أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - مواضيع وابحاث سياسية - رائد عمر العيدروسي - بدون تعليق لطفاً .!!!














المزيد.....

بدون تعليق لطفاً .!!!


رائد عمر العيدروسي
الحوار المتمدن-العدد: 5651 - 2017 / 9 / 26 - 01:18
المحور: مواضيع وابحاث سياسية
    


بدون تعليق لطفاً .!!!
رائد عمر العيدروسي
الزمن : - قبل ايامٍ قلائلٍ من الأستفتاء
المكان : - مبنى الجمعية العامة للأمم المتحدة
في الوقت الذي تخوض القوات المسلحة معارك مع الدواعش في عدة مناطق في غرب العراق , ومع الأخذ بنظر الأعتبار تكاليف الأسلحة والقذائف والصواريخ والأموراللوجستية الأخرى , وفي الوقت الذي تستقطع الدولة من رواتب الموظفين والمتقاعدين وهي سابقة لم تسبقها سابقة .! , كما في الظرف الخطير الذي خيّم على العراق والعراقيين منذُ ايامٍ " او اكثر " سبقت الأستفتاء , فوجئ العراقيون بالسيد ابراهيم الجعفري – وزير الخارجية يطلب من الأمم المتحدة الموافقة على شراء العراق لمفاعلٍ نووي .!
ولا نتساءل هنا عن تكاليف المفاعل النووي ومتطلباته , ولا عن المستلزمات الحياتية المفقودة , لكننا هنا لا نستشهد ابداً بالمثل القائل .!
فهل هذا الوزير يدير الدبلوماسية العراقية .!





رأيكم مهم للجميع - شارك في الحوار والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة التعليقات من خلال الموقع نرجو النقر على - تعليقات الحوار المتمدن -
تعليقات الفيسبوك () تعليقات الحوار المتمدن (0)


| نسخة  قابلة  للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد
| حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة
    عدد الموضوعات  المقروءة في الموقع  الى الان : 2,928,676,824
- التصويت على الإستفتاء من ارجاء العالم .!
- الدول والإستفتاء والعجبُ العجبا .!
- نار و نار .!
- تغيّرات ستراتيجية امريكية ضد العراق .!!
- حرّة .!
- - عقليّات - جنرالات البنتاغون المتفتّقة .!!
- تشققات و شقوق .!
- نِقاط بلا حروف .!
- تفاسير و تفسيرات .!
- اللطف بعنف .!!
- في فلسفة القتل مع الدواعش .!
- الرّد بعدم الرّد على قطر .!!
- مبادرة امريكية لحل ازمة قطر .!
- كلماتٌ عابرة في الشأن القطري .!!
- في الزواج السياسي .!
- عن معركة الموصل .. الآن .!
- كوكتيلُ القصائد .!!
- اولياء .!
- الأمم المتحدة و الموقف تجاه أزمة قطر .!
- موجز الموجز : في دبلوماسية السفن .!


المزيد.....




- -سيرك الشمس- الكندي بقدم عرضا لأول مرة في الرياض
- القبض على -أمير أضنة- في تركيا
- اتهامات جنسية جديدة تطال مرشح ترامب للمحكمة العليا بريت كافا ...
- اتهامات جنسية جديدة تطال مرشح ترامب للمحكمة العليا بريت كافا ...
- مرض فيروسي يجتاح ولاية شرقي السودان ويصيب الآلاف
- وصفات منزلية لعلاج القروح الباردة
- أربع نصائح للوقاية من ألزهايمر
- رهام سمون.. مقدسية تبدع بأبحاث الوراثة
- هذه حصيلة فيضانات تونس واحتجاجات وغضب بنابل
- حفيد الخميني يغادر إيران للإقامة بمدينة النجف


المزيد.....

- كيف يعمل يوسف الشاهد على تطبيق مقولة -آدام سميث- : «لا يمكن ... / عبدالله بنسعد
- آراء وقضايا / بير رستم
- حركة الطلاب المصريين فى السبعينات / رياض حسن محرم
- تقدم الصراع الطبقي في ظل تعمق الأزمة العامة للامبريالية / عبد السلام أديب
- كتاب -امام العرش مرة أخرى- / عادل صوما
- الطائفيّة كثورةٍ مضادّة السعوديّة و«الربيع العربيّ» / مضاوي الرشيد
- المثقف ودوره الاجتماعي: مقاربة نظرية المثقف العربي وتحديات ا ... / ثائر أبوصالح
- مفهوم الديمقراطية وسيرورتها في إسرائيل / ناجح شاهين
- فائض الشّباب العربيّ والعنف في تقارير التنمية البشرية العربي ... / ميسون سكرية
- مرة أخرى حول المجالس / منصور حكمت


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - مواضيع وابحاث سياسية - رائد عمر العيدروسي - بدون تعليق لطفاً .!!!