أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - كتابات ساخرة - عمّار المطّلبي - دليلكَ إلى نكاح الجنيّات ( 3 )















المزيد.....

دليلكَ إلى نكاح الجنيّات ( 3 )


عمّار المطّلبي

الحوار المتمدن-العدد: 4202 - 2013 / 9 / 1 - 03:44
المحور: كتابات ساخرة
    


*( عن الثوري عن قيس بن مسلم عن طارق بن شهاب قال بلغ عمر أن امرأة متعبدة حملت فقال عمر أراها قامت من الليل تصلي فخشعت فسجدت فأتاها غاو من الغواة فتحشمها فأتته فحدثته بذلك سواء فخلى سبيلها . وسنده صحيح أيضاً ) !!!!!!!!!!! المصنّف ج7 ص 410
* هذه الرواية أعزّائي تتعارض جوهريّاً مع حديث الصحابي الجليل أبي هريرة الذي ينصّ على:
( إذا أذن بالصلاة أدبر الشيطان له ضراط حتى لا يسمع التأذين )!!!!!!
يعني الجنّي الشيطان لا يقرب الرجل أو المرأة حين يسمع الآذان أو القرآن !!!!!!!!!!!!!!!!!
و نعود إلى ضراط الجنّي الشيطان !!!!!!
حقّاً هذا الشيطان الجنّي غبيّ ... يستطيع بدل الضراط أن يسدّ أذنيه حتّى لا يسمع الآذان، أو يصيح بأعلى صوته: هو هو هو هو هو هو هو!!!!!!
* المهمّ أنّ الصحابي الجليل أبا هريرة، يوضّح هذه المسألة أكثر في حديثٍ آخر له ..
يقول الصحابيّ أبو هريرة:
( إن أحدكم إذا كان في الصلاة جاءهُ الشيطانُ فالتبس به كما يلتبس الرجل بدابته فإذا سكن له أضرط بين إليتيه ليفتنَهُ عن صلاتهِ .رواه احمد بإسناد قوي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ( مسند أحمد بن حنبل )
لا أعرف كيف عاد الجنّي الشيطان بعد أن يكون ولّى و هو يطلق ضراطاً يصمّ الآذان، حتّى يبلغ ( الروحاء)، و هي تبعد عن المدينة ستّة و ثلاثين ميلاً ، كما أخبرنا الإمام الحافظ محيي الدين النووي، أحد كبار أئمّة المذهب الشّافعي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ( أنظر: شرح النووي على صحيح مسلم، باب فضل الأذان وهرب الشيطان عند سماعه، المسألة:387 )
* في هذه النّقطة تظهر دقّة الصحابي الجليل أبي هريرة و أمانته ، إذْ ربّما تساءل أحدكم كيف يستطيع الجنّي الشيطان أنْ يضرط ذلك الضراط طول الوقت و لمسافة 36 ميلاً !!!!!!!!!!!!!!!!!
أمّا الجواب، فستجدونهُ في الرّواية التّالية:
( سأل عمر رضي الله تعالى عنه رجلا من المدينة ,, اختطفه الجن ,, ومكث عندهم زمانا طويلاً ,, ما طعامهم ؟ فقال : الفول) !!!!!!!!!!!!!!
( إبن تيميّه، المصدر: مجموع الفتاوى 21/ 576 )
* و يا ليتَ الأمر اقتصر على امتطاء الجنّي الشيطان للمصلّي أو المصليّة، و إضراطه بين العجيزتَين، إذاً لهان الأمر، لكنّ الصحابي الجليل أبا هريرة يخبرنا أنّ ذلك الجنّي الشيطان، لا يكتفي بالضراط، بل:
*( يأتي أحدَكم وهو في صلاته فيأخذ شعرة من دُبُرهِ فيمدّها فيرى أنّهُ قد أحدث فلا ينصرفنَّ حتى يسمعَ صوتا أو يجدَ ريحاً) !!!!!!!!!!!!!!!!!!! ( رواهُ أحمد وحسَّنَهُ الأرناؤوط لغيره ) !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
و( يرى) أعزّائي تعود على المصلّي، فإنّ الجنّي الشيطان يمدّ يدهُ داخل الدُبُر ( يا للعار!!!!!!!!) ، كما يقول الصحابي الجليل، ثمّ يمسكَ بشعرةٍ و يمدّها( شنو هاي مولانا أبا هريرة هذه شعرة أم قطعة مطّاط ؟!!!!!!!!) .. المهمّ إخواني و أخواتي إنّ الجنّي الشيطان يمدّ تلك الشعرة إلى اليمين ربّما أو إلى اليسار، بحسب موقع الشعرة، و لا يتركها حتّى يتأكّد أنّ صاحبنا قدْ فسا أو ضرطَ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
* و الآن لنترك مولانا أبا هريرة و ضراط الجنّي، و نعود إلى قضيّتنا الأساسيّة المُتمثّلة، بمحاولات اغتصاب الجنّ لنساء الإنس :
*( روى الحافظ أبو بكر البغدادي، المُلقَّب بابن أبي الدّنيا في مسندهِ عن الصحابي ( الجليل أيضاً ) أنس بن مالك :
( قال : كانت ابنة عوف بن عفراء مستلقية على فراشها فما شعرت إلا بزنجي قد وثب على صدرها ووضع يده في حلقها فإذا صحيفة صفراء تهوي بين السماء والأرض حتى وقعت على صدري فأخذها فقرأها فإذا فيها : من رب لَكَيْن إلى لَكَيْن : اجتنب ابنة العبد الصالح فإنه لا سبيل لك عليها فقام وأرسل بيده من حلقي وضرب بيده على ركبتي فتورمت حتى صارت مثل رأس الشاة ) !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ( مكائد الشيطان 28/1)
و هكذا عرفنا بفضل الصحابيّ أنس بن مالك أحد أسماء الجنّ، و هو لَكَيْن!!!!!!!!!!!!!!!
لَكَيْن مو مَكَيْن !!!!
لَكَيْن هو شيطان من الجنّ، أمّا مَكَيْن، فهو شيطان من الإنس، كان طيّاراً في حرب فيتنام، حيث أُحرِقَتْ قُرى الفيتناميّين بالنابالم، ثمَّ مرشّحاً لانتخابات الرئاسة في أميركا و فشل في الانتخابات، و هو اليوم بطل ثورات الربيع العربيّ !!!!!!!!!!!!!
* ( عن حسن بن الحسن قال دخلت على الربيع بنت معوذ بن عفراء أسألها عن بعض الشيء فقالت بينا أنا في مجلسي إذ انشق سقفي فهبط عليَّ منه أسود مثل الجمل أو مثل الحمار لم أر مثل سواده وخلقه وفظاعته قالت فدنا مني يريدني وتبعتهُ صحيفةٌ صغيرةٌ ففتحها فقرأها فإذا فيها من رب عكب إلى عكب أما بعد فلا سبيل لك إلى المرأة الصالحة بنت الصالحين قال فرجع من حيث جاء وأنا انظر إليه قال حسن بن حسن فأرتني الكتاب وكان عندهم ) !!!!!!!!!!!!! ( المصدر السّابق )
الجنّي عكب، و برغم أنّهُ ( سرسري ) و ساقط، إلاّ أنّه و ما أنْ سقط عليه الكتاب، حتّى كفّ عن محاولة الاغتصاب !!!!!!!! أشرف ألف مرّة من بعض البشر !!!
الجنّي عكب هو منْ سرسريّة العرب، بدليل حرف العين في اسمهِ، و بدليل قراءة حسن بن الحسن للكتاب الهابط من السّماء باللغة العربيّة الفصحى !!!!!!!!!!!!!
* هناك من الجنّ مَن يلجأ إلى أساليب خبيثة، فيجعل الزّوج يغضب على زوجه، ليطفش من البيت، و حينذاك يخلو الجوّ لهُ مع بنت الحلال:
* ( روى البخاري في الأدب المفرد عن أزهر بن سعيد قال سمعت أبا أمامة يقول : إن الشيطان يأتي إلى فراش أحدكم بعدما يفرشه أهلُه ويهيئونه فيلقي عليه العود والحجر أو الشيء ليغضبه على أهله ، فإذا وجد ذلك فلا يغضب على أهله ، قال : لأنه من عمل الشيطان ) !!!!!!!!!!!!!!!!!!
( رواه البخاري في الأدب المفرد 1191 وحسنه الألباني في صحيح الأدب برقم 911) .
* أخواني و أخواتي من الإنس: الصحابة الأجلاّء هنا يتحدّثون عن سرسريّة الجنّ، لا عن ( إبليس )، لأنّ إبليس، كما سنعرف، لا شُغلَ لهُ مع الجنس الناعم !!!!!!!!!!!!
* جاء في الأثر: ( الشيطان في أحد فخذيه ذكر وفي الآخر فَرْج فيجامع نفســه فيخرج منه الولد ) !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
خلصان منْ دوخة الراس !!!!!!!!!!!!
* هناك من الجنّ أولاد أوادم، فهم يطرقون باب الحلال، و لا يلجأون للحرام، مثل عكب و مَكين، أعني لَكين !!!!!!!!!!!!!
( قال الشبلي : وقد سئل مالك بن أنس رضي الله عنه فقيل إن هاهنا رجلاً من الجن يخطب إلينا جارية يزعم أنه يريد الحلال فقال ما أرى بذلك بأساً في الدين ولكن أكره إذا وجدت امرأة حامل قيل لها من زوجك قالت من الجن فيكثر الفساد في الإسلام بذلك ) !!!!!!!!! ( كتاب " الإلهام والوسوسة" فى باب نكاح الجن) و أيضاً ( فتوى الأزهر، رقم الفتوى : رقم الفتوى 8980 ، اسم المفتي : دار الإفتاء المصرية ) !!!!!!!!!!!!!!!!!
* يبدو أنّ الإمام مالك لم يقرأ التّالي، و إلاّ لما أجاز الخطبة على كراهةٍ، كما تقول دار الإفتاء :
( روي أن رجلا قال لابن عباس : إن امرأتي استيقظت وفي فرجها شعلة من نار( يا ستّار !!!!!!!!!!!!)
قال : ذلك من وطء الجنّ !!!!!!!!!!!!!!!) ( تفسير البغويّ ) الجزء الخامس
و أيضاً:
* ( عبد الرزاق عن ابن عيينة عن عاصم بن كليب الجرمي عن أبيه أن أبا موسى كتب إلى عمر في امرأة أتاها رجل وهي نائمة فقالت إنّ رجلاً أتاني وأنا نائمة فوالله ما علمت حتى قذف فيَّ مثل شهاب النار ، فكتب عمر تهامية تنومت قد يكون مثل هذا وأمر أن يُدرأ عنها الحدّ .
وسنده حسن من أجل عاصم بن كليب وأبيه فإنهما صدوقان ) !!!!!!!!!!!! المصنّف ج7ص410
* لا تستغربوا أعزّائي، فالجنّي مخلوق من نار، و على هذا فإنّ قضيبهُ من نارٍ أيضاً، أو كما تقول الرواية: مثل شهاب منْ نار !!!!!!!!!!!!
في هذه الحالة، فإن ما يُعرَف بالواقي الذّكري، أو الكوندم، سيموعُ منْ فوره، و لنْ ينفع اللولب، أو أيّة وسيلة لمنع الحمل، لأنّها ستموع أيضاً !!!
ليس هناكَ منْ فرصة سوى أنْ تهبط فجأةً رسالة، كما هبطتْ من قبل على الجنّي لَكَيْن .. رسالة مكتوب فيها:
( مِنْ ربِّ مَكَيْن .. إلى مَكَيْن .. إترك العرب في حالهم يا ابن الكلب )!!!!!
يتبع



#عمّار_المطّلبي (هاشتاغ)      



اشترك في قناة ‫«الحوار المتمدن» على اليوتيوب
حوار مع الكاتب البحريني هشام عقيل حول الفكر الماركسي والتحديات التي يواجهها اليوم، اجرت الحوار: سوزان امين
حوار مع الكاتبة السودانية شادية عبد المنعم حول الصراع المسلح في السودان وتاثيراته على حياة الجماهير، اجرت الحوار: بيان بدل


كيف تدعم-ين الحوار المتمدن واليسار والعلمانية على الانترنت؟

تابعونا على: الفيسبوك التويتر اليوتيوب RSS الانستغرام لينكدإن تيلكرام بنترست تمبلر بلوكر فليبورد الموبايل



رأيكم مهم للجميع - شارك في الحوار والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة التعليقات من خلال الموقع نرجو النقر على - تعليقات الحوار المتمدن -
تعليقات الفيسبوك () تعليقات الحوار المتمدن (0)


| نسخة  قابلة  للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد
| حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة
    عدد الموضوعات  المقروءة في الموقع  الى الان : 4,294,967,295
- دليلكَ إلى نكاح الجنيّات (2)
- دليلكَ إلى نكاح الجنيّات (1)
- العلمانويّون !!
- بئرُ يوسُف
- آدمُ العراقيّ
- كلابُ الأدلاّء !!
- أكل توت يا بيه !!!
- قرية حطلة .. عار الجيش ( الحرّ ) !!
- مشكلة اسمها: صوت المرأة !!
- نجاح الطائي أم أحمد صبحي منصور ؟!!
- الرّاقصة الشرقيّة و أحمد صبحي منصور !!
- أباطيل أحمد صبحي منصور (3)
- أباطيل أحمد صبحي منصور(2)
- أباطيل أحمد صبحي منصور
- أكل لحوم الأنبياء !!!
- ظِلال
- إرهابيّو سوريا ينتصرون على قبر !!
- ماوِنتْ سَيْناي*
- حين احتُلَّ وطني
- الكَفَن


المزيد.....




- -بنات ألفة- و-رحلة 404? أبرز الفائزين في مهرجان أسوان لأفلام ...
- تابع HD. مسلسل الطائر الرفراف الحلقه 67 مترجمة للعربية وجمي ...
- -حالة توتر وجو مشحون- يخيم على مهرجان الفيلم العربي في برلين ...
- -خاتم سُليمى-: رواية حب واقعية تحكمها الأحلام والأمكنة
- موعد امتحانات البكالوريا 2024 الجزائر القسمين العلمي والأدبي ...
- التمثيل الضوئي للنبات يلهم باحثين لتصنيع بطارية ورقية
- 1.8 مليار دولار، قيمة صادرات الخدمات الفنية والهندسية الايرا ...
- ثبتها أطفالك هطير من الفرحه… تردد قناة سبونج بوب الجديد 2024 ...
- -صافح شبحا-.. فيديو تصرف غريب من بايدن على المسرح يشعل تفاعل ...
- أمية جحا تكتب: يوميات فنانة تشكيلية من غزة نزحت قسرا إلى عنب ...


المزيد.....

- فوقوا بقى .. الخرافات بالهبل والعبيط / سامى لبيب
- وَيُسَمُّوْنَهَا «كورُونا»، وَيُسَمُّوْنَهُ «كورُونا» (3-4) ... / غياث المرزوق
- التقنية والحداثة من منظور مدرسة فرانكفو رت / محمد فشفاشي
- سَلَامُ ليَـــــالِيك / مزوار محمد سعيد
- سور الأزبكية : مقامة أدبية / ماجد هاشم كيلاني
- مقامات الكيلاني / ماجد هاشم كيلاني
- االمجد للأرانب : إشارات الإغراء بالثقافة العربية والإرهاب / سامي عبدالعال
- تخاريف / أيمن زهري
- البنطلون لأ / خالد ابوعليو
- مشاركة المرأة العراقية في سوق العمل / نبيل جعفر عبد الرضا و مروة عبد الرحيم


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - كتابات ساخرة - عمّار المطّلبي - دليلكَ إلى نكاح الجنيّات ( 3 )