أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - مواضيع وابحاث سياسية - مجدى نجيب وهبة - كلاكيت للمرة المليون ..-25 يناير 2011 ،هى ثورة لصوص وحرامية -















المزيد.....

كلاكيت للمرة المليون ..-25 يناير 2011 ،هى ثورة لصوص وحرامية -


مجدى نجيب وهبة

الحوار المتمدن-العدد: 5040 - 2016 / 1 / 10 - 09:25
المحور: مواضيع وابحاث سياسية
    


"خرج علينا النائب البرلمانى عضو مجلس الشعب "توفيق عكاشة" بتصريح عجيب ومستفز يقول فية .." تعليقا على الرأى القانونى، الذى يؤكد أن عضويته مهددة بالإسقاط بسبب سبه لثورة 25 يناير، بما يتعارض مع الدستور، الذى سيقسم عليه، والذى نص على احترامها، إنه أكد خلال آخر حلقة له على قناة الفراعين مع الإعلامية حياة الدرديرى، على احترامه لثورتى 25 يناير و30 يونيو، وذلك لأن الدستور نص على احترام الثورتين، مؤكدا أنه لن يستطيع أن يوجه أى إهانة لأى من الثورتين تحت قبة البرلمان. وأضاف فى تصريحات لـ"برلمانى"، أنا لا أستطيع أن أخالف الدستور، الذى سأقسم على احترامه بعد ساعات من الآن فى الجلسة الافتتاحية للبرلمان، وعليه فأنا أحترم الثورتين، مشيرا إلى أن ما كان يقوله من آراء كإعلامى يختلف كليا عن ما يبديه الآن كمسئول وعضو مجلس النواب. وإذا كان القسم على الدستور هو يعنى ان 25 يناير هى ثورة بالأكراة فليسقط الدستور وليسقط البرلمان لأن 25يناير لم تكن يثورة بإى حال من الأحوال بل هى مؤامرة لأسقاط مصر وتدمير جيشها وشعبها وأمامنا نماذج لبعض الدول التى سقطت فى براثن الفوضى بعد ان اجتاحتها وباء الطاعون الامريكى المسمى بالربيع العربى. اين ليبيا الان واين سوريا اليوم واين اليمن واين العراق التى سبقت الجميع ودمرت بالكامل وقد كانت الجائزة الكبرى هى مصر لولا هذا الشعب العظيم الذى خرج فى 30 يونيو ليحطم المؤامرة التى قادتها امريكا وبعض الدول الاوربية والعربية لاسقاط مصر بأستخدام الخونة والمأجورين عملائهم فى مصر ..انها ذكريات مؤلمة ولكن دعونا نتذكر بعض احداثها ..حتى لآ ننسى.
... ومع الساعات الأولى .. بدأت خيوط الكذب والمؤامرة ، لتهييج الشارع ضد الداخلية .. والذى أصدرته الحملة الشعبية لدعم البرادعى .. فقد أبدت الحملة إنزعاجها الشديد من الأنباء التى ترددت حول ترتيبات تمت بين الأمن وعدد من البلطجية والمسجلين خطر .. الذين يتم إستخدامهم فى الإنتخابات للإستعانة بهم .. والذين بادروا بالإتصال بعدد من النشطاء المعروفين داخل المحافظات .. وقالوا لهم صراحة "لدينا أوامر بالتعامل معكم وإجهاض تحركاتكم .. وإذا لم نفعل ذلك فسوف يتم تكديرنا من الداخلية" !!! ** هذه الأكذوبة التى دبرتها حملة "البرادعى" .. ومعهم جماعة "6 إبريل" .. هى بداية الوقيعة بين شباب غرر بهم .. وخرجوا للتظاهر .. وبين الداخلية .. ولو أرادت الداخلية وقف المظاهرات لتعاملت بعنف مع المتظاهرين .. ولكن لم يكن دورها سوى تأمين هذه المظاهرات ، ومحاصرتها من خلال كمائن ثابتة ، ومتحركة فى بعض شوارع وميادين القاهرة !!! .
** وعندما وجد بعض أبناء الشعب والشباب .. أن الهتافات سلمية ، وحق مشروع .. تضامن معهم العديد من المواطنين .. ورفعوا لافتات كتب عليها "عاوز أعيش .. عاوز أشتغل .. إيه الحل" .. وحملوا أعلام مصر ، ووزعوا خلال مسيرتهم بيان بعنوان "عايزين نعيش – عدالة – مواطنة" .. وجاء المتظاهرين عبر مجتمعات متعددة ، ليلتقوا فى شارع "ناهيا" .. وخلال المسيرة لم يعترض الأمن طريق المتظاهرين الذين جالوا فى الشارع دون أى تدخل أمنى !!! ...
* فى نفس الوقت .. بدأت حملة تكشف عن وثائق سرية تم تسريبها .. بدأت قناة الجزيرة القطرية فى نشرها ، وهى وثائق المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية .. وهو قبول السلطة الفلسطينية مبدأ التنازل عن أجزاء من الضفة الغربية ، والقدس مقابل أجزاء من الأراضى المحتلة عام 1948 .. مما يعنى تنازلها عن حدود 1967 .. وبلغ عدد الوقائق 1600 وثيقة سرية ، بدأت بتسريبها قناة الجزيرة ، بالشراكة مع صحيفة "الجارديان" البريطانية !!! ..
** كشفت الوثائق أيضا عن عدم معارضة السلطة الفلسطينية للطرح الإسرائيلى بشأن يهودية إسرائيل .. وهو ما يعنى التنازل عن حق عودة اللاجئين الفلسطينيين .. وإمكانية تهجير العرب داخل الأراضى المحتلة عام 1948 .. وقد إتهمت الحركة "محمد دحلان" القيادى المغضوب عليه فى حركة "فتح" ، بتسريب تلك الوثائق .. وقد أنكرت السلطة الفلسطينية هذه الوثائق .. ووصفتها بالأكاذيب ، وأعلن "صائب عريقات" مقاضاة قناة "الجزيرة" ، بدعوى أن الطريقة التى تعرض بها الوثائق ، تحرض على القتل والعصيان !! .
** ولم تكن أكذوبة نشر هذه الوثائق ، إلا ضمن السيناريو المخطط لفوضى 25 يناير .. بزعم إحداث حالة هياج ، وهو ما دعت إليه حركة حماس ، من خلال ثورة بالداخل والخارج ضد "أبو مازن" ليلقى مصير الرئيس التونسى المخلوع "زين العابدين بن على" .. كما دعا القيادى فى حركة حماس "محمود الزهار" الفلسطينيين فى الداخل والخارج إلى ثورة شعبية على عباس وفريقه ، كما حدث فى تونس !!! ..
** وهنا لو حللنا تزامن هذا الموقف من قناة الجزيرة ، ودعوة حماس .. وهى المتعارف عليها أنها الجناح العسكرى للإخوان المسلمين .. لعرفنا القصد من ذلك .. وهو خروج الفلسطينيين فى مصر للتظاهر ، وإشعال الشارع .. فإذا تم ضبطهم سيقولون نحن خرجنا ضد الرئيس الفلسطينى "أبو مازن" للتعبير عن غضبنا من تلك الوثائث .. وإذا سارت الأمور كما خطط لها الإخوان ، من خلال إحداث الفوضى الهدامة فى مصر ، سينفذ ميليشيات حماس ، ما طلب منهم من سيناريو
** كانت الخطة موضوعة .. كيف تواجه المدرعات .. وتسيطر عليها .. وتحرق من بداخلها .. وكيف تصل إلى مكان للتجمع .. حتى تجبر الشرطة على السقوط من التعب والإعياء .. لماذا توافرت زجاجات الخل ، وقطع البصل ، وزجاجات البيبسى .. إذا كانت المظاهرة سلمية ، ولم يكن مدبر لها من قبل !! ..
** نأتى لدور الإعلام .. وهو المحرض الأول على إسقاط مصر ، وليس إسقاط النظام .. وأخص بالذكر بعض القنوات الفضائية ، ودور "محمود سعد" ، و"هالة سرحان" ، و"وائل الإبراشى" .. لقد تفوقوا على قناة الجزيرة التى ساهمت بشكل خطير فى إحداث حالة هياج فى الشارع من خلال نشر المغالطات ، وخداع الشعب .. وظلوا فى توصيل رسالتهم أن الشعب ثائر حتى بعد تعيين الرجل الذى يجمع المصريون على إحترامه ، وهو السيد "عمر سليمان" فى منصب نائب رئيس الجمهورية .. وذلك بعد دقائق من صدور القرار ..
** وقد أذاعت هذه القناة ، وكل المأجورين المحرضين على مصر .. أفلام هندية من خلال إجراء حوارات مع صبية من الشوارع ، لا يفهمون شيئا .. بل يتم الدفع بهم لحوار مرتب فى مقابل بضعة جنيهات .. وقد تم ضبط فريق عمل إحدى القنوات ، وهى قناة "O.T.V" المملكة لساويرس بميدان التحرير ، من خلال محاولة أحد المذيعين بالقناة لتلقين أحد الشباب بعض العبارات ، ليتحدث بها أمام الكاميرا ، وتم دفع بعض الأموال له ، وضبطت الواقعة من خلال بعض الشباب المصرى الأصيل ، الذى تواجد بالقرب من هذا الحوار ، وتم القبض على فريق العمل بالقناة ، ولكن لأسباب غير معلومة تم الإفراج عنهم .. وأغلق ملف هذه القضية .. هذا بالإضافة إلى تعمدهم إحداث حالة هياج فى الشارع المصرى من خلال إذاعة أن الثورة مستمرة ، وممتدة حتى رحيل الرئيس .. بالإضافة إلى تهويل الأخبار .. ثم نشر خبر قتل 11 شخصا فى بنى سويف ، لمحاولتهم إضرام النيران فى قسم الشرطة .. وكأنهم يريدون جنازة ويشبعون فيها لطم !!! ..
** وفى ظل هذه الأحداث المؤسفة ، وقف جموع الفنانين بجانب الإرادة المصرية ، والشارع المصرى المطالب بالإستقرار ، وعبروا عن أسفهم الشديد لما يحدث من أحداث مدبرة ، ووصفوهم بالمفسدين .. وطالبوا بالتصدى لكل من يحاول المساس بأمن مصر وإستقرارها .. كما أعربوا عن غضبهم الشديد من القنوات الفضائية التى إنطلقت فى حمى مسعورة ، وفى مسابقات غير مسبوقة لتشويه صورة مصر فى عيون العالم !! ..
** وبعد أن فشلت الشرطة المصرية فى السيطرة على الموقف .. بسبب الشحن المستمر ، الذى تواكب مع سيطرة الإخوان على كل الميادين .. وتحكمهم فى المنصات ..لم يكن أمام الرئيس السابق إلا الورقة الأخيرة .. وهى الجيش المصرى .. وهو يشكل الحصن الأخير فى مواجهة الإنتفاضة الشعبية الغير مسبوقة .. وهو ما يعنى أن يكون مصير مصر بين الجيش .. وكان الفريق "عنان" فى زيارة للولايات المتحدة الأمريكية .. حيث قاد بعثة ضمت 25 عسكريا مصريا .. أتوا للمشاركة فى أعمال لجنة التعاون العسكرى الأمريكى .. ومع تصاعد الأحداث قطع الفريق "سامى عنان" زيارته وعاد للقاهرة !! ..
** وقد شهدت هذه الليلة أحداث عنف غير مسبوقة ، فى ميدان التحرير ، وفى جميع محافظات مصر .. بدأت بعملية قذف مكثف لزجاجات المولوتوف من فوق أسطح العمارات بالميدان ، لتسقط على المتظاهرين ..منقبل افراد من تنظيم حماس الارهابى والاخوان المسلمين ..وقد تم القبض على العديد من هذة العناصر ..ولكننا بعد ذلك عن نسمع عن أى محاكمات لهؤلاء
** كما وقعت شوارع وميادين القاهرة تحت حصار البلطجية .. وحدثت أعمال سلب ونهب لم يسبق لها مثيل فى العالم .. لعدة بنوك ، وشركات ، ومحال ، وتخريب فنادق ومولات ، وقطاع طرق .. يفرضون إتاوات على المارة للسماح لهم بالمرور .. كما أدى حالة الإنفلات الأمنى إلى حد مطاردة رجال الشرطة ، وإحراق عدة أقسام للشرطة ، وتخريب عدة منشأت حكومية وخاصة ..
** وإنتشر سيناريو الفوضى .. فإنطلق ألاف المتظاهرين إلى الأقسام للإفراج عن المتهمين داخل الحجز .. وأشعلوا النيران فيها .. وذلك بهدف تعميم الفوضى فى جميع الشوارع والميادين .. وإقتحمت مجموعات ملثمة جميع سجون مصر فى آن واحد ، وحرروا سجناء حزب الله وحماس ، الذين ظهروا على قنوات التليفزيون ، عبر الإفراج عنهم بخمس ساعات !!! .. وفى هذا الإقتحام سقط العديد من ضباط الشرطة ، وجنودها ، الذين بلغ تعدادهم أكثر من 1500 ضابط وجندى ، سقط منهم شهداء عديدون ، وأصيب الكثير منهم بإصابات خطيرة ... وهو ما لا يذكر فى كل الملفات الأن ، بل لم نعد نتحدث إلا عن الذين سقطوا برصاص الإرهاب .. نرجو فتح الملف لمعرفة من الذى أطلق الرصاص على المتظاهرين وأسقطهم قتلى .. وعلى ضباط الشرطة والأقسام وأحرقها !!! ..
** نعم .. هذه أقل القليل من أحداث ثورة "العار" و"السرقة" .. فهل نفيق ، ونعرف مصر التى يبلغ تعدادها 95 مليون نسمة .. يتركون حفنة من المرضى نفسيا يتحكمون فى مصيرها ..
** نرجو فتح التحقيق فى أقوال الفريق "أحمد شفيق" حول تورط الإخوان فى قتل المتظاهرين .. نرجو فتح ملف اللواء "حسن الروينى" ، فى تصريحاته التى تؤكد وجود ملتحيين أعلى أسطح العقارات بميدان التحرير ، كانوا يقذفون المتظاهرين بالمولوتوف والرصاص الحى مساء 28 يناير 2011..
** نرجو فتح ملف التحقيق حول إتهام حماس وحزب الله وميليشيات الإخوان فى إقتحام السجون .. ولماذا لم يتم إعادة فتح ملف الوثيقة التى إدعوا أن قطر سربتها للوقيعة بين حماس والحكومة الفلسطينية ، وكيف إختفت هذه الوثيقة الأن .. وقد عادوا الإثنين بعد سقوط النظام السابق لتهنئة الشعب المصرى ، بسقوط النظام .. وأبدت حماس تعاونها الكامل مع الثورة المصرية .. ثم التحقيق فى التصريح الأخير الذى أدلى به الإخوانى "صفوت حجازى" ، أن عاصمة مصر ستكون القدس ، وأن حماس والإخوان هم وجهان لعملة واحدة !!..
** دعونا مما يفعله "حمدين صباحى" ، فقد ظهرت أصوات فجأة تطالب به رئيسا لجمهورية مصر العربية ، وهذا المنصب أبعد ما يكون مناسبا له ، ودعونا من "البرادعى" الذى يأتى ثم يعود للسفر بالخارج ، وعندما يعود يحمله أتباعه ، وكأنه المهدى المنتظر الذى سيقود مصر إلى الرخاء والأمان ، ودعونا من أو "أبو الفتوح" وما يفعله الأن بالتحرير ليكشف عن وجهه الأخر ، وأنه لم يختلف عن فصيل الإخوان ، وإن تنكر له لبضعة أيام لكى يكسب بعض أصوات الأقباط البلهاء ... فمصر أكبر من كل هؤلاء .. ومن لن تعطى صوتها إلا للرجل القوى .. الذى سيحافظ على كرامتها ، ويحافظ على هيبتها ، ويحمى أمنها ، ويدعم إقتصادها ، ويحمى مواطنيها أقباط ومسلمين .. فإلى الأمام .. وإلى رئاسة مصر فى هذا الوقت العصيب أيها الرجل العظيم .. الفريق "أحمد شفيق" !!!..
لقد اختفت كل هذة الوثائق ومازال الفريق احمد شفيق غير قادر على العودة الى مصر لأنة على مطلوب لجهات قضائية واسمة ضمن اسماء المطلوبة ضمن الاسماء الهاربة للتحقيق معة فى قضايا تم تلفيقها فى عهد الاخوان ولم تسقط حتى الان رغم كيدية الاتهامات ؟؟!!!
..هناك الاحداث المخجلة والوثائق الدامغة وأذا كان هناك اصرار على اعتبار ان 25 يناير هى ثورة مجيدة ف انا أطالب الشعب المصرى بأقامة دعوى مستعجلة بأعتبار ان 25 يناير هى اكبر مؤامرة تعرضت لها مصر لأسقاط الدولة والجيش والشرطة والقضاء ..ونحن بالتأكيد سنثق فى قضائنا الشامخ ..وعندما نسقط هذة الثورة المزعومة سنسقط هذا الدستور العار وسوف يحل القضاء هذا البرلمان بأسم الشعب ايضا ..فهل هناك من يسمع
مجدى نجيب وهبة





كيف تدعم-ين الحوار المتمدن واليسار والعلمانية على الانترنت؟



رأيكم مهم للجميع - شارك في الحوار والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة التعليقات من خلال الموقع نرجو النقر على - تعليقات الحوار المتمدن -
تعليقات الفيسبوك () تعليقات الحوار المتمدن (0)


| نسخة  قابلة  للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد
| حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة
    عدد الموضوعات  المقروءة في الموقع  الى الان : 3,359,638,509
- حتى لآ ننسى ..حوار الابراشى مع ياسر البرهامى ...عندما كفر ال ...
- نعم لتجديد الخطاب الدينى ..حتى ننقذ مصر من التطرف ..!!!!
- شيخ الازهر...- الديانة المسيحية ديانة تخلف-
- كلاكيت ..للمرة المليون !!البلطجية يحكمون مصر الجديدة ...
- متى يتشرف ألرئيس -عبد الفتاح السيسى- بزيارة القاهرة
- -كل هؤلاء- لبسوا مصر في الحيطة-.. وفي اليوم التالي أعلنت أدي ...
- ..-حتى لآ ننسى-..أسرار هامة ..عن ذكرى نكسة 25 يناير
- حتى لآ ننسى..أعظم إنجازات ثورة العار.. فى 25 يناير ...تهجير ...
- عاجل .. -الوطن- لا يباع ولا يشترى!!!
- أمريكا مجتمع -الشواذ- -والجليطة- -والإرهاب-
- -ألواٌهمون-... بالعودة الى أجواء نكسة 25 يناير
- رسالتى إلى -ألاغبياء - الذين يدعون إلى المقاطعة
- -دواعش الفيوم - يذبحون بموافقة القانون ..ورعاية وزارة الداخل ...
- إلى رئيس -مصر- ...مش كل مرة تسلم الجرة
- رسالة من فريق التواصل الاليكترونى بوزارة الخارجية الامريكية ...
- ألى أوباما ..حتى لآ تنسى ..مصر -مقبرة - الغزاة
- -الطاعون - يغزو شوارع القاهرة .. والمسئولين فى الطراوة
- أسرار المؤامرة الكاملة لإسقاط -مصر- .. إهداء للاعلام المصرى
- -حتى لآ ننسى-...بالوثائق والمستندات أمريكا الراعى الرسمى للإ ...
- أنتبهوا !! للأسف كل مؤسسات الدولة تعمل لأسقاط مصر والرئيس... ...


المزيد.....




- واشنطن تحذر دمشق من رد "سريع ومناسب" بسبب الاشتباه ...
- التونسية عائشة بوجبل.. كيف تصنع تاريخا إعلاميا من حلقة واحدة ...
- للمرة الثانية خلال 24 ساعة.. جماعة الحوثي تستهدف مطار نجران ...
- وسائط الإعاقة الروسية تتسبب في إيقاف عمل رادارات إسرائيل
- مقاتلات -إف-35- بريطانية تصل قبرص للمشاركة في مناورات
- رسالة تهنئة من بوتين إلى هادي
- سيناتور أمريكي: طهران تقف وراء استهداف ناقلات النفط في الشرق ...
- قاض يسمح باستخدام حيوانات منوية لمتوفى
- السحور في -السيدة زينب-
- القضاء على عنصرين مسلحين بمدينة فلاديمير الروسية كانا يخططان ...


المزيد.....

- قلت عنها وقالت مريم رجوي / نورة طاع الله
- رسائل مجاهدة / نورة طاع الله
- مصر المسيحية - تأليف - إدوارد هاردى - ترجمة -عبدالجواد سيد / عبدالجواد سيد
- معجم الشعراء الشعبيي في الحلة ج4 / محمد علي محيي الدين
- الاعمال الكاملة للدكتور عبد الرزاق محيي الدين ج2 / محمد علي محيي الدين
- الاعمال الكاملة للدكتور عبد الرزاق محيي الدين ج3 / محمد علي محيي الدين
- الاعمال الكاملة للدكتور عبد الرزاق محيي الدين ج4 / محمد علي محيي الدين
- الاعمال الكاملة للدكتور عبد الرزاق محيي الدين ج5 / محمد علي محيي الدين
- الاعمال الكاملة للدكتور عبد الرزاق محيي الدين ج6 / محمد علي محيي الدين
- الاعمال الكاملة للدكتور عبد الرزاق محيي الدين ج7 / محمد علي محيي الدين


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - مواضيع وابحاث سياسية - مجدى نجيب وهبة - كلاكيت للمرة المليون ..-25 يناير 2011 ،هى ثورة لصوص وحرامية -