أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - عالم الرياضة - طارق الحارس - صرخة مدرب














المزيد.....

صرخة مدرب


طارق الحارس
الحوار المتمدن-العدد: 3138 - 2010 / 9 / 28 - 11:13
المحور: عالم الرياضة
    


من المؤكد أن مهمة منتخبنا الشبابي لكرة القدم لن تكون سهلة ، بل صعبة جدا في نهائيات كأس آسيا للشباب التي ستقام في مدينة زيبو الصينية الشهر المقبل ، كما صرح حسن أحمد مدرب الفريق في المؤتمر الصحفي الذي أقامته الزميلة " الملاعب " فالصرخة التي أطلقها أحمد واضحة المعالم .
لقد أشار أحمد في هذا المؤتمر الى الفوضوية التي تم التعامل بها مع هذا المنتخب من قبل الاتحاد العراقي لكرة القدم الذي لم يوفر له أبسط مقومات الاعداد لبطولة كبيرة ومهمة مثل بطولة نهائيات كأس آسيا .
أشار أحمد الى أن المنهاج الذي قدمه للاتحاد استعدادا لهذه البطولة والذي أخذ منه الكثير من الجهد والوقت ذهب أدراج الرياح بعد أن تنصل الاتحاد من تنفيذ جميع الوعود التي أعلن أنه سينفذها للمنتخب الشبابي ، لاسيما الوعد الصادر من طرف ناجح حمود نائب رئيس الاتحاد بتوفير عشرين معسكرا تدريبيا للفريق .
الغريب في الأمر أن جهات أخرى مثل وزارة الشباب حاولت جاهدة اقامة معسكرات تدريبية للمنتخب الشبابي ، لكنها ألغيت بقرار غير منطقي من طرف حسين سعيد رئيس الاتحاد . من بين هذه المعسكرات المعسكر التدريبي الذي كان مقررا أن يقام في ايران ، ومثله المعسكرالتدريبي في سوريا وهو الأمر الذي أثر سلبا في اعداد منتخبنا الشبابي .
أيضا أشار أحمد الى قضية مهمة تعد من المهمات البسيطة في عمل أي اتحاد كروي ومن بينها اتحاد كرة القدم في جزر القمر وأرتيريا أيضا التي تتعلق بتوفير معلومات وأشرطة فيديو للمنتخبات الأخرى قبل بدء البطولات الرسمية ، إذ أن اتحاد حسين سعيد لم يكلف أي عبقري من عباقرته في متابعة هذا الأمر بالرغم من الأهمية القصوى لمثل هذه القضية . الغريب في الأمر أننا نسمع بين حين وآخر عن وجود منسقين للاتحاد في دول العالم ، إذ هناك منسق في الأردن ، والامارات ، وقطر ، وكذلك في الهند ، والباكستان ، وكازاخستان ، لكننا نأسف جدا لأن اتحاد حسين سعيد لم يستطع ليومنا هذا العثور على منسق في أفغانستان !! .
صرخة أخرى أطلقها أحمد في هذا المؤتمر تتعلق بمهمة بسيطة أخرى في عمل أي اتحاد ومن بينها أيضا اتحادي الكرة في جزر القمر وأرتيريا ، إذ أشار الى أن اتحاد حسين سعيد الذي يسكن في فنادق أربيل الجميلة لم يكلف أي عضو من أعضائه بمتابعة تدريبات منتخب الشباب ولم يوفر الملاعب المناسبة لتدريبات هذا المنتخب . يبدو أن البطولة غير جديرة باهتمام هؤلاء الأعضاء ربما بسبب عدم اقامتها في اسبانيا ، أو ايطاليا مثلا !!.
لو حاولنا تجاوز جميع الأخطاء التي أشار لها الكابتن حسن أحمد في هذا المؤتمر فهل لمسؤول كروي في العالم يسمح لمنتخب وطني ، أو فريق حتى لو كان من الدرجة الثانية أن يشارك في بطولة رسمية من غير أن يرافقه كادر طبي ؟ . لقد فعلها اتحاد حسين وسيسافر وفد منتخب شباب العراق للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب من غير طبيب !!.
الفوضوية في عمل الاتحاد حالة جسدت في مناسبات عديدة سابقة ، لكنها في حالة منتخب الشباب هذه تعد الأبرز وتدلل على فشل كبير يغلف عمل هذا الاتحاد الذي لا هم له سوى مواصلة الالتصاق بالكراسي من خلال مؤامرات متواصلة مع بن همام وبلاتر .





رأيكم مهم للجميع - شارك في الحوار والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة التعليقات من خلال الموقع نرجو النقر على - تعليقات الحوار المتمدن -
تعليقات الفيسبوك () تعليقات الحوار المتمدن (0)

لماذا ننصح باستخدام تعليقات الفيسبوك ؟

| نسخة  قابلة  للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد
| حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة
    عدد الموضوعات  المقروءة في الموقع  الى الان : 2,147,483,647
- باسم قاسم الى القمة تدريجيا
- شكرا راضي شنيشل
- درن قديم
- نهائي الدوري في أربيل
- الكرة في ملعب ناجح وصحبه
- ربّ قصور هجرها صاحبها إلى حفرة
- الوجه الحقيقي .. الأسود بالطبع
- أما العراق أو حسين سعيد
- اللجوء الى التكنلوجيا
- الانتخابات في أربيل
- سلتنا تأهلت ولكن !
- لجنة المنتخبات .. دوروهمي
- انتخابات القوة الجوية
- صرخة : الكويت ذهبت وحسمت فمتى تذهبون !
- الحل في المحكمة
- معارك ما بعد الانتخابات
- استذكارات من العرس الانتخابي
- الرياضيون خارج الملعب السياسي
- العودة الى المربع الأول ، أم الفرصة الأخيرة ؟
- ليس جهل مصطفى كريم فحسب


المزيد.....




- خمسة أسباب جعلت النجوم العرب يلمعون في سماء أوروبا
- رسميا.. تشكيلة برشلونة وأولمبياكوس
- توتنهام يتفوّق ويفرض أسلوبه التكتيكي على ريال مدريد
- كافاني: نيمار ليس صديقي
- الرياضة تجعلك تبدو أصغر بعشر سنوات
- مصر وسويسرا تلاحقان القطري ناصر الخليفي
- بنزيمة في عين العاصفة بعد التعادل مع توتنهام
- بالفيديو.. أهداف الجولة الثالثة من دوري الأبطال
- صاروخ كروي أرض جو ينفجر في شباك حارس أوكراني! (فيديو)
- القضاء المصري ينظر دعوى قضائية ضد القطري ناصر الخليفي


المزيد.....

- العربي بن مبارك أول من حمل لقب الجوهرة السوداء / إدريس ولد القابلة


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - عالم الرياضة - طارق الحارس - صرخة مدرب