أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - المجتمع المدني - هيثم هاشم - لسان حلال














المزيد.....

لسان حلال


هيثم هاشم

الحوار المتمدن-العدد: 4173 - 2013 / 8 / 3 - 17:33
المحور: المجتمع المدني
    


لسان حلال



بمناسبة شهر رمضان الكريم, حيث الفقراء لا يشبعون بطونهم و الأغنياء تنتفخ كروشهم, قال المسيح " ليس كل ما يدخل الفم ينجسه و انما ما يخرج منه " و يقول المثل العربى؛ "لسانك حصانك إن صنته صانك و إن خنته خانك".

دعوة بمناسبة هذا الشهر الذى يتذكر به الشرقيون الله و تبقى معهم معاناتهم الأخلاقية كالسرقة, الغيبة, النميمة, قدح اعراض الناس و تكفير غير الصائم و تكفير من لا يقبل بمفاهيمهم الخاصة.

دعوة للطائفيين بالتوقف عن حقدهم على الآخرين, دعوة للتوقف عن الكذب, دعوة لمد اليد للفقراء لعلهم يرفعون يديهم للسماء للدعاء لكم ايها الأغنياء, لمد اليد بجدية للمحتاجين.

و اليوم انا سأقوم بذلك إنشاء الله و بالدعاء للمجانين الفكريين للتوبة و تذكر كلمة وضعت فى درج الزمن, ألا و هى دعوة لدفن السلاح و لو ليوم واحد. " عموماً فراقه عيد! "



هيثم هاشم





كيف تدعم-ين الحوار المتمدن واليسار والعلمانية على الانترنت؟



رأيكم مهم للجميع - شارك في الحوار والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة التعليقات من خلال الموقع نرجو النقر على - تعليقات الحوار المتمدن -
تعليقات الفيسبوك () تعليقات الحوار المتمدن (0)


| نسخة  قابلة  للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد
| حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة
    عدد الموضوعات  المقروءة في الموقع  الى الان : 3,421,665,283
- دمعة فوق النيل -
- الغباء انواع و ذكاء غلام
- --لا أعرف خطيئة اعظم من اضطهاد برىء باسم الله --
- -- بلدية --
- -- سقوط النظام الكنسي الاسلامي --
- ود . جيكل وهيكل --
- - حروب ولكن جنسية --
- -- حكاية في مستشفى --
- --الحبايب --
- - اكثر الشعوب تستخدم المخ في السندويج --
- --الجمل الذي قتل صاحبه --
- -- ثوار القات --
- -- موبايل --
- -- سيروا ونحن من ورائكم -..فلاش..2
- فلاش
- -- سرقة بالاتفاق --
- سؤال شرعي... للفكاهة فقط‏
- بعد مضي ثلاث شهور .
- - مذكرات عريف -
- -- جسرمن الخشب --


المزيد.....




- قورتولموش: نطالب بتحقيق دولي بشأن خاشقجي واليمن يعاني جرائم ...
- بطيخ الأردن أشقر اللون (2من3)
- -هذه إبادة-: بدأت غارات ترامب على المهاجرين
- الأمم المتحدة: القيود الأمريكية على الدبلوماسيين الإيرانيين ...
- استمرار عمليات دفن المهاجرين الغرقى في جرجيس التونسية وصعوبا ...
- «تنفيذية التحرير الفلسطينية» تحذر من سياسة التطهير العرقي في ...
- منظمة حقوقية: مقتل 375 مدنياً بغارات للتحالف خلال 2018
- هيئة الأسرى الفلسطينية: المرضى والجرحى في سجون الاحتلال يعان ...
- شخصيات ومنظمات وأحزاب تدعو إلى -وقف انتهاك حقوق الإنسان- في ...
- الصين: دول بأغلبية مسلمة تلمّع صورة الانتهاكات


المزيد.....

- منظمات «المجتمع المدني» المعاصر: بين العلم السياسي و«اللغة ا ... / جوزف عبدالله
- وسائل الاعلام والتنشئة الاجتماعية ( دور وسائل الاعلام في الت ... / فاطمة غاي
- تقرير عن مؤشر مدركات الفساد 2018 /العراق / سعيد ياسين موسى
- المجتمع المدني .. بين المخاض والولادات القسرية / بير رستم
- المثقف العربي و السلطة للدكتور زهير كعبى / زهير كعبى
- التواصل والخطاب في احتجاجات الريف: قراءة سوسيوسميائية / . وديع جعواني
- قانون اللامركزية وعلاقته بالتنمية المستدامة ودور الحكومة الر ... / راوية رياض الصمادي
- مقالاتي_الجزء الثاني / ماهر رزوق
- هنا الضاحية / عصام سحمراني
- عودة إلى الديمقراطية والمجتمع المدني / كامل شياع


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - المجتمع المدني - هيثم هاشم - لسان حلال