أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - مواضيع وابحاث سياسية - عبدالله صقر - وسقط القناع














المزيد.....

وسقط القناع


عبدالله صقر

الحوار المتمدن-العدد: 3628 - 2012 / 2 / 4 - 14:50
المحور: مواضيع وابحاث سياسية
    


أزهلنى وأزهل كثير مثلى حين شاهدت على إحدى القنوات الفضائية المصرية ندوة كانت فى إحدى الجامعات الأمريكية للعميل وائل غنيم , الذى يعتبره الكثير من الشباب المخدوع فى هذا الشخص , والذى يعتبروه الآب الروحى للثورة , فنحن بالطبع لا يشرفنا مثل هذا الشخص أن يكون هو المحرك لثورتنا المجيدة , لآن ما قاله فى الندوة وما عبر عنه يعتبر خيانة لآمن مصر , هو قال أننا أستطعنا أن نسيطر على الشارع المصرى , ونخلق جماعات لزعزعة الآمن , ولكن فشلنا فى خلق الشقاق والفرقة وإحداث بلبلة وهز صورة الجيش المصرى , لآن العقلية المصرية ترتبط عاطفيا بالجيش , نعم هم يريدون تدمير جيشنا المصرى .

إن الغقبة الوحيدة فى مسيرة العميل هو الجيش المصرى !! حتى يدمروا البلد وفى النهاية تقسم مصر حسب ما يريدون هم , وحتى يكتمل السيناريو لهؤلاء يجب إسقاط الجيش لآنه المؤسسة الوحيدة الآن التى تحمى شعب مصر , وتحول دون تحقيق مخططات العملاء فى زعزعة الآمن المصرى .
وانا أعتبر هذا العميل الذى فضح نفسه على القنوات الفضائية وعلى اليوتيوب بأنه خائن لبلده وجاسوس لآعداء الآمة العربية , لآنهم يريدون تقسيم الوطن العربى الى دويلات , وهذا فى صالح إسرائيل .

وجيش مصر هو الخط الآحمر لكل عميل يتأمر على مصر , لآنه المؤسسة الوحيدة التى إذا سقطت , سقطت معه مصر كلها , وساعتها سنقول لآنفسنا من الآن يحمينا من أعداء الداخل والخارج , وإسرائيل الآن تقول لابد من خلق بيئة متصارعة متوترة فى مصر حتى لا بكون لها وللعرب قائمة .
وأن إضعاف الجيش المصرى هو إَضعاف للشعب المصرى كله , ومن صالح قوى البغى هذا المخطط الذى يحاك لمصر بحرفية على أيادى عميلة قبضت الثمن مقدما ولا يهمها أمن مصر , فهم يريدون إسقاط الدولة بكل مؤسساتها , وهذا ليس فى صالحنا والذين يدركون ذلك هم الذين يحملون هموم الوطن على أكتافهم ويقدرون المسؤولية , لآن مصر على شفى حفرة وأيضا هم يريدون , تدمير الآمن القومى المصرى على يد أبناءها , وللأسف الشديد الشباب الآن منقاد وراء عملاء يخططون لتدمير مصر .

أن الجيش الآمريكى حين دخل العراق فهو لم يقدم تورتة أو هدية لشعبنا العراقى , بل هو دخل العراق من منظور تدمير البنية التحتية والفوقية للجيش العراقى , وأيضا هم يضعون فى حسبانهم أن ينسحبوا من العراق وهم تاركين القلاقل والمنازعات والشقاق لشعبنا العراقى , حتى يدمر العراقيون بلدهم بأيديهم , هذا ليس هراء ولا مزاح إنما تخطيط بحنكة , هل الجيش الآمريكى سوف يترك العراق , وشعب العراق أكثر أمنا وأستقرارا ؟هل هم سيتركون العراق والمواطن العراقى أكثر ثراءا , وأيسر حالا ؟! إننا نبكى على حال أخواننا فى العراق وما أل الحال بهم الآن .

إن المتأمل لمجريات الآمور ليرى أننا أصبحنا لعبة فى أيادى الدول الكبرى , لآنهم رأوا أن الدول العربية الكبرى مثل العراق ومصر وسوريا والسودان ودول أخرى موضوعة فى جدولهم , سوف تقسم أجلا أم عاجلا وهذا من أجل الحفاظ على الآمن القومى لآسرائيل , هذه الدول العربية تهدد أمن إسرائيل وأمنها القومى لآنها فى طى حسبانهم تفرخ الجماعات الآرهابية التى تقلق الغرب كله وتزعجه !

هناك خططا تحاك للأمة العربية فى الخفاء ويدير هذه المخططات كثير من العملاء مدفوعى الآجر , والذى يتأمل من كلام وائل غنيم فسوف يندهش من كلامه عن الثورة المصرية والعقبات التى تقابلهم , وهو يتكلم بصيغة الجمع .
أنا شخصيا كنت مخدوعا بهذا الشخص , ولكن بعد أن رأيت وسمعت ما قاله عن المخططات المرسومة لشعبنا فى تدمير الجيش على يد الشعب , أسقطته من حساباتى كليا , وهو لا يعرف مدى أرتباطنا بجيشنا الذى قدم الغالى والنفيس فى كل الحروب , وهو الذى يحمى الوطن الآن من أعداء الوطن والبلطجية فى الداخل , هم أستطاعوا أن يحيدوا دور أولادنا فى جهاز الشرطة عن طريق الترويع والقتل والخطف , لكنهم لم ولن يستطبعوا أن يحيدوا دور الجيش الذى هو الدعامة الآساسية لشعب مصر وهو الباقى لنا بعد الفوضى العارمة التى خرجت عن سياق الثورة المجيدة .

إننا نطالب شعبنا بألا يتسرع فى تسليم السلطة من قبل الجيش لآن كل شئ له ميعاده , وأعداء الوطن يقولن لكل شئ ( الآن ) , والآن لا تفيد الوطن لآننا فى مرحلة إنتقالية حرجة وهى مرحلة إنتقالية يلزمها التريث والتمهل وعدم الآستعجال على الآمور التى تهم الوطن , لآن الوطن الآن فى أشد الحاجة لمن يخط له بروية وبشئ من الغقلاتية والحنكة السياسية لآن كل الآقتصاد المصرى شبه مدمر ومعه البنة الآساسية التى دمرها المفسدون , نحن نريد عدم وعدم التسرع .

إن جيش مصر هو الحصن الواقى للأمة العربية , ولذلك هم يريدون أن يدمروا هذه المؤسسة العظيمة على أيادى شعبه , وكذا على يد فئات شبه مغيبة وتوجه بالريموت كنترول , وهى غير مدركة بخطورة المرحلة التى نعيشها الأن !
إننا نطالب كل القوى الوطنينة الشريفة بأن تخمد نار الفتنة حتى لا تشتعل وتأكل الآخضر واليابس , لآن المخططات جاهزة لتقسيم الآوطان وهى فى سنواتها الآولى من الآعداد , فهناك عملاء قبضوا ثمن الوطن مسبقا وذهبوا الى كوسوفو ويوغسلافيا وتم تدريبهم بعناية فائقة على إجداث قلاقل بالوطن وكيفية التصدى لقوات الآمن والجيش وتنظيم المظاهرات ضد الوطن , أنهم حقا وضعوا بذور الفتنة فى مصر والآن جارى جنى ثمارها .

يقول الشاعر : لا تأسفن على غدر الزمان لطالما ... رقصت على جثث الآسود كلاب , لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها ... تبقى الآسود والكلاب كلاب .





الحوار المتمدن في مقدمة المواقع الإعلامية في العالم العربي، شكرا للجميع



رأيكم مهم للجميع - شارك في الحوار والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة التعليقات من خلال الموقع نرجو النقر على - تعليقات الحوار المتمدن -
تعليقات الفيسبوك () تعليقات الحوار المتمدن (0)

الكاتب-ة لايسمح بالتعليق على هذا الموضوع


| نسخة  قابلة  للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد
| حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة
    عدد الموضوعات  المقروءة في الموقع  الى الان : 3,329,263,133
- الفاعل مجهول
- الخوف عليك يا وطن
- ماذا يحدث لنا ؟
- عاوزيها تبقى بحور دم
- فاقد الشئ لا يعطيه
- أسألينى يا كبيرة أسألى
- لماذا نخاف من الآسلاميين ؟ !
- ياريتنى ما حبيت
- أبدا لن أعود إليك
- إهانة المواطن فى الغربة
- لماذا الليبرالية ؟
- هل أكون ضحية الآنتظار ياحبيبى !!
- لماذا تمرض أجسامنا ؟
- التفير الآستنتاجى لدى الطفل
- نعم أنا العارية
- إمرأة عارية
- أه لو تعرف بحبك أد أيه
- من أكون ؟
- عقاب الآبناء
- صدقتك ويا ليتنى ما صدقتك


المزيد.....




- -هجمات وشتائم- لرجل أعمال إماراتي بعد دعوة للسلام مع إسرائيل ...
- بعد يومين على نتائج استفتاء تعديلات الدستور.. السيسي يمدد حا ...
- -Intel- تطلق مجموعة من معالجات الجيل التاسع المتطورة
- إنفجار جديد في سريلانكا دون إصابات
- شاهد: لص جشع يرتكب خطأ يكشف هويته
- دراسة سويسرية: لحية الرجل تحوي على جرائيم أكثر من فراء الكلا ...
- السيسي يفرض حالة الطوارئ مجددا في مصر لمدة ثلاثة أشهر
- إنفجار جديد في سريلانكا دون إصابات
- شاهد: لص جشع يرتكب خطأ يكشف هويته
- مسلمو سريلانكا يخشون حملات الإنتقام بعد هجمات عيد الفصح الدا ...


المزيد.....

- كتاب الأعمال الكاملة ل ماهر جايان – الجزء السادس / ماهر جايان
- المنظور الماركسى الطبقى للقانون - جانيجر كريموف / سعيد العليمى
- كتاب الأعمال الكاملة ل ماهر جايان – الجزء الخامس / ماهر جايان
- عمليات الانفال ،،، كما عرفتها / سربست مصطفى رشيد اميدي
- كتاب الأعمال الكاملة ل ماهر جايان – الجزء الرابع / ماهر جايان
- الأعمال الكاملة - ماهر جايان - الجزء الثاني / ماهر جايان
- الأعمال الكاملة - ماهر جايان - الجزء الأول / ماهر جايان
- الحق في الاختلاف و ثقافة الاختلاف : مدخل إلى العدالة الثقافي ... / رشيد اوبجا
- قوانين الجنسية في العراق وهواجس التعديل المقترح / رياض السندي
- الأسباب الحقيقية وراء التدخل الأمريكي في فنزويلا! / توما حميد


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - مواضيع وابحاث سياسية - عبدالله صقر - وسقط القناع