أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني - محمد حسن الجديد - هل محمد هو رسول الله ام,,, ؟؟















المزيد.....



هل محمد هو رسول الله ام,,, ؟؟


محمد حسن الجديد

الحوار المتمدن-العدد: 2713 - 2009 / 7 / 20 - 10:17
المحور: العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني
    


اذا كانت الكعبة هي بيت الله كما قال محمد، فلماذا لم يذكر ذلك أي نبي من انبياء اليهود وقد اعترف محمد بأنهم انبياء مثله وانه خاتمهم، لقد اصبحت الكعبة قبلة للمسلمين في الفترة الاخيرة من حياة محمد بعد ان اختلف مع اليهود وكان قد صلى هو والمسلمون وكانت القدس قبلتهم لمدة 15 سنة على الاقل وقد مات كثير من المسلمين ولم يصلوا ابدا والكعبة قبلتهم! أليس هذا دليل آخر على ان محمد هو كذاب ومحتال.
عندما سمع محمد شعر أبي عفك يسخر منه ومن قوانينه وافكاره حين قال
حلال حرام لشتى معا
فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم من لي بهذا الخبيث ؟ فخرج سالم بن عمير ، أخو بني عمرو بن عوف وهو أحد البكائين فقتله
قال محمد من لي بهذا الخبيث
وكان شيخا كبيرا ، قد بلغ عشرين ومائة سنة
http://sirah.al-islam.com/SearchDisp.asp?ID=3954&SearchText=أبي عفك &SearchType=root&Scope=all&Offset=0&SearchLevel=QBE

سرية قتل أبي عفك
حدثنا سعيد بن محمد عن عمارة بن غزية وحدثناه أبو مصعب إسماعيل بن مصعب بن إسماعيل بن زيد بن ثابت ، عن أشياخه قالا : إن شيخا من بني عمرو بن عوف يقال له أبو عفك وكان شيخا كبيرا ، قد بلغ عشرين ومائة سنة حين قدم النبي صلى الله عليه وسلم المدينة ، كان يحرض على عداوة النبي صلى الله عليه وسلم ولم يدخل في الإسلام . فلما خرج رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى بدر رجع وقد ظفره الله بما ظفره فحسده وبغى فقال
قد عشت حينا وما إن أرى من الناس دارا ولا مجمعا
أجم عقولا وآتى إلى منيب سراعا إذا ما دعا
فسلبهم أمرهم راكب حراما حلالا لشتى معا
فلو كان بالملك صدقتم وبالنصر تابعتم تبعا
فقال سالم بن عمير ، وهو أحد البكائين من بني النجار علي نذر أن أقتل أبا عفك أو أموت دونه . فأمهل فطلب له غرة ، حتى كانت ليلة صائفة فنام أبو عفك بالفناء في الصيف في بني عمرو بن عوف فأقبل سالم بن عمير ، فوضع السيف على كبده حتى خش في الفراش وصاح عدو الله فثاب إليه أناس ممن هم على قوله فأدخلوه منزله وقبروه .
قتله وهونائم في فراشه وهورجل كبير هل هذا مقبول يا اصحاب العقول؟

غزوة عمير بن عدي الخطمي لقتل عصماء بنت مروان
وغزوة عمير بن عدي الخطمي عصماء بنت مروان ، وهي من بني أمية بن زيد فلما قتل أبو عفك نافقت فذكر عبد الله بن الحارث بن الفضيل عن أبيه قال وكانت تحت رجل من بني خطمة ويقال له يزيد بن زيد فقالت تعيب الإسلام وأهله
باست بني مالك والنبيت وعوف وباست بني الخزرج
أطعتم أتاوي من غيركم فلا من مراد ولا مذحج
ترجونه بعد قتل الرءوس كما يرتجى مرق المنضج
ألا أنف يبتغي غرة فيقطع من أمل المرتجي
[ شعر حسان في الرد عليها ]
قال فأجابها حسان بن ثابت ، فقال
بنو وائل وبنو واقف وخطمة دون بني الخزرج
متى ما دعت سفها ويحها بعولتها والمنايا تجي
فهزت فتى ماجدا عرقه كريم المداخل والمخرج
فضرجها من نجيع الدما ء بعد الهدو فلم يحرج
[ خروج الخطمي لقتلها ]
فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم حين بلغه ذلك ألا آخذ لي من ابنة مروان ؟ فسمع ذلك من قول رسول الله صلى الله عليه وسلم عمير بن عدي الخطمي ، وهو عنده فلما أمسى من تلك الليلة سرى عليها في بيتها فقتلها ، ثم أصبح مع رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال يا رسول الله إني قد قتلتها . فقال نصرت الله ورسوله يا عمير ، فقال هل علي شيء من شأنها يا رسول الله ؟ فقال لا ينتطح فيها عنزان

قال محمد: ألا آخذ لي من ابنة مروان
فقال محمد بعد قتلها نصرت الله ورسوله
وقال ايضاً بعد قتلها: لا ينتطح فيها عنزان
وهل تعلم كيف قتلها اقرأها
http://sirah.al-islam.com/Display.asp?f=mga1182

ذكر سرية قتل عصماء بنت مروان
حدثني عبد الله بن الحارث ، عن أبيه أن عصماء بنت مروان من بني أمية بن زيد كانت تحت يزيد بن زيد بن حصن الخطمي وكانت تؤذي النبي صلى الله عليه وسلم وتعيب الإسلام وتحرض على النبي صلى الله عليه وسلم وقالت شعرا :
فباست بني مالك والنبيت وعوف وباست بني الخزرج
أطعتم أتاوي من غيركم فلا من مراد ولا مذحج
ترجونه بعد قتل الرءوس كما يرتجى مرق المنضج
قال عمير بن عدي بن خرشة بن أمية الخطمي حين بلغه قولها <173> وتحريضها : اللهم إن لك علي نذرا لئن رددت رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى المدينة لأقتلنها - ورسول الله صلى الله عليه وسلم يومئذ ببدر - فلما رجع رسول الله صلى الله عليه وسلم من بدر جاءها عمير بن عدي في جوف الليل حتى دخل عليها في بيتها ، وحولها نفر من ولدها نيام منهم من ترضعه في صدرها ; فجسها بيده فوجد الصبي ترضعه فنحاه عنها ، ثم وضع سيفه على صدرها حتى أنفذه من ظهرها ، ثم خرج حتى صلى الصبح مع النبي صلى الله عليه وسلم بالمدينة . فلما انصرف النبي صلى الله عليه وسلم نظر إلى عمير فقال أقتلت بنت مروان ؟ قال نعم بأبي أنت يا رسول الله .
وهذا من كتب التراث الاسلامي قتلها وهي نائمة وبين اطفالها ورضيعها!! فقال الرسول: نصرت الله ورسوله - لا ينتطح فيها عنزان ، هل هذا مقبول من الرسول يا اصحاب العقول؟
وما هو رأيك في قتل ام قرفة وهذا من كتب التراث الاسلامي

حديث أم قرفة
التي جرى فيها المثل أمنع من أم قرفة لأنها كانت يعلق في بيتها خمسون سيفا [ لخمسين فارسا ] كلهم لها ذو محرم واسمها فاطمة بنت حذيفة بن بدر كنيت بابنها قرفة قتله النبي عليه السلام فيما ذكر الواقدي .
وذكر أن سائر بنيها ، وهم تسعة قتلوا مع طليحة بن بزاخة في الردة وهم حكمة وخرشة وجبلة وشريك ووالان ورمل وحصين وذكر باقيهم .
وذكر أن قرفة قتلت يوم بزاخة أيضا ، وذكر عن عبد الله بن جعفر أنه أنكر ذلك وهو الصحيح كما في هذا الكتاب وذكر الدولابي أن زيد بن حارثة حين قتلها ربطها بفرسين ثم ركضا بها حتى ماتت وذلك لسبها رسول الله صلى الله عليه وسلم

http://sirah.al-islam.com/SearchDisp.asp?ID=2526&SearchText=ام قرفة&SearchType=root&Scope=all&Offset=0&SearchLevel=QBE

ذكر من قتل أم قرفة
قتلها قيس بن المحسر قتلا عنيفا ; ربط بين رجليها حبلا ثم ربطها بين بعيرين وهي عجوز كبيرة . وقتل عبد الله بن مسعدة ، وقتل قيس بن النعمان بن مسعدة بن حكمة بن مالك بن بدر .
قتلت قتلا عنيفا ربطها بفرسين او بين بعيرين وهي عجوز كبيرة من قبل الصحابة، أليس الصحابة هم سرايا القتل والنهب والارهاب
وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم من لي بابن الأشرف فقد آذاني ؟ فقال محمد بن مسلمة : أنا به يا رسول الله وأنا أقتله .
لأن كعب ابن الاشرف كان قد قال عندما هزمت قريش في بدر:"هؤلاء أشراف العرب وملوك الناس. والله لئن كان محمد أصاب هؤلاء القوم لبطن الارض خير من ظهرها"
وقد قتل كعب بن الاشرف غدرا في الليل
http://sirah.al-islam.com/display.asp?f=hes2056.htm
قال ابن إسحاق : فحدثني ثور بن زيد عن عكرمة ، عن ابن عباس . قال <56> مشى معهم رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى بقيع الغرقد ، ثم وجههم فقال انطلقوا على اسم الله ; اللهم أعنهم ثم رجع رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى بيته وهو في ليلة مقمرة وأقبلوا حتى انتهوا إلى حصنه فهتف به أبو نائلة وكان حديث عهد بعرس فوثب في ملحفته فأخذت امرأته بناحيتها ، وقالت إنك امرؤ محارب وإن أصحاب الحرب لا ينزلون في هذه الساعة قال إنه أبو نائلة لو وجدني نائما لما أيقظني ; فقالت والله إني لأعرف في صوته الشر قال يقول لها كعب لو يدعى الفتى لطعنة لأجاب . فنزل فتحدث معهم ساعة وتحدثوا معه ثم قال هل لك يا ابن الأشرف أن تتماشى إلى شعب العجوز ، فنتحدث به بقية ليلتنا هذه ؟ قال إن شئتم . فخرجوا يتماشون فمشوا ساعة ثم إن أبا نائلة شام يده في فود رأسه ثم شم يده فقال ما رأيت كالليلة طيبا أعطر قط ، ثم مشى ساعة ثم عاد لمثلها حتى اطمأن ثم مشى ساعة ثم عاد لمثلها ، فأخذ بفود رأسه ثم قال اضربوا عدو الله فضربوه فاختلفت عليه أسيافهم فلم تغن شيئا .
وعندما فتحت مكة فان النبي صلى الله عليه وسلم قتل ابن خطل ، وهو متعلق بأستار الكعبة رغم قوله فلا يحل لأحد أن يسفك بها دما
فمن لايصدق الرسول ويقول رأيه فيه يقتل وهذا في كتب التراث الاسلامي

[ تعيين قتل الساب له صلى الله عليه وسلم ]
وفيها : تعيين قتل الساب لرسول الله صلى الله عليه وسلم وأن قتله حد لا بد من استيفائه فإن النبي صلى الله عليه وسلم لم يؤمن مقيس بن صبابة ، وابن خطل ، والجاريتين اللتين كانتا تغنيان بهجائه مع أن نساء أهل الحرب لا يقتلن كما لا تقتل الذرية وقد أمر بقتل هاتين الجاريتين وأهدر دم أم ولد الأعمى لما قتلها سيدها لأجل سبها النبي صلى الله عليه وسلم وقتل كعب بن الأشرف اليهودي ، وقال من لكعب فإنه قد آذى الله ورسوله " وكان يسبه وهذا إجماع من الخلفاء الراشدين ولا يعلم لهم في الصحابة مخالف فإن الصديق - رضي الله عنه - قال لأبي برزة الأسلمي وقد هم بقتل من سبه لم يكن هذا لأحد غير رسول الله صلى الله عليه وسلم ومر عمر - رضي الله عنه - براهب فقيل له هذا يسب رسول الله صلى الله عليه وسلم . فقال لو سمعته لقتلته ، إنا لم نعطهم الذمة على أن يسبوا نبينا صلى الله عليه وسلم

ولما استقر الفتح أمن رسول الله صلى الله عليه وسلم الناس كلهم إلا تسعة نفر فإنه أمر بقتلهم وإن وجدوا تحت أستار الكعبة : عبد الله بن أبي سرح ، وعكرمة بن أبي جهل ، وعبد العزى بن خطل والحارث بن نفيل ومقيس بن صبابة ، وهبار بن الأسود ، وقينتان لابن خطل وسارة مولاة لبني عبد المطلب .
فأما ابن أبي سرح فجاء فارا إلى عثمان . فاستأمن له رسول الله صلى الله عليه وسلم - فقبل منه بعد أن أمسك عنه رجاء أن يقوم إليه بعض أصحابه فيقتله .
<138> وأما عكرمة . فاستأمنت له امرأته بعد أن هرب وعادت به فأسلم وحسن إسلامه .
وأما ابن خطل ، ومقيس والحارث وإحدى القينتين فقتلوا .
وأما هبار ففر ثم جاء فأسلم . وحسن إسلامه . واستؤمن رسول الله صلى الله عليه وسلم لسارة ولإحدى القينتين . فأسلمتا .
أليس واضحا هنا ان الاسلام فرض على الناس بالارهاب واصبحت القبيلة تأسلم بكاملها خوفا
وهذا تفسير سورة النصر للجلالين
وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا

" وَرَأَيْت النَّاس يَدْخُلُونَ فِي دِين اللَّه " أَيْ الْإِسْلَام " أَفْوَاجًا " جَمَاعَات بَعْدَمَا كَانَ يَدْخُل فِيهِ وَاحِد وَاحِد , وَذَلِكَ بَعْد فَتْح مَكَّة جَاءَهُ الْعَرَب مِنْ أَقْطَار الْأَرْض طَائِعِينَ
وعندما مات محمد هذه القبائل ارتدت عن الاسلام وهذا دليل على ان اسلامهم كان خوفا

قصة الغرانيق وإسلام مكة

وذكر ما بلغ أهل الحبشة من إسلام أهل مكة ، وكان باطلا ، وسببه أن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - قرأ سورة النجم فألقى الشيطان في أمنيته أي في تلاوته عند ذكر اللاتي والعزى ، وإنهم لهم الغرانقة العلى ، وإن شفاعتهم لترتجى ، فطار ذلك بمكة فسر المشركون وقالوا : قد ذكر آلهتنا بخير فسجد رسول الله - صلى الله عليه وسلم - في آخرها ، وسجد المشركون والمسلمون ثم أنزل الله تعالى : فينسخ الله ما يلقي الشيطان الآية فمن هاهنا <154> اتصل بهم في أرض الحبشة أن قريشا قد أسلموا ، ذكره موسى بن عقبة وابن إسحاق من غير رواية البكائي وأهل الأصول يدفعون هذا الحديث بالحجة ومن صححه قال فيه أقوالا ، منها :

أن الشيطان قال ذلك وأشاعه . والرسول - عليه السلام - لم ينطق به وهذا جيد لولا أن في حديثهم أن جبريل قال لمحمد ما أتيتك بهذا

ومنها : أن النبي - صلى الله عليه وسلم - قالها من قبل نفسه وعنى بها الملائكة إن شفاعتهم لترتجى

ومنها : أن النبي - عليه السلام - قاله حاكيا عن الكفرة وأنهم يقولون ذلك فقالها متعجبا من كفرهم والحديث على ما خيلت غير مقطوع بصحته والله أعلم .

http://sirah.al-islam.com/SearchDisp.asp?ID=1835&SearchText=الغرانيق&SearchType=root&Scope=all&Offset=0&SearchLevel=QBE


سورة الحج- آية 52
وَمَا أَرْسَلْنَا مِنْ قَبْلِكَ مِنْ رَسُولٍ وَلَا نَبِيٍّ إِلَّا إِذَا تَمَنَّى أَلْقَى الشَّيْطَانُ فِي أُمْنِيَّتِهِ فَيَنْسَخُ اللَّهُ مَا يُلْقِي الشَّيْطَانُ ثُمَّ يُحْكِمُ اللَّهُ آيَاتِهِ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ
من تفسير ابن كثير
أُنْزِلَتْ سُورَة النَّجْم وَكَانَ الْمُشْرِكُونَ يَقُولُونَ لَوْ كَانَ هَذَا الرَّجُل يَذْكُر آلِهَتنَا بِخَيْرٍ أَقْرَرْنَاهُ وَأَصْحَابه وَلَكِنَّهُ لَا يَذْكُر مَنْ خَالَفَ دِينه مِنْ الْيَهُود وَالنَّصَارَى بِمِثْلِ الَّذِي يَذْكُر آلِهَتنَا مِنْ الشَّتْم وَالشَّرّ وَكَانَ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَدْ اِشْتَدَّ عَلَيْهِ مَا نَالَهُ وَأَصْحَابه مِنْ أَذَاهُمْ وَتَكْذِيبه وَأَحْزَنَهُ ضَلَالهمْ فَكَانَ يَتَمَنَّى هُدَاهُمْ فَلَمَّا أَنْزَلَ اللَّه سُورَة النَّجْم قَالَ " أَفَرَأَيْتُمْ اللَّاتَ وَالْعُزَّى وَمَنَاة الثَّالِثَة الْأُخْرَى أَلَكُمْ الذَّكَر وَلَهُ الْأُنْثَى " أَلْقَى الشَّيْطَان عِنْدهَا كَلِمَات حِين ذَكَرَ اللَّه الطَّوَاغِيت فَقَالَ وَإِنَّهُنَّ لَهُنَّ الْغَرَانِيق الْعُلَى وَإِنَّ شَفَاعَتهنَّ لَهِيَ الَّتِي تُرْتَجَى وَكَانَ ذَلِكَ مِنْ سَجْع الشَّيْطَان وَفِتْنَته فَوَقَعَتْ هَاتَانِ الْكَلِمَتَانِ فِي قَلْب كُلّ مُشْرِك بِمَكَّة وَذَلَّتْ بِهَا أَلْسِنَتهمْ وَتَبَاشَرُوا بِهَا وَقَالُوا إِنَّ مُحَمَّدًا قَدْ رَجَعَ إِلَى دِينه الْأَوَّل وَدِين قَوْمه فَلَمَّا بَلَغَ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ آخِر النَّجْم سَجَدَ وَسَجَدَ كُلّ مَنْ حَضَرَهُ مِنْ مُسْلِم أَوْ مُشْرِك غَيْر أَنَّ الْوَلِيد بْن الْمُغِيرَة كَانَ رَجُلًا كَبِيرًا فَرَفَعَ مِلْء كَفّه تُرَاب فَسَجَدَ عَلَيْهِ فَعَجِبَ الْفَرِيقَانِ كِلَاهُمَا مِنْ جَمَاعَتهمْ فِي السُّجُود لِسُجُودِ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَأَمَّا الْمُسْلِمُونَ فَعَجِبُوا لِسُجُودِ الْمُشْرِكِينَ مَعَهُمْ عَلَى غَيْر إِيمَان وَلَا يَقِين وَلَمْ يَكُنْ الْمُسْلِمُونَ سَمِعُوا الَّذِي أَلْقَى الشَّيْطَان فِي مَسَامِع الْمُشْرِكِينَ فَاطْمَأَنَّتْ أَنْفُسهمْ لِمَا أَلْقَى الشَّيْطَان فِي أُمْنِيَّة رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَحَدَّثَهُمْ بِهِ الشَّيْطَان أَنَّ رَسُول اللَّه قَدْ قَرَأَهَا فِي السُّورَة فَسَجَدُوا لِتَعْظِيمِ آلِهَتهمْ فَفَشَتْ تِلْكَ الْكَلِمَة فِي النَّاس وَأَظْهَرَهَا الشَّيْطَان حَتَّى بَلَغَتْ أَرْض الْحَبَشَة وَمَنْ بِهَا مِنْ الْمُسْلِمِينَ عُثْمَان بْن مَظْعُون وَأَصْحَابه وَتَحَدَّثُوا أَنَّ أَهْل مَكَّة قَدْ أَسْلَمُوا كُلّهمْ وَصَلُّوا مَعَ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَبَلَغَهُمْ سُجُود الْوَلِيد بْن الْمُغِيرَة عَلَى التُّرَاب عَلَى كَفّه وَحَدَّثُوا أَنَّ الْمُسْلِمِينَ قَدْ أَمَّنُوا بِمَكَّة فَأَقْبَلُوا سِرَاعًا وَقَدْ نَسَخَ اللَّه مَا أَلْقَى الشَّيْطَان وَأَحْكَمَ اللَّه آيَاته وَحَفِظَهُ مِنْ الْفِرْيَة وَقَالَ اللَّه" وَمَا أَرْسَلْنَا مِنْ قَبْلك مِنْ رَسُول وَلَا نَبِيّ إِلَّا إِذَا تَمَنَّى أَلْقَى الشَّيْطَان فِي أُمْنِيَّته فَيَنْسَخ اللَّه مَا يُلْقِي الشَّيْطَان ثُمَّ يُحْكِم اللَّه آيَاته وَاَللَّه عَلِيم حَكِيم .
http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafsser.asp?l=arb&taf=KATHEER&nType=1&nSora=22&nAya=52
هل هذا كلام معقول يا اصحاب العقول

كان في الستين من عمره وقائد للامة، اقرأ ماذا كان يفعل، يتصرف كالمراهقين يستغل غياب زوجته حفصة من البيت فيمارس الجنس مع الجارية مارية ام ابراهيم في بيت حفصة وعلى فراشها وهذا من تفسير الجلالين
http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafsser.asp?l=arb&taf=GALALEEN&nType=1&nSora=66&nAya=1


يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ لِمَ تُحَرِّمُ مَا أَحَلَّ اللَّهُ لَكَ تَبْتَغِي مَرْضَاةَ أَزْوَاجِكَ وَاللَّهُ غَفُورٌ
سُورَة التَّحْرِيم مَدَنِيَّة وَآيَاتهَا اثْنَتَا عَشْرَة آيَة
"يَا أَيّهَا النَّبِيّ لِمَ تُحَرِّم مَا أَحَلَّ اللَّه لَك" مِنْ أَمَتك مَارِيَة الْقِبْطِيَّة لَمَّا وَاقَعَهَا فِي بَيْت حَفْصَة وَكَانَتْ غَائِبَة فَجَاءَتْ وَشَقَّ عَلَيْهَا كَوْن ذَلِكَ فِي بَيْتهَا
وَعَلَى فِرَاشهَا حَيْثُ قُلْت : هِيَ حَرَام عَلَيَّ "تَبْتَغِي" بِتَحْرِيمِهَا "مَرْضَاة أَزْوَاجك" أَيْ رِضَاهُنَّ "وَاَللَّه غَفُور رَحِيم" غَفَرَ لَك هَذَا التَّحْرِيم
لقد ندم بعد مدة وأراد ان يتراجع عن عهده لحفصة فأنزل هذه الآية، ان الله دائما ينزل الآيات التي يريدها محمد وهذا ما قالت عائشة
قُلْت وَاَللَّه مَا أَرَى رَبّك إِلَّا يُسَارِع فِي هَوَاك
تزوج صفية بنت حيي اليهودية بعد ان قتل اباها وزوجها
وكل اهلها ودخل عليها في نفس اليوم الذي قتل زوجها واهلها
وكانت في السابعة عشرة من عمرها وكان عمره يقترب من الستين سنة
هل تأكد بأنها ليست حامل من زوجها، انه انسان ام وحش؟.
ان الصحابة كانوا خائفين عليه منها ، فكانوا
ينتظرون ويحرسونه على باب القبة
http://sirah.al-islam.com/display.asp?f=hes2452.htm
[ بناء الرسول بصفية وحراسة أبي أيوب للقبة ]
قال ابن إسحاق : ولما أعرس رسول الله - صلى الله عليه وسلم - بصفية . بخيبر أو ببعض الطريق وكانت التي جملتها لرسول الله - صلى الله عليه وسلم - ومشطتها <340> وأصلحت من أمرها أم سليم بنت ملحان أم أنس بن مالك . فبات بها رسول الله - صلى الله عليه وسلم - في قبة له .
وبات أبو أيوب خالد بن زيد ، أخو بني النجار متوشحا سيفه يحرس رسول الله - صلى الله عليه وسلم - ويطيف بالقبة حتى أصبح رسول الله - صلى الله عليه وسلم - فلما رأى مكانه قال ما لك يا أبا أيوب ؟ قال يا رسول الله خفت عليك من هذه المرأة وكانت امرأة قد قتلت أباها وزوجها وقومها ، وكانت حديثة عهد بكفر فخفتها عليك . فزعموا أن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - ، قال اللهم احفظ أبا أيوب كما بات يحفظني
هل هذه هي تصرفات رسول الله ام تصرفات رئيس عصابة؟
هل يسمى هذا زواج ام اغتصاب؟
اقرأ هنا كيف قتل زوجها كنانة بن الربيع
http://sirah.al-islam.com/display.asp?f=hes2447.htm

عقوبة كنانة بن الربيع ]
وأتي رسول الله - صلى الله عليه وسلم - بكنانة بن الربيع وكان عنده كنز بني النضير فسأله عنه . فجحد أن يكون يعرف مكانه فأتى رسول الله - صلى الله عليه وسلم - رجل من يهود فقال لرسول الله - صلى الله عليه وسلم - : إني رأيت كنانة يطيف بهذه الخربة كل غداة فقال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - لكنانة <337> أرأيت إن وجدناه عندك ، أأقتلك ؟ قال نعم .
فأمر رسول الله - صلى الله عليه وسلم - بالخربة فحفرت فأخرج منها بعض كنزهم ثم سأله عما بقي فأبى أن يؤديه فأمر به رسول الله - صلى الله عليه وسلم - الزبير بن العوام ، فقال عذبه حتى تستأصل ما عنده فكان الزبير يقدح بزند في صدره حتى أشرف على نفسه ثم دفعه رسول الله - صلى الله عليه وسلم - إلى محمد بن مسلمة فضرب عنقه بأخيه محمود بن مسلمة .
قال الرسول عذبه حتى تستأصل ما عنده! هل هذا هو مقبول من الرسول يا اصحاب العقول
من هنا تعلم حكامنا الظلام التعذيب
ماهي الجريمة التي ارتكبها كنانة؟
الجريمة على قول محمد نفسه هي قالوا لي كذا وقالوا لي كذا
لقد اعتذر الرسول من صفية وقال لها
اقال " أما إني أعتذر إليك يا صفية مما صنعت بقومك ، إنهم قالوا لي : كذا ، وقالوا لي : كذا " .
أي ان جريمتهم انهم قالوا لي: كذا. هذا على قول محمد نفسه هذه هي جريمتهم ، هل يستحقون القتل؟ في ابسط مقايس الاخلاق والآداب وفي كل لغة في العالم ان محمد كان مجرماً
اقرأها من هنا
http://sirah.al-islam.com/SearchDisp.asp?ID=2314&SearchText=صفية%20بنت%20حيي&SearchType=root&Scope=all&Offset=0&SearchLevel=QBE
نهى الرسول يوم خيبر عن أشياء )
قال ابن إسحاق : وحدثني عبد الله بن أبي نجيح ، عن مكحول : أن رسول الله صلى الله عليه وسلم نهاهم يومئذ عن أربع عن إتيان الحبالى من السبايا ، وعن أكل الحمار الأهلي وعن أكل كل ذي ناب من السباع وعن بيع المغانم حتى تقسم
ان الرسول يوم خيبر نهى عن اتيان الحبالى وكيف يعلمون بان امرأة هي حبلى : اذا كانت بطنها كبيرة وبالنسبه للرسول فأن صفية لم يكن عندها بطن كبيرة فنكحها في نفس اليوم وبعد ان قتل زوجها وفي قبة قبل ان يصل الى المدينة وكان قد قتل ابوها حيي بن اخطب وكل رجال قبيلتها قبل ذلك في مذبحة بني قريظة
واقرأ كيف قتل ابا صفية
قال ابن إسحاق :
ثم استنزلوا ، فحبسهم رسول الله صلى الله عليه وسلم بالمدينة في دار بنت الحارث امرأة من بني النجار ثم خرج رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى سوق المدينة ، التي هي سوقها اليوم فخندق بها خنادق ثم بعث إليهم فضرب أعناقهم في تلك الخنادق يخرج بهم إليه أرسالا ، وفيهم عدو الله حيي بن أخطب ( ابو صفية تزوجها الرسول)
، وكعب بن أسد ، رأس القوم وهم ست مائة أو سبع مائة والمكثر لهم يقول كانوا بين الثمان مائة والتسع مائة .
جريمتهم قالو لي كذا وقالوا لي كذا
اقرأ هذه المهزلة غزوة بني قريطة- امر من عند الله
http://sirah.al-islam.com/display.asp?f=hes2286.htm

غزوة بني قريظة في سنة خمس
[ أمر الله لرسوله على لسان جبريل بحرب بني قريظة ]
فلما كانت الظهر أتى جبريل رسول الله صلى الله عليه وسلم كما حدثني الزهري ، معتجرا بعمامة من إستبرق على بغلة عليها رحالة عليها قطيفة من ديباج فقال أوقد وضعت السلاح يا رسول الله ؟ قال نعم فقال جبريل فما وضعت الملائكة السلاح بعد وما رجعت الآن إلا من طلب القوم إن الله عز وجل يأمرك يا محمد
فلما دنا رسول الله صلى الله عليه وسلم من حصونهم . قال يا إخوان القردة هل أخزاكم الله وأنزل بكم نقمته ؟ قالوا : يا أبا القاسم ما كنت جهولا

ودنا رسول الله - صلى الله عليه وسلم - منهم وترسنا عنه فقال <500> يا إخوة القردة والخنازير وعبدة الطواغيت أتشتمونني ؟ قال فجعلوا يحلفون بالتوراة التي أنزلت على موسى : ما فعلنا ويقولون يا أبا القاسم ما كنت جهولا ثم قدم رسول الله - صلى الله عليه وسلم - الرماة من أصحابه .
http://sirah.al-islam.com/display.asp?f=mga1355.htm
ان جريمتهم انهم شتموا رسول الله
[ سأل الرسول عمن مر بهم فقيل دحية فعرف أنه جبريل ]
ومر رسول الله صلى الله عليه وسلم بنفر من أصحابه بالصورين قبل أن يصل إلى بني قريظة ، فقال هل مر بكم أحد ؟ قالوا : يا رسول الله قد مر بنا دحية بن خليفة الكلبي ، على بغلة بيضاء عليها رحالة عليها قطيفة ديباج . فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم ذلك جبريل بعث إلى بني قريظة يزلزل بهم حصونهم ويقذف الرعب في قلوبهم
هذا هو الاحتيال بعينه لقد احتال على رجاله وسيطر عليهم

الحكم على بني قريطة بالقتل بعد التشاور بين الرسول سعد بن معاذ
فقال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - : نعم قال سعد فإني أحكم فيهم أن تقتل الرجال وتقسم الأموال وتسبى الذراري والنساء
رضاء الرسول بحكم سعد ]
قال ابن إسحاق : فحدثني عاصم بن عمر بن قتادة ، عن عبد الرحمن بن عمرو بن سعد بن معاذ ، عن علقمة بن وقاص الليثي ، قال قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - لسعد لقد حكمت فيهم بحكم الله من فوق سبعة أرقعة
مقتل بني قريظة ]
قال ابن إسحاق : <241> ثم استنزلوا ، فحبسهم رسول الله - صلى الله عليه وسلم - بالمدينة في دار بنت الحارث امرأة من بني النجار ثم خرج رسول الله - صلى الله عليه وسلم - إلى سوق المدينة ، التي هي سوقها اليوم فخندق بها خنادق ثم بعث إليهم فضرب أعناقهم في تلك الخنادق يخرج بهم إليه أرسالا ، وفيهم عدو الله حيي بن أخطب( ابو صفية ام المؤمنين ) ، وكعب بن أسد ، رأس القوم وهم ست مئة أو سبع مئة والمكثر لهم يقول كانوا بين الثمان مئة والتسع مئة .
هذه هي جريمة تاريخية
[ أمر عطية ورفاعة ]
<244> قال ابن إسحاق : وكان رسول الله صلى الله عليه وسلم قد أمر بقتل كل من أنبت منهم .
قال ابن إسحاق : وحدثني شعبة بن الحجاج عن عبد الملك بن عمير ، عن عطية القرظي ، قال كان رسول الله صلى الله عليه وسلم قد أمر أن يقتل من بني قريظة كل من أنبت منهم وكنت غلاما ، فوجدوني لم أنبت فخلوا سبيلي .
هل من المعقول ان يكون محمد هو رسول الله؟
وهل من المعقول ان الله يحتاج الى رسول مثل محمد لكي ينطق بكلماته

وأتي رسول الله - صلى الله عليه وسلم - بكعب بن أسد مجموعة يداه إلى عنقه وكان حسن الوجه ، فقال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - كعب بن أسد ؟ قال كعب نعم يا أبا القاسم . قال وما انتفعتم بنصح ابن خراش وكان مصدقا بي ، أما أمركم باتباعي وإن رأيتموني تقرئوني منه السلام ؟ قال بلى والتوراة يا أبا القاسم ولولا أن تعيرني اليهود بالجزع من السيف لاتبعتك ، ولكني على دين اليهود .
قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - قدمه فاضرب عنقه . فقدمه فضرب عنقه .
فبعث إلى بني عبد الأشهل باثنين فضرب أسيد بن حضير رقبة أحدهما ، وضرب أبو نائلة الآخر . وبعث إلى بني حارثة باثنين فضرب أبو بردة بن النيار رقبة أحدهما ، وذفف عليه محيصة وضرب الآخر أبو عبس بن جبر ذفف عليه ظهير بن رافع .
وبعث إلى بني ظفر بأسيرين . فحدثني يعقوب بن محمد عن عاصم بن عمر بن قتادة ، قال <516> قتل أحدهما قتادة بن النعمان ، وقتل الآخر نضر بن الحارث .
قال عاصم وحدثني أيوب بن بشير المعاوي قال أرسل إلينا - بني معاوية - بأسيرين فقتل أحدهما جبر بن عتيك وقتل الآخر نعمان بن عصر ; حليف لهم من بلي .
قال وأرسل إلى بني عمرو بن عوف بأسيرين عقبة بن زيد وأخيه وهب بن زيد ، فقتل أحدهما عويم بن ساعدة والآخر سالم بن عمير
اذا اردت ان تؤلف عصابة قوية يجب ان تجعلهم شركاء لك في الجريمة وشركاء في النهب
وهذا مافعله محمد وما يفعله كل ديكتاتور.


أليست هذه جريمة والادلة موجودة في الكتب الاسلامية، ان اي محكمة في العالم اذا استعملت فقط الادلة الموجودة في الكتب الاسلامية فانها بالتأكيد ستدين محمد ورجاله بالجريمة الكبرى وان المسلمين ولشدة غبائهم ولحسن الحظ مازالوا يحتفظون بهذه الادلة .
وحدثني موسى بن عبيدة عن محمد بن المنكدر ، قال كانوا ما بين ستمائة إلى سبعمائة . وكان ابن عباس - رحمه الله - يقول كانوا سبعمائة وخمسين . قالوا : وكان نساء بني قريظة حين تحولوا في دار رملة بنت الحارث وفي دار أسامة يقلن عسى محمد أن يمن على رجالنا أو يقبل منهم فدية . فلما أصبحن وعلمن بقتل رجالهن صحن وشققن الجيوب ونشرن الشعور وضربن الخدود على رجالهن فملأن المدينة .
http://sirah.al-islam.com/display.asp?f=mga1370.htm
عندما ارتكب هذه الجريمة الكبرى بحق بني قريظة احتفظ لنفسه الكريمة باجمل فتاة في قبيلة بني قريظة وهي ريحانة بنت عمرو
وعندما ارتكب جريمة خيبر ايضا احتفظ ايضا لنفسه الكريمة بصفية ام المؤمنين وكانت اجمل فتاة في القبيلة
[ شأن ريحانة ]
( قال ) : وكان رسول الله صلى الله عليه وسلم قد اصطفى لنفسه من نسائهم ريحانة بنت عمرو بن خنافة إحدى نساء بني عمرو بن قريظة فكانت عند رسول الله صلى الله عليه وسلم حتى توفي عنها وهي في ملكه وقد كان رسول الله صلى الله عليه وسلم عرض عليها أن يتزوجها ، ويضرب عليها الحجاب فقالت يا رسول الله بل تتركني في ملكك ، فهو أخف علي وعليك ، فتركها . وقد كانت حين سباها قد تعصت بالإسلام وأبت إلا اليهودية فعزلها رسول الله صلى الله عليه وسلم ووجد في نفسه لذلك من أمرها .
وبسب وجود هذه الكمية الكبيرة من الفتيات الجميلات والصغيرات وبسب كبر سنه فجاء في امر الحجاب بسبب غيرته وكان هذا في الفترة الاخيرة من حياته، وعندما شعر بان بعض اصحابه الشباب يرغبون بالزواج من نسائه بعد مماته فانزل آية تحرم ذلك، وعندما مات الرسول كان عمر عائشة 17 سنة ولايحق لها الزواج لأنها ام المؤمنين وكان عنده الحق بالزواج من زوجة ابنه زينب بنت جحش الذي كان قد تبنها لانه ليس ابنه الحقيقي اما عائشة فهي ام حقيقية لكل المؤمنين فلا تستطيع ان تتزوج من اي واحد من ابنائها- ماهذه المهزلة
فحدثني محمد بن عبد الله بن مالك بن محمد بن إبراهيم بن أسلم بن نجرة الساعدي ، عن جده قال حضرت رسول الله - صلى الله عليه وسلم - يبيع سبي بني قريظة فاشترى أبو الشحم اليهودي امرأتين مع كل <523> واحدة منهما ثلاثة أطفال غلمان وجوار بخمسين ومائة دينار ، وجعل يقول ألستم على دين اليهود ؟ فتقول المرأتان لا نفارق دين قومنا حتى نموت عليه وهن يبكين
فحدثني ابن أبي سبرة عن يعقوب بن زيد بن طلحة عن أبيه قال لما سبي بنو قريظة - النساء والذرية - باع رسول الله - صلى الله عليه وسلم - منهم من عثمان بن عفان وعبد الرحمن بن عوف طائفة وبعث طائفة إلى نجد ، وبعث طائفة إلى الشام مع سعد بن عبادة ، يبيعهم ويشتري بهم سلاحا وخيلا ، ويقال باعهم بيعا من عثمان بن عفان وعبد الرحمن بن عوف ، فاقتسما فسهمه عثمان بمال كثير ، وجعل عثمان على كل من جاء من سبيهم شيئا موفيا ، فكان يوجد عند العجائز المال ولا يوجد عند الشواب فربح عثمان مالا كثيرا - وسهم عبد الرحمن - وذلك أن عثمان صار في سهمه العجائز
وحدثني ابن أبي سبرة عن إسحاق بن عبد الله ، أن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - قال يومئذ لا يفرق بين الأم وولدها حتى يبلغوا . فقيل يا رسول الله وما بلوغهم ؟ قال تحيض الجارية ويحتلم الغلام
سيد الاخلاق لا يفرق بين الأم وولدها ختى يبلغوا يبيعهم لشخص واحد ، ولكن ماهو الضمان الذي يمنع الشاري ببيعم بالمفرق وقد باعهم في الشام وفي نجد
وحدثني ابن أبي سبرة عن يعقوب بن زيد ، عن أبيه قال كان يومئذ يفرق بين الأختين إذا بلغتا ، وبين الأم وابنتها إذا بلغت وكانت الأم تباع وولدها الصغار من المشركين من العرب ، ومن يهود المدينة وتيماء وخيبر يخرجون بهم فإذا كان الوليد صغيرا ليس معه أم لم يبع من المشركين ولا من اليهود ، إلا من المسلمين .
فحدثني عتبة بن جبيرة عن جعفر بن محمود قال قال محمد بن مسلمة ابتعت يومئذ من السبي ثلاثة امرأة معها ابناها ، بخمسة وأربعين دينارا ، وكان ذلك حقي وحق فرسي من السبي والأرض والرثة وغيري كهيئتي . وكان أسهم للفارس ثلاثة أسهم ، له سهم ولفرسه سهمان .
وحدثني المغيرة بن عبد الرحمن الحزامي - وكان يلقب قصيا - عن جعفر بن خارجة قال قال الزبير بن العوام : شهدت بني قريظة فارسا ، فضرب لي سهم ولفرسي سهم .
وهنا عندما استسلم اهل خيبر بشرط ان يدفعوا نصف اموالهم فصالحهم رسول الله - صلى الله عليه وسلم - على النصف على أنا إذا شئنا أن نخرجكم أخرجناكم فصالحه أهل فدك على مثل ذلك فكانت خيبر فيئا بين المسلمين وكانت فدك خالصة لرسول الله - صلى الله عليه وسلم - ، لأنهم لم يجلبوا عليها بخيل ولا ركاب . كما ترى فان نصف اموال أهل فدك هي للرسول فقط لانهم استسلموا بدون قتال ، لو كان الرسول وحده هل سيستلم أهل فدك؟
واقرأ المهزلة الكبيرة في قضية سعد بن معاذ الذي حكم في بني قريطة
قال لما حكم سعد بن معاذ في بني قريظة رماه بسهم حبان بن عرفة ، فحاول رسول الله جاهداً معالجته وكواه بالنار بيده لكي يقول للناس قد اشفاه الله ببركاته ولكن حالة سعد قد تدهورت وان الرسول قد فقد الامل بشفائه وهو على فراش الموت ولم يعد هناك اي امل بشفائه فغير الرسول اسلوبه ( انه لص) ثم قال اللهم إن سعدا قد جاهد في سبيلك ، وصدق رسولك ، وقضى الذي عليه فاقبض روحه بخير ما تقبض فيه أرواح الخلق . ففتح سعد عينيه حين سمع النبي - صلى الله عليه وسلم - فقال السلام عليك يا رسول الله أشهد أنك قد بلغت رسالته ووضع رسول الله - صلى الله عليه وسلم <526> رأس سعد من حجره ثم قام وانصرف ولم يمت بعد ورجع إلى منزله فمكث ساعة من نهار أو أكثر من ساعة ومات خلافه .
ونزل جبريل - عليه السلام - حين مات سعد على رسول الله - صلى الله عليه وسلم - معتجرا بعمامة من إستبرق فقال يا محمد من هذا الرجل الصالح الذي مات فيكم ؟ فتحت له أبواب السماء واهتز له عرش الرحمن . فقال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - لجبريل - عليه السلام - عهدي بسعد بن معاذ وهو يموت
ثم خرج فزعا إلى خيمة كعيبة يجر ثوبه مسرعا ، فوجد سعدا قد مات .
انها مهزلة مخجلة لمن يصدقها

ربما يعتقد بعض القراء من المسلمين انني مسيحي او يهودي ولكنني مسلم بالولادة ومن عائلة مسلمة بمائة بالمائة وانني من مدينة حلب – سورية ومن منطقة كرم الجبل- الشعار وسكان هذه المنطقة هم كلهم مسلمون وعندما كنت في الثالثة عشرة من عمري وكنت في اعدادية الشهيد مصطفي البدوي وفي الصف السابع والثامن والتاسع كنت جيد جدا في مادة الرياضيات، حبا في هذه المادة وليس بسبب العمل او الجهد وكنت الاول ليس فقط في الصف وانما في المدرسة كلها وكنت اعتمد على الدليل والبرهان في التفكير لحل المسائل الرياضية.
فأردت ان اجد دليل او برهان يثبت بان القرآن هو من عند الله وان محمد هو رسول الله فكنت اقرأ القرآن مع تفسير القرآن ولكن للأسف كلما قرأت في التفسير والقصص التي ترافق الآيات القرآنية كلما انقلب الايمان الى شك ، فعوض ان اجد دليل لاثبات ان القرآن هو من عند الله بدأت بالعثور على ادلة تثبت بأن القرآن هو من عند محمد وانني لم افعل ذلك كرها بالاسلام وانما حبا بالاسلام، كنت دائما احب سماع ابي وهو يقرأ القرآن او عندما يصلي وان صوته مايزال في اذني ولم اخبر اهلي بما كان يدور في رأسي لان ذلك سيكون شيء فظيعا وسيغير رأيهم بي من ولد ممتاز وذكي رائع الى ولد مجنون ومريض يحتاج الى العلاج عند احد الشيوخ، فكنت اتظاهر بصيام رمضان واقوم في السحور مع كل افراد العائلة ولكن كنت اذهب في اغلب الحالات الى المنطقة المسيحية ( السليمانية والعزيزية) لأكل الفلافل والفول والشاورما في وسط النهار بالرغم من ذلك كنت احب اجواء شهر رمضان.
كنت اتهرب من الصلاة على قدر المستطاع . وكنت قد سافرت الى اوربا عندما كنت في الثالثة والعشرين من عمري ، وكنت كلما زرت سوريا كنت اذهب مع ابي واخوتي الى المسجد لصلاة الجمعة ولم اخبرهم ابدا برأي في الاسلام ولم اكره الاسلام ابدا ولكن كلمة الحق يجب ان تقال، ولكن لم يكن عندي الجرائة لمصارحة اهلي وهذا هو السبب الرئيسي الذي دفعني للسفر.
لقد كانت حرية التعبير أهم صفة يمكن ان تطلق على العرب قبل الاسلام، وقد تمتع بها الرسول ونشر دعوته وسخر من معتقدات اهل مكة وشتم الهتهم في مكانهم المقدس مكة وحول الكعبة لمدة 13 عاماً ولم يقتلوه واتهمهم بالمجرمين.
لقد كانت الكعبة رمز للسلام والحرية والابداع والثقافة والشعر، لقد قتل محمد الحرية ودفنها وحول العرب من امة تؤمن بحرية التفكير والابداع الى امة افرادها هم الآت تسير على صيراط القرآن وقواعده المتخلفة وجعل هذه الامة تصدق بأن هذه القواعد هي من عند الله تطبقها ولايحق لها ان تشك فيها.
لقد كان العرب قبل الاسلام على احتكاك مع كل الامم المجاورة الروم والفرس واهل الحبشة واهل مصر واليهود الذين كانوا مختلطين مع العرب حتى في المدينة هذا الاحتكاك الكبير مع هذه الامم جعل من امة الجزيرة العربية امة قوية ومتطورة بدون ان تعلم ، وهذا هو احد الاسباب الرئيسية في قوة الزحف الاسلامي والانتصارات العسكرية، ولو كان محمد قد خلق في امة اخرى لما انتشر الاسلام بهذه القوة.
ان الاسلام ومع مر السنين ومع انتهاء مصدر نهب الامم المجاورة جعل هذه الامم الاسلامية اكثر الامم تخلفا في العالم.
ان التاريخ لم يعرف رجل احتال على امته ودمر افكارها مثل محمد.
لقد اسس عصابة كان غذائها النهب فكبرها وارعبها من عذاب الله ه واغرها بجنات عدن وارهب من لم يصدقه، فكان يرسل سرايا النهب لقتل الرعاة وسرقة قطعيهم وهذ من كتب التراث الاسلامي
اقرأ هذا من تفسير الطبري سورة النساء آية 92
http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafsser.asp?l=arb&taf=TABARY&nType=1&nSora=4&nAya=92

قَالَ : نَزَلَ هَذَا فِي رَجُل قَتَلَهُ أَبُو الدَّرْدَاء كَانُوا فِي سَرِيَّة , فَعَدَلَ أَبُو الدَّرْدَاء إِلَى شِعْب يُرِيد حَاجَة لَهُ , فَوَجَدَ رَجُلًا مِنْ الْقَوْم فِي غَنَم لَهُ , فَحَمَلَ عَلَيْهِ بِالسَّيْفِ , فَقَالَ : لَا إِلَه إِلَّا اللَّه , قَالَ : فَضَرَبَهُ ثُمَّ جَاءَ بِغَنَمِهِ إِلَى الْقَوْم . ثُمَّ وَجَدَ فِي نَفْسه شَيْئًا , فَأَتَى النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ , فَذَكَرَ ذَلِكَ لَهُ , فَقَالَ لَهُ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " أَلَا شَقَقْت عَنْ قَلْبه ؟ " فَقَالَ : مَا عَسَيْت أَجِد ! هَلْ هُوَ يَا رَسُول اللَّه إِلَّا دَم أَوْ مَاء ؟ قَالَ : " فَقَدْ أَخْبَرَك بِلِسَانِهِ فَلَمْ تُصَدِّقهُ " , قَالَ : كَيْفَ بِي يَا رَسُول اللَّه ؟ قَالَ : " فَكَيْفَ بِلَا إِلَه إِلَّا اللَّه ؟ " قَالَ : فَكَيْفَ بِي يَا رَسُول اللَّه ؟ قَالَ : " فَكَيْفَ بِلَا إِلَه إِلَّا اللَّه " . حَتَّى تَمَنَّيْت أَنْ يَكُون ذَلِكَ مُبْتَدَأ إِسْلَامِي.
من هذه القصة نفهم ان الرسول قد لامه فقط على قتل الراعي لانه قد يكون قد اسلم، ام غير ذلك فان القتل والنهب هو مباح، وهذا بالضبط ماكان يريده محمد ارهاب الناس واجبارهم على دخول الاسلام.
وما هو رأيك بزواج محمد من زوجة ابنه الذي تبناه
حَدَّثَنِي يُونُس , قَالَ : أَخْبَرَنَا ابْن وَهْب , قَالَ : قَالَ ابْن زَيْد : كَانَ النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَدْ زَوَّجَ زَيْد بْن حَارِثَة زَيْنَب بِنْت جَحْش , ابْنَة عَمَّته , فَخَرَجَ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَوْمًا يُرِيدهُ وَعَلَى الْبَاب سِتْر مِنْ شَعْر , فَرَفَعَتْ الرِّيح السِّتْر فَانْكَشَفَ , وَهِيَ فِي حُجْرَتهَا حَاسِرَة , فَوَقَعَ إِعْجَابهَا فِي قَلْب النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ; فَلَمَّا وَقَعَ ذَلِكَ كُرِّهَتْ إِلَى الْآخَر
طلقها الابن زيد بن حارثة لكي يتزوجها الاب الرسول لان الرسول قد اشتهاها بعد ان رأها عارية ما هذه الاخلاق العظيمة؟
وقد اباح لنفسه الزواج منها بآية كريمة انزلها الله وان الله هوالذي زوجه ايها وكانت تفتخر زينب على باقي نساء الرسول ان الله هو الذي زوجه ايها
وعندما برأى عائشة من الزنا كانت بأية انزلها الله
وعندما تمنى تغير القبلة من القدس الى مكة كانت بآية من عند الله
وعندما اراد ان ينكح بعض النساء الذين يأتون اليه ويعرضون انفسهم عليه اباح لنفسه ذلك بآية قرآنية مما جعل عائشة تقول:
قُلْت وَاَللَّه مَا أَرَى رَبّك إِلَّا يُسَارِع فِي هَوَاك
عَنْ عَائِشَة رَضِيَ اللَّه عَنْهَا أَنَّهَا كَانَتْ تَغِير مِنْ النِّسَاء اللَّاتِي وَهَبْنَ أَنْفُسهنَّ لِرَسُولِ اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَتْ أَلَا تَسْتَحْيِي الْمَرْأَة أَنْ تَعْرِض نَفْسهَا بِغَيْرِ صَدَاق ؟ فَأَنْزَلَ اللَّه عَزَّ وَجَلَّ " تُرْجِي مَنْ تَشَاء مِنْهُنَّ وَتُؤْوِي إِلَيْك مَنْ تَشَاء " الْآيَة
قَالَتْ إِنِّي أَرَى رَبّك يُسَارِع لَك فِي هَوَاك
http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafsser.asp?l=arb&taf=KATHEER&nType=1&nSora=33&nAya=51

كيف تصدقون هذا ياشيوخ الأزهر؟
كيف تصدق هذا يا سيدنا الشيخ القرضاوي؟
هل المنطق عندكم يختلف عن منطق البشر؟
ام ان الذكاء عندكم يفوق ذكاء البشر؟
أم انكم لاتقرأون هذه القصص التي بين ايديكم وفي كتبكم؟
ام انها عنزة ولو طارت !! او انه جدي ولو طار، اي ان محمد هو نبي ورسول الله حتى ولم كان مجرم.

‏ ‏حدثنا ‏ ‏ابن نمير ‏ ‏حدثنا ‏ ‏أبي ‏ ‏حدثنا ‏ ‏الأعمش ‏ ‏ح ‏ ‏و حدثنا ‏ ‏أبو بكر بن أبي شيبة ‏ ‏وأبو كريب ‏ ‏واللفظ لهما ‏ ‏قالا حدثنا ‏ ‏أبو معاوية ‏ ‏عن ‏ ‏الأعمش ‏ ‏عن ‏ ‏أبي صالح ‏ ‏عن ‏ ‏أبي هريرة ‏ ‏قال ‏
‏قال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏إن أثقل صلاة على المنافقين صلاة العشاء وصلاة الفجر ولو يعلمون ما فيهما لأتوهما ولو حبوا ولقد هممت أن آمر بالصلاة فتقام ثم آمر رجلا فيصلي بالناس ثم أنطلق معي برجال معهم حزم من حطب إلى قوم لا يشهدون الصلاة فأحرق عليهم بيوتهم بالنار

كان يرعب الناس بانه يرغب بحرق بيوتهم على من فيها اذا لم يحضروا صلاة الصبح

لقد كنت احب الاسلام ورسول الله واريد ان اصدق بأنه رسول الله ولكن كيف لي ان اصدق هذا رغم كل هذه الادلة وغيرها التي تدل على انه كذاب ومحتال ومجرم، قل لي يا شيخ القرضاوي ماهو السر؟
عندما شاهدت مقطع عن صدام حسين وهو يطرد بعض اعضاء حزب البعث من قاعة المؤتمر يتهمهم بالنفاق والخيانة ويقتلهم علمت انه تعلم ذلك من رسول الله الذي كان يطرد بعض الاشخاص من المسجد وان الله قد اخبره بأنهم منافقين ويقتلهم فيما بعد حتى انه قد هدم مسجد لقبيلة لأن الله اخبره بأن القبيلة بكاملها جماعة من المنافقين
يوجد ادلة كثيرة في الكتب الاسلامية تثبت بأن محمد لا يمكن ان يكون الا مجرماً ولكن لا ارغب في اطالة هذا المقال اكثر مما فعلت
اقرأ كيف حجب موقعي لأنهم يريدون اخفاء الحقيقة

وهذا مايدور على بعض المواقع الاسلامية

قوانين وشروط بناء - التسجيل في بناء - آراء واقتراحات - مكتبة بناء الفكر والثقافة


تسجيل دخول


________________________________________
بناء العامة بناء الإسلامية بناء الوطن بناء السياسة بناء الإدارة والاقتصاد بناء الأدب بناء التقنية بناء الرياضة

________________________________________
بناء العامة : لمناقشة المواضيع العامة






الموضوع تم حجب الموقع المسيء للدين الإسلامي @ شكرا ياهيئة الاتصـالات@ وشكرا أيها العضو !

نعم
(2009-04-09)(05:36)

الحمدلله رب العـالمين

قبل يومين تقريبا

أتى أحد الأعضاء برابط لموقع يسب الدين الإسلامي والرسول صلى الله عليه وسلم

وطلب منا مراسلة
هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات

ولله الحمد تم التجاوب بسرعة

جـائتني هذه الرسالة منهم
..............
أخي الكريم قد تم استلام طلبك و ستتم معالجته قريباً.

هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات
.......................


ولله الحمد دخلت الموقع وإذ به مغلق

فشـكرا لكم يا هيئة الإتصـالات

وشكرا لك أيها العضو الكريم المشكلة أنني لا أتذكر اسمه

بارك الله فيه وكتب الله لك الأحر
________________________________________
الآن منتدى متـى تتوب ( أول مـوقع من نـوعه ) خاص بحذف المقاطع التي تسيء للإسلام في اليوتيوب http://www.mtattob.com/vb/index.php للإستفسار مراسلتي على [email protected]

محمد أحمد
(2009-04-09)(06:36) 1

جزاك وجزاه الله خيرا ونفع بكم وجعل ذلك كله في ميزان حسناتكم

________________________________________....nekaragwey@hotmail.com

وسيطك
(2009-04-09)(06:50) 2
جزاكم الله كل خير
________________________________________
لانني اتقن فنون الصمت***حملوني وزر النوايا

حسن الحتارشة
(2009-04-09)(08:16) 3

الحمدلله على حجب هذا الموقع العفن

وكل الشكر للاخوان اللي راسلوا هيئة الاتصالات

وكتب الله الاجر للجميع
رابط الموقع بعد الحجب
http://muhammedalmuhtal.com/default.aspx
________________________________________....................h.h@benaa.com
نعم
(2009-04-09)(18:05) 4
محمد أحمد
(2009-04-09)(06:36) 1

جزاك وجزاه الله خيرا ونفع بكم وجعل ذلك كله في ميزان حسناتكم
________________________________________
[email protected]
وبارك الله فيكم

والشكر للعضو الذي أجضر الرابط
بارك الله فيه
________________________________________
الآن منتدى متـى تتوب ( أول مـوقع من نـوعه ) خاص بحذف المقاطع التي تسيء للإسلام في اليوتيوب http://www.mtattob.com/vb/index.php للإستفسار مراسلتي على [email protected]
متعاون
(2009-04-09)(18:29) 5

الموقع من الواضح أن واضعه نصارى ولاشك
وهذا رابط إيمل موجود في موقعهم لمن اراد مراسلتهم لرد الشبه العالقة في نفوسهم ممن يستطيع إقناعهم
[email protected]
_______________________________________
قال تعالى : وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الإثم والعدوان . هل تعلم ؟ انك إن دعوت لي بظهر الغيب يؤمن الملك على دعائك ويقول ولك بمثل مادعوت
بلتعه
(2009-04-09)(18:31) 6
إن شاء الله مواقع اللبرالية في الطريق
________________________________________
الله يكرم الحيوانات عن اللبراليـة والرفضة وغلاة الصوفية
داهية
(2009-04-09)(19:53) 7
وايضا في موقع نصراني
اسمه طريق الحق وكم مرة ارسلت لهم وله يتم التجاوب الا متأخرا
________________________________________
ربعي قريش لو غشت سود الليالي المبهمات... شمس على سود الليالي والمزايا فاردة

0
________________________________________
بناء العامة بناء الإسلامية بناء الوطن بناء السياسة بناء الإدارة والاقتصاد بناء الأدب بناء التقنية بناء الرياضة
التسجيل
طلب رقم التنشيط
تنشيط العضوية
استعادة كلمة المرور

وهذا موقع آخر

المجلس اليمني > الأقسـام العـامـة > المجلس الإسلامي

ارجوكم ثم ارجوكم
الذهاب إلى الصفحة...
كاتب الموضوع : بحار غريق تعقيبات : 2 مشاهدات : 64
أدوات الموضوع
09-03-2009, 12:22 PM مشاركة رقم : 1

بحار غريق
عضو

التسجيـل: 28-09-2008
المشاركات: 44 ارجوكم ثم ارجوكم
________________________________________
الي عندة غيرة على دينة وعلى كتاب الله وعلى رسول الله صلى الله وعلية وسلام انه يساعدني ويكسب الاجر والثواب ..
امس وانا اتصفح الانترنت وبالصدفه حصلت موقع دخلت هالموقع ونصدمت من الي فيه من تحريف في القران الكريم ومافيه سب لنبيناء محمد (ص) احترق قلبي من الي شفتة الموقع صاحبة يدعي بانه مسلم والعياذ بالله منة اشياء لا تصدق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فارجو من لدية خبره بكيفية تدمير الموقع باي طريقة انة يتواصل معي وبكل امانة لاخبرة بالموقع وعلى شأن مايكون لدى البعض منكم الفضول بتصفح الموقع مابحط الموقع ..الى بعد ماحصل منكم واحد يتكفل بتدميرة لو كانت عني خبرة كنت انهيتة بدون ماطلب

هذا الموقع يارب يارب حد يقد يسوي شي
http://mohamedtheliar.com/default.aspx

09-03-2009, 12:54 PM مشاركة رقم : 2

البينه
عضو
التسجيـل: 04-03-2009
المشاركات: 218
________________________________________ماذا يضمن لو كان المجلس اليمني؟

09-03-2009, 01:02 PM مشاركة رقم : 3

بحار غريق
عضو
التسجيـل: 28-09-2008
المشاركات: 44
________________________________________هذا الموقع ويارب حد يقدر يسوي شي



قبل النهايه اريد ان اذكر بعض ماذكر في قصة اللاسراء والمعراج
ان يوم القيامة لم يحدث بعد و ان يوم الحساب لم يحدث بعد ولكن محمد قد ذكر هذه الرواية وكأن يوم القيامة قد حدث:

[ صفة أكلة أموال اليتامى ]
قال ثم رأيت رجالا لهم مشافر كمشافر الإبل في أيديهم قطع من نار كالأفهار يقذفونها في أفواههم فتخرج من أدبارهم . فقلت : من هؤلاء يا جبريل ؟ قال هؤلاء أكلة أموال اليتامى ظلما .
[ صفة أكلة الربا ]
قال ثم رأيت رجالا لهم بطون لم أر مثلها قط بسبيل آل فرعون يمرون عليهم كالإبل المهيومة حين يعرضون على النار يطئونهم لا يقدرون على أن يتحولوا من مكانهم ذلك .
قال قلت : من هؤلاء يا جبريل ؟ قال هؤلاء أكلة الربا . <406>
[ صفة الزناة ]
قال ثم رأيت رجالا بين أيديهم لحم ثمين طيب إلى جنبه لحم غث منتن يأكلون من الغث المنتن ويتركون السمين الطيب . قال قلت : من هؤلاء يا جبريل ؟ قال هؤلاء الذين يتركون ما أحل الله لهم من النساء ويذهبون إلى ما حرم الله عليهم منهن .
[ صفة النساء اللاتي يدخلن على الأزواج ما ليس منهم ]
قال ثم رأيت نساء معلقات بثديهن فقلت : من هؤلاء يا جبريل ؟ قال هؤلاء اللاتي أدخلن على الرجال من ليس من أولادهم .
قال ابن إسحاق : وحدثني جعفر بن عمرو ، عن القاسم بن محمد أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال اشتد غضب الله على امرأة أدخلت على قوم من ليس منهم فأكل حرائبهم واطلع على عوراتهم
اين المنطق والعقل
واعذروني في ذكر-
ان كل فرج مكتوب عليه اسم ناكحه
اسمعها من كبار شيوخ الاسلام
http://video.google.com/videoplay?docid=-4740229983337041642
السؤال هنا اذا كان الاسم مكتوب ولايستطيع لاحد ان يقرأه ما هي الفائدة بكتابته؟
انها فقط قلة ادب ووقاحة تصدر من وقح وقليل الادب
اذا كان محمد هو فعلا رسول الله لماذا اخفى نفسه وهرب في معركة احد وقد هرب كثير من رجاله لانهم ظنوا بأنه قد مات ولكن كعب بن مالك أقبل ناحية أبي دجانة ومن معه فعرف محمداً حين رأى عينيه تزهران تحت المغفر، فنادى بأعلى صوته: يامعشر المسلمين أبشروا ! هذا هو رسول الله فأشار النبي إليه ليسكت. لأنه لايريد ان يكذب الخبر بأنه قد مات لكي يستطيع الهرب. هل هذا الرجل هو رسول الله؟
اقرأها من
http://sirah.al-islam.com/display.asp?f=rwd3167.htm

أراد ان يطلق زوجته الثانية سودة بنت زمعة لأنه لم يعد يشتهيها

لأنها كانت كبيرة بالسن بالنسبة للزوجات الصغيرات لأن اعمار اكثرهم في العشرينات او اقل . فطلبت منه

يبقيها زوجة وان عائشة تأخذ دورها

‏ ‏حدثنا ‏ ‏محمد بن المثنى ‏ ‏حدثنا ‏ ‏أبو داود ‏ ‏حدثنا ‏ ‏سليمان بن معاذ ‏ ‏عن ‏ ‏سماك ‏ ‏عن ‏ ‏عكرمة ‏ ‏عن ‏ ‏ابن عباس ‏ ‏قال ‏
‏خشيت ‏ ‏سودة ‏ ‏أن يطلقها النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فقالت ‏ ‏لا تطلقني وأمسكني واجعل يومي ‏ ‏لعائشة ‏ ‏ففعل فنزلت ‏
‏فلا ‏ ‏جناح ‏ ‏عليهما أن يصلحا بينهما صلحا والصلح خير ‏

Tel: 0044 7552559142
www.mohamedalmuhtal.com
[email protected]



#محمد_حسن_الجديد (هاشتاغ)      



اشترك في قناة ‫«الحوار المتمدن» على اليوتيوب
حوار مع الكاتب البحريني هشام عقيل حول الفكر الماركسي والتحديات التي يواجهها اليوم، اجرت الحوار: سوزان امين
حوار مع الكاتبة السودانية شادية عبد المنعم حول الصراع المسلح في السودان وتاثيراته على حياة الجماهير، اجرت الحوار: بيان بدل


كيف تدعم-ين الحوار المتمدن واليسار والعلمانية على الانترنت؟

تابعونا على: الفيسبوك التويتر اليوتيوب RSS الانستغرام لينكدإن تيلكرام بنترست تمبلر بلوكر فليبورد الموبايل



رأيكم مهم للجميع - شارك في الحوار والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة التعليقات من خلال الموقع نرجو النقر على - تعليقات الحوار المتمدن -
تعليقات الفيسبوك () تعليقات الحوار المتمدن (0)


| نسخة  قابلة  للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد
| حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة
    عدد الموضوعات  المقروءة في الموقع  الى الان : 4,294,967,295
- رب القرآن لا يعرف الحساب
- التناقض في القرآن
- الاخطاء العلمية في القرآن
- القرآن هو من خرافات اليهود


المزيد.....




- الأوقاف الإسلامية في فلسطين: 219 مستوطنا اقتحموا المسجد الأق ...
- أول أيام -الفصح اليهودي-.. القدس ثكنة عسكرية ومستوطنون يقتحم ...
- رغم تملقها اللوبي اليهودي.. رئيسة جامعة كولومبيا مطالبة بالا ...
- مستوطنون يقتحمون باحات الأقصى بأول أيام عيد الفصح اليهودي
- مصادر فلسطينية: مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى في أول أيام ع ...
- ماذا نعرف عن كتيبة نيتسح يهودا العسكرية الإسرائيلية المُهددة ...
- تهريب بالأكياس.. محاولات محمومة لذبح -قربان الفصح- اليهودي ب ...
- ماما جابت بيبي أجمل أغاني قناة طيور الجنة اضبطها الآن على تر ...
- اسلامي: المراكز النووية في البلاد محصنة امنيا مائة بالمائة
- تمثل من قتلوا أو أسروا يوم السابع من أكتوبر.. مقاعد فارغة عل ...


المزيد.....

- الكراس كتاب ما بعد القرآن / محمد علي صاحبُ الكراس
- المسيحية بين الرومان والعرب / عيسى بن ضيف الله حداد
- ( ماهية الدولة الاسلامية ) الكتاب كاملا / أحمد صبحى منصور
- كتاب الحداثة و القرآن للباحث سعيد ناشيد / جدو دبريل
- الأبحاث الحديثة تحرج السردية والموروث الإسلاميين كراس 5 / جدو جبريل
- جمل أم حبل وثقب إبرة أم باب / جدو جبريل
- سورة الكهف كلب أم ملاك / جدو دبريل
- تقاطعات بين الأديان 26 إشكاليات الرسل والأنبياء 11 موسى الحل ... / عبد المجيد حمدان
- جيوسياسة الانقسامات الدينية / مرزوق الحلالي
- خطة الله / ضو ابو السعود


المزيد.....


الصفحة الرئيسية - العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني - محمد حسن الجديد - هل محمد هو رسول الله ام,,, ؟؟