أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - كتابات ساخرة - يونس حنون - تخلف دوت كوم 2






















المزيد.....

تخلف دوت كوم 2



يونس حنون
الحوار المتمدن-العدد: 2703 - 2009 / 7 / 10 - 09:27
المحور: كتابات ساخرة
    


لا اعتقد ان هناك من اساء الى الاسلام بقدر البعض من شيوخ وائمة الفضائيات والانترنيت ....هؤلاء الذين عينوا انفسهم حملة لرايات الجهاد المايكروفوني و المدافعين عن الدين كوة مروة ،فاصبحت وسائل الاتصال التي يبتكرها العالم المتحضر لمنفعة بني البشر بالنسبة اليهم مجرد منصات لبث الاحقاد والتنافس لنيل جوائز اكاديمية الجهل والتخلف المختلفة كاقبح تكشيرة وازعج صراخ واكبر شعور بالدونية ... وبفضل هؤلاء تحولت علاقة المسلمين بباقي البشرية الى مباريات للتهديد الفارغ وانزال اللعنات على غير المسلمين استنادا" اولا" الى التوكيل الذي منحه لنا رب العالمين لارسال من نشاء الى جهنم وابقاء الجنة طابو باسمنا ، وثانيا" الى الصلاحيات التي ورثناها من اجدادنا لتقسيم العالم الى بلاد كفار( وهي معظم دول العالم المتحضر) وبلاد ايمان وهي الدول التي يتمنى ثلاثة ارباع ساكنيها الهرب منها الى اراضي المجموعة الاولى تخلصا" من الجهل والمرض والفقر والفساد وثقافات كراهية الاخرين التي تعج بها دول الايمان ،ناهيكم عن الكم الهائل من النفاق الذي يملأها والذي يكفي لتاسيس الاف الاحزاب الدينية من ماركة ( ثأر الله ) و(جند الله ) و (شفاكم الله).

قبل ايام شاهدت احد هؤلاء المشايخ يدعو الرئيس الامريكي المنتخب اوباما الى الاسلام بقوله " اوباما اسلم تسلم "...هكذا ببساطة بعد ان عين نفسه اميرا" للمؤمنين ومتحدثا" باسم امة الاسلام الموحدة القوية التي تهتز منها الدول دائمة العضوية في مجلس الامن خوفا" ....قالها بكل بجاحة مضيفا" بالحرف الواحد : " فالعز في الاسلام و الذل كل الذل في غير الاسلام " ....اي نعم شوف شلون الاوروبيين والامريكان مذلولين والعرب عايشين بعز ونعيم !! ورغم اننا نهب للولولة على ما نسميه اساءات يوجهها فرد في الدنمارك او هولندا لديننا ياتي صاحبنا فيقول بالحرف الواحد ايضا" "دين الحق هو دين الاسلام ومادون ذلك اديان مزيفة باطلة منسوخة" !!!! ...ونطالب بعد هذا بحوار الاديان .. على ماذا يتحاورون معنا ونحن نعتبر اديانهم مزيفة وباطلة؟ و طوال الدقائق التي كان هذا مخلوق يتقيأ احقاده ظلت سبابته اليمنى تصعد وتنزل محذرة متوعدة مهددة تعبيرا" عن ما سيحل باعداء امة محمد المفترضين من ويل وثبور، وبقيت تعابيروجهه العبوس طافحة بالغضب والانزعاج وكأن بواسيره هايجة عليه ....عمي ليش ما خليتلك تحميلة كبل ما تسجل ؟

داعية آخر لم يجد ما يثبت به نظريات التآمر على العرب والاسلام الا البيبسي كولا فيقول ان كلمة بيبسي بالانكليزية هي الاحرف الاولى لجملة

Pay Every Penny to Save Israel

ومعناها ادفع كل فلس لانقاذ اسرائيل...اسرائيل التي قامت دولتها عام 1948 بينما تاسست شركة البيبسي عام 1903 .. اوف شلون خبثاء اليهود يدافعون عن اسرائيل بخمسين عام قبل ان تظهر للوجود !!!

اما الفضيحة الكبرى فكانت ذلك المجاهد الذي يخطب في اتباع حماس في فلسطين ويبشرهم وبالحرف الواحد ايضا" بقوله :" الفتوحات الدعوية والعسكرية التي ستفتح عواصم العالم باسره ...وعما قريب ان شاءالله ستفتح روما كما فتحت القسطنطينية " .....والله العظيم هذا كلامه الحرفي امام الاف المصلين ...طبعا" الجالسون امامه يهتفون الله اكبر بعد كل كرزلة يلقيها عليهم دون ان يخطر ببال احد ان يساله اين هي جيوش الفتح هذه واين تتدرب ومن سيقودها الى روما ...هل هو القذافي ام عمر البشير ام احمدي نجاد ؟ ومن اين ستتقدم الجيوش نحو هدفها ؟ هل من البحر ام من البر ؟ ومتى هذه ال(عن قريب) ؟ يعني شهرين.. سنتين... عشر سنين ؟وهل سيتم افتتاح روما بعد تحرير الجولان و القدس ام قبل ذلك ؟ثم ليش روما ؟ اليس اعداء الاسلام امريكا وبريطانيا واسرائيل ؟ ليش عايفهم كلهم وراكض ورة روما ؟ ام هي عملية مخادعة تكتيكية لمفاجئة باقي الاعداء وتحقيق المباغتة ؟ نعم هذا هو السبب على الارجح .

اوجه كلامي الى الثلاثي المرح اعلاه واقول : انا عندي فلات فوت ومعفي من العسكرية فلا تحسبوا حسابي عند فتح روما ،بس ممكن تجيبولي تي شرت نادي انترميلان وية الغنائم ؟








رأيكم مهم للجميع - شارك في الحوار والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة التعليقات من خلال الموقع نرجو النقر على - تعليقات الحوار المتمدن -
تعليقات الفيسبوك () تعليقات الحوار المتمدن (0)

لماذا ننصح باستخدام تعليقات الفيسبوك ؟

| نسخة  قابلة  للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد
| حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة
    عدد الموضوعات  المقروءة في الموقع  الى الان : 1,386,149,339
- شهيد الاسلام ...مايكل
- شوارب دوت كوم


المزيد.....


- الصين..والناس..والملوك! / سالم اسماعيل نوركه
- مراحل نمو الرجل المسلم / جهاد علاونه
- ديكتاتور ملوك أفريقيا في مواجهة الصحافة المغربية / أحمد أبو مطر
- لقاء تأريخي بين حضيري ابو عزيز ومايكل جاكسون / محمد الرديني
- اوصدوا الابواب والشبابيك ...حائرة قادمة / فادي يوسف الجبلي
- أفاعي الجفاف وفرسان الفساد..! / خدر خلات بحزاني
- كهرباء العراق...بين الخنازير والحمائم / سلام ابراهيم عطوف كبة
- مشاهد حية من حياتنا وحياة من حولنا (14) / محمود سلامة محمود الهايشة
- الوصايا الذهبية للنبذ من حياة المهلبية ... ؟؟؟ !!! / مريم الصايغ
- انسحبت القوات الامريكية من المدن العراقية وبقيت في الارياف.. ... / محمد الرديني


المزيد.....

- بالصور.. كرنفال لفنون الإيقاع يفتتح «مهرجان الطبول من أجل ال ...
- حوار مفتوح مع الناقدة الجزائرية :هداية مرزق
- أزمة في وزارة الثقافة بسبب اقتراح ضم المراكز القومية لـ «أك ...
- الجمعية المغربية لحماية اللغة العربية: مراحل هامة في مسارها ...
- كافاني يهدي باريس رابع ألقابه بكأس الرابطة
- الفن القطري المعاصر في معرض بسلطنة عمان
- آية الله خامنئي:الهياكل الفكرية لمعاهدات دولية تدمر المجتمع ...
- بايرن يستعيد توازنه ودورتموند يعزز وصافته
- مرور 25 عامًا على فتوى الخميني ضد رشدي -
- -سماءٌ ترتّب أحلامها- ديوان عادل جلال -


المزيد.....

- هكذا كلمني القصيد / دحمور منصور بن الونشريس الحسني
- مُقتطفات / جورج كارلين
- كوميديا الوهراني في سرد الرسائل والمنامات / قصي طارق


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - كتابات ساخرة - يونس حنون - تخلف دوت كوم 2