أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - مواضيع وابحاث سياسية - كاظم الجوهر - أربعة صواريخ توماهوك سياسية وجهها ألفنان / خالد ألملا لعرين ألنظام ألكويتي !














المزيد.....

أربعة صواريخ توماهوك سياسية وجهها ألفنان / خالد ألملا لعرين ألنظام ألكويتي !


كاظم الجوهر

الحوار المتمدن-العدد: 6236 - 2019 / 5 / 21 - 20:59
المحور: مواضيع وابحاث سياسية
    


أربعة صواريخ توماهوك سياسية وجهها ألفنان / خالد ألملا لعرين ألنظام ألكويتي !
------------------------------------------------------------------
نعم هذا ما نوه عنه رئيس مجلس ألامة ألكويتي ألسيد / مرزوق ألغانم قبل مدة وجيزة " بان هناك من يعمل على اثارة ربيع عربي في ألكويت , من داخل ألكويت وخارجها ".
وها هو ألفنان / خالد ألملا يدشن مرحلة " رمضان عربي " باغنيته ألسياسيه عبرألبرنامج ألحواري أليومي " أللوبي ألرمضاني " من قناة أي . تي . في . ألكويتيه . حيث توافق اغتياظ وسخط ألنظام ألكويتي مع أرتعاد مفاصل ألقائمين على ادارة هذه ألقناة وتوج باقاف هذا ألبرنامج ألذي صدح به ألفنان / خالد ألملا باغنيته ألتي كشفت ألمستور ونشرت ألغسيل بجرأة غير معهوده وغير مسبوقه .
ورغم ما أشار اليه مقدم ألبرنامج ألمذكور ألمذيع / أحمد ألفضلي من اعتذار عن ألاغنيه , وألذي لايسمن ولا يغني من جوع , الا هناك من تفاعل معها من ألكويتيين عبر منصات ألتواصل ألاجتماعي وشددوا بان ألفنان خالد ألملا أصاب كبد ألحقيقه , وافصح عما كان يتداوله أبناء ألشعب ألكويتي في مجالسهم ألضيقه خوفا من بطش ألسلطات ألامنيه ألكويتيه , ولا يستبعد أن تكون ألمادة 4 من ألدستور ألكويتي ألتي تنص على " ألكويت امارة وراثية في ذرية ألمغفور له مبارك الصباح ."مدار تداول في هذه ألمجالس ألضيقه . أضف الى ألهاشتاغ ألذي تناقلته مواقع ألتواصل الاجتماعي في عموم ألكويت " كلنا خالد ألملا " وألذي لم يرق للمابيعين وألذين يردحون بحفظه ألله ورعاه , ووقفوا ضد هذه ألاغنيه وأنكرو ألواقع ألمر في الكويت التي تضمنته .
وهنا وجب ألقول .. ان ألفنان خالد ألملا أشعل ألنار بالهشيم . ولا تغني شيئا مداخلات ألمرتعديين وألمبايعين , وحذا حذو ألفنان ألعراقي ألمرحوم / عزيز علي , حين غنى اغنيه .. دكتور .. واغنيه .. ألركعه صغيره يا خلك ألله .. وألشك كبير .
وكذلك اقتفى مسيرة ألفنان الشعبي ألمصري ألمرحوم / شيخ امام .. باغنياته منها .. شيد قصورك على ألمزارع . واغنية .. بنادي على كل واحد في مصر .
وعليه فانني سوف أشير الى ألاربع صواريخ توماهوك ألسياسية ألتي وجهها ألفنان / خالد ألملا لعرين ألنظام ألكويتي .
** ألصاروخ ألاول ..بكل وضوح ووعي تامين أشار ألفنان / ألملا الى حثالة ألمجتمع ألكويتي حينما قال " تشوفه كاشخ , وهو مايسويله نص جيلة بنك " ,وألبنك هو من ألمكسرات على شكل حباة مدوره يسلق بالماء ألحار للتخلص من قشرته ألخضراء ويضاف له ملح , وعند كسر ألحبه هناك لب ذو ملوحه .
** ألصاروخ ألثاني .. " دكتور شهاده مزوره " . وبذلك دك الملا بصاروخه هذا أركان وزارتي ألتربيه وألتعليم ألعالي , حيث لم تحميهما منصات ألباتريوت , ونشر غسيلهما , وألفساد ألذي استشرى عبر ألشهادات ألمزورة في ألكويت .
** ألصاروخ ألثالث .. " بعض ألقضاة مخه تنك " . ألملا بصاروخه ألمدوي هذا أزاح ألستار عن فساد القضاء ألكويتي , ونبه الى وجوب ألمناداة ببطلان ألمادة 53 من ألدستور ألكويتي ألتي نصت على " ألسلطة ألقضائية تتولاها ألمحاكم باسم الامير في حدود ألدستور . " وعليه فقد صدق ألملا .. بعض ألقضاة مخه تنك .. لكونهم يحكمون باسم ألامير وليس باسم ألشعب .
** ألصاروخ ألرابع .. " حرامي عايش حر طليق .. وألحر محكور بشبك ." بهذا ألصاروخ ألمزعزع كشف ألملا استهانة وتمزيق ألنظام ألكويتي للمادة 28 من ألدستور ألكويتي وألتي تنص على " لايجوز ابعاد كويتي عن ألكويت أو منعه من ألعودة اليها " . كذلك أشار الى ازدراء ألنظام ألكويتي للمادة 36 من ألدستور ألكويتي , وعدم ألالتزام بها وألتي تنص على " حرية ألرأي وألبحث ألعلمي مكفولة , ولكل انسان حق ألتعبير عن رأيه ونشره بالقول أو ألكتابة أو غيرها . وذلك وفقا للشروط وألاوضاع ألتي يبينها ألقانون . "
** وختم خالد ألملا اغنيته برشة من ألرصاص ألسياسي .." غبي خلوه مستشار.. حسباله هو عالم فلك . وشوفه كاشخ ..وهو مايسويله نص جيلة بنك . وألادلة كثيره وألسؤال .. الى أين أوصل بعض مستشاري ألنظام ألاغبياء الوضع في ألكويت ؟ حيث لامقارنه تذكر بين ألكويت وألامارات في عملية ألتطور .
*** أختم بالقول ان سهم ألفنان / خالد ألملا انتزع من ألقوس , وصاب مرماه بمقتل وتفاعلت معه منصات ألتواصل ألاجتماعي أكثر بكثير من تفاعلها مع تخريب عشر سفن في ميناء ألفجيره / ألامارات, وأكثر من ألتفاعل مع هجوم ألسبع طائرات ألمسيره ألحوثية على مواقع نفطيه سعوديه .
وألنصيحة للنظام ألكويتي وأجهزته ألامنيه بان ينظروا بعين ألاهتمام الى ان ألشرارة يجب أن تعالج بوضع أليد على مسبباتها وليس بالقمع . واذكر بواقعة 2010م في تونس , حيث أضرم ألشاب محمد ألبوعزيزي ألنار في نفسه واستشهد نتيجة مطالبته ألسلطات ألتونسية ألمحليه استرداد حقه ألمهضوم , وألذي قوبل بصفعه من قبل شرطية تونسيه لهذا ألشاب , وكانت ألشرارة ألاولى لثورة ألشعب ألتونسي ألتي أطاحت الى غير رجعة بنظام بن على ألجائر.
وهنا أقول بان ألفنان / خالد ألملا لايملك الا عذوبة صوته وجمهوره ألذي يحن لفنه ألعذب , وهو غير مسييس ولا ينتمي الى أي فعاليه سياسية كويتيه . وألذي جرى .. غنى مايكمن في وعيه ألباطن بكل جرأة , وهبت منصات ألتواصل ألاجتماعي لمناصرته بقوة لايستهان بها . وعليه فانني كمراقب أتمنى على مستشاري ألنظام ألكويتي ألامنيين وألسياسيين أن يشيروا ويوضحوا للنظام ألكويتي مكامن ألخلل , ولا ينحوا منحى مستشاري حسني مبارك ألمخلوع وصدام حسين ألمقبور . حيث أوصلوهما الى مزبلة ألتاريخ .
كاظم الجوهر
kadhim31@hotmail.com
20190521






كيف تدعم-ين الحوار المتمدن واليسار والعلمانية على الانترنت؟



رأيكم مهم للجميع - شارك في الحوار والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة التعليقات من خلال الموقع نرجو النقر على - تعليقات الحوار المتمدن -
تعليقات الفيسبوك () تعليقات الحوار المتمدن (0)


| نسخة  قابلة  للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد
| حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة
    عدد الموضوعات  المقروءة في الموقع  الى الان : 3,388,579,654
- حسين أليوحه ديك صاح من على مزبلة ألمتخاذلين !
- محاكاة معضلتي سوريا وميانمار ألانسانيه !
- ألسدره / حجبت ألرؤية بين خالد عبد ألرزاق ألجاسم - ألحسن -وأل ...
- خالد عبد ألرزاق ألجاسم - ألحسن - أصبح يهش بقلمه على غنمه !
- مداخلة أبو جواد حول / لقاء سعود ألحجيلان ووسمي ألشنيتير مع ق ...
- ألحركات ألشعبيه ألوطنيه لا تأتزر في إزار حكامها وأنظمتها !
- أوراق / سكرتير اداري سابق لاتحاد عمال ألبترول في الكويت
- سعود راشد الحجيلان يغرد نائما !
- من نصر ألحق وخذل ألباطل بانتخابات ألعراق ؟
- اقصوصة / متسوٌل جنى على نفسه
- جاءت الفرس
- اقصوصة / شكوى ضد عاريه
- عقدة النائبه الكويتيه / صفاء الهاشم مع العراقيين والوافدين


المزيد.....




- مقتل 83 شخصا بسبب موجة الحر في الهند
- بفساتين حمراء وأخرى وردية.. هذا واقع فتيات أذربيجانيات يحكمه ...
- روسيا: القرار الأمريكي بإرسال مزيد من القوات للشرق الأوسط اس ...
- أوبر تبقي على العلامة التجارية لتطبيق كريم حتى 2020
- جينات -اللبنانيين- وعنصريتهم
- المعضلة الحسابية التي قد تتوقف عليها حياتنا العصرية
- روسيا: القرار الأمريكي بإرسال مزيد من القوات للشرق الأوسط اس ...
- دراسة علمية: الكلاب تستخدم أعينها لاستجداء عطف ومحبة الإنسان ...
- في صحف مصر.. تضييق على مرسي حتى في خبر الوفاة
- الجيش اليمني يعلن انفجار مخزن أسلحة للحوثيين واستهداف معسكر ...


المزيد.....

- الصراع على إفريقيا / حامد فضل الله
- وثائق المؤتمر الثالث للنهج الديمقراطي /
- الرؤية السياسية للحزب الاشتراكى المصرى / الحزب الاشتراكى المصرى
- في العربية والدارجة والتحوّل الجنسي الهوياتي / محمد بودهان
- في الأمازيغية والنزعة الأمازيغوفوبية / محمد بودهان
- في حراك الريف / محمد بودهان
- قضايا مغربية / محمد بودهان
- في الهوية الأمازيغية للمغرب / محمد بودهان
- الظهير البربري: حقيقة أم أسطورة؟ / محمد بودهان
- قلت عنها وقالت مريم رجوي / نورة طاع الله


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - مواضيع وابحاث سياسية - كاظم الجوهر - أربعة صواريخ توماهوك سياسية وجهها ألفنان / خالد ألملا لعرين ألنظام ألكويتي !