أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - حقوق الانسان - ستار عباس - لو كان أبنائكم في -اسبايكر-














المزيد.....

لو كان أبنائكم في -اسبايكر-


ستار عباس

الحوار المتمدن-العدد: 4608 - 2014 / 10 / 19 - 21:41
المحور: حقوق الانسان
    


ستار الجودة
(لا تظلمن اذا ما كنت مقتدرا فلظلم لا يفضي الا الى ندم ..تنام عينك في الخضراء وفي فنادق عمان ولبنان وغيرها وعين الله لم تنم).
ليعيش كل منا مكان الإباء والأمهات الذين شاهدو صور أبنائهم وهم ينقادون الى النحر يقادون قياد الأضاحي بل الأضاحي تساق برحمة وتسقى الماء ولا تضرب ولا تهان ولا تشتم , أنهم ضحايا جريمة"اسبايكر" "جريمة العصر التي يندى لها جبين الإنسانية ",الذين راحوا ضحية سدنة الموت وخفافيش الظلام وتجار الحروب و مؤامرة وخيانة سفلة ينعمون الان بالعيش الرغيد ويتراقصون خارج البلاد في فنادق ومطاعم "الخمس نجوم" وذوي الضحايا يعيشون صخب وانين وبكاء وجلد لذات المدمرة وعلى دماء وارواح الشهداء كما تتراقص الكلاب على جثث الأسود ,الطامة الكبرى هو التسويف والصمت والمماطلة في حادثة "سبايكر" ,
يقول (الميكيافليين الجدد أذا أردت أن تسوف حادثة او جريمة قانونيا" حولها الى اللجان ), وفعلا" لطالما ملفات لجان طويت وارتكنت في ادراج النسيان او لاستخدامها أوراق ضغط سياسي,مضمونها فساد مالي واداري وتهم ارهاب ,و اللجنة المكلفة في متابعة الملف الذي مر عليه أكثر من ستة أشهر ويحمل عنوان ابشع جريمة في التاريخ الحديث جريمة إبادة إنسانية لم يكون البعض منهم بأفضل حال من غيرهم من اللجان, يقول المثل العراقي (من يده بالنار ليس كمن يده بالماء) نعم لم يبالي بعض المسئولين بهموم ذو الشهداء بل واعترضوا على دخولهم قبة البرلمان , لسبب بسيط هو عدم وجود أبنائهم بين ضحايا المجزرة ولن يكونوا ولو كان لقاموا الدنيا ولم يقعدوها وعملوا المستحيل وضحوا بكل مقدس ومدنس من اجل إنقاذهم, نحن لا نتمنى لا للأبناء المسئولين ولا للأبناء الفقراء, الذي نتمناه هو الحكم بالعدل والمساواة بين الناس وتطهير المؤسسة العسكرية من ادرأن الفساد والخونة, ومحاسبة المقصرين وأحالتهم الى القضاء,ونريد العمل بجدية لمعرفة مصير أبناء الفقراء وأعادت جثامينهم الطاهرة وإعادة الأحياء منهم و وقف حمام الدم الذي يطال مناطق الفقراء, اخذوا العبره ممن سبقكم ايه السادة فما دامت السلطة للأحد ولو دامت ما وصلت اليكم,واحذروا دعوة المظلوم فليس بينها وبين الله حجاب.





كيف تدعم-ين الحوار المتمدن واليسار والعلمانية على الانترنت؟



رأيكم مهم للجميع - شارك في الحوار والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة التعليقات من خلال الموقع نرجو النقر على - تعليقات الحوار المتمدن -
تعليقات الفيسبوك () تعليقات الحوار المتمدن (0)


| نسخة  قابلة  للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد
| حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة
    عدد الموضوعات  المقروءة في الموقع  الى الان : 3,364,198,734
- المطر نعمة أم نقمة
- -النباشة والخوشية- و أبو حيان التوحيد
- الفضائيون -شر البلية ما يضحك-
- الكتابة الساخرة
- أفضل مسئول في العالم
- النظام السابق والنظام اللاحق
- اضحك على سراق أموال النازحين
- سبايا القرن الحادي والعشرين
- -جاي وجذب- في كافتريا البرلمان
- المواطن و المسئول والعيد
- لا تظلموا سياسيونا
- القيثارة السومرية تعزف بالمتنبي
- المتحف المتجول الثقافي - علامة مضيئة في الوسط الثقافي
- من منكم لم يخالف الدستور
- حكومة رؤساء الكتل
- على حساب دمائنا وأصواتنا
- اختيار أخوة يوسف-(قصة قصيرة)
- امرلي- مدينة الصمود وبوابة النصر
- شهداء سبا يكر في البرلمان
- الجنسية المزدوجة :بين رفض الدستور وتمسك المسؤل


المزيد.....




- محكمة عراقية تقضي بإعدام فرنسيين بتهمة الانتماء لتنظيم الدول ...
- اعتقال سعودي في مطار بيروت
- محكمة عراقية تقضي بإعدام 3 فرنسيين بتهمة الانضمام لداعش
- العراق: الإعدام لثلاثة فرنسيين أدينوا بالانتماء لـ«داعش»
- محكمة عراقية تقضي بإعدام 3 فرنسيين بتهمة الانضمام لداعش
- حفتر يرفض المحادثات ويتهم مبعوث الأمم المتحدة بمحاولة تقسيم ...
- بتوجيه من خامنئي.. اعتقال مدّاح أهان الخلفاء وأمّ المؤمنين
- اعتقال المدير السابق لـ-ستان لي- لتورطه في جرائم ضد المسنين ...
- حفتر يرفض المحادثات ويتهم مبعوث الأمم المتحدة بمحاولة تقسيم ...
- العراق... حكم بإعدام ثلاثة فرنسيين من عناصر -داعش-


المزيد.....

- الإستعراض الدوري الشامل بين مطرقة السياسة وسندان الحقوق .. ع ... / خليل إبراهيم كاظم الحمداني
- نطاق الشامل لحقوق الانسان / أشرف المجدول
- تضمين مفاهيم حقوق الإنسان في المناهج الدراسية / نزيهة التركى
- الكمائن الرمادية / مركز اريج لحقوق الانسان
- على هامش الدورة 38 الاعتيادية لمجلس حقوق الانسان .. قراءة في ... / خليل إبراهيم كاظم الحمداني
- حق المعتقل في السلامة البدنية والحماية من التعذيب / الصديق كبوري
- الفلسفة، وحقوق الإنسان... / محمد الحنفي
- المواطنة ..زهو الحضور ووجع الغياب وجدل الحق والواجب القسم ال ... / خليل إبراهيم كاظم الحمداني
- الحق في حرية الراي والتعبير وما جاوره.. ادوات في السياسة الو ... / خليل إبراهيم كاظم الحمداني
- حقوق الانسان: قراءة تاريخية ومقاربة في الاسس والمنطلقات الفل ... / حسن الزهراوي


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - حقوق الانسان - ستار عباس - لو كان أبنائكم في -اسبايكر-