أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني - المستنير الحازمي - فضائح المجتمع المسلم فسوق ومجون الصحابة















المزيد.....



فضائح المجتمع المسلم فسوق ومجون الصحابة


المستنير الحازمي

الحوار المتمدن-العدد: 6334 - 2019 / 8 / 28 - 11:09
المحور: العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني
    


يدعي ويتبجح المسلم بملائكية المجتمع المسلم الأول مجتمع النبي محمد وأنه مجتمع ملائكي مجتمع الطهر والعفة والنقاء والفضيلة
ولا يدري هذا المخدوع بالكم الهائل من الفسق و الفسوق والمجون والرذيلة التي يغرق فيها هذا المجتمع حتى الثمالة.
مجتمع الشهوات والرذائل حتى النخاع مجتمع شهواني لم يكن يستثني أحد .
فاذا طاف بك طاف من الفسق فتذكر هذا المجتمع وكيف كان غارقا هو الأخر في الرذيلة والمجون
بدأ بفجور عمر في شهر رمضان ونهاية بفجور ابنه وفسقة ومجونه بل كان مجتمع وصل بهم الأمر لأنهم كانوا يتسافدون في الطرقات تسافد البهائم الحمير
ولو قدر لهذا المجتمع أن يمتلك أدوات توثيق حديثة من الات تصوير وكاميرات لكانت الفضيحة والفضائح كبيرة وكثيرة .
ولخصصت مواقع البورنو قسم سكس الصحابي الصحابيات و الجواري المسلم والمسلمات
فهذا عمر و في شهر رمضان الغير مبارك وقبل أكثر من ألف عام تقريبا ..وتدنيسا " اقصد تكريما " لقدسية هذا الشهر الغير كريم.
فجر عمر بن الخطاب بن صهاك بزوجته ونكحها في دبرها " كما تقول الرواية "
من غير أحم ولا دستور وضربا بتعاليم الإله والنبي عرض الحائط ..
فلا خوفا من كونه حرام ومكروه سواء في نهار رمضان أو ليل رمضان ..لكن الفاروق عمر وبما انه فاروق فرق الله به بين الحق والباطل تشابه عليه الفرج والدبر وما عاد فاروق بينهما يفرق
فجر بزوجته ونكحها في دبرها وفعل ما عنه المسلم ينهى عن فعله سواء في نهار أو غير نهار رمضان ..
فإتيان المرأة في دبرها من أكبر الكبائر وكفر بالله و بالدين فما بالك وأن تكون في رمضان .. فذلك أكبر وافدح !!
وكله بالوثائق والمستندات والمراجع لا نتقول على الفاروق عمر. ولا على طريقة ممارسته ولا نفتري عليه
الزور والبهتان . هم قالوا فقط أنه غير الوضعية لا أتاها فعلا
ففي الحديث
• ((جاء عمر الى رسول الله (ص) فقال: يا رسول الله هلكت، فقال وما أهلكك؟ قال: حولت رحلي الليلة ، فلم يرد عليه شيئاً_ ومعنى حولت رحلي يعني جئت أهلي من دبرها _ فأوحى الله الى رسوله هذه الآية )) " نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَكُمْ فَأْتُوا حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ "
الدر المنثور للسيوطي ج1 ص262 طبع بولاق
عمر بن الخطاب ينكح زوجته صراحة في دبرها وفي رمضان ..فلا يمكن أن تتنزل أيه من أجل وضعية في المعاشرة فالله أجل وأرفع عن ذلك سبحانه جل جلاله
• جاء عمرُ فقال : يا رسولَ اللهِ ، حوَّلتُ رحلي البارحةَ ، فأُنزلت هذه الآيةُ نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَكُمْ فَأْتُوْا حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ أقبِلْ وأدبِرْ واتقِ الدبرَ والحيضةَ
• جاءَ عمرُ إلى رسولِ اللَّهِ صلَّى اللَّهُ علَيهِ وسلَّمَ ، فقالَ : يا رسولَ اللَّهِ ! هلَكْتُ ؟ قالَ : وما أَهْلَكَك ؟ قالَ : حوَّلتُ رحلي اللَّيلةَ ، قالَ : فلَم يرُدَّ علَيهِ رسولُ اللَّهِ صلَّى اللَّهُ علَيهِ وسلَّمَ شيئًا ، قالَ : فأُنزِلَت على رسولِ اللَّهِ صلَّى اللَّهُ علَيهِ وسلَّمَ هذِهِ الآيةُ: نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَكُمْ فَأْتُوا حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ أقبِلْ وأدبِرْ، واتَّقِ الدُّبرَ والحَيضةَ
الراوي : عبدالله بن عباس | المحدث : ابن حجر العسقلاني | المصدر : فتح الباري لابن حجر
• جاء عمرُ بنُ الخطَّابِ إلى رسولِ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم فقال: هلَكْتُ قال: ( وما أهلَكك ؟ ) قال: حوَّلْتُ رَحْلي اللَّيلةَ قال: فلم يرُدَّ عليه شيئًا فأوحى اللهُ إلى رسولِ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم هذه الآيةَ: {نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَكُمْ فَأْتُوا حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ} [البقرة: 223] يقولُ: ( أقبِلْ وأدبِرْ واتَّقِ الدُّبُرَ والحِيضةَ )
الراوي : عبدالله بن عباس | المحدث : ابن حبان | المصدر : صحيح ابن حبان
الصفحة أو الرقم: 4202 | خلاصة حكم المحدث : أخرجه في صحيحه
فإذا كان عمر ينكح زوجته في دبرها وفي نهار رمضان فماذا يفعل في غير باقي رمضان
ومن سيكون في مأمن من درة و قضيب عمر وغير عمر .. الذين نكحوا حتى الصخر والشجر والحيطان وكل شيء يتحرك !!
أولئك القوم كانوا أصحاب شعار " نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أني شئتم " يمين شمال فوق تحت ..بشر حجر صخر أنكح ما شئت لك أن تنكح مهما تحدثت الرغبة وتحركت الشهوة ..
وقد قال ابنهم وحفيدهم ابن عمر أن هذا الحرث في الدبر
وقد ذكر البوطي في موضوع اتيان الزوجة من دبرها فصلاً أذكر لك منه ما يلي:
قال: أخرج البخاري وابن جرير عن ابن عمر : في الدبر.
وقال : أخرج الطبراني وابن مردويه وأحمد بن أسامة التجيبي في ( فوائده) عن نافع قال: قرأ ابن عمر هذه السورة فمر بالآية المذكورة قال: أتدري فيم نزلت هذه الآية؟ قال : لا، قال: في رجال كانوا يأتون النساء من أدبارهن. وقال ابن عبدالله: الرواية عن ابن عمر في هذا الجواز صحيحة معروفة عنه و مشهورة.
فشكر لك يا عمر ويا ابن عمر فلقد فتحتم في الإسلام فتحا عظيما مبينا يشهد له القاصي والداني
ولولاكم لما تمتعنا واستمتعنا . فالمؤخرات قصة إلهام رائعة وخالدة لبني إسلام !
جعلت ابن عمر لا يفطر بعد صومه في رمضان إلا على فرج مفضلا إياه عن التمر والرطب والبلح

فهذه أمة بعثت لكي تنكح ولا شيء غير النكاح ففي الحديث
قال اللهِ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ " اغزُوا تبوكَ تغنَموا بناتِ الأصفرِ ونساءَ الرومِ "
ففي الأحاديث من يقول " مَن أتى بهيمةً فلا حدَّ عليه."
الراوي : - | المحدث : البهوتي | المصدر : كشاف القناع
الصفحة أو الرقم: 6/95 | خلاصة حكم المحدث : صحيح
عنِ ابنِ عباسٍ أنه قال : من أتى بهيمةً فلا شيءَ عليه
الراوي : مسعود بن مالك الأسدي أبو رزين | المحدث : ابن كثير | المصدر : إرشاد الف
حتي قيل عن رمز الإسلام الأول " هذا الفحل لا يقدع أنفه "
فلقد كان يأتي نسائه التسع ويطوف عليهن بغسل واحد وكان يملك قوة أربعين رجلا في الجماع واختصه الله بمقوي جنسي أسمه الكفيت
ويقول " حببت إلي من دنياكم الطيب والنساء فالجائع يشبع والظمآن يروي وأنا لا اشبع من النساء "
عن أنس بن مالك رضي الله عنه قال قال رسول الله ":" جعلت قرة عيني في الصلاة وحبب إلي النساء والطيب، الجائع يشبع، والظمآن يروى، وأنا لا أشبع من حب الصلاة والنساء "
وأصله في صحيح مسلم بدون هذه الزيادة ". انتهى .
تتوقعون أن لو عمر ونبي عمر عايشين فهل كانوا سيستثنوننا من قائمة فشخهم ونكاحهم !
و جعلت المجتمع الإسلامي في أزهي عصوره " لَهُ نَبِيبٌ كَنَبِيبِ التَّيوس يزأر من شدة الشهوة والشبق والسعار " لدرجة أنهم كانوا يتسافدون تسافد الحمير " كما قال عمر نفسه ذلك !!
فليس المجتمع الإسلامي في عصر النبوة هو ذلك المجتمع الذي يتصور عنه أنه مجتمع من الملائكة الرهبان .فرسان في النهار ورهبان في الليل !!
بل العكس من ذلك تماما وقصة فجور عمر واحدة منها ,,ومن يشهد لفجور عصره هو عمر
" أنَّ عُمرَ خطبَ النَّاسَ فقالَ لا تشُكُّوا في الرَّجمِ فإنَّهُ حقٌّ ولقد هَممتُ أن أَكْتُبَهُ في المصحفِ فسألتُ أبيَّ بنَ كعبٍ فقالَ ألَيسَ أتيتني وأَنا أستقرئُها رسولَ اللَّهِ صلَّى اللَّهُ علَيهِ وسلَّمَ فدفعتُ في صَدري وقلتُ أتستقرئُهُ آيةَ الرَّجمِ وَهُم يتَسافَدونَ تسافُدَ الحمُرِ " أي الحمير
الراوي : زيد بن أسلم | المحدث : ابن حجر العسقلاني | المصدر : فتح الباري لابن حجر
وبعد أن أقترف عمر ما اقترف ها هو واحد يقترف نفس الاثم وفي رمضان
لكن النبي محمد يتغاضى عنه بعدما أتي وجامع امرأته في رمضان فلم يكن لمحمد شرائع أو حدود ما دامت لا تقام على اصحابه وزبانيته وحواشيه واصحاب السلطة والنفوذ ..
أما إذا كان غريبا فقيرا فلا أحد ينجوا من سيف محمد وبطشه
• فعن أبي هريرة أنه قال: جاء رجلٌ إلى النَّبيِّ r، فقال: هلكتُ يا رسول الله. قال: "وَمَا أَهْلَكَكَ؟". قال: وقعتُ على امرأتي في رمضان. قال: "هَلْ تَجِدُ مَا تُعْتِقُ رَقَبَةً؟". قال: لا. قال: "فَهَلْ تَسْتَطِيعُ أَنْ تَصُومَ شَهْرَيْنِ مُتَتَابِعَيْنِ؟". قال: لا. قال: "فَهَلْ تَجِدُ مَا تُطْعِمُ سِتِّينَ مِسْكِينًا؟". قال: لا. قال: ثمَّ جلس، فَأُتِيَ النَّبِيُّ بِعَرَقٍ فِيهِ تَمْرٌ. فقال: "تَصَدَّقْ بِهَذَا". قَالَ: أَفْقَرَ مِنَّا؟! فَمَا بَيْنَ لاَبَتَيْهَا أَهْلُ بَيْتٍ أَحْوَجُ إِلَيْهِ مِنَّا. فَضَحِكَ النَّبِيُّ حَتَّى بَدَتْ أَنْيَابُهُ، ثُمَّ قَالَ: "اذْهَبْ فَأَطْعِمْهُ أَهْلَكَ !!
حتي المعاق وذوي الاحتياجات الخاصة يفجر ويزني ويقع على النساء وينكح الفروج وهو على حاله المريضة تلك مثله مثل غيره من فجار محمد ,, فالكل له شبق وسعار الصحيح منهم والسقيم
• حدثنا أحمد بن سعيد الهمداني حدثنا ابن وهب أخبرني يونس عن ابن شهاب قال أخبرني أبو أمامة بن سهل بن حنيف أنه أخبره بعض أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم من الأنصار أنه اشتكى رجل منهم حتى أضني فعاد جلدة على عظم فدخلت عليه جارية لبعضهم فهش لها فوقع عليها فلما دخل عليه رجال قومه يعودونه أخبرهم بذلك وقال استفتوا لي رسول الله صلى الله عليه وسلم فإني قد وقعت على جارية دخلت علي فذكروا ذلك لرسول الله صلى الله عليه وسلم وقالوا ما رأينا بأحد من الناس من الضر مثل الذي هو به لو حملناه إليك لتفسخت عظامه ما هو إلا جلد على عظم فأمر رسول الله صلى الله عليه وسلم أن يأخذوا له مائة شمراخ فيضربوه بها ضربة واحدة
وهذا واحد أخر يزني في زمن العهر و الفجور
• عن زيد بن أسلم { أن رجلا اعترف على نفسه بالزنا على عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم فدعا رسول الله صلى الله عليه وسلم بسوط فأتي بسوط مكسور ، فقال : فوق هذا ، فأتي بسوط جديد لم تقطع ثمرته ، فقال : بين هذين ، فأتي بسوط قد لان وركب به فأمر به فجلد } . رواه مالك في الموطإ عنه ) .
وبعد هذا وذاك ماعز وقصة زني ماعز الشهيرة
• " رأَيْتُ مَاعِزَ بْنَ مَالِكٍ حِينَ جِيءَ بِهِ إِلَى النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ رَجُلٌ قَصِيرٌ، أَعْضَلُ، لَيْسَ عَلَيْهِ رِدَاءٌ، فَشَهِدَ عَلَى نَفْسِهِ أَرْبَعَ مَرَّاتٍ أَنَّهُ زَنَى، فَقَالَ رَسُولُ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: «فَلَعَلَّكَ؟» قَالَ: لَا، وَاللهِ إِنَّهُ قَدْ زَنَى الْأَخِرُ، قَالَ: فَرَجَمَهُ، ثُمَّ خَطَبَ، فَقَالَ: «أَلَا كُلَّمَا نَفَرْنَا غَازِينَ فِي سَبِيلِ اللهِ، خَلَفَ أَحَدُهُمْ لَهُ نَبِيبٌ كَنَبِيبِ التَّيْسِ، يَمْنَحُ أَحَدُهُمُ الْكُثْبَةَ، أَمَا وَاللهِ، إِنْ يُمْكِنِّي مِنْ أَحَدِهِمْ لَأُنَكِّلَنَّهُ عَنْهُ»
ثُمَّ قَامَ رَسُولُ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ خَطِيبًا مِنَ الْعَشِيِّ، فَقَالَ: «أَوَ كُلَّمَا انْطَلَقْنَا غُزَاةً فِي سَبِيلِ اللهِ تَخَلَّفَ رَجُلٌ فِي عِيَالِنَا، لَهُ نَبِيبٌ كَنَبِيبِ التَّيْسِ، عَلَيَّ أَنْ لَا أُوتَى بِرَجُلٍ فَعَلَ ذَلِكَ إِلَّا نَكَّلْتُ بِهِ»
وبعد ماعز المرأة الغامدية والمرأة التي من جهينة وكلتا قصتهما مشهورة معروفة

وقصة
هلال بن أمية مشهورة معروفة . فلقد كان يغزو مع النبي محمد ويجاهد.. طمعا في فروج النساء التي يقع عليهن بعد الحصول على السبي والغنائم والجواري والنسوان ومضاجعتهم . ونكاحهم
لكنه كلما يعود يجد زوجته في حضن رجل أخر ولكنه لم يكن يجد أربعة شهود يشهدوا معه فتلاعنا وأشتهرت قصتهم .
• عن ابن عباس - رضي الله عنهما - ، قال : لما قذف هلال بن أمية امرأته ، قيل له : والله ليجلدنك رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - ثمانين جلدة . قال : الله أعدل من ذلك ،
أن يضربني ثمانين جلدة ، وقد علم أني رأيت حتى استيقنت ، وسمعت حتى استثبت ، لا والله لا يضربني أبدا . فنزلت آية الملاعنة ،
• عن ابن عباس : أن هلال بن أمية قذف امرأته بشريك بن سحماء ، فقال النبي - صلى الله عليه وسلم - : البينة أو حد في ظهرك ،
فقال : يا رسول الله ، إذا رأى أحدنا الرجل على امرأته ينطلق يلتمس البينة ؟ قال : فجعل النبي - صلى الله عليه وسلم -
يقول : البينة وإلا فحد في ظهرك ، قال : فقال هلال : والذي بعثك بالحق لينزلن الله في أمري ما يبرئ به ظهري من الحد ،
قال : فنزل جبرائيل فأنزل عليه : والذين يرمون أزواجهم حتى بلغ : والخامسة أن غضب الله عليها إن كان من الصادقين فأرسل رسوله الله - صلى الله عليه
وكذلك قصة عويمر العجلاني الذي وجد هو الأخر زوجته في حضن رجل أخر ,
• أن سهل بن سعد الساعدي أخبره أن عويمرا العجلاني جاء إلى عاصم بن عدي الأنصاري فقال له أرأيت يا عاصم لو أن رجلا وجد مع امرأته رجلا أيقتله فتقتلونه أم كيف يفعل
فسل لي عن ذلك يا عاصم رسول الله صلى الله عليه وسلم فسأل عاصم رسول الله صلى الله عليه وسلم فكره رسول الله صلى الله عليه وسلم المسائل وعابها
حتى كبر على عاصم ما سمع من رسول الله صلى الله عليه وسلم فلما رجع عاصم إلى أهله جاءه عويمر فقال يا عاصم ماذا قال لك رسول الله صلى الله عليه وسلم قال عاصم لعويمر لم تأتني بخير قد كره رسول الله صلى الله عليه وسلم المسألة التي سألته عنها قال عويمر والله لا أنتهي حتى أسأله عنها فأقبل عويمر حتى أتى رسول الله صلى الله عليه وسلم وسط الناس فقال يا رسول الله أرأيت رجلا وجد مع امرأته رجلا أيقتله فتقتلونه أم كيف يفعل فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم قد نزل فيك وفي صاحبتك فاذهب فأت بها قال سهل فتلاعنا وأنا مع الناس عند رسول الله صلى الله عليه وسلم فلما فرغا قال عويمر كذبت عليها يا رسول الله إن أمسكتها فطلقها ثلاثا قبل أن يأمره رسول الله صلى الله عليه وسلم قال ابن شهاب فكانت سنة المتلاعنين

بل أن النبي محمد دخل مرة على عائشة ووجد عندها رجل .
• عن عائشةَ قالت دخل عليَّ رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ وعندي رجلٌ قاعدٌ ، فاشتدَّ ذلك عليهِ ورأيتُ الغضبَ في وجهِهِ ، فقلتُ : يا رسولَ اللهِ إنَّهُ أخي من الرضاعةِ ، فقال : انْظُرْنَ إخوانكُنَّ من الرضاعةِ إنَّما الرضاعَةُ من المجاعَةِ
الراوي : عائشة أم المؤمنين | المحدث : ابن عبدالبر | المصدر : التمهيد

وليس رجل واحد بل عدة رجال كانوا ينزلون عندها ! كما تثبت هي ذلك وكلما شاهد النبي معها واحد قال انما هو اخي من الرضاعة
• عن علقمةَ والأسودِ: ((أنَّ رجلًا نزَل بعائشةَ، فأصبَحَ يَغسِلُ ثوبَه، فقالت عائشةُ: إنَّما كان يُجزِئُك إنْ رأيتَه أن تغسِلَ مكانَه، فإنْ لم تَرَ نضَحْتَ حوله، ولقد رأيتُني أفركُه مِن ثَوبِ رَسولِ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم فركًا، فيُصلِّي فيه)
رواه مسلم

• كان طلحة يأتيها فيجلس معها فنهاه النبي(ص) فأجابه طلحة بخشونة وجاهلية !ثم قال: لئن مات محمد لأتزوجن عائشة !
« فقال النبي (ص): لاتقومن هذا المقام بعد يومك هذا ! فقال:يا رسول الله إنها ابنة عمي والله ما قلت لها منكراً ولا قالت لي ! قال النبي: قد عرفت ذلك . إنه ليس أحد أغْيَرُ من الله وإنه ليس أحد أغْيَر مني! فمضى ثم قال: يمنعني من كلام ابنة عمي لأتزوجنها من بعده ! فأنزل الله هذه الآية: وَمَا كَانَ لَكُمْ أَنْ تُؤْذُوا رَسُولَ اللهِ وَلا أَنْ تَنْكِحُوا أَزْوَاجَهُ مِنْ بَعْدِهِ أَبَدًا إِنَّ ذَلِكُمْ كَانَ عِنْدَ اللهِ عَظِيمًا
وكانت تعد جواريها وتزينهن للقياء شباب قريش
• حدثنا أبو بكر قال : نا وكيع عن العلاء بن عبد الكريم اليامي عن عمار بن عمران رجل من زيد الله عن امرأة منهم عن عائشة أنها شوفت جارية وطافت بها وقالت : لعلنا نصطاد بها شباب قريش .


• " ودخل على أم سلمة فوجد عندها مخنث
حَدَّثَنَا الحُمَيْدِيُّ، سَمِعَ سُفْيَانَ، حَدَّثَنَا هِشَامٌ، عَنْ أَبِيهِ، عَنْ زَيْنَبَ بِنْتِ أَبِي سَلَمَةَ، عَنْ أُمِّهَا أُمِّ سَلَمَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهَا، دَخَلَ عَلَيَّ النَّبِيُّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، وَعِنْدِي مُخَنَّثٌ، فَسَمِعْتُهُ يَقُولُ لِعَبْدِ اللَّهِ بْنِ أَبِي أُمَيَّةَ: يَا عَبْدَ اللَّهِ، أَرَأَيْتَ إِنْ فَتَحَ اللَّهُ عَلَيْكُمُ الطَّائِفَ غَدًا، فَعَلَيْكَ بِابْنَةِ غَيْلاَنَ، فَإِنَّهَا تُقْبِلُ بِأَرْبَعٍ، وَتُدْبِرُ بِثَمَانٍ، وَقَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: «لاَ يَدْخُلَنَّ هَؤُلاَءِ عَلَيْكُنَّ» قَالَ ابْنُ عُيَيْنَةَ: وَقَالَ ابْنُ جُرَيْجٍ: المُخَنَّثُ: هِيتٌ، حَدَّثَنَا مَحْمُودٌ، حَدَّثَنَا أَبُو أُسَامَةَ، عَنْ هِشَامٍ: بِهَذَا، وَزَادَ وَهُوَ مُحَاصِرُ الطَّائِفِ يَوْمَئِذٍ .
وكان المجبوب ايضا يدخل على حرم النبي محمد
• روى مسلم في (صحيحه) عن زُهَيْر عن عَفَّان عن حماد عن ثابت عن أنس ((أن رجلاً كان يُتَّهَمُ بأم ولد النبي صلى الله عليه وسلم، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم لعلي: اذْهَبْ فَاضْرِبْ عُنُقَه"، فأتاه عليّ فإذا هو في رَكيٍّ يتبرد، فقال له علي: اخرج، فناوله يده، فأخرجه، فإذا هو مَجْبُوبٌ ليس له ذَكَر، فكفَّ علي، ثم أتى النبي صلى الله عليه وسلم فقال: يا رسول الله، إنه لمجبوبٌ ماله ذَكَر))
الراوي : أنس بن مالك | المحدث : مسلم | المصدر : صحيح مسلم


ولم يكن أمام محمد من فرمان يتخذه لحل هذه المشاكل والفضائح إلا أن يأمر بقتل الكلاب التي تفضح العشاق وزوار الليل . وأن يطلب شهود أربعه تعجيزية أذا رأي الرجل مع زوجته أحدا غيره يمارسون الزنا معا في غيابه للجهاد النكاح والسبايا مع محمد
وعن أبي هريرة - رضي الله عنه - قال : قال سعد بن عبادة : لو وجدت مع أهلي رجلا لم أمسه حتى آتي بأربعة شهداء ؟
قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - له : " نعم " . قال : كلا ، والذي بعثك بالحق إن كنت لأعاجله بالسيف قبل ذلك . قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - :
( اسمعوا إلى ما يقول سيدكم ، إنه لغيور ، وأنا أغير منه ، والله أغير مني .
رواه مسلم .
فسعد بن عبادة زعيم القوم هو الذي يغار على محارمه أم محمد فلقد كان اعتياديا لديه الخيانة والعهر والفجور فلقد كان عديم الغيرة
ومن ما اتخذه محمد من فرمانات منع أصحابه من أن يطرقوا أهليهم وزوجاتهم ليلا بعد أن تكثرت الفضائح الجنسية في زمنه !

أنَّ رسولَ اللَّهِ صلَّى اللَّهُ عليه وسلَّم أقبلَ من غزوةٍ فقالَ: أيُّها الناسُ لا تَطرُقوا النِّساءَ ليلًا ولا تُفتِروهم.

الراوي : ابن عمر | المحدث : البزار | المصدر : البحر الزخار المعروف بمسند البزار

حتي لا يحدث ما حدث مع هلال بن أمية والقصص والحكايات كثير
• عن ابن عمر قال " نهى رسول الله صلى الله عليه وسلم أن تطرق النساء ليلا ، فطرق رجلان كلاهما وجد مع امرأته ما يكره "
الراوي : عبدالله بن عمر | المحدث : العراقي | المصدر : تخريج الإحياء
الصفحة أو الرقم: 2/59 | خلاصة حكم المحدث : إسناده جيد
• عن عبد الله بن عمر ، " أن رسول الله صلى الله عليه وسلم نزل العقيق فنهى عن طروق النساء الليلة التي يأتي فيها ، فعصاه فتيان ، فكلاهما رأى ما كره "
عن محارب عن جابر قال " نهى رسول الله صلى الله عليه وسلم أن يطرق الرجل أهله ليلا يتخونهم أو يطلب عثراتهم " أخرجه مسلم عن أبي بكر بن أبي شيبة عنه وأخرجه
حتي كثر أولاد الزنا وكان اكثر من حول النبي من مقاتلين ومجاهدين وصحابة من أولاد الزني والبغايا " كما كان حال عبد الله بن حذافة السهمي وكما كان حال عمرو بن العاص وزياد بن ابية بل أن كبيرهم الفاروق عمر نفسه يتهمه أغلب الشيعة بأنه كان ابن سفاح وغيرهم

" أَنَسُ بنُ مَالِكٍ: فأكْثَرَ النَّاسُ البُكَاءَ حِينَ سَمِعُوا ذلكَ مِن رَسولِ اللهِ صَلَّى اللَّهُ عليه وَسَلَّمَ، وَأَكْثَرَ رَسولُ اللهِ صَلَّى اللَّهُ عليه وَسَلَّمَ أَنْ يَقُولَ: سَلُونِي فَقَامَ عبدُ اللهِ بنُ حُذَافَةَ فَقالَ: مَن أَبِي؟ يا رَسولَ اللهِ، قالَ: أَبُوكَ حُذَافَةُ ... قالَتْ أُمُّ عبدِ اللهِ بنِ حُذَافَةَ، لِعَبْدِ اللهِ بنِ حُذَافَةَ: ما سَمِعْتُ بابْنٍ قَطُّ أَعَقَّ مِنْكَ؟ أَأَمِنْتَ أَنْ تَكُونَ أُمُّكَ قدْ قَارَفَتْ بَعْضَ ما تُقَارِفُ نِسَاءُ أَهْلِ الجَاهِلِيَّةِ، فَتَفْضَحَهَا علَى أَعْيُنِ النَّاسِ؟ قالَ عبدُ اللهِ بنُ حُذَافَةَ: وَاللَّهِ لو أَلْحَقَنِي بعَبْدٍ أَسْوَدَ لَلَحِقْتُهُ."

الراوي : أنس بن مالك | المحدث : مسلم | المصدر : صحيح مسلم
الصفحة أو الرقم: 2359 | خلاصة حكم المحدث : [صحيح] | انظر شرح الحديث رقم 15761


وهذا صحابي يدخل على زوجته البكر فيجدها حبلي
• عَنْ سَعِيدِ بْنِ الْمُسَيَّبِ، عَنْ رَجُلٍ، مِنَ الْأَنْصَارِ، قَالَ ابْنُ أَبِي السَّرِيِّ مِنْ أَصْحَابِ النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: وَلَمْ يَقُلْ: مِنَ الْأَنْصَارِ ثُمَّ اتَّفَقُوا، يُقَالُ لَهُ بَصْرَةُ، قَالَ: تَزَوَّجْتُ امْرَأَةً بِكْرًا فِي سِتْرِهَا، فَدَخَلْتُ عَلَيْهَا فَإِذَا هِيَ حُبْلَى، فَقَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: «لَهَا الصَّدَاقُ بِمَا اسْتَحْلَلْتَ مِنْ فَرْجِهَا، وَالْوَلَدُ عَبْدٌ لَكَ، فَإِذَا وَلَدَتْ» قَالَ الْحَسَنُ: «فَاجْلِدْهَا» وَقَالَ ابْنُ أَبِي السَّرِيِّ: " فَاجْلِدُوهَا - أَوْ قَالَ -: فَحُدُّوهَا " قَالَ أَبُو دَاوُدَ: رَوَى هَذَا الْحَدِيثَ قَتَادَةُ، عَنْ سَعِيدِ بْنِ يَزِيدَ، عَنْ ابْنِ الْمُسَيَّبِ، وَرَوَاهُ يَحْيَى بْنُ أَبِي كَثِيرٍ، عَنْ يَزِيدَ بْنِ نُعَيْمٍ، عَنْ سَعِيدِ بْنِ الْمُسَيَّبِ، وَعَطَاءٍ الْخُرَاسَانِيِّ، عَنْ سَعِيدِ بْنِ الْمُسَيَّبِ، أَرْسَلُوهُ كُلُّهُمْ وَفِي حَدِيثِ يَحْيَى بْنِ أَبِي كَثِيرٍ، أَنَّ بَصْرَةَ بْنَ أَكْثَمَ نَكَحَ امْرَأَةً وَكُلُّهُمْ، قَالَ: فِي حَدِيثِهِ جَعَلَ الْوَلَدَ عَبْدًا لَهُ.

وهذا صحابي يمارس مع امرأة في السوق كل شيء إلا الادخال ويذهب للنبي محمد يطلب الصفح والعفو
جاء رجل إلى النبي - صلى الله عليه وسلم - فقال : إني عالجت امرأة في أقصى المدينة وإني أصبت منها ما دون أن أمسها وأنا هذا فاقض في ما شئت . فقال له عمر : لقد سترك الله ! لو سترت على نفسك - فلم يرد عليه رسول الله - صلى الله عليه وسلم - شيئا فانطلق الرجل فأتبعه رسول الله - صلى الله عليه وسلم - رجلا فدعاه ، فتلا عليه : وأقم الصلاة طرفي النهار وزلفا من الليل إن الحسنات يذهبن السيئات ذلك ذكرى للذاكرين إلى آخر الآية - فقال رجل من القوم : هذا له خاصة ؟ قال : لا بل للناس كافة
ولقد مارس القوم كل أشكال التعري والتفسخ وما كانت تلك القصص إلا النزر اليسير وإلا فالقوم تمادوا وتمادوا لدرجة كبيرة وغير مسبوقة حتى السحاق مارسوه وأعلنوه ووصل خبرهم لسلطة فما بالكم بتلك التي لم تصل
وَأَخْبَرَنَا مُحَمَّدٌ قَالَ: حَدَّثَنَا أَبُو عَبْدِ اللَّهِ مُحَمَّدُ بْنُ مَخْلَدٍ الْعَطَّارُ قَالَ: حَدَّثَنَا إِسْحَاقُ بْنُ يَعْقُوبَ الْعَطَّارُ , قَالَ: حَدَّثَنَا الْوَلِيدُ بْنُ شُجَاعٍ , قَالَ: حَدَّثَنِي سَعِيدُ بْنُ أَبِي سَعِيدٍ الزُّبَيْدِيُّ , عَنْ سُلَيْمَانَ بْنِ بِلَالٍ , عَنْ جَعْفَرِ بْنِ مُحَمَّدٍ , عَنْ أَبِيهِ , عَنْ عَلِيٍّ , رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ: أَنَّهُ أُتِيَ بُمُسَاحِقَتَيْنِ فَجَلَدَهُمَا مِائَةً مِائَةً" ذم اللواط للأجري
ولأبن الخطاب هذا ابن شرب الخمر حتي ثمل وقتل جارية بعدما اغتصبها في الأزقة
https://www.dorar.net/h/f544e9ee0fd849c2d75d90eee190319b
وقصة المغيرة بن شعبة حارس رسول الله الشخصي والبودي قارد مشهورة كذلك معروفة فلقد زني بأم جميل بنت عمرو الهلالية وقد كانت امرأة متزوجة زوجة الحجاج الجشمي وقد زني بها في قارعة الطريق و في وضح النهار لدرجة أنه شهد عليه القادم والذاهب . ورأوه عيانا بيانا ووصفوا لنا ما راوا كانما يشاهدون عرض حي لفيلم اباحي من أفلام البورنو .زني هذا الرجل وقد كان متزوج بأكثر من ثمانين امرأة إلا أنه لم يصده ذلك عن الفاحشة والزني ولقد وصفوا المشهد السكسي فقالوا
"أنه رآه بين رجلي أم جميل، وهو يدخله ويخرجه كالميل في المكحلة, قال: وكيف رأيتهما؟ قال: مستدبرهما, ال: وكيف استثبت رأسها؟ قال: تحاملت حتى رأيتها والله لكأني بأير جدري في فخذها
أما الشاهد الرابع فقال " فقال زياد : " رأيت نفساً تعلو ، أو استاً تنبو ، ورأيت رجليها على عنقه كأنهما أذنا حمار ، ولا أدري يا أمير المؤمنين ما وراء ذلك " رأيته جالسا بين رجلي امرأة فرأيت قدمين مخضوبتين تخفقان واستين مكشوفتين وسمعت حفزانا شديدا“! فقال عمر: ”هل رأيت الميل في المكحلة“؟ قال: ”لا“!

فمن نكاح الدبر الي نكاح البهيمة الي رضاعة كبير الي الخلوات مع الرجال والمخنثين والخيانات الزوجية الي ممارسة السحاق كل ذلك حدث وأكثر في أمة الإسلام . فعن أي أمة مصطفاه بالخير والفضيلة تتحدثون !!
بل أمة غارقة حتى أخمص قدميها وحتى الثمالة في الشهوات والرذائل والمجون والخلاعة بشكل استثنائي وغير مسبوق .

وفي الختام مع هذا الحديث فعن أبي هريرة رضي الله عنه"
" لا تقوم الساعة حتى يتسافدوا في الطريق تسافد الحمير، قلت: إن ذلك لكائن؟
قال: نعم ليكونن " حتى يقوم الرجل إلى المرأة فيفترشها في الطريق ، فيكون خيارهم يومئذ من يقول لو واريتها وراء هذا الحائط " .
.....................
المستنير الحازمي
كاتب من السعودية
ومدير ومؤسس موقع شهداء الحقوق والحريات في الإسلام
www.marsdcom.net





كيف تدعم-ين الحوار المتمدن واليسار والعلمانية على الانترنت؟



رأيكم مهم للجميع - شارك في الحوار والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة التعليقات من خلال الموقع نرجو النقر على - تعليقات الحوار المتمدن -
تعليقات الفيسبوك () تعليقات الحوار المتمدن (0)


| نسخة  قابلة  للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد
| حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة
    عدد الموضوعات  المقروءة في الموقع  الى الان : 3,522,429,552
- هل كان محمد يتوقع كل هذا النجاح لدعوته.قصة مولد امبروطورية ا ...
- أبيع نفسي عارية ولا أسوق عبيد ثانية!!أم أسلم نفسي ولست بمجرم ...
- برؤوس تنثال قملا ومذاكير تقطر منيا ومذيا.. هكذا كان حج النبي ...
- افجروا وزنوا وسرقوا وسكروا واعصوا .. فهذه هي الحياة وهذه وصي ...
- اطلاق مرصد شهداء الحقوق والحريات فهل من مرحب ومنتقد !!
- شارك في حل لغز وأحجية رسول الله الأعظم ودخل السحب على جوائز ...
- النبي ينسي والصحابة ينسون فعن أي قرأن ومصحف محفوظ يتحدثون
- كيف نصطاد ونخرج الدواعش !!
- الإسلام يأكل أولاده
- ثلاثون سببًا لكرة السيدة عائشة - العشرون الأخيرة -
- ثلاثون سببًا لكرة السيدة عائشة - العشرة الأولي -
- عندما تمطر السماء منياً !! سائل منوي من هذا ؟؟َ
- بسبب خطأ الإله لم نحتفل عام 1438 ه بيومنا الوطني 87 ؟!
- -عاشوراء- ذلك المثال الصارخ على حيرة الإسلام !
- ناقة هربانة تضيع على -ناسا -و -ايسا - والعالم ..أعظم اكتشاف ...
- حضارة الكفرة والزنادقة لا حضارة العرب و المستعربة
- نبوءات محمد المهلكة وكيف دمر نبي الإسلام أمته نبوءات الجهل و ...
- نبوءات محمد المهلكة وكيف دمر نبي الإسلام أمته !! نبوءات المس ...
- نبوءات نبي الإسلام المهلكة وكيف دمر محمد أمته وشعبه ..نبوءات ...
- نبوءات محمد نبي الإسلام المهلكة وكيف دمر امته ..واعلن الحرب ...


المزيد.....




- الإمارات تعلن موعد افتتاح أول معبد يهودي رسمي
- الخطوط الكندية تجبر فتاة مسلمة صغيرة على خلع حجابها أمام الر ...
- الداخلية المصرية تعلن مقتل عنصر بالإخوان بتبادل لإطلاق النار ...
- النقابة العامة للغزل والنسيج: نرفض محاولات القوى السياسية ال ...
- الأمن يقتحم وكر لعناصر إرهابية تابعة لحركة حسم الإخوانية بمن ...
- الشؤون الإسلامية بالسعودية تقيم معرضاً ثقافياً تزامناً مع ذك ...
- مصر.. حكم قضائي ببراءة 7 عناصر في جماعة الإخوان المسلمين
- العراق يستعد لاسترجاع الأرشيف اليهودي من الولايات المتحدة
- قرقاش: حملة الإخوان ضد مصر فشلت
- -أوقفوا العمل بالشريعة-... ضجة في السودان بعد تصريحات عضو مج ...


المزيد.....

- مشكلة الحديث عند المسلمين / محمد وجدي
- كتاب ( عدو الله / أعداء الله ) فى لمحة قرآنية وتاريخية / أحمد صبحى منصور
- التدين الشعبي و بناء الهوية الدينية / الفرفار العياشي
- ديكارت في مواجهة الإخوان / سامح عسكر
- الاسلام الوهابى وتراث العفاريت / هشام حتاته
- قراءات في كتاب رأس المال. اطلالة على مفهوم القيمة / عيسى ربضي
- ما هي السلفية الوهابية ؟ وما الفرق بينها وبين الإسلام ؟ عرض ... / إسلام بحيري
- نقد الاقتصاد السياسي : قراءات مبسطة في كتاب رأس المال. مدخل ... / عيسى ربضي
- الطائفية السياسية ومشكلة الحكم في العراق / عبدالخالق حسين
- النظام العالمي وتداعياته الإنسانية والعربية – السلفية وإغلاق ... / الفضل شلق


المزيد.....


الصفحة الرئيسية - العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني - المستنير الحازمي - فضائح المجتمع المسلم فسوق ومجون الصحابة