أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - كتابات ساخرة - نافزعلوان - مقالات فتح إلي حركة حماس ومقالات حماس إلي حركة فتح …














المزيد.....

مقالات فتح إلي حركة حماس ومقالات حماس إلي حركة فتح …


نافزعلوان

الحوار المتمدن-العدد: 3863 - 2012 / 9 / 27 - 23:29
المحور: كتابات ساخرة
    


بسم الله الرحمن الرحيم
مقالات فتح إلي حركة حماس ومقالات حماس إلي حركة فتح …
)شخر ( لي بعض الأصدقاء قائلين كيف تبعث مقالات الذم في حركة فتح إلي مواقع وصحف فتح وتبعث مقلات الذم في حركة حماس إلي مواقع وصحف حركة حماس؟ قلت للأصدقاء لأنني أحب أن تعرف كل جهة أين أخطأت وكيفية العلاج، صحفهم ومواقعهم تعج ويتزاحم فيها المنافقين لكلا الطرفين ولا أجد ناصح واحد لهم فأحببت أن أكون الناصح لهم وأن أكون كما قال المثل )صديقي من أبكاني وبكي علي وعدوي من أضحكني وضحك علي(

يجب أن لا تنشر مواقع السلطة أي مقال يمجد السلطة وينفخ في أشخاصها لأن هذا هو إجتراع السم بعينه. يجب أن يستمعوا إلي النقد والسب والشتائم وكل ما هو رافع ضغطهم، وذلك من أجل وعسي أن يتنبهوا إلي أشياء ربما سقطت منهم سوهواً أو عمداً فيجدوا أن الناس تنتقدهم ورب شدة إنتقادهم هذا أصلح من أحوالهم۔ إن أنجع أنواع الدواء هو أمره طعماً. وكم من الشفاء يأتي من وخز الإبر.

أتعمد أن أبعث بكتاباتي الناقدة الحادة إلي صاحب العلاقة، حيث أنه ما هو المفيد في أن أنتقد حركة فتح علي مواقع حركة حماس وكما ذكرت لا ينقص أي من الطرفين تهليل المهللين، أتعمد أن أرسلها إلي أصحاب العلاقة ينشرونها أحياناً ولا ينشرونها في غالب الأحيان ولكن أتعلمون يكفيني أن من يقوم بالأمر بالنشر أو عدمه أنه قراء ما كتبت وبهذا تكون وصلت الرسالة ومن يخون حقاً حركة فتح وحركة حماس هو من يخفي واقعهما عن الحركة وعن الناس.

وأصدقائي والحمدلله لا ينقصهم طول في اللسان ولا السلاطة فيه، لذلك هم أصدقائي. كم أكره النفاق والمنافقين. يقول لي بعض الأصدقاء لماذا لا تفتتح لنفسك موقعاً أو صحيفة ونراك قادر علي ذلك. فأرد عليهم قائلاً ولماذا حتي يقول الناس أنه يكتب بماله لا والله هذا لن يكون وسآخذ دوري في مصاف المرسلين لكاتباتهم الصغير منهم والكبير ولا أخرج عن دوري ومن نشر لي جزاه الله خيراً حيث نقصد خيراً ومن لم ينشر لنا نشكر له وقته في القراءة، فأن يقراء لي شخص واحد ويتخذ قراراً أياً كان هذا القرار، خيراً من أن يقراء لي عشرات الألوف ولا يتخذون قراراً واحداً.

وأرجوا أن لا تستمر حالة المداهنة والنفاق التي تعتري مواقعنا وصحفنا طويلاً، إذا فقدت المصداقية إنهار معها كل أمل في إنتاج شعب قارئ مثقف وعدنا بشعوبنا رغم كل هذه الطفرة الإعلامية إلي جهل أعمق وأبعد بكثير من ما كنا عليه عندما كنا نسقط للعدو الطائرات بالعشرات شفهياً وأما عملياً فطائراتنا هي التي كانت تحترق علي مدرجات المطارات بالمئات …

نافزعلوان لوس أنجليس





كيف تدعم-ين الحوار المتمدن واليسار والعلمانية على الانترنت؟



رأيكم مهم للجميع - شارك في الحوار والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة التعليقات من خلال الموقع نرجو النقر على - تعليقات الحوار المتمدن -
تعليقات الفيسبوك () تعليقات الحوار المتمدن (0)


| نسخة  قابلة  للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد
| حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة
    عدد الموضوعات  المقروءة في الموقع  الى الان : 3,388,782,595
- أيه الشيخ الأهطل …
- ولا بد وأن ترحل معك منظمة التحرير …
- عليهم ..!!
- والله حماس بتنباس وبتنحط علي الراس ...
- هددوهم بنسف آبار البترول …
- نحن ضد الزحف الإسلامي ولكن ما باليد حيلة ..
- الفرق بين الإعلام التحريضي و الإعلام … المخاوز.
- إسمحولي أنتقد أبو مازن … شويه.
- أقلة الدين يدافعون عن الدين؟؟
- أنت علي الفيس بوك .. إذاً أنت حمار.
- خطبة الجمعة (فتح و حماس)
- دحلااااااان …
- الولايات المتحدة الفلسطينية ...
- بين صديقي من فتح وصديقي من حماس ...
- إذا رحل مبارك فهل هناك مبارك بديل ...
- مسيحيون لا يقبلون إعتذاراً .. ومسلمين لا يعتذرون!
- ولا كل من ركب الحصان خيال...
- أرسم بالقلم ...
- لا يوجد تعاطف مع القضية الفلسطينية .. حقيقة لا مفر منها.
- ورجمت عند الجمرات الثلاث .. ثلاث.


المزيد.....




- عمر هلال يكشف زيف -دور المراقب- الذي تدعيه الجزائر في قضية ا ...
- خروشوف وذوبان الجليد ومسابقة تشايكوفسكي الأولى (صور+فيديو)
- -ملكة البستوني- - أول أوبرا انغماسية يتم إخراجها في روسيا
- ظلال التاريخ.. هل تسعى أميركا لإنقاذ العالم أم تدميره؟
- (أفنجرز: إند جيم) الفائز الأكبر بجوائز إم.تي.في للسينما والت ...
- (أفنجرز: إند جيم) الفائز الأكبر بجوائز إم.تي.في للسينما والت ...
- قناة -ميديتشي تي في- تبث على الهواء جميع تصفيات مسابقة تشايك ...
- الخلفي : الحاجة ملحة إلى تأهيل العنصر البشري في مجال الإعلام ...
- الجامعات السورية: معاناة من -نزيف العقول وتحجر المناهج وقلة ...
- الحملات الانتخابية في موريتانيا... شعر وموسيقى


المزيد.....

- سَلَامُ ليَـــــالِيك / مزوار محمد سعيد
- سور الأزبكية : مقامة أدبية / ماجد هاشم كيلاني
- مقامات الكيلاني / ماجد هاشم كيلاني
- االمجد للأرانب : إشارات الإغراء بالثقافة العربية والإرهاب / سامي عبدالعال
- تخاريف / أيمن زهري
- البنطلون لأ / خالد ابوعليو
- مشاركة المرأة العراقية في سوق العمل / نبيل جعفر عبد الرضا و مروة عبد الرحيم
- التكوين المغترب الفاشل / فري دوم ايزابل
- رواية ساخرة عن التأقبط في مصر بعنوان - البابا / الصحفي الراحل في جريدة البديل اليسارية المصرية/ محمد ربيع
- رواية ساخرة عن التأسلم بعنوان - ناس أسمهان عزيز السريين / الصحفي الراحل في جريدة البديل اليسارية المصرية/ محمد ربيع


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - كتابات ساخرة - نافزعلوان - مقالات فتح إلي حركة حماس ومقالات حماس إلي حركة فتح …