أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - كتابات ساخرة - نيسان سمو الهوزي - نحن شعوب بلطجية وسرسرية !!














المزيد.....

نحن شعوب بلطجية وسرسرية !!


نيسان سمو الهوزي

الحوار المتمدن-العدد: 3984 - 2013 / 1 / 26 - 13:46
المحور: كتابات ساخرة
    


نحن شعوب بلطجية وسرسرية !!
لماذا هذا العدد الكبير من المندسين والبلطجية والسرسرية ( واللوطية ) في شعوبنا العربية ومَن يحق له ان يُصَنف ويسمي ولماذا ؟؟
اهلاً بكم في برنامجكم الجديد ( نحن والسرسرية ) وهذا الموضوع سيكون محور بلطجيتنا لهذه الليلة وسنستضيف اللوطي والمُندس السيد البلطجي وْلد الشيخ السرسري ليحدثنا عن هذه الانواع ..
بصراحة انها قضية وشعوب معقدة ، وقد قسّمَ رؤساءنا وحسب مذاهبهم وتخلفهم وايمانهم الاجرامي شعوبهم الى تلك المسميات بينما لا نرى هذه الانواع من البشر في اي بقعة اخرى من الارض .. نحن الشعوب العربية والاسلامية نتصف بهذه الاخلاق الحميدة على النطاق الدولي ( لعد ليش يكولون خير امة شنو مجانين ) !..
لقد قلت اكثر من مرة ( على الاساس هذه نظرية جديدة لم يقولها غيري ) لا تقتلوا !! لا تقتلوا !!!!!
كل الامور الاخرى يمكن تسويتها او ايجاد الحلول او معالجتها او حتى تأجيلها فقط القتل لا يمكن تأجليه او تسويته بالطرق التقليدية ( بالنووية لا اعلم ) .. والادهى من هذا كله لا يقتلون قبل ان يسموا بسم الله ويصنفوا القتيل ونوعيته وسلالتها القبيحة ( حقهم يمكن يكون من فصيلة قرد او شامبازي غير معروف الاصل ، سرسري مثلاً ) ! في سوريا عندما بدأ قتل المواطنين الابرياء ( في البداية كانوا مواطنين ابرياء ) قاوا بتسميتهم وتصنيفهم الى النوع المندس ( نوع جديد من الحيوانات ) . في مصر في عهد حسني مبارك عندما سقط العشرات من القتلى كانوا بلطجية ( مو قرود ، نوع جديد من الوقود ) .. فهاجت الامة الاخوانية والسلفية على هذه التسمية والقت القبض على حسني بجريمة تسمية المواطن بالبلطجي ومن ثم نحره ( يمكن لا يفهمون كلمة قتله ) ولم يرتاحوا الى بعد ان ارسلوا حسني الفقير الى سجن طرة او كتبة .. ويوم امس كان احد المسؤولين من الاخوان يسمي العشرات من القتلى والجرحى في السويس والاسكندرية وغيرها بالبلطجية ( سبحانة الذي خلق اللبطجي ) .. فماذا ستُسمي نفسك يا سيد مرسي بعد اليوم ؟ كنت تقول يجب اعدام حسني لأنه اصدر اوامر للشرطة بقتل المتظاهرين ( هو حلف خطية بس ما صدكوه ) وماذا تقول اليوم ؟ أليس من حق محمد حسني ( نكتب الاسم الثلاثي لأن الاسم الاول لجميعهم متشابه ) ان يطالب بتقديمك الى القضاء لمحاكمتك بعد ان اصدرت اوامر بقتل المتظاهرين ( لا تحلف قبلك هم حلفوا وما صدكتهم ) ؟ والمصيبة وفوق كل هذا قامت المحكمة المصرية اليوم بإصدار حكم بإعدام 21 مواطن شاركوا في احداث ملعب بورسعيد الدولي .. اعدام ، قتل ، شنق ، نحر ، الله يخرب بيتكم لا يوجد غير القتل في اخلاقكم ! ماعندكم مؤبد ( مثلاً ) ؟؟
في الفلوجة ( غضب الله هناك ايضاً ) قامت الشرطة المحلية بقتل وجرح العشرات من المواطنين ( احنا ناقصين ) الذين كانوا يتظاهروا ضد ( لا احد يعلم ) ولكن المصيبة ماذا سنسمي القتلى في العراق ! لا يوجد غير السرسرية !! نعم انهم السرسرية ...
لأن شعوبنا هجينة من المندسين والبلطجية والسرسرية وهناك بعض التصنيفات الاخرى ولكننا سنتركها للمسلسلات الرمضانية ( مفاجئة ) . هل رأيتم في تاريخكم الناصع ان يقتل رئيس شعبه بعد ان يسميه تسميات حقيرة ! لماذا لا توجد مثل هذه المسميات في العالم ؟ في كل المناطق هناك مظاهرات وخروج ونزول الى الشوارع ولكن لا يقتلونهم على اساس انهم سرسرية .. وكل رئيس يحاكم لأنه قتل البلطجية يأتي سلفه ويقتلهم بنفس التسمية ( مو عجيبة الشغلة ) !!.
انه لمِن العار ان نسمي كل مواطن يخرج الى الشارع بالمندس والبلطجي او السرسري لأننا ايضاً من ذلك الشعب ، وانه لمِن العار ان نقتل اناس ينادون ويصرخون ويبكون في الشوارع بسبب الجوع والقهر والظلم ( ألا يكفي الجوع ) فنقوم بقتلهم ايضاً ( يمكن حتى يرتاحوا ) ؟ لا تقتلوا يا مجرمين ؟؟
من حق الشعب المصري ان يتظاهر الى ان تزال النظرية الشريعية ( بالمناسبة هذه لم تكن الكلمة المخصصة والنظرية الجديدة للسيد مرسي ولكن الاحداث غيّرت خارطة الطريق ، النظرية ستكون في الحلقة القادمة ، إذ الم تتطور الاحداث )! طبعاً ستتطور لأن تطورنا دون العالم يسير في ذلك الاتجاه ..
لا يمكن ان تسيروا بهذا الطريق المظلم يا اخوان ! يجب ان تتغيروا ! يجب ان تعلموا بأن الشعوب ليست هي هي كما كانت ! يجب ان تعلموا بأن بالشريعة او المذهبية او ماشابه ذلك لا يمكن ان تقودوا وتسيروا بشعوبكم الى الامام !! ولا يمكن لكم ان تعيدوا بالتاريخ الى الوراء ، والدليل هو ما تشاهدونه ( شنو حسني هو المسؤول )!!
ومن هذا المنبر الحر والكريم ( والعالي ) اهنيء الشعب المصري النازل الى الشوارع وارفع القبعة اجلالاً وتقديراً بالرغم من انني كنت اكثر المهاجمين والخائفين من امية الشعب المصري ولكن ( يمكن جنت غلطان راح نشوف ) وادعوه بأن يستمر الى ان يحصل على الحرية الحقيقية ويُخَرّج الدين من الساحة السياسية ويحجزه في سكناته الاصلية ..
اما الشعب العراقي والسوري !!! والله الشغلة معقدة .. والله ستبقى معقدة .. والله ستتعقد اكثر واكثر ما لم تفصلوا المذاهب عن المجتمع !! بس المجتمع هو المذهب فكيف سيتم الفصل ؟؟ ليس كذلك ، في مصر ايضاً كنا نقول بأن الشعب كله مذهبي ولكن اتضح بأننا كنا متوهمين ومخطئين ( لتخجلونة يا كدعان ) وهناك القسم والجزء الكبير من شعوبنا واعية ومثقفة وخاصة الشعب العراقي والسوري وفقط ما يحتاجه ان يشد العزم وينزل ويشارك ويقول نحن لسنا مندسين ولا سرسرية يا مذهبية !!.





كيف تدعم-ين الحوار المتمدن واليسار والعلمانية على الانترنت؟



رأيكم مهم للجميع - شارك في الحوار والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة التعليقات من خلال الموقع نرجو النقر على - تعليقات الحوار المتمدن -
تعليقات الفيسبوك () تعليقات الحوار المتمدن (0)


| نسخة  قابلة  للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد
| حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة
    عدد الموضوعات  المقروءة في الموقع  الى الان : 3,557,109,907
- لماذا لا تقوم ثورات جنسية ( عربية ) بدلاً من السياسية !!
- لماذا لا تسمح الكنيسة بزواج المثليين ؟؟
- السرب 105 الخاص وعزة الدوري الطليق !!
- جاءت النهاية ! فكيف يجب ان تنهيها يا بشار !
- كم نحن اغبياء ! لِمَن ولماذا نكتب !!!!
- الأسد : يبقى اسد ولا يتغير ( اصلاً عيب ) !!
- اسئلة بسيطة عن الروح - الجنة - النار- الحوريات !!
- مآساة الله في قتل الانسان مآساة سادية !!
- كتابات ساخرة اكثر من السخرية نفسها !
- نظرتُ من الفوق فوجدتُ مجاميع من النمل والصراصير !
- في هذا اليوم وِلِدَ العظيم صاحب الكلمات العظيمة !!
- لماذا لا ينقسم العراق ويرتاح المواطن الفقير !
- الشعب السعيد واكبر عدد من الاصدقاء في العالم !!
- يا سيد الرئيس : لك مني تلغراف عاجل !!
- هل يشاهد مبارك التصويت على المقطوع والمسروق الاسلامي !!
- لقد انتصرت كلمتي في هذا الموقع دون تصويتكم !!
- اصحاب الذيل الطويل !
- بعد إلغاء التعليقات تحوّلَ الموقع الى مقبرة النجف !
- كيف ولماذا ستكون ثوراتنا ونحن في احضان الله !!
- المادة الثانية في الدستور والباقي طُزلا قيمة لها !!


المزيد.....




- مجلس الحكومة يصادق الخميس على مشروع قانون مالية 2020
- أوبرا وفعاليات ثقافية متنوعة روسية في السعودية (فيديو)
- الكندية مارغريت آتوود والنيجيرية برناردين إيفاريستو تتقاسمان ...
- وهم بصري نشره الممثل سميث يخبرك أي جانب في دماغك هو المسيطر ...
- بعد الخطاب الملكي.. مجلس النواب يعقد ندوة حول القطاع البنكي ...
- أسطورة أم بلطجي.. ما علاقة السينما المصرية بجرائم الشارع؟
- طبيح ينفي اقتراح لشكر اسمه كوزير للعدل في الحكومة
- FRIENDS : الأصدقاء وغسل اليدين !
- قريبا... تصوير أول فيلم لجاكي شان في السعودية
- متحف الأرميتاج- يحتضن الربيع القادم معرضا لآثار مدينة العُلا ...


المزيد.....

- التقنية والحداثة من منظور مدرسة فرانكفو رت / محمد فشفاشي
- سَلَامُ ليَـــــالِيك / مزوار محمد سعيد
- سور الأزبكية : مقامة أدبية / ماجد هاشم كيلاني
- مقامات الكيلاني / ماجد هاشم كيلاني
- االمجد للأرانب : إشارات الإغراء بالثقافة العربية والإرهاب / سامي عبدالعال
- تخاريف / أيمن زهري
- البنطلون لأ / خالد ابوعليو
- مشاركة المرأة العراقية في سوق العمل / نبيل جعفر عبد الرضا و مروة عبد الرحيم
- التكوين المغترب الفاشل / فري دوم ايزابل
- رواية ساخرة عن التأقبط في مصر بعنوان - البابا / الصحفي الراحل في جريدة البديل اليسارية المصرية/ محمد ربيع


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - كتابات ساخرة - نيسان سمو الهوزي - نحن شعوب بلطجية وسرسرية !!