أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - مواضيع وابحاث سياسية - فلاح هادي الجنابي - نظام يتاجر بکل شئ من أجل البقاء














المزيد.....

نظام يتاجر بکل شئ من أجل البقاء


فلاح هادي الجنابي

الحوار المتمدن-العدد: 5066 - 2016 / 2 / 5 - 19:09
المحور: مواضيع وابحاث سياسية
    


مانشر من أنباء فيها معلومات عن تورط الحرس الثوري للنظام الديني المتطرف في تجارة المخدرات و مساهمته فيها، لايجب أن تکون مثيرة للتعجب و الدهشة أبدا، ذلك إن هذا النظام يقوم بإستخدام کل الطرق و السبل المتاحة بما فيها غير القانونة بشکل خاص، من أجل ضمان بقائه و إستمراره.
النظام الديني المتطرف الذي يقوم ومنذ أکثر من 36 عاما إضطهاد و قمع الشعب الايراني و التنکيل به بمختلف الطرق و الوسائل الاجرامية و يسعى من أجل تضييق الخناق عليه عاما بعد عام، هذا النظام الذي يقوم أيضا بتصدير سم التطرف الاسلامي و الارهاب الى دول المنطقة لتعاني هذه الدول بسببها من حمامات دم طائفية، هکذا نظام ليس أبدا بغريب و بعيد عليه أن يسمح لجهاز قمعي إجرامي کالحرس الثوري بالمتاجرة بالمواد المخدرة.
الطرق و الاساليب غير القانونية و اللاإنسانية التي إعتمد عليها ملالي طهران الحاکمين في سياساتهم المشبوهة، تتيح لهم في ضوء إستغلالهم للدين و توظيفهم له کاداة و وسيلة لتبرير جرائمهم و إنتهاکاتهم المستمرة بحق الشعب الايراني و شعوب المنطقة و العالم، ومراجعة أساليب و ممارسات هذا النظام طوال الاعوام ال36 من حکمه القمعي الدموي، يثبت بإنه و بحق نظام معادي للإنسانية جملة و تفصيلا.
نشر تقارير تشير الى تورط الحرس الثوري التابع للملالي الدمويين في طهران في تجارة المخدرات سبقتها قبل أيام قلائل نشر أنباء عن إعتقال أعضاء تابعين لحزب الله اللبناني(التابع لملالي إيران)، وليس بعجيب أو غريب أن نسمع في الايام القادمة أنباء عن شبکات تابعة لهذا النظام و يتم الاشراف عليها و توجيهها من قبله، حيث إن هذا النظام ومن أجل ديمومة و إستمرارية ماکنته الدموية و بقاء حکمه البربري الهمجي، فإنه لايتورع في التوسل بالشيطان نفسه، ويجب أن لاننسى هنا إن ملالي طهران الذين رفعوا شعار الموت لأمريکا طوال العقود الماضية و إعتبروه الشيطان الاکبر، فإنهم يتهافتون اليوم عليه و يتملقون إليه دونما أدنى خجل، وقد صدق المثل المصري القائل بإن"الذين إستحوا ماتوا"، لکن لاخجل أو حياء في عرف هذا النظام الدموي.





كيف تدعم-ين الحوار المتمدن واليسار والعلمانية على الانترنت؟



رأيكم مهم للجميع - شارك في الحوار والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة التعليقات من خلال الموقع نرجو النقر على - تعليقات الحوار المتمدن -
تعليقات الفيسبوك () تعليقات الحوار المتمدن (0)


| نسخة  قابلة  للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد
| حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة
    عدد الموضوعات  المقروءة في الموقع  الى الان : 3,607,491,350
- رعب في طهران
- رسالة تظاهرة باريس في 28 کانون الثاني2016 للمنطقة
- زيارة أم فضيحة رسمية
- نظام مطلوب للعدالة الدولية
- نظام الملالي يستجدي الغرب
- العراق في ظل عهد روحاني
- رفسات الذبيح لنظام الملالي
- روحاني يجب أن يعتقل و ليس يستقبل
- الکذبة التي صدقها الغرب!
- حقوق الانسان و إصلاحات روحاني
- ليتظاهر کل أنصار الحرية ضد زيارة روحاني لباريس
- الاصلاح الحقيقي هو فصل الدين عن السياسة
- الشر کله خلف عباءة روحاني
- المرأة و إصلاحات روحاني
- معا من أجل رفض زيارة روحاني لفرنسا
- وعود تکللت بالجوع و القمع و الاعدامات
- عن ماذا سيتحدث الملا روحاني في باريس؟
- ملالي إيران يغرقون في رمال الثورة السورية المتحرکة
- من أجل التضامن مع الشعب الايراني ضد حملات الاعدامات
- بيئة ملوثة و نظام ملوث


المزيد.....




- العلماء ربما توصلوا إلى السبب وراء حدوث الحازوقة لدى الأطفال ...
- لم يجد ورقة.. شاهد أين وقّع -ميسي- لموظف فندق أقام به في الر ...
- ماذا يحدث داخل احتجاجات إيران وكيف ردت الحكومة والمرشد؟
- اللجنة الدولية لحقوق الإنسان تراقب المشهد في إيران وتدعو لوق ...
- نائب في البرلمان الألماني: الولايات المتحدة وتركيا من -حفاري ...
- تدريبات عسكرية إسرائيلية مفاجئة قرب الحدود مع سوريا ولبنان
- أمطار غزيرة في الكويت ومخاوف من تكرر سيناريو 2018 (فيديو)‎
- المحتجون يغلقون مدخل ميناء أم قصر مجددا في العراق
- عراقيون يبتكرون نسختهم الخاصة من نشيد المقاومة الإيطالية ضد ...
- شاهد: زعيم كوريا الشمالية يشرف على تدريبات للقوات الجوية


المزيد.....

- الثقافة في مواجهة الموت / شاهر أحمد نصر
- عرج الجوى / آرام كرابيت
- تأثير إعلام الفصائل على قيم المواطنة لدى الشباب الفلسطيني (د ... / هشام رمضان عبد الرحمن الجعب
- توقيعات في دفتر الثورة السودانية / د. أحمد عثمان عمر
- كَلاَمُ أَفْلاَطُونْ فِي اُلْجَمَاعِيِّةِ وَ التَغَلُّبِيِّة ... / لطفي خير الله
- الديموقراطية بين فكري سبينوزا و علال الفاسي / الفرفار العياشي
- المسار- العدد 33 / الحزب الشيوعي السوري - المكتب السياسي
- ذلِكَ الغَبَاءُ القَهْرِيُّ التَّكْرَارِيُّ: طُغَاةُ التَّقَ ... / غياث المرزوق
- ذلِكَ الغَبَاءُ القَهْرِيُّ التَّكْرَارِيُّ: طُغَاةُ التَّقَ ... / غياث المرزوق
- ابراهيم فتحى – فى الإستراتيجية والتكتيك ، والموقف من الحركة ... / سعيد العليمى


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - مواضيع وابحاث سياسية - فلاح هادي الجنابي - نظام يتاجر بکل شئ من أجل البقاء