أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - الارهاب, الحرب والسلام - احمد صالح سلوم - طرد ملك ال سعود من منتجعات جنوب فرنسا بأمر سكان البلدية الفرنسية














المزيد.....

طرد ملك ال سعود من منتجعات جنوب فرنسا بأمر سكان البلدية الفرنسية


احمد صالح سلوم

الحوار المتمدن-العدد: 4889 - 2015 / 8 / 7 - 18:18
المحور: الارهاب, الحرب والسلام
    



الشعب الفرنسي يطرد ملك الاجرام والانحطاط ضد شعب اليمن بتوقيع سكان البلدية على طرد الزبالة السعودبة التي اسمها سلمان عبد العزيز وحاشيته من ال سعود ..وكالعادة ماخور ملك المغرب ملك السفلس والخدمات الصهيونية الامريكية ضد الشعوب العربية يستقبله ولاحس ولا نس من شعب المغرب تجاه ملك مجرم يتحمم يوميا بانهار من دماء اطفال والعزل في اليمن ويفقر كل شعوب المنطقة
طارق طارق: زيارة هذا القمامة الى اي دولة مع مرافقيه ينعش اقتصادها لكثرة ما يصرف من اموال . ماشاء الله على زهد وتواضع خادم الحرميــن
:Ahmad Saloum
اذا درستها جيدا اخ طارق انه يدمر البلد الذي يصل اليه مستجما لأن هذه الاموال تصب في ايدي اطراف يمينية مجرمة ويضع اساسات ارهاب اسلامي عنصري متعدد الوجوه نجدها بعد خروجهم من منجعات سورية وعلاقاتهم التعريصية مع بشار الاسد

الغرب العلماني وصل الى اكتشاف كرة ارضية جديدة على بعد مئات ملايين الاعوام واهل السنة والجماعة الاسلامية يجلسون حول بخش طيز يدرسون زمهرير البخش الذي يسمى ضراط سواء سلس او مشكوك فيه وانواعه..هذا الاسلام العثماني السعودي القطري الاماراتي الذي الهى الناس بالبخش و خزعبلات الحلال والحرام وبرامج الالهاء الفضائي والذي اغرق العرب في سبات مستمر منذ خمسة قرون


" العتاب هو غسيل القلوب، مثلما يقول المثل العربي، والسياسات العربية تصاغ في معظم جوانبها على العواطف و”الكيمياء” الشخصية، سلبا او ايحابا، وليس على المصالح، مثلما هو الحال في معظم انحاء العالم، فالرئيس بشار الاسد يدفع ثمن وصفه لزعماء عرب “باشباه الرجال”، والعقيد القذافي دفع حياته وحكمه وبعض اولاده ثمنا لمحاولة اغتيال فاشلة للعاهل السعودي الراحل عبد الله بن عبد العزيز، وملاسنة معه في قمة القاهرة، الى جانب اسباب اخرى ليس هنا مقام ذكرها"
ما تقدم اعلاه بعض تحليلات عبد الباري عطوان الخزعبلاتية فلا غرابة ان تصل الامة الى القاع بهيك ناس..حرب ال سعود الذين لايمونون على انفسهم على سورية بسبب وصف بشار الاسد لهم باشباه رجال وكأن هذا يهز شعرة من طيز ال سعود وهم يعرفون انهم اشباه رجال فقط قراءة رسالة مؤسس مملكة ال سعود للقنصل البريطاني من كتبها يعرف انه شبه رجل فكيف بورثته..اي ان الحرب عل سورية ليست باوامر لوبيات سلطة رأس المال الامريكي ولحسابات استراتيجية ضد الغاز الروسي واحتمالات الغاز السوري المؤكدة وليس لانها فشلت في احتلال العراق و و الخ والحديث عن اغتيال القذافي ينطبق عليه الشي نفسه وكأن من اغتاله ليس المخابرات الفرنسية بسبب اخفاء اسرار تمويله لحملة الفاشي سركوزي وليس الاخوانجية والاسلاميين وسائر مرتزقة ال سعود وثاني سوى محاولة للتمويه ..ماذا تريد المخابرات المركزية الامريكية اكثر من هيك محللين سياسيين هههههههههههههههه



اي تنسيق يجريه نظام الطاغية الاسد عبر مملوك وغيره مع ال سعود وثاني ونهيان هو خيانة للشعب السوري مهما كانت دوافعه ومهما كان داعمه..اي تنسيق مع ال سعود هو منعا لسقوطهم المدوي الذي بات وشيكا مع حرب استنزافهم في اليمن وانخفاض اسعار النفط و تشكل بدائل طاقوية جديدة..ما يعني روسيا وايران مصلحيا ليس بالضرورة ما يعني الشعب السوري فلهم مصالحهم وللشعوب العربية مصلحتها في تصفية النظام السعودي الاماراتي القطري الفاشي..والتقاطع في الكثير من المصالح مع روسيا وايران لايعني مشاركتها تصورها في انقاذ معين لال سعود ..فبعد الجرائم السعودية التي لاتنتهي ضد اي صعود تنموي عربي ينبغي عدم القبول باقل من تصفية ال سعود وثاني ونهيان حيث ستختفي بالضرورة جماعات الاسلام الصهيو امركي كالاخوان المسلمين والقاعدة وداعش والائتلاف الخياني السوري ومن لف لفهم
.......................
لييج – بلجيكا
اب -2015
...............





كيف تدعم-ين الحوار المتمدن واليسار والعلمانية على الانترنت؟



رأيكم مهم للجميع - شارك في الحوار والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة التعليقات من خلال الموقع نرجو النقر على - تعليقات الحوار المتمدن -
تعليقات الفيسبوك () تعليقات الحوار المتمدن (0)


| نسخة  قابلة  للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد
| حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة
    عدد الموضوعات  المقروءة في الموقع  الى الان : 3,557,964,182
- وضاح خنفر وجيل الجزيرة الاخوانجي يتوزع مهمات تحويل العالم ال ...
- الائتلاف الخياني السوري والمشاركة كمكتب سياسي لداعش والنصرة ...
- تقسيم السعودية درءا لخطرها الابادي على الجنس البشري
- نقاش حول العقل الاسلامي التبريري العاجز واكتشافات العلم الحد ...
- جرائم محمية الامارات العربية المتحدة ضد الشعوب العربية..نموذ ...
- موازين القوى وصعود ايران السياسي وتحديات قانون القيمة الرأسم ...
- جورج غلاوي والثقب الاخوانجي الاسود..وماهر حمود وحركات التحرر ...
- رمصان اهل الكهف وهولوكوست ال سعود الصهاينة ضد شعب اليمن والر ...
- حفلة العريفي داعية الارهاب السعودي ومخابرات ومجتمعات المخابر ...
- اليونان الصاعدة ومواجهة اغتصاب التقشف وهولوكوست الهيكلة الاس ...
- نهاية زمن سعود الفيصل وعصر النخاسة الدبلوماسي للغزاة
- تحديات العصر:اللحاق باعلى اشكال التكنولوجيا بين الصين الشيوع ...
- ما الفرق بين بلد ايراني فارسي بحضارة عريقة ومحميات الاعراب ا ...
- انتشار تنميطات اسلام السي اي ايه الوهابي لشل الوعي التحرري ا ...
- داعش ومخابرات صدام والمشروع الوهمي الاسلامي المرعب
- مصطلح القطيع الإسلامي وقانون القيمة الرأسمالي
- شركة داعش الامريكية السعودية التركية العابرة للقارات
- الاردن :سلالة الخيانة التي تقبض رواتبها من الغزاة
- رايات الغرب الاستعماري في تكبير ات الله اكبر الاخوانجية السع ...
- محمد متولي الشعراوي :الشعوذة الاسلامية الاخوانجية في خدمة ال ...


المزيد.....




- أردوغان: القصف الذي أودى بحياة جندي تركي جاء من قبل الحكومة ...
- فيديو: صدامات في برشلونة بين الشرطة ومحتجين يؤيدون استقلال إ ...
- بعد غياب دام 30 عاما.. النقل العام يعود إلى طرابلس
- اليابانيون الأمة الأكثر صحة.. تعرف على الأسباب
- وفد أميركي إلى أنقرة.. التحالف الدولي ينسحب من منبج والمعارض ...
- تقرير أميركي: كيف نجحت الإمارات في التأثير على السياسة الخار ...
- مع استمرار الحرائق... الجيش اللبناني يحذر من استعمال الطائرا ...
- أردوغان: تركيا لن تعلن مطلقا وقف إطلاق النار في شمال سوريا
- أردوغان: تركيا لا تمانع دخول الجيش السوري إلى شمال البلاد فه ...
- سيناتور أمريكي يكشف عن مشروع قرار جديد لفرض عقوبات على تركيا ...


المزيد.....

- البيئة الفكرية الحاضنة للتطرّف والإرهاب ودور الجامعات في الت ... / عبد الحسين شعبان
- المعلومات التفصيلية ل850 ارهابي من ارهابيي الدول العربية / خالد الخالدي
- إشكالية العلاقة بين الدين والعنف / محمد عمارة تقي الدين
- سيناء حيث أنا . سنوات التيه / أشرف العناني
- الجدلية الاجتماعية لممارسة العنف المسلح والإرهاب بالتطبيق عل ... / محمد عبد الشفيع عيسى
- الأمر بالمعروف و النهي عن المنكرأوالمقولة التي تأدلجت لتصير ... / محمد الحنفي
- عالم داعش خفايا واسرار / ياسر جاسم قاسم
- افغانستان الحقيقة و المستقبل / عبدالستار طويلة
- تقديرات أولية لخسائر بحزاني وبعشيقة على يد الدواعش / صباح كنجي
- الأستاذ / مُضر آل أحميّد


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - الارهاب, الحرب والسلام - احمد صالح سلوم - طرد ملك ال سعود من منتجعات جنوب فرنسا بأمر سكان البلدية الفرنسية