصدر بعد تغريدته عن -المثليين-


المزيد.....

الصفحة الرئيسية - ملف: وباء - فيروس كورونا (كوفيد-19) الاسباب والنتائج، الأبعاد والتداعيات المجتمعية في كافة المجالات - وسام صباح - فيروس كورونا من قتل الناس وليس غاز السارين