أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - مواضيع وابحاث سياسية - صادق محمد عبدالكريم الدبش - هل هناك في المشهد بقية ؟..














المزيد.....

هل هناك في المشهد بقية ؟..


صادق محمد عبدالكريم الدبش

الحوار المتمدن-العدد: 6396 - 2019 / 11 / 1 - 22:03
المحور: مواضيع وابحاث سياسية
    


هل ما زال للمشهد بقية ؟؟...
والله الجماعة طلعو فلاسفة ومفكرين وسياسيين من الطراز الأول !!! هههههه ....
الدليل على ذلك !... أُنظروا هذه الملايين التي خرجت لتحي وتثني على أداء النظام السياسي وحكوماته المتعاقبة !!؟..
وما أحدثوه من قفزات نوعية جبارة ، ويبدوا ما زال في جعبتهم بقية !!..
لإسعاد الضرع قبل الزرع ، والحجر قبل البشر ، والغريب قبل القريب !!...
والمجانين قبل العقلاء !... درك يا شعب لهذا العطاء وما جاد عليكم الله بعطائه الجزيل !.. من الأنقياء والأتقياء المؤمنين الصادقين النزيهين !.. الذين يخافون الله في السر والعلانية ويرجون رضا الناس والخالق معا !!؟؟ ..
بحنكتهم وعلمهم وتميزهم عن خلق الله !!.. اكتشفوا لشعبنا وللبشرية ، شكلا من أشكال النظم السياسية ، التي لم يكن المجتمع العالمي قد اكتشفها من قبل تسلمهم السلطة في العراق عام 2006 م !!..
وهذا من دواعي الفخر والاعتزاز!!... بهذه الكوكبة البديعة المفكرة ، والتي أذهلت العالم باكتشافاتها المميزة وما قدموه للبشرية !!ّ..
الشعب والعالم شهود على ما قدموه وما أنجزوه !..
سيدخلون التأريخ من أوسع أبوابه ، وستخلد ذكراهم البشرية والأجيال القدمة !!..
مبروك لشعبنا على هذا النظام الفريد وما أنجزوه ، وما نال شعبنا على أيديهم من هبات ومكرمات !...
مبروك للعالم على حذاقة ولباقة وكياسة وتمنطق هؤلاء الحكام الكهنة السلاطين ، هؤلاء بحق ليس كمثلهم من البشر أبدا !!..
وما قاموا به من ألعاب ( بهلوانية وألعاب نارية ومهرجانات ترفيهية ، والقرابين البشرية والنياشين والوشم والأوسمة ، التي تكرموا بها على الشبيبة والشابات وعلى الجمع الكريم في سوح التظاهر والكرنفال الجميل !..
هذه الملايين التي خرجت في مختلف محافظات العراق .. والقادم سيكون أعظم وأكبر !... لتسدي إلي أئمة أل.. ك.. و الإقرار والعرفان والجود من هذا النظام ، لهذه الألاف !.. ولتلك الأزاهير المتفتحة الندية !!!..
فهل شاهدتم نظام حكم في العالم ، ونحن في القرن الحادي والعشرين ، أكرم منهم لشعبهم ؟؟ ..
لا أضن ذلك ولم أُشاهد بعيني ولم أسمع بأذني /، قبل ذلك !!..
فلنحمد الله على عطائه !.. ومثل ما يقول المثل [ الله جاب .. الله خذ .. الله عليه العوض !! ] .
لكن يبقى السؤال ؟.. هل ما زال للمشهد بقية .. وهل من عطايا وهبات يقدمها هؤلاء لهذه الملايين ؟..
1/11/2019 م





كيف تدعم-ين الحوار المتمدن واليسار والعلمانية على الانترنت؟



رأيكم مهم للجميع - شارك في الحوار والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة التعليقات من خلال الموقع نرجو النقر على - تعليقات الحوار المتمدن -
تعليقات الفيسبوك () تعليقات الحوار المتمدن (0)


| نسخة  قابلة  للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد
| حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة
    عدد الموضوعات  المقروءة في الموقع  الى الان : 3,685,915,565
- رسالة عبر الأثير ..
- إن كنت تعلم ما تريد فدعك مني !..
- السيدة ممثلة الأمين العام للأمم المتحدة .
- رسالة الى نور مروان !..
- نداء للوقوف مع شعبنا في ثورته .
- يسعد أيامك يا عراق صباح الثورة .
- من قتل الناشطين والناشطات في العراق ؟
- دعوة للملايين لتخرج لسوح التحرير .
- لننتصر لحزبنا الشيوعي العراقي .
- ستنتصر إرادة الجماهير في الخامس والعشرين من أُكتوبر المجيد .
- لتتوحد قوى شعبنا لبناء عراق جديد .
- قوى اليسار وتأثيرها في صمع التغيير
- المحلل والباحث والمراقب أبو رغيف !..
- أطلقوا سراح الدكتور ميثم الحلو فورا ..
- هنا ميدان ساحة التحرير .. معركة بدر الكبرى ؟؟؟..
- الشيوعيين مشاعل تنير الطريق .
- تشكيل لجان تحقيق بضحايا التظاهرات في العراق .
- مدينة الثورة تودع شهدائها الثمانية والسبعين !...
- الحزن والسواد يخيم على العراق وشعبه .
- إقامة دعوى قضائية ضد الحكومة العراقية والقوات الأمنية .


المزيد.....




- الصين تحذف فيديو أظهر جُثثًا مُلقاه في ممر مستشفى بالمدينة ص ...
- البنتاغون: تشخيص 34 عسكريًا أمريكيًا بإصابات في الدماغ جراء ...
- كيف تبدو صناعة المصابيح الصينية العملاقة في الصين؟
- خامنئي داعمًا -ثورة العشرين الثانية- بالعراق: شعوب المنطقة م ...
- إثيوبيا تعلن البدء بملء سد النهضة نهاية العام.. والتوصل لاتف ...
- غزاوي يصنع سيارة مرسيدس بنز كلاسيكية
- زلزال بقوة 7 درجات يضرب شرق تركيا
- شرطة لندن تلجأ إلى تقنية التعرف على الوجه مثيرة مخاوف بشأن ا ...
- مظاهرات لبنان: ما هي أبرز التحديات أمام الحكومة الجديدة؟
- شرطة لندن تلجأ إلى تقنية التعرف على الوجه مثيرة مخاوف بشأن ا ...


المزيد.....

- الإسلام جاء من بلاد الفرس ط2 / د. ياسين المصري
- خطاب حول الاستعمار - إيمي سيزير - ترجمة جمال الجلاصي / جمال الجلاصي
- حوار الحضارات في العلاقات العربية الصينية الخلفيات والأبعاد / مدهون ميمون
- عبعاطي - رواية / صلاح الدين محسن
- اشتياق الارواح / شيماء نجم عبد الله
- البرنامج السياسي للحزب / الحزب الشيوعي السوري - المكتب السياسي
- الشيخ الشعراوي و عدويّة / صلاح الدين محسن Salah El Din Mohssein
- مستقبلك مع الجيناتك - ج 1 / صلاح الدين محسن Salah El Din Mohssein
- صعود الدولة وأفولها التاريخي / عبد السلام أديب
- الثقافة في مواجهة الموت / شاهر أحمد نصر


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - مواضيع وابحاث سياسية - صادق محمد عبدالكريم الدبش - هل هناك في المشهد بقية ؟..