أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني - عثمان محمد على - ايها الإخوان :وصلتنا الرسالة















المزيد.....


ايها الإخوان :وصلتنا الرسالة


عثمان محمد على

الحوار المتمدن-العدد: 1411 - 2005 / 12 / 26 - 08:26
المحور: العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني
    


فى رسالة إخوانية ارسلتها جماعة الإخوان المسلمين عبر مندوبها السامى .فحل الفحول وجهبذ الجهابذة .مجدى محرم .الذى ارسلها بدورة فى تعقيبة تحت عنوان(المحللين رفعت ووفاء وصبحى. ودقى يامزيكا)
فى رده على د عمرو إسماعيل—تحت مقالة (هل السنة معصومة مثل القرآن؟؟؟) للكاتب .أمجدى هلال. كتب (
الأستاذ المحلل العبقري الفذ عمرو إسماعيل يؤيد المفكر والمحلل مثلة النبى الجديد صبحي منصور والعثمانلي أفندي صاحب الفكر المستنير الذي يرفض السنة ويرفض رسول الله ذاته
والذي لم يرد علينا في علاقته بأستاذه مدعي النبوة رشاد خليفه الذي ترك له دعوته من بعده
((( وعلى القراء أن يتأكدوا بأنفسهم أن صبحي منصور إمتداد لدعوة رشاد خليفة مدعي النبوة ))))
والذي لم يرد علينا أيضا في علاقته المشبوهة بالصهيوني دانيال بايبس والمستشار الأكاديمي للسفارة الصهيونية نير بانس والمنظمات الصهيونية
هذه هي الحقيقة التي لايستطيع أن ينكرها صبحي أو عثمان وأتباعهم من محدودي الفكر
مع خالص تحياتي
مجدي محرم
.....
نبدأ بفك شفرة الرسالة التى يقول فيها (والعثمانلي أفندي صاحب الفكر المستنير الذي يرفض السنة ويرفض رسول الله ذاته).فهو يحاول ان يوصل رسالة التصفية الجسدية من القادة إلى الصبيان من التنظيم الخاص فى كل مكان فى العالم. بعد وصفهم الهدف بانه كافر ويجب التخلص منة لآنة يرفض السنة ويرفض الرسول ذاتة على حد وصفة وتوصيفة.
كعادتهم فى الإشارات اللاسلكية مثلما فعلوا مع السابقين وكان آخرهم د-فرج فودة (يرحمة اللة ) بعد ان عجزوا عن ان يردوا علية بالقلم والكلمة .فاطلقوا الفتوى بقتلة فأشهروا المسدسات فى وجة القلم فقصفوة.
ووقفوا يدافعون عن القتلة فى المحكمة.بقيادة الغزالى ملك الإعتدال الفكرى لديهم .ومثلما حاولوها معى قبل ذلك فى شهر 82004.ولكن بطريقة آخرى .كالتالى هى .إضطهاد إبنى إبن التسع سنوات وسبة ذهابا وإيابا ونعتة بأنة يهودى وإبن يهودى.فى الشارع وداخل المسجد اثناء صلاتة بإستمرار .ولم يخبرنى إلا بعد ان أخبرنى جار لنا يصلى مع ابنة .فقال الولد لوالدة ثم آخبرنى الرجل .فسالت إبنى فقال نعم حدث هذا كثيرا .ولم أخبرك علشان متتخانقش معاهم .وخاصة انهم لسة موزعين منشورات ضدك وضد الصيدلية.وضد عيادة ماما.فمنعتة ان يصلى فى المسجد ويصلى معنا فى المنزل وافهمتة ان منزلنا هو مسجدنا طالما انهم يضطهدوننا فى المنطقة كلها .وفى اليوم التالى حضر لى فى الصيدلية احد اعضاء مجلس إدارة المسجد إياة .كنت قد اسديت لة معروفا ونسيتة ولكنة ذكرنى بة و الرجل لم ينساة وقال انا جاى ارد لك معروفك.فقلت لة خيرا ياسيدى .فقال. هناك مؤامرة يتم الترتيب لها وهى التخلص منك وقتلك فى مشادة او خناقة يفتعلونها معك مباشرة او مع إبنك وعند تدخلك يقتلوك .ويهرب الفاعل .او تقيد تحت خناقة او ضرب افضى إلى موت.فرجائى ان تاخذ حذرك .وبدأ الرجل يوصف لى حيلهم مع إبنى سابقا .وتكسيرهم زجاج سيارتى وتحطيم كاوتش السيارة ليجروا شكلك.ولكن لآنك طيب ومتسامح ماأخذتش الموضوع فى بالك. وبعدها نشرت بلاغ للنائب العام فى كل الصحف واتهمتهم مباشرة تحت عنوان (لكى لا يتكرر سيناريو مقتل فرج فودة) .ولم يجروأوا على تكذيب ما فية. ومحاولتهم التخلص منى ومن ابناء د-منصور فى مؤتمر الإسلام والإصلاح الذى عقدة مركزإبن خلدون فى 5-6102004.:وكلة مسجل بالصوت والصورة.بفندق بيراميزا بالجيزة -مصر
والغريب انهم كانوا يستخدمون معاداتى كورقة فى دعايتهم الإنتخابية لصالح مرشحهم فى نفس المنطقة .بالرغم عن بعدى عنهم بأكثر من خمسين الف كم.
وبعد هذة المقدمة التى أعطت فكرة سريعة عن الود المتبادل بينى وبينهم .نقول لهم تمام يا افندم وصلتنا رسالتكم وحنعمل لها حجاب من بتوع البخارى علشان يفسدها::
ونعود لتفنيد كذب فحل الفحول وجهبذ الجهابذة .مجدى محرم .علينا بأننا نرفض الرسول ذاتة (على حدقولة).ونقول له::
اولا
يا فحل الفحول :لقد دخلت منطقة الخطر التى طالما حذرناك من الإقتراب منها مرارا وتكرارا.الا وهى التفتيش فى قلوب وضمائر الناس ونكررها مرة أخرى لعله يتعظ. هذة المنطقةلا بعلمها إلا الله تعالى ياسيد مجدى وهى خاصة بالألوهية فلا تحاول الإقتراب منها .إلا إذا كنت تعتبر نفسك اعلى من البشرووصلت لمرتبة الألوهية.ونذكرك بقول الله تعالى (يعلم خائنة الآعين وما تخفى الصدور) فلا تلعب فى المنطقة المحظورة يايها الفحل الكبير.
ثانيا
انه مثل كثير من المسلمين .يخلط ما بين النبى محمد بن عبد اللة بن عبد المطلب (علية الصلاة والسلام) المولود فى مكة.وبين البخارى(محمد بن إسماعيل بن إبراهيم بن المغيرة بن برزرية) المولود بعد وفاة النبى علية الصلاة والسلام بمائة واربع وثمانين سنة(184سنة).فى مدينة بخارى الموجودة فى إحدى دول الإتحاد السوفيتى السابق. وتخيل وتوهم حتى تحول إلى معتقدا عندة ان البخارى هو النبى علية الصلاة والسلام .ولم يعد يفرق بينهما.
يا ايها الفحل الكبيرإفهم الفارق العظيم بينهما الآول علية الصلاة والسلام إختارة ربة وربنا ورب الناس والملكوت جميعا. ليكون رسولا ونذيرا ومبشرا وهاديا ومبلغا لرسالة القرآن العظيم ورحمة للعالمين(واللة اعلم حيث يجعل رسالتة) .والآخر إخترتموه انتم ليكون رسولكم ومرشدكم وإمامكم وكارثة للعالمين عبر العصور.
ثالثا:
اتحداك ان تجد فى كتاباتى او ندواتى المسجلة مع الناس وليست معى.او مشاركاتى فى المؤتمرات سواء متداخلا او محاضرا .كلمة واحدة تسىء للنبى الآكرم رسول النور.محمد بن عبد اللة علية الصلاة والسلام.
رابعا :
يا صديقى اللدود:الفارق بينى وبينك اننى ادافع عن دين اللة تعالى وعن قرآنة الذى لاياتية الباطل من بين يدية ولا من خلفه.واقول ليست هناك كتب آخرى ناخذعنها تشريعاتنا العقائدية والتعبدية من دونة.وادافع عن نبى الله ورسوله .محمد بن عبد اللة علية السلام .وافند وافضح ما كتبة عنة البخارى واتباعة .من قدح فى اخلاقياتة.وإفتراء على تشريعاتة التى بلغها كاملة غير منقوصة فى كتاب رب العالمين.وأطهر ثوبة الشريف مما علق بة من دنس الكذابين وإفتراء الظالمين.وساعطيك عناوين لآمثلة مما حاول البخارى وامثالة الإساءة بها للة الخالق الكبير المتعال القهار الرحمن.ولنبية علية السلام .ولأزواجة امهات المؤمنين.
البخارى يصور اللة تعالى بالبشر يوم القيامة وينادى على المؤمنين فيرفضون الذهاب إلية ويقولون لة اننا نننتظر ربنا الذى نعرفة .فيذهب ويغير ملابسة وياتيهم مرة آخرى فيقولون ايو كدة هو انت كدة ربنا.
ومرة يصورة بانة يضع قدمة فى النار لتسكت.
ومرة آخرى يصورة بنزولة إلى السماء الدنيا ينادى على من يستغفر
وينهى عن البزق ناحية الأمام فى الصلاة ولكن فى اليسارأو تحت القدم لآن اللة ناحية القبلة.وباقى المنطقة لا...؟؟؟؟
ويعقد مقارنةبينة سبحانة وبين الدجال فيقول إنة اعور وربكم ليس بأعور::
---
ويصورة سبحانة بانة يغار مثل البشر:::
ويصورة فى رواية مع ادم عند خلقة. بانه يخير ادم فى ان يختاربين يدى اللة تعالى المقبوضتين وكلتا يدية يمين؟؟؟؟؟
وكثير وكثير ....ولم يقدر اللة حق قدرة .ولم يتذكر قولة تعالى (ليس كمثلة شىء وهو السميع البصير)
وعن نبى اللة محمد بن عبد الله (علية الصلاة والسلام ).فقد وصفة البخارى بأوصاف منها .انة حاول الإنتحار أكثر من مرة عندما تأخر عليه الوحى .
انة كان يتلعثم فى الكلام................
. انة اخذ صفية بنت حيى بعد ان اعطاها لدحية الكلبى فوشى إلية الصحابة بأنها جميلة ولا تصلح إلا لك .فارسل إلى دحية وإليها. فلما نظر إليها قال لة اتركها وخذ غيرها.(لآنها أعجبتة)
انة كان يحكى قصص خرافية مثل قصة الثور الذى نطق فلم يصدقة احد فأحضر ابوبكر وعمر .وصدقاة.
انة كان يقبل ويباشر زوجاتة وهو صائم فى نهار رمضان...
وحديثة عن حياتة الشخصية الجنسية التى لا يقبلها عاقل على نفسة ولا على اهل بيتة ,ونسبتة هذة الروايات إلى ام المؤمنين عائشة.ونسى ان الله تعالى امرهن بعدم الحديث بطريقة عاطفية لكى لا يخضع الذى فى قلبة مرض (يا نساء النبى لستن كأحد من النساء إن إتقيتن فلا تخضعن بالقول فيطمع الذى فى قلبة مرض) فيجعل منهن حاكيات وراويات للحياة الجنسية الخاصة لأشرف الخلق. ويجعل منهن صاحبات مجالس للروايات الجنسية للمسلمين (فى حديث عائشة التى جلست مع بعض النسوة كل منهن تحكى عن حياتها الجنسية مع زوجها,).........
او عن تصويرة لآحد الرواة يصف ام المؤمنين ام سلمة انها كانت تجلس وتصلى بدون سروال.هل كان شافها إبن.......؟؟؟
ووصفة للرسول وهو يطلب من إحدى الأسيرات ان تهب نفسها لة فتقول لة وهل تهب الملكة نفسها للسوقة...؟؟؟
ووصفة لة وهونائم على رجل ام حرام زوجة رجل آخر وهى تفلى رأسة من القمل...
ووصفة لة وهو يختلى بنساء الأنصار....
ووصفة لة وهو فقير معدم يخرج من جوعة يطلب الأكل عند احد الصحابة او عند اليهودى الذى مات وهو راهن درعة عندة .(البخارى إبن الجعانة)
ونسى ان للرسول بيوت كان يقصدها المسلين ليأكلوا فيها .(ولتقرأوا سورة الأحزاب وسورة الضحى)
ووصفة لة بأنة سحرة يهودى حتى انة كان ياتى النساء ولا يدرى هل اتاهن ام لا؟؟
ويصورة عندما رأى إمرأة لم يمسك نفسة وذهب مسرعا وقضى حاجتة عند زينب بنت جحش .
هذا غير تصويرة لة على انة قاطع طريق وليس نبى الرحمة.
وكل ما سبق عينة من وساخات كتب الحديث فيما روتة عن اللة ورسلة وشرائعة .
ومثل هذا ما أحاول جاهدا ان افندة وابرأ اللة تعالى منه ونبية محمد علية الصلاة والسلام . واذكر الناس بالعودة إلى كتاب اللة تعالى وحدة .
اما انت يا فحل الفحول فتصر على ان تدافع عن البخارى.واشباههة وترفعهم فوق اللة ورسالتة الكاملة الواضحة البينة الفاصلة الهاديةالمنيرة الحقة. .ونبية علية السلام.وترضى لة ان يسب النبى ولا تجروء او من على دينك ان تنتقدوة او تعتذروا للنبى عن اقوالة.لآنكم إستبدلتموة نبيا .واصبح لديكم عمى الوان لا تفرقون بين النور والظلام.ووقفت بكم عجلة الزمن ولم تعرفوا الفرق الزمنى بين نبى الرحمة الهادى الكريم.وذلك الأفاق الأثيم اللئيم.عدو اللة والمرسلين.
فمن منا يا صديقى اللدود يحب النبى ويدافع عنة ويطهر ثوبة الشريف ومن يرى الدنس ويقرة ويدافع عنة انا ام انت؟؟؟؟ ايها البخارى السقيم...
خامسا
على فكرة احب اطمئنك .انا لم انزل الملعب بعد. انا لسة بأبرى القلم.
وبأحط الكرسى علشان اطلع المكتوب فقط وارتبة بس. لكن لسة لما تشوفوا بقية جلسات محاكم دولة الإخوان الدينية البخارية(200)جلسة
أو كما يحلو للبعض ان يسميها حكايات وجدى العترة ومحبوبة الروش.
والرد القرآنى على كل روايات رواة الحديث رواية رواية (الكتب التسعة) .وعلى فكرة موضوعات الصلاة والحج والعبادات العملية التى تتشدقون بها ليلا ونهارا .دى منتهية وخلاصانة من خمس عشرة سنة ماضية .وستنشر بعد ان يكون غلب حماركم كما يقولون؟؟؟ ولكن نصيحة اقرآوا القرآن مرة آخرى على حسب ترتيب النزول وإستخرجوا ايات الصلاة فى السور المكية وجهزوا عقولكم للحوار.وحاولوا إستخراح الوحدة الموضوعية فى العبادات بين الرسالات السابقة والرسالة الخاتمة.
وإعملوا مقارانات بين ما تتوصلون إلية وما هو موجود فى كتب الروايات وسترون بانفسكم حقيقة البخارى.
وستدخلون جحوركم كما فعلتم امام ثلاث مقالات فقط ولم تستطيعوا الرد كما وعدتم وتوعدتم. واذكرك بهم (مفهوم قول اللة تعالى _وما اتاكم الرسول فخذوه وما نهاكم عنة فإنتهوا) و(محاكم دولة الإخوان الدينية البخارية) و(فقة الذل والخضوع والخنوع )
وفى النهاية نقول للإخوان الرسالة وصلت ولن نحيد يوما ما عن تفنيد مزاعم الطراش. (فاللة خير حافظا وهو ارحم الراحمين).ولو حدث اى شىء ستتحملون المسئولية كاملة.وأطمئنكم ان ابحاثى موزعة فى اكثر من مكان لو حدث اى شىء فستخرج للنور ايضا .والموضوع لم يعد موضوع شخص( عثمان محمد على ). بل اصبح فكر لة من يدافع عنة إلى يوم الدين.
واقول لفحل الفحول .إلعب بعيد ياشاطر...الملعب مش ملعبك.
ولا عايزنى اقول لك زيك بلغة العوالم (ودقى يا مزيكا) فانا لم اتعود ان امشى مع العوالم.ولا اعرف اماكنهم.زى بعضهم.
--------------
الجزء الآخر
.هو إتهامك الدائم المستمر الكاذب للدكتور أحمد صبحى منصور.بصداقتة ل رشاد خليفة .ودانيال بايبس ونير..واقول لك لقد سئمنا تكرارك لنفس الإسطوانة المشروخة والتى تدل على الخواء الفكرى والإفلاس العقلى لحضرتك.وللمرة المليون اقول لك ياسيد مجدى .إن الدكتور منصور اخذ رسالة الدكتوراة فى نقد التصوف فى العصر المملوكى فى مصر. قبل ان يعرفة او يسمع عنة رشاد خليفة بعشر سنوات على الأقل. ثم بدأت معاركة مع الآزهر حول السنة البخارية ايضا .ثم تقديم إستقالتة عبر محكمة مجلس الدولة ورفض الأزهر قبولها .والقضية بملفاتها موجودة فى مجلس الدولة لمن يريد الإطلاع عليها.ثم قرار فصلة بعد تدخل رئيس الوزراءحسن على. ولم يكن هناك رشاد ولا غيرة .وبداية تعرفة على رشاد بعد إعتقالة فى 87.وبعد خروجة ارسل لة دعوة للإقامة فى امريكا .وبعد وصولة .بشهر اعلن رشاد إدعائة للنبوة وطلب من د-منصور الإشتراك فى الموضوع فرفض وتركة .بل هرب منة لآن رشاد كان ينوى قتلة .ثم عاد تاركا امريكا كلها .وبعدها مات رشاد مقتولا .فكيف لة ان يكون معة او تلميذة ايها الفحل الكبير. الم يكن لة على حسب مزاعمك ان يطيب لة العيش معة .ويخلفة فى دعواة فى مسجد توسون فى اريزونا .وهنا اوجة نداء _للدكتور حسن عبد اللطيف _المقيم فى توسون ألان إذا توفر لدية الوقت ان يبحث عن مسجد رشاد خليفة .ويسال عن حقيقة العلاقة بين رشاد ود-منصور .وعن المدة التى قضاها د-منصور هناك.وذلك إحقاقا للحق ونشر ما تتوصل إلية.علشان يخرس مجدى مخرم واعوانة وتسقط كذبتهم الكبرى.
اما عن علاقة د-منصور ب –دانيال نايبس أو نير.—يبدو انك تنسى او تتناسى ان د-منصور مفكر إسلامى مشهور بفكرة المعتدل الداعى للسلام وإعادة وجة الإسلام الحقيقى الرحمة للعالمين وجهة المضىء ويجتهد فى تجلية حقائق الإسلام الحنيف بعد ان طالها ركام التراب وتلوثت بفكر الطراش.ولثقتة فى دينة الحنيف التى اعطتة ثقتة بنفسة فى الحوار مع اى شخص فى العالم ومن اى ديانة كانت.حتى لو كان ممن لا يعتقدون فى الديانات. ومن هنا جلبت علية شهرتة الا يرفض الحوار او التعامل مع أحد او الكتابة لآى موقع عن الإسلام الصحيح أو عن الإصلاح الدينى والسياسى معا. واذكرك يأخ مجدى ان د-منصور _وهو فى مصر فى التسعينات تبنى مشروع سياسى لإنقاذ مصر .وبدأ بدراسة الدستور.(عندما انشأ رواق إبن خلدون) وبرامج التوعية السياسية.وأول من قال عن مبارك انة يجب ان يعلم انه أجير بعقد عند الشعب المصرى .وهو على المنصة فى معرض الكتاب سنة 95.وكان حيموت فيها سمير سرحان. ومشروعة عن إصلاح التعليم الدينى ليكون اكثر تسامحا .وعن إصلاح الأزهر. وهو فى مصر .والكثير والكثير...ولم يكن هناك دانيال ولا نير.ولا يحزنون. معنى هذا انة لة رأية المستقل تجاة رؤيتة للدين ولا يتغير فى وجود هذا اوذاك. ولو أنك سمعتة فى مؤتمر ألأقباط والأقليات الآخير.وهو يتصدى لنادية غالى عندما تحدثت عن الإسلام وإختطاف بنات الإقباط وإجبارهن على الإسلام.وبداية كلمتة .ولا حضرتك ما بتسمعش ؟؟؟؟؟ ومع كل هذا فهو يكتب عن الإسلام الحقيقى فى اى مكان ومع اى أحد. المهم هو ما يكتبة. ثم إذا كنت حضرتك لك موقف من فلان او علان فانت حر لا تملى علينا رغباتك .... ونذكرك بالقاعدة القرآنية (الا تزر وازرة وزر آخرى) فطبقا للقاعدة السابقة إذا كنت تؤمن بها فلا يجب ان تحاسب دا منصور على علاقتة او معرفة شخص ما بة.. وإنما بما يقولة او يكتبة او يفعلة إذا كنت منصفا او تتحرى الحق والعدل .وهل رأيت فى يوم ما أن إستشهد فى كتاباتة بدانيال بايس او نير لكى تفترى علية
. فما دخل كتابات د-منصور .بفلان او علان ارجو ان تقرأها بعناية لعلك تعى شيئا يفيدك . وهنا اقول لك هل الوطن العربى فى حاجة لمن يتآمرعلية ما كفاية علية حكامة الميامين الآشاوس الملهمين المُلهمين .
وهنا اسالك إذا كنت وكثير من الناس يعرفون بروتوكولات حكماء صهيون .وقد نشروها واعلنوا عنها وبدأوا فى تنفيذها ...فنسألك بعض الأسئلة.هل د-منصور هو الذى اتى بهم إلى فلسطين ؟؟؟ هل د-منصور هو الذى رضى بتقسيم الآرض فى 47_ ؟؟ هل هو الذى ترك لهم الأرض سنة 48_؟؟؟ هل هو الذى دمرنا فى 67 وسلمهم ثلث الوطن العربى ؟؟ إن الدكتور منصور .برىء من كل إفتراءاتك .فلتبحث عن تهم أخرى .وإذا كنت تتحدث عن امريكا .فاذكرك بأن الإخوان على طول الزمن والسنوات الآخيرة خاصة. يقبلون الأيادى والأعتاب الأمريكية بدأ من السور الخارجى للسفارة الآمريكية بالقاهرة ونهاية بالبيت الآبيض يا حبيبى علشان ينولوا الرضا السامى . ويساعدوهم فى الوثوب على كرسى الحكم .ويا صديقى اللدود .إذا كنت زعلان عندك الحدود المصرية الفلسطينية مفتوحة فاذهب والبس حزام ديناميت وعلى بركة اللة توكل على اللة مفيش حد حيقف فى طريقك .خلينا نخلص. ولا حتعمل زى عبد الله عزام عندما ترك فلسطين وهو ساكن فى الآردن يعنى فوق اسرائيل وفلسطين وراح يعمل لى جيش فى افغانستان علشان يحارب بية مين..؟؟؟؟؟شوفت الخيبة السودة اللى انتم فيها.ولا صدام صاحب جيش القدس اين هو واين جيش القدس ؟؟؟؟؟
واسالك كمان .من الذى اتى بالأمريكان للمنطقة د-منصور _ام ولاة الآمر حكامكم المقهورين؟؟؟

ونقول للسيد السيسى. الذى كتب يوما ما عن القرآنيين ويكررنفس كلامة مرة آخرى ..يا بنى. القرآنيون لا يكرهون احدا على ان يعبدوا اللة بشكل ما .فلك مطلق الحرية ان تعبدة كما تشاء بالقرآن لوحدة .او معة البخارى .او بوذا .او لا تعبدة (سبحانة ) انت حر .يا بنى .الدين دين اللة تعالى وهو الذى سيحاسب فاستعد لحسابة بالطريقة التى تريحك .وتذكر انة كان هناك من يقولون لك وللناس (ايها الناس اعبدوا اللة وحدة لا شريك لة. من كتابةوحدة فقط ) وانت حر .لكن ما تعلقش خيبتك الثقيلة على القرآنيين .وتتهمهم بانهم بتوع شهرة وتحلل من الشرائع والشعائر. وتوحى بانك تعرفنا معرفة شخصية ونحن لم نسمع عنك سوى من صفحات هذة الجريدة .وإذا كنت انت من ذوى امراض الشهرة والأمراض الكثيرة وكنت فاكر ان تحت القبة شيخ .اقول لك يا حبيبى نحن لسنا طلاب شهرة ولا مال ولا يحزنون .نحن نؤمن بشىء اكبر من ذلك .الا وهو ان المقعد الصدق عند اللة تعالى وليس مكان هذا الرئيس .أو ذاك المرشد .او ذلك الإمام ألاكبر. ونوقن بقول اللة تعالى (إن المتقين فى جنات ونهر فى مقعد صدق عند مليك مقتدر) .ونسأل اللة تعالى ان نكون من الاشهاد يوم القيامة (نشهد على اقوامنا) مع النبيين والصديقين والشهداء (يوم يقوم الاشهاد). ولسنا من الذين يقولون تبرع يأخى لبناء مسجد القطاة.ثم نهرب بالفلوس.ونبنى بها القصور ونضخم فى تجارتنا. فانت يا حبيبى فى كون اللة الواسع الفسيح اعبدة بما يروق لك .وبكل ما تستطيع حملة من كتب تناطح بها كتاب اللة تعالى .ومشكلتك ليست معنا ولكنها فى داخلك .فخرجنا من دماغك فنحن لا نؤمن (بامرت ان اقاتل الناس حتى يكونوا قرآنيين ) وليس فى ادبياتنا ابواب تسمى ابواب الإكراة _او جواز الإ غارة على الأعداء.
...وفى النهاية لماذا كل هذا الهلع فنحن لسنا اكثر من بضعة اشخاص لا نمتلك سوى قلم جاف (اكرمك اللة يا دكتور منصور عندما كتبت فى الثمانينات مقالة بعنوان القلم الجاف فى مواجهة ابار البترول) ولا نجيد اللغة العربية . وانتم ما شاء اللة فحول عظام وتمتلكون ابار البترول
ومناجم الذهب والماس وصلاة الإستسقاء فادعوا اللة ان يغيثكم بأموال اكثر واكثر .والقنوات التلفزيونية زائعة السيط مثل قناة إكرة وغيرها. كما سماها صديقى العزيز( فرج اللة كربة وانقذة من براثن المجرمين )_د_خالد منتصر. .والمواقع الإلكترونية بداية من إسلام اون لاين ونهاية بإخوان طظ .كم ومئات الألاف من المساجد والزوايا وعشرات الصحف ومئات المطابع ,وعشرات المؤسسات الدينية الرسمية وغير الرسمية .والجنازير والسنج والمسدسات .والأنثراكس ايضا .فلماذا تخافون.؟؟؟؟
هدانا وهداكم اللة .وارجو ان تفهم ويفهم معك سادتك ايها الفحل الكبير .اننا لا نخشى إلا اللة تعالى الذى خلق الموت والحياة...
وإلى لقاء فى جلسة من جلسات محاكم دولة الإخوان الدينية البخارية
(0حكايات وجدى العترة ومحبوبة الروش)



#عثمان_محمد_على (هاشتاغ)      



اشترك في قناة ‫«الحوار المتمدن» على اليوتيوب
حوار مع الكاتب البحريني هشام عقيل حول الفكر الماركسي والتحديات التي يواجهها اليوم، اجرت الحوار: سوزان امين
حوار مع الكاتبة السودانية شادية عبد المنعم حول الصراع المسلح في السودان وتاثيراته على حياة الجماهير، اجرت الحوار: بيان بدل


كيف تدعم-ين الحوار المتمدن واليسار والعلمانية على الانترنت؟

تابعونا على: الفيسبوك التويتر اليوتيوب RSS الانستغرام لينكدإن تيلكرام بنترست تمبلر بلوكر فليبورد الموبايل



رأيكم مهم للجميع - شارك في الحوار والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة التعليقات من خلال الموقع نرجو النقر على - تعليقات الحوار المتمدن -
تعليقات الفيسبوك () تعليقات الحوار المتمدن (0)


| نسخة  قابلة  للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد
| حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة
    عدد الموضوعات  المقروءة في الموقع  الى الان : 4,294,967,295
- فقه الذل والخضوع والخنوع
- محاكم دولة الإخوان الدينية البخارية
- من الأقباط إلى الأقباط


المزيد.....




- بالفيديو.. مستوطنون يقتحمون الأقصى بثاني أيام الفصح اليهودي ...
- مصر.. شائعة تتسبب في معركة دامية وحرق منازل للأقباط والأمن ي ...
- مسئول فلسطيني: القوات الإسرائيلية تغلق الحرم الإبراهيمي بحجة ...
- بينهم طلاب يهود.. احتجاجات مؤيدة للفلسطينيين تهز جامعات أمري ...
- أسعدي ودلعي طفلك بأغاني البيبي..تردد قناة طيور الجنة بيبي عل ...
- -تصريح الدخول إلى الجنة-.. سائق التاكسي السابق والقتل المغلف ...
- سيون أسيدون.. يهودي مغربي حلم بالانضمام للمقاومة ووهب حياته ...
- مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى في ثاني أيام الفصح اليهودي
- المقاومة الإسلامية في لبنان .. 200 يوم من الصمود والبطولة إس ...
- الأرجنتين تطالب الإنتربول بتوقيف وزير إيراني بتهمة ضلوعه بتف ...


المزيد.....

- الكراس كتاب ما بعد القرآن / محمد علي صاحبُ الكراس
- المسيحية بين الرومان والعرب / عيسى بن ضيف الله حداد
- ( ماهية الدولة الاسلامية ) الكتاب كاملا / أحمد صبحى منصور
- كتاب الحداثة و القرآن للباحث سعيد ناشيد / جدو دبريل
- الأبحاث الحديثة تحرج السردية والموروث الإسلاميين كراس 5 / جدو جبريل
- جمل أم حبل وثقب إبرة أم باب / جدو جبريل
- سورة الكهف كلب أم ملاك / جدو دبريل
- تقاطعات بين الأديان 26 إشكاليات الرسل والأنبياء 11 موسى الحل ... / عبد المجيد حمدان
- جيوسياسة الانقسامات الدينية / مرزوق الحلالي
- خطة الله / ضو ابو السعود


المزيد.....

الصفحة الرئيسية - العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني - عثمان محمد على - ايها الإخوان :وصلتنا الرسالة