أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - مواضيع وابحاث سياسية - طلال الربيعي - بيدوفيلية ترامب وعلاقته بالموساد (2)













المزيد.....

بيدوفيلية ترامب وعلاقته بالموساد (2)


طلال الربيعي

الحوار المتمدن-العدد: 6297 - 2019 / 7 / 21 - 22:59
المحور: مواضيع وابحاث سياسية
    


الملياردير الامريكي اليهودي جيفري ابستاين, الذي كان صديقا شخصيا لبيل كلينتون, وكذلك أيضًا لدونالد ترمب, والذي يجرى التحقيق معه الآن بخصوص اتهامات بالمتاجرة بالجنس مع فتيات قاصرات واغتصابهن, كان قد تم القبض عليه من قبل في عام 2008 بسبب ادارته عصابة للمتاجرة بالجنس مع فتيات قاصرات بلغ عددهن, كما اثبت التحقيق, 36 فتاة. ولكن المدعي العام في وقتها ووزير العمل في عهد ترامب الذي استقال الآن, اكوستا, سمح بعقد صفقة تقضي بعدم مقاضاة ابستاين الذي اعتراف بالذنب في تهمتين فقط تتعلقان بالدعارة وحكم عليه بعقوبة مخففة لا تصدق, وهي عقوبة بالسجن لمدة 13 شهراً فقط. ومنحت الصفقة الحصانة لـ "أي متآمرين آخرين محتملين" في القضية. ولكن بدل ان يقضي محكوميته في السجن, قضى ابستاين اغلب وقته في قصره الضخم ومارس اثناء تلك الفترة, كما من قبل, المتاجرة بالجنس مع الفتيات القاصرات.

وهنالك امرأة تسمى غيسلاين ماكسويل, وهي ابنة البرلماني البريطاني والإعلامي الشهير الراحل روبرت ماكسويل, وهو أيضًا رجل يهودي كان يعمل مع الموساد قبل اغتياله في 5 نوفمبر 1991. وكانت هذه المرأة تقوم بتجنيد الفتيات القاصرات لابستاين للمتاجرة وممارسة الجنس معهن من قبل ابستاين وكذلك من قبل معارفه واصدقائه من كبار رجال الدولة والاعمال في الولايات المتحدة وخارجها, وكان ذلك احيانا يتضمن اغتصابهن. فقد كشفت محاكم الولايات المتحدة أن غيسلاين اشترت فتيات صغيرات لصديقها الملياردير اليهودي جيفري إبستاين وأصدقائه وشركائه. وغيسلاين كانت صديقة شخصية لبل وهليري كلينتون وكذلك لترامب نفسه.

كلما امعنا النظر في الأمر أكثر، أصبح من الواضح تمامًا أن غيسلاين وإبستاين كانا في الواقع يديران عمليات ابتزاز دولية, تمتد من أمريكا الشمالية إلى أوروبا الشرقية. من الواضح أيضًا أن "النظام القضائي" للولايات المتحدة يتعرض للخطر بشكل كامل. ما هو أكثر من ذلك, كشفت شهادة من ضحايا حلقة الاستغلال الجنسي للأطفال أن غيسلاين كانت مسؤولة عن إعداد معدات تسجيل لتصوير لقاءات جنسية للعملاء لأغراض الابتزاز. ويُزعم أن غيسلاين شاركت حتى في إساءة معاملة الفتيات القاصرات.

أصدر إبستاين تعليمات إلى الفتاة المدعوة جين دو 3 بأن تعطي الأمير البريطاني أندرو كل ما يطلبه (اندرو كان هو الآخر يحضر حفلات ممارسة الجنس مع القاصرات التي رتبها ابستاين), وطلب منها أن تبلغه بكل تفاصيل اعتداءه الجنسي عليها, وذلك كما جاء في وثائق الدعوة التي رفعتها "العبدة الجنسية" فرجينيا روبرتس في وقت متأخر في عام 2014. تدعي روبيرتس, البالغة من العمر 17 عامًا وقتها, أن إبستاين دفع لها 15000 دولار مقابل ممارستها الحنس مع الأمير البالغ من العمر 41 عامًا. تقول روبيرتس "اهتم جيفري (ابستاين) دائمًا بالدفع لي بعد أن وفرت المتعة لأصدقائه."

تقول روبرتس, الآن في الثلاثينيات من عمرها, إنها واجهت لأول مرة إبستاين والأمير أندرو (دوق يورك) من خلال غيسلاين ماكسويل. وانها قابلت غيسلاين ماكسويل في نادي مار الاغو Mar-A-Lago الذي يملكه دونالد ترامب وهو ايضا مقر إقامته في فلوريدا, حيث كانت روبرتس في الخامسة عشرة من عمرها فقط وتعمل كمساعدة في غرفة تغيير الملابس في النادي الصحي (كان والدها يعمل هناك أيضًا كمدير للصيانة). "كنت أرتدي زي مار الاغو الأبيض المثير - وهو عبارة عن تنورة قصيرة بيضاء و قميص بولو أبيض ضيق - وأدرس كتابًا عن علم التشريح عندما اقتربت مني هذه المرأة المذهلة في منتصف الأربعينات من عمرها بلهجة بريطانية مناسبة للغاية, غيسلاين", قالت روبرتس لصحيفة ديلي ميل. لا يمكننا إلا أن نفترض أن ترامب هو الذي صمم قواعد لباس الفتيات في منتجعه مار الاغو.

انتهى المطاف بروبرتس بالعمل مع إبستاين, بحجة كونها مدلكة, في الواجهة البحرية بالم بيتش التي يملكها إبستاين, والتي تبعد دقائق عن نادي ومقر ترامب في مار الاغو. كان إبستاين وغيسلاين يدربان روبرتس وغيرها من عبيدات الجنس دون السن القانونية على التقنيات الجنسية لإرضاء رغبات إبستاين وأصدقائه, وغالبًا ما ينطوي ذلك على ممارسات مثيرة وغريبة.

تقول روبرتس: "كان الكثير من الرجال الأقوياء جزءًا من مشهد جيفري ...". أخبرني إبستاين وماكسويل أيضًا أنهما يريدان مني, بالإضافة إلى ممارسة الجنس مع الرجال, الاهتمام بادق التفاصيل حول ما يريده الرجال, حتى أتمكن من الإبلاغ عنهم لاحقا الى ابستاين وماكسويل."

في إفادتها, تستمر روبرتس في توضيح الدور السياسي غير المألوف لعصابة إبستاين الجنسية للأطفال.

"بالإضافة إلى البحث باستمرار عن فتيات قاصرات لإشباع رغباتهم الشخصية, بحث إبستاين وماكسويل أيضًا عن بنات للاستمتاع بهن من قبل أصدقاء ومعارف إبيستاين. أخبرني إيبستاين على وجه التحديد أن السبب وراء قيامه بذلك هو أنهم "سيكونون مدينين له", "سيكونون في جيبه", وسيكون لديه "شيء ما عليهم".

ولكن ماذا يريد ابستاين من (محاولة) الاساءة الى سمعة أشخاص أقوياء او تدميرها, بخلاف منافعه الشخصية, هو لغز. لا يمكننا إلا أن نستنتج أنه كان يفعل ذلك نيابة عن حزب آخر, على الأرجح الموساد و/ أو مكتب إسرائيل في وكالة المخابرات المركزية. قام محققون في فضيحة أبستاين للجنس مع الأطفال بعرض دفتر اتصالات, يمتلكه ابستاين, يحتوي على أسماء ومعلومات الاتصال مع العديد من الأشخاص البارزين, من بينهم المحامي الشهير في نيويورك آلان ديرشوفيتز, دونالد ترامب, بارون الخمور إدغار برونفمان, والرئيس الأمريكي السابق ويليام جيفرسون كلينتون [السابع]. تزعم روبرتس أنها أُجبرت على ممارسة الجنس مع ديرشوفيتز ست مرات, ، لكنها تنفي أن كلينتون مارس الجنس مع أي شخص, على الرغم من أنه كان حاضراً في قصر إبستاين بالإضافة إلى أنه سافر على متن طائرة إبستاين الشخصية. ادعى موظف سابق في عقار إبستاين بالم بيتش, خوان أليسي, في شهادة محلفة أن إبستاين وترامب لديهما علاقة أوثق بكثير مما اعترف به ترامب. ادعى خوان أليسي أن ترامب كان لتناول العشاء في منزل إبستاين مرة واحدة على الأقل, بينما صرح مارك إبن شقيقه أنه طار مع كل من ابستاين وترامب على متن طائرة إبستاين الخاصة, التي يسميها البعض "لوليتا إكسبريس". (لوايتا هو اشارة الى رواية بنفس الاسم للكاتب فلاديمير نابوكوف التي يقع فيها بروفسور الادب, والذي يحمل الاسم المستعار همبرت همبرت, بحب الفتاة لوليتا البالغة من العمر 12 عاما ويصبح مهووسا بها ومن ثم يمارس الجنس معها بعد زواجه لامها. ويجدر الذكر ان هذه الرواية كانت محظورة التوزيع في بعض البلدان العربية, مثل العراق, وقت صدورها, ولكن, حسب علمي, رفع الحظر لاحقا. ط.ا)
يتبع
------
مصادر
Maxwell s daughter the high-class madame : Court papers say she facilitated Prince Andrew s acts of sexual abuse
https://www.dailymail.co.uk/news/article-2895087/Maxwell-s-daughter-high-class-madame-Court-papers-say-facilitated-Prince-Andrew-s-acts-sexual-abuse.html

Sheriff to Investigate Jeffrey Epstein ‘Work Release’ After Allegation of Nude Meeting

Alex Acosta defends handling of 2008 Epstein plea deal
https://edition.cnn.com/2019/07/09/politics/acosta-defends-epstein-deal/index.html
https://www.nytimes.com/2019/07/19/us/epstein-palm-beach-sheriff-work-release.html?searchResultPosition=1&module=inline

Prosecutors suspected billionaire Jeffrey Epstein abused up to 40 underage girls but they failed to charge him and instead offered him a secret plea bargain, court documents reveal
https://www.dailymail.co.uk/news/article-3153232/Prosecutors-suspected-billionaire-Jeffrey-Epstein-abused-34-underage-girls-failed-charge-instead-offered-secret-plea-bargain-court-documents-reveal.html





كيف تدعم-ين الحوار المتمدن واليسار والعلمانية على الانترنت؟



رأيكم مهم للجميع - شارك في الحوار والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة التعليقات من خلال الموقع نرجو النقر على - تعليقات الحوار المتمدن -
تعليقات الفيسبوك () تعليقات الحوار المتمدن (0)


| نسخة  قابلة  للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد
| حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة
    عدد الموضوعات  المقروءة في الموقع  الى الان : 3,520,362,619
- بيدوفيلية ترامب وعلاقته بالموساد (1)
- هنري والون: ديالكتيكية علم النفس (3)
- هنري والون: ديالكتيكية علم النفس ( 2)
- هنري والون: ديالكتيكية علم النفس (1)
- -واشنطن على شفا الحرب مع إيران- !
- غورباتشوف ومسؤوليته في انهيار الاتحاد السوفيتي؟!
- التوسر: الشيوعية كحركة مناهضة للشمولية والفاشية!
- (قاتل) تروتسكي: رواية الرجل الذي أحب الكلاب (من تأليف ليونار ...
- أسانج: شر عظيم ترتكبه واشنطن!
- معاداة روح العصر: شيوعيو -العملية السياسية- وليبراليوها في ا ...
- غاس هول: ستالينية بالضد من البلشفية ولصالح (النيو)فاشية!
- مازوخية-سادية وعدم دستورية -العملية السياسية- في العراق!
- شيوعية الزومبيات كحصيلة لرأسمالية القلق!
- اسانج والطابور الخامس لفاشيي -الأم الحنون-!
- الدفاع عن أسانج دفاع عن الديموقراطية وبالضد من فاشية عصرنا!
- اكاذيب الامبريالية بخصوص كوريا الشمالية!
- افساد رأسمالية عصرنا للصحة الجسمية والنفسية!
- حكومة نيوزيلندا تكرس الاسلام السياسي الفاشي
- تصاعد فاشية-عنصرية رأسمالية عصرنا!
- اكاذيب الامبريالية الفاحشة بخصوص فنزويلا!


المزيد.....




- كيف استقبل الشارع التونسي خبر وفاة الرئيس التونسي السابق زين ...
- شاهد: عشاق آبل خيموا مبكرا أمام متاجرها في أستراليا ليكونوا ...
- كيف ساهمت أصوات الفلسطينيين داخل إسرائيل في تقويض نفوذ نتنيا ...
- صورة -عنصرية- من الماضي توجه ضربة لترودو
- شاهد: عشاق آبل خيموا مبكرا أمام متاجرها في أستراليا ليكونوا ...
- بعد رفع درجة استعداد الجيش الكويتي… ظريف يهاتف الشيخ صباح ال ...
- قاذفات استراتيجية أمريكية تتدرب على توجيه ضربات للأراضي الر ...
- ظريف ينتقد بتغريدة تصريحا لبومبيو من أبوظبي
- إسرائيل.. نتائج الانتخابات تنذر بفترة جمود سياسي
- الأمير السعودي فيصل بن فرحان: إيران يجب أن تدرك أنه لا يمكنه ...


المزيد.....

- الدولة المدنية والدولة العلمانية والفرق بينهما / شابا أيوب شابا
- حول دور البروليتاريا المنحدرة من الريف في ثقافة المدن. -3- ا ... / فلاح علوان
- اقتصاد قطاع غزة تحت الحصار والانقسام الحلقة الرابعة: القطاع ... / غازي الصوراني
- إيران والخليج ..تحديات وعقبات / سامح عسكر
- رواية " المعتزِل الرهباني " / السعيد عبدالغني
- الردة في الإسلام / حسن خليل غريب
- انواع الشخصيات السردية / د. جعفر جمعة زبون علي
- الغاء الهوية المحلية في الرواية / د. جعفر جمعة زبون علي
- الابعاد الفلسفية في قصة حي بن يقظان / د. جعفر جمعة زبون علي
- مصطفى الهود/اعلام على ضفاف ديالى الجزء الأول / مصطفى الهود


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - مواضيع وابحاث سياسية - طلال الربيعي - بيدوفيلية ترامب وعلاقته بالموساد (2)