الموقع الرئيسي
لمؤسسة الحوار
المتمدن
يسارية، علمانية، ديمقراطية،
تطوعية وغير ربحية
"من أجل مجتمع
مدني علماني ديمقراطي
حديث يضمن الحرية
والعدالة الاجتماعية
للجميع"
حاز الحوار المتمدن على جائزة ابن رشد للفكر الحر والتى نالها أعلام في الفكر والثقافة
الصفحة الرئيسية - الادب والفن - بلال سمير الصدّر - الهاوي 1979:كريستوف كيسلوفسكي: التعلق بسينما وثائقية ذات معطيات خاصة (الفقر والسلطة والفساد) | ||||||||||||||||||||||||
|
الهاوي 1979:كريستوف كيسلوفسكي: التعلق بسينما وثائقية ذات معطيات خاصة (الفقر والسلطة والفساد)
| نسخة قابلة للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد | حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة عدد الموضوعات المقروءة في الموقع الى الان : 4,294,967,295 |
-
الندبة 1976(كريستوف كيسلوفسكي):شاب سينمائي حقيقي لازال متعلق
...
- تعريف امرأة1982(مايكل أنجلو أنتونيوني): القضية الوجودية الحق ... - نقطة زابرسكي1970(مايكل أنجلو أنتونيوني): مغامرة تختلف عن الم ... - قتلة بالفطرة 1995(اوليفر ستون):عن مجنونان بريئان من الجنون ل ... - 1966 مايكل أنجلو أنتونيوني: Blowe-pالانفجار أو تكبير الصورة: ... - الصحراء الحمراء1964(مايكل أنجلو أنتونيوني): (حتى الطيور تعلم ... - الخسوف 1962(مايكل أنجلو أنتونيوني):عن سينما غارقة في التفاصي ... - Eros2004:مايكل أنجلو أنتونيوني وستيفن سوديربرج وونغ كار واي - اسطورة 1900 جوسبي تورانتوري1999:حكاية شخص لم تلمس قدميه أرض ... - سينما براديسو1990(جوسبي تورانتوري): حكاية افضل فيلم يتحدث عن ... - الليل1961(مايكل أنجلو أنتونيوني): حوارات عابرة بين زوج وزوجت ... - المغامرة 1960(مايكل أنجلو أنتونيوني): سينما اللاحدث،أو سينما ... - الصرخة 1957(مايكل أنجلو أنتونيوني):التحليق فوق سينما واقعية ... - الانعطاف الكامل 1997:أوليفر ستون يعرض جانب أمريكا الأسود - حلم أريزنا 1993(امير كوستاريكا): .شخصيات هشة تنتظر الموت بشغ ... - فيلم بين النساء أو الصديقات (The Girl Friend) مايكل أنجلو أن ... - أنتونيوني حاول أن يكون واقعيا في قصة يعرف هو نفسه بأنها لأتص ... - الشباب والحاجات (مايكل أنجلو أنتيوني)1952:سينما وعظية في قصة ... - مدونات حب 1950(الفيلم الأول في مسيرة المخرج الكبير مايكل أنج ... - باري ليندون 1974(ستانلي كوبريك):فيلم عن الفن والحياة المزيد..... - السعودية تتصدر جوائز مهرجان هوليوود للفيلم العربي - فنانون أيرلنديون يطالبون مواطنتهم بمقاطعة -يوروفيجن- والوقوف ... - بلدية باريس تطلق اسم أيقونة الأغنية الأمازيغية الفنان الجزائ ... - مظفر النَّواب.. الذَّوبان بجُهيمان وخمينيّ - روسيا.. إقامة معرض لمسرح عرائس مذهل من إندونيسيا - “بتخلي العيال تنعنش وتفرفش” .. تردد قناة وناسة كيدز وكيفية ا ... - خرائط وأطالس.. الرحالة أوليا جلبي والتأليف العثماني في الجغر ... - الإعلان الثاني جديد.. مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 157 الموسم ا ... - الرئيس الايراني يصل إلي العاصمة الثقافية الباكستانية -لاهور- ... - الإسكندرية تستعيد مجدها التليد المزيد..... - صغار لكن.. / سليمان جبران - لا ميّةُ العراق / نزار ماضي - تمائم الحياة-من ملكوت الطب النفسي / لمى محمد - علي السوري -الحب بالأزرق- / لمى محمد - صلاح عمر العلي: تراويح المراجعة وامتحانات اليقين (7 حلقات وإ ... / عبد الحسين شعبان - غابة ـ قصص قصيرة جدا / حسين جداونه - اسبوع الآلام "عشر روايات قصار / محمود شاهين - أهمية مرحلة الاكتشاف في عملية الاخراج المسرحي / بدري حسون فريد - أعلام سيريالية: بانوراما وعرض للأعمال الرئيسية للفنان والكات ... / عبدالرؤوف بطيخ - مسرحية الكراسي وجلجامش: العبث بين الجلالة والسخرية / علي ماجد شبو المزيد..... |
||||||||||||||||||||||
الصفحة الرئيسية - الادب والفن - بلال سمير الصدّر - الهاوي 1979:كريستوف كيسلوفسكي: التعلق بسينما وثائقية ذات معطيات خاصة (الفقر والسلطة والفساد) |