أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - مواضيع وابحاث سياسية - نوئيل عيسى - التوقيع على وثيقة تفكيك اسرائيل















المزيد.....

التوقيع على وثيقة تفكيك اسرائيل


نوئيل عيسى

الحوار المتمدن-العدد: 2575 - 2009 / 3 / 4 - 00:12
المحور: مواضيع وابحاث سياسية
    


بكل بساطة يريدون تفكيك دولة عملاقة ديموقراطية شبه علمانية تعددية نووية كما في السابق كانوا يدعون انهم سيقذفونهم في البحر ؟
انا لن اصافح صهيوني اما اليهودي فهو اخي ومن ابناء جلدتي عايشتهم ردحا من الزمن قبل ان يرحلوا عانوا من الاضطهاد كما عانيت انا وغيري من الاقليات في الموصل الحدباء واليوم تصلني رسائل تطلب مني التوقيع على وثيقة تفكيك اسرائيل ليس من اجل ماحدث لشعب غزة من ماس لكن لنصرة عصابة حماس الارهابية . واقول لهؤلاء
انتم اما اغبياء او جهلة مغرقين في جهالة عمياء شانكم اليوم شان من كان يدعي ايام زمان القاء اليهود في البحر ونسيتم ان فلسطين هي ارض اليهود وانتم يافلسطينين كنتم يهود غزوكم المسلمين العرب مثلما غزوا العالم بحد السيف وحولوكم وحولوهم وبالاكراه الى مسلمين كما غزا العثمانين مصر يوم كان المسيحين في مصر يشكلون اثنان وتسعين بالمائة من سكان مصر والتاريخ لايكذب واكرهوهم على اعتناق الاسلام بالارهاب والترهيب وفعلوا مع العراقيين ايضا ذلك ومع باقي دول العالم وهذا لايعني ان البلد الذي كان يدين باليهودية او المسيحية او اي دين اعتدى عليهم العرب المسلمين الذين جاؤا غزاة متوحشين من شبه الجزيرة العربية وسيطروا على بلدانهم واوطانهم انهم سيظلون صامتين ( والساكت عن الحق شيطان اخرس )اليس هذا قول وارد في ايات القران الكريم ؟
لماذا عندما كان طاغية العراق يقتل في العراق شعبه وابناء جلدته في سبيل نزواته وانتم تهلهلون له ولم تعدوا وثيقة تفكيك حكومةالعراق اليس هذا نفاق ؟عندما غزا ايران وتسبب بقتل مليون انسان برئ من الايرانين والعراقيين اليس صمتكم وتاييدكم لافعاله نفاق ؟
لماذا لم تعدوا وثيقة تفكيك حكومةالعراق وطاغيته يغزوا الكويت امتداد لغزوة ايران وبدافع اميريكي بريطاني كان يفعل كل افعاله ؟
لماذا اليوم تلتزمون الصمت وشعب اليمن الجنوبي بقتلون ويدفنون احياء من قبل طاغية اليمن بعد ان احتل اليمن الجنوبي وطرد سكانه من وظائفهم وحل جيشه وانتهك حرماته وحاول ويحاول الى اليوم تجويعهم وتشريدهم مالم يدينوا له بالولاء؟ بعد ان خرق وثيقة الوحدة وحدة اليمنيتين والان اليمن الجنوبي يحكمها غلاة من انصار علي عبدالله صالح الحافي واصحاب الارض عاطلين عن العمل مطرودين من وظائفهم منتهكة كل حقوقهم كبشر وحالهم اتعس من حال غزة والضفة وكل فلسطين والعرب الاوباش من حكومات الى احزاب الى اجهزة اعلام الى مؤسسات حقوق الانسان الى مؤسسات انسانية اخرى تلتزم الصمت عربية كانت او اجنبية ازاء مايحدث في اليمن الجنوبي ( عدن البطلة الشعب الذي هزم اقوى قوة استعمارية على وجه رض بعنادة وقوته وجبروته ) اليوم يستعبده اثول حافي . لماذا لاتعدون وثيقة تفكيك حكومة اليمن حكومة هذا الحافي علي عبدالله صالح ؟
عيب عليكم تناصرون منظمات وحشية غير انسانية مثل حماس وحزب الله وهم المسؤلين عن خراب البصرة صيف عام 2006 في لبنان وقبل ايام في غزة وهم شلة ايرانية باغية زجت الشعب العربي الفلسطيني في غزة في معركة هي وكل العالم يعرفون الرد على قبح عملهم البهلواني وحماقاتهم ضرب صواريخ عبثية بحجة المقاومة ولازالوا يتقابحون ويستجدون الرد من اسرائيل لقتل المزيد من ابناء شعب غزة وهم اليوم يطالبون بكل قباحة اموال الدول المانحة لاعمار غزة ليرسلوها الى المصارق باسماء سرية ليعيش قادة حماس عليها ومنها ؟ اعدوا وثيقة تفكيك منظمة حماس الارهابية اعدوا وثيقة تفكيك منظمة حزب الله الارهابية فالله لايحتاج الى احزاب ومنظمات تدافع عنه لانه رب المعمورة وهو ليس بهذا الضعب لينصب بغاة يقاتلون عنه وعن اهدافه الله كلي القدرة وليس لعبة بايدي جناة مجانين مهوسين بالقتل مثلما يحدث في العراق اليوم ؟
نريد وثيقة تفكيك حزب اليعث العربي الاشتراكي في كل الوطن العربي للاهوال التي ارتكبها بحق الشعوب العربية الاسلامية في كل الوطن العربي ومنها العراق ؟
نريد وثيقة تفكيك لحزب الامة المصري وانتم تعرفون السبب ؟
نريد وثيقة تفكيك الحزب القومي الناصري الذي عاث في الارض فسادا وقتلا بتحالفاته مرة مع الانكليز والاخوان المسلمين في العراق ومرة مع البعثين ايضا في العراق واليوم مع حزب الله في لبنان ومحاسبته على الجرائم التي ارتكبها ضد الشعوب العربية منذ نشاته الى يومنا هذا والتاريخ لايغفل عن هذه الجرائم وان حسبناها فهي اتعس من جرائم الصهيونية في كل عالمنا العربي ولو قارنا جرائم الصهيونية طيلة قرن كامل بحقنا نحن العرب والمسلمين وبما اقترفته منظماتنا الاسلامية والقومية وحكوماتنا العربية بحقنا فقط منذ عام 1963 ولحد يومنا هذا لوضعنا نحن العرب في خانة اعتى المجرمين والسفاحين والمغتصبين والمحتلين والغزاة والقتلة والاوباش وعد وبدون خجل ؟
لدي قاموس من الفديوهات تصور تعذيب حماس للفتحاوين والغزاوين الغير موالين لهم تعذيب يؤدي الى موت زؤام والقول ( اليس في قلوب هؤلاء ال حماس رحمة ولو بقدر حبة خردل تجاه بني جلدتهم اخوانهم العرب المسلمين ؟ اذا اي عيب في ان يقتل صهيوني عربي وهو غريب ويعد عدو ) بحيث يعذبون الانسان حتى الموت وبدل ان يفعلوا ذلك عليهم ان يطلقوا رصاصة رحمة على هذا الانسان نفس اسلوب طاغية العراق مع اعدائه ؟
لعنة الله على كل انسان لايعي مكمن الحق ويعاضد ويؤيد الباطل حتى لو كان يعيش في جهالة تامة لان الحق لايخفى على جاهل ايضا ؟
وبدل الزعيق والمعيق واللغو الباطل تعاملوا مع اصحاب الحق في العراق وفلسطين وكل الدول العربية باحترام وتعقل وبدون تطاول عليهم ومحاولة تشريدهم من اراضيهم وفرض اتاوات عليهم وقيود شريعة ولى زمانها ولم تعد صالحة في يومنا هذا الا لصالح النصابين والمحتالين والسياسين القوادين وهم يعرفون هذه الحقيقة قبل ان تطالبوا بحقوقكم باي ارض تدعون انها ارض اسلامية وارض المسلمين هي شبه الجزيرة وتخومها فقط فانقلعوا اليها الى غر رجعة ودعوا الصالحين الطيبين المسالمين المتحضرين من مسلمين الى مسيحين الى ايزيدية الى صابئة الى يهود الى عبدة عضو المراة التناسلي او من يعبدون اي شئ اخر يعيشون في امان وسلام واطمئنان يشيدون عالما تشرق الشمس في سمائه دوما شمس الحق وليس الباطل وتعم ارضه خضرة يانعة وطبيعة وارفة ينعمون بها ماكتب لهم الله من وقت يحيونه . ارحلوا هنا وهناك وفي اي بقعة قذرة تختارون انعموا بالصراع وقتل بعضكم بعض وشرب دماء بعضكم بعض مثل الوحوش والبعوض ولن نحسدكم عل هذه النعمة التي تنعمون بها حلال زلال لكم لكن ابتعدوا عنا ودعونا ننعم بما وعدنا الله به من نعم وخلقنا لاجلها ؟
اعدوا وثائق تفككون مكوناتكم لانكم مكونات نكرة لاتصلحون للحياة مع البشر السويين ؟
نحن ننشد ان نبني حكومات بدون ديانات او طوائف او اعراق حكومات علمانية تتمتع في ظلها كل الاديان والطوائف بحرية العبادة عبادة اي شئ يرونه هم وليس للحكومات او الاشخاص اي كانوا اي حق علي تغيير او تعيير او السخرية من اي عبادة او من اي دين لكن على ان يبتعدوا بدياناتهم عن السياسة بعد الارض عن السماء اعدوا وثيقة بهذا المعنى وسيستتب السلام والامن ربوع عالمنا العربي كما هو اليوم يرفرف فوق سماء العالم المتحضر حولنا .
وبدون هذه الترهات اي تفكيك اسرائيل ؟ عيب عليكم ان كنتم لاتخجلون او تستحون افعلوا ماشئتم لكن ليس في ربوعنا ؟
تريدون تفكيك دولة تتمتع بكل الهوية الديموقراطية والتعددية شيدت كيانها في اقل من نصف قرن ونحن لازلنا نحبوا لنذبح بعضنا بعض ونشرد بعضنا بعض وننتهك اعراض بعضنا بعض ونغتصب حق بعضنا بعض ونقدم من اجل اطماعنا كل ناسنا واهلنا ودون ان يرمش لنا جفن ضحايا ننتزع الحياة من اجسادهم الحياة التي وهبها الله لهم عن حق وندعي انه الجهاد في سبيل الله الا بئس مثل هذا الجهاد ونكذب على بعضنا البعض وعلى الله خالقنا وعلى كل العالم اننا انتصرنا وهم من تريدون تفكيكهم يبحثون بقلب دامي وعيون قرحتها الدموع لم تذق الى اليوم طعم النوم عن شاليط ؟
ونحن الى يومنا قدمنا وبدم بارد مليار شاليط ضحية لشهواتنا السلطوية وبصقنا عليهم غير اسفين لاننا الى الان شاليطنا اما دمه مسفوك دون حساب او هو مشرد في ارجاء المعمورة تتصدق الدول عليه عربية قبل الاجنبية وتعاملونه في دولكم العربية الاسلامية بكل وقاحة واهانة وكان شاليطنا ...؟
وسيكتب العراقيين قصص ماسيهم وماعانوه من الشعوب العربية والحكام العرب من ضيم وقمع وابتزاز ومالقوه من عزة وكرامة واحترام وتقدير وافادة وضيافة او عند الغرب يهود كانوا او نصارى او كفرة او في اميريكا او كندا او في استراليا او فd ........؟

نوئيل عيسى
3/3/2009






رأيكم مهم للجميع - شارك في الحوار والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة التعليقات من خلال الموقع نرجو النقر على - تعليقات الحوار المتمدن -
تعليقات الفيسبوك () تعليقات الحوار المتمدن (0)


| نسخة  قابلة  للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد
| حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة
    عدد الموضوعات  المقروءة في الموقع  الى الان : 3,218,602,466
- تداعيات الحرب على غزة . حسابات الربح والخسارة ؟
- ماهو مصير العراق والعراقين من خلال تصريحات رجالات الاحتلال ا ...
- الادارات الاميريكية . النهج والتوجه . هل من تغيير ؟
- راح بوش ؟ جاء اوباما ...؟
- رحل بوش جاء اوباما ....؟
- العصابات التي تدعي المقاومة ؟ توجهاتها ..اجندتها ؟
- مقاومة احتلال ؟ ام مقاومة قتل ودمار ؟
- الى متى نبقى نحن العرب نئن تحت مطرقة الجلادين ؟
- قانون الاحوال المدنية الجديد في اقليم كردستان ؟
- اما ان الاوان للميليشيات العربية ...والعراقية بوجه الخصوص ال ...
- اوقفوا قتل المراة تحت حجة غسل العار
- الانتحاريين والانتحاريات . من هم ؟ وكيف يرسلون للموت ؟
- الحرية لادونيس وكل خلق الله بما يؤمنون ويفكرون
- المعاهدة الامنية . لماذا يرفضها الاخر ....؟
- وفاة امبراطورة الطعام من اجل شعبها . المغنية السوداء مريم ما ...
- يخت الطاغية معروض للبيع بعشرين مليون دولار..؟
- انهيار سوق العملات كشف عن اصحاب الوجوه الكالحة ....اللصوص ؟
- ازمة الاقتصاد الاميريكي . هل كانت فخ للاقتصاد العربي الخليجي ...
- مناورات روسية لاثبات قدراتها القتالية لاميريكا والعالم
- من يهدد من ؟ اليسوا وجهان لعملة واحدة ؟


المزيد.....




- وزير خارجية عُمان: لا ننحاز إلا للحق.. وعلاقتنا مع إيران ستس ...
- وزير خارجية أوكرانيا يحدد السبب الذي بموجبه -سيلقى بالرئيس م ...
- صنداي تلغراف: استثمارات أمازون بالسعودية مهددة بسبب خلاف مع ...
- ترامب يدعو حلفائه الأوروبيين لمحاكمة أكثر من 800 إرهابي من - ...
- روسيا قد تصدّر -شبحها الطائر- لدول أجنبية
- ساندرز ينخرط مجددا في السباق الرئاسي الأمريكي
- ترامب يطالب أوروبا باستعادة 800 داعشي اعتقلوا في سورية
- لواء إسرائيلي سابق ينشر صورة له مع السيسي في ميونخ.. وهذا ما ...
- 5 وحدات خاصة أسطورية بالجيش الروسي (فيديو)
- -أنصار الله- تعلن مقتل 3 جنود سعوديين في جيزان برصاص قناصتها ...


المزيد.....

- كرونولوجيا الثورة السورية ,من آذار 2011 حتى حزيران 2012 : وث ... / محمود الصباغ
- الاقتصاد السياسي لثورة يناير في مصر / مجدى عبد الهادى
- قبسات ثقافية وسياسية فيسبوكية 2018 - الجزء السابع / غازي الصوراني
- مدينة بلا إله / صادق العلي
- ثورة 11 فبراير اليمنية.. مقاربة سوسيولوجية / عيبان محمد السامعي
- مقالات ودراسات ومحاضرات في الفكرة والسياسة والاقتصاد والمجتم ... / غازي الصوراني
- كتاب خط الرمال – بريطانيا وفرنسا والصراع الذي شكل الشرق الأو ... / ترجمة : سلافة الماغوط
- مكتبة الإلحاد (العقلانية) العالمية- کتابخانه بی-;-خدا& ... / البَشَر العقلانيون العلماء والمفكرون الأحرار والباحثون
- الجذور التاريخية والجيوسياسية للمسألة العراقية / عادل اليابس
- اربعون عاما على الثورة الايرانية / عادل حبه


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - مواضيع وابحاث سياسية - نوئيل عيسى - التوقيع على وثيقة تفكيك اسرائيل