أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - مواضيع وابحاث سياسية - نيسان سمو الهوزي - اين هي مليونيات الاخوان والسلفيين وغزة تحترق !!!














المزيد.....

اين هي مليونيات الاخوان والسلفيين وغزة تحترق !!!


نيسان سمو الهوزي

الحوار المتمدن-العدد: 3916 - 2012 / 11 / 19 - 13:53
المحور: مواضيع وابحاث سياسية
    


اين هي مليونيات الاخوان والسلفيين وغزة تحترق !!!
لماذا هذا الصمت ولماذا هذا الخجل مما يجري في غزة ولماذا تنبهر العقلانية هنا أم ان مليونيات التحرير لها مقاصد اخرى غير التي تقصدها الشريعة ؟؟
اهلاً بكم في المثير للجدل لهذه الليلة ( نحن والمليونيات ) وهذا الموضوع سيكون محور مليونيتنا لهذا اليوم وسنستضيف فيه السيد احمد شفيق مرشح الرئاسة المصري الخاسر بسبب هذه المليونيات .. تفضل سيدي اين هي تلك المليونيات والتحرير وغزة تحترق ؟؟
شكراً لك سيدي على هذه الملاحظة وهذا اللقاء : بصراحة وكما تعلمون بأننا لم نخسر الانتخابات إلا بسبب تلك المليونيات وميدان التحرير الذي كان قد انتقلت ملكيته ومصريته واسلاميته الى الاخوان والسلفيين .. فكما تعلمون في كل ربع ساعة كانت الجماعة تدعوا الى المليونية او الرباعية او النصفية والتوجه الى ميدان الأخوان حتى لم يتركوا لنا اي مجال او فرصة حقيقة للمجالدة او النقاش او حتى الحلم بالفوز بالرغم من الجماهير الواسعة التي كانت تؤيدنا !!( هذا ليس موضوعنا اليوم رجاءاً، لا تخلط الاوراق وادخل في صلب الموضوع ) نعم اخي : بصراحة هذا من صلب الموضوع وسأختصر كثيراً ( اعرف طبيعتك ) ، فكما قلت في كل وكعة صحية لبقرة او جاموسة كانت تمتلىء ميادين التحرير بالغاضبين والمطالبين بالشريعة ، في كل قبلة من احد الاخوة القبطيين او غيرها من الاقليات لحبيبته او زوجته في مكان عام او بارك او حديقة عامة كانت الميادين ينحشد فيها وبعد انتهاء القبلة مباشرة ( احياناً قبل انتهاءها ايضاً ) الملايين من الجماهير الغاضبة والمطالبة بقوانين الشريعة وتعاليمها المقدسة . حتى قطعوا كل الطرق المؤدية الى الحرية او الديمقراطية او العدالة بتلك المليونيات ..والشريعة ..
وهنا السؤال هو : هل كل تلك المليونيات المطالبة بتبيق الشريعة كانت من اجل عيون الاخوان او من اجل الشريعة نفسها ؟ اين هي تعاليم تلك الشريعة والتي تقول في احدى فقراتها ناصر اخاك ظالماً او مظلوماً مما يجري لأخواننا في قطاع غزة ؟ لماذا هذا الصمت العقلاني الآن ! هل تغيرت الشريعة وقوانينها بين ليلة وضحاها ام ان الشريعة كانت ضد الاقليات المصرية وضد احمد شفيق فقط ؟؟
لماذا لا يدعوا الاخوان والسلفيين المليونيات المجمدة في المخازن للخروج والتنديد لما يجري في غزة ولماذا لا تتحرك هذه الملايين الى الحدود ( مثلاً ) ؟ نحن نعلم لماذا ولكننا سنترك الرد لكم اخوتي الاعزاء ...وخاصة المتخصصين في هذا الشأن .. يعلمون انفسهم ..
انت تعلمون موقفنا من الحروب ولا ندعوا الى جرح طفل واحد ولا ندعوا من الشعب المصري ولا الحكومة المصرية بالدخول في منازلة غير متكافئة تعود بالشعب المصري الى نكسات جمال عبالناصر ولا نريد نكسات جديدة ابداً للشعب المصري ولكننا هنا بصدد الذين يخرجون كل اربعة دقائق بالمليونيات الى الميادين من اجل تطبيق الشريعة لأن جاموسة من طائفة اقلية دخلت حدود غير حدود اقلية دون إذن تشريعي !! لو كان ثوراً كنا سنقول قد يكون خطراً ولكنها جاموسة !! فقيرة .. أم انكم تؤيدون المثل الشعبي العراقي الذي يقول : ابوية ما يكدر بس على امي .. اخرجوا ولو من باب المجاملة وتبيض الوجه وحتى يشعر الاخوه في غزة بأنكم مسلمين ومعهم .. حتى من بعيد البعيد .
وفي نفس الوقت اين ذهبت واختفت تصريحات بعض القادة الاسلاميين والذين كانوا يدّعون ليلاً ونهاراً بأنهم في صدد غرق اسرائيل وشعبها في بئر السبع ؟ أم يعتقدون بأن ارسالهم لِبعض الصواريخ الهشة وهي ملفوفة داخل العباءة النسائية الى قطاع غزة لتوريط الشباب هناك بها بأنها المقاومة الحقيقية وانهم بهذه الطريقة قد حققوا اقوالهم برمي اسرائيل من على الجسر ؟؟ ان دماء الشهداء والاطفال البريئة التي تسيل في فلسطين ( غزة ) هي في اعناق اعناقكم واعناق حكوماتكم وجيرانكم .. انكم بهذه الاساليب الجبانة تتهربون وتبعدون بأنفسكم من المسؤولية وتحرقون الآخرين بها دون اي نتيجة تستحق الذكر .
اما كلمتي للأخوة الفصائل المقاومة فكانت الكلمة التي سبقت هذه مباشرةً .. واضيف لهم في اوقات الشدة وكما جربتم ذلك اكثر من عشرات المرات تختفي الالسنة الطويلة والتي لا تتوقف ليل نهار بالعويل والتهديد بحرق اسرائيل ( الجبانة ) ولكن عند المنازلة فهناك حطب لها وهو انتم .. لاغيركم ..
ولهذا ادعوا مرة اخرى كل الفصائل الموجودة هناك بالتروي وعدم السماح بالضحك عليهم وان ارجاع فلسطين يجب ان يأتي بالعلم والتقدم والتطور وليس ( بالبرد والحجارة التي ستسقط من السماء ) ! تسلحوا بالعلم واصبروا على ذلك لأنه في النهاية لا يوجد مَخرج او طريق آخر لأن الفرق شاسع وكبير بينكم وبينهم والذين ذهبوا وسيذهبون من الارواح فهي خسارة من دون مقابل ..سيقولون عنكم ابطال المقاومة ، صواريخ الفصائل تدك اسرائيل ، هل وحدتنا صواريخ غزة ! هكذا يجب ان يتصرف قادة العرب ، نخن كلنا مع غزة ، وووووو الخ من هذه الشعارات ولكنهم جميعاً يعلمون بالنفاق الذي هم فيه ، ولا احد منهم سيقدم او قدّم حل للقضية ومن اكثر من سبعون عاماً ، كلها شعرات رنانة والتي كانت هي السبب في ضياع كل شيء ..شكراً لضيفنا الكريم .





كيف تدعم-ين الحوار المتمدن واليسار والعلمانية على الانترنت؟



رأيكم مهم للجميع - شارك في الحوار والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة التعليقات من خلال الموقع نرجو النقر على - تعليقات الحوار المتمدن -
تعليقات الفيسبوك () تعليقات الحوار المتمدن (0)


| نسخة  قابلة  للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد
| حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة
    عدد الموضوعات  المقروءة في الموقع  الى الان : 3,424,835,264
- تدمير غزة من جديد ! متى ستتعلم فصائل المقاومة ؟؟
- يجب ارجاع الدكتاتورية ورفعها بالتدريج !!!
- انا مع القيادي سالم الجوهري في تحطيم الاهرامات وابو الهول !!
- الشيوعية المستقبلية ..اسئلة واستفسارات وآراء ..مفتوحة للجميع ...
- لماذا لا ندع الشريعة تُبرهن على فشلها بنفسها !!!
- رومني يهدد بالنزول الى الميدان واوباما يتوعد بالقتل !!
- الميثولوجيا هي السبب في أهم واخطر سرقة في تاريخ البشرية !
- لماذا يعتبر بعض الماركسيين الماركسية مُلك لهم !!
- لماذا كل شيء على رأس المؤمن ؟؟
- لماذا تأخر الله حتى بدأنا نشك به ؟؟
- اثناء مناظرة اوباما وروميني اربعة ملايين مسلم وصلوا السعودية ...
- يجب صياغة دستور جديد للأديان ؟ رد على جهاد العلاونة ...
- مبروك إنتصار الأبراهيمي والمسلمين في عيد الاضحى !!
- الفرق بيننا وبينهم ( عندما نموت ) ح/ الاخيرة ..
- الفرق بيننا وبينهم ( العشيرة والالقاب ) الجزء السابع ..
- الفرق بيننا وبينهم ( الحلال والحرام ) / الجزء السادس ..
- الفرق بيننا وبينهم ( عندما ترى مثلياً ) الجزء الخامس !
- الفرق بيننا وبينهم ( عندما يتم القبض عليك ) !! الجزء الرابع ...
- الفرق بيننا وبينهم ( عندما تراجع دائرة ) !! الجزء الثالث !.
- الفرق بيننا وبينهم ( عندما نتزوج ) !! الجزء الثاني !.


المزيد.....




- رد ظريف واجتماع -كوبرا- وخيبة أمل.. تطورات بشأن احتجاز ناقلة ...
- نجاد يدعو للتفاوض مع واشنطن ويكشف عن رسائله لترامب
- روسيا تعرض على تركيا بيعها سوخوي 35 بعد استبعادها من برنامج ...
- أبرز ردود الفعل الدولية على احتجاز إيران لناقلة نفط بريطانية ...
- أبرز ردود الفعل الدولية على احتجاز إيران لناقلة نفط بريطانية ...
- التحالف يعلن التصدي لطائرة مسيرة أطلقها الانقلابيون صوب السع ...
- فورين بوليسي: ما يحدث بالسودان ستمتد آثاره للمنطقة كلها
- مصادرة زجاجات مياه غازية -مخالفة- للآداب العامة في دولة خليج ...
- بيان: سلطات كردستان العراق تعتقل رجلا خطط لاغتيال دبلوماسي ت ...
- بالفيديو... توم كروز يقود مقاتلة في الجزء الجديد من -توب غان ...


المزيد.....

- لصوص رفحا وثورتنا المغدورة في 1991 / محمد يعقوب الهنداوي
- الهيستيريا النسائية، العمل المحجوب، ونظام الكفالة / ياسمين خرفي
- ثورة وزعيم / عبدالخالق حسين
- التنظير حول الطبقية في الدول الناطقة باللغة العربية أفكار وا ... / نوف ناصر الدين
- العامل الأقتصادي في الثورة العراقية الأولى / محمد سلمان حسن
- مجلة الحرية عدد 4 / محمد الهلالي وآخرون
- مجلة الحرية عدد 5 / محمد الهلالي وآخرون
- ممنوعون من التطور أم عاجزون؟ / محمد يعقوب الهنداوي
- أ.د. محمد سلمان حسن*: مبادئ التخطيط والسياسات الصناعية في جم ... / أ د محمد سلمان حسن
- الانعطافة الخاطئة في العولمة، وكيف تلحق الضرر بالولايات المت ... / عادل حبه


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - مواضيع وابحاث سياسية - نيسان سمو الهوزي - اين هي مليونيات الاخوان والسلفيين وغزة تحترق !!!