أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - كتابات ساخرة - خالد سلامه - عفوا كنت أحلم ..!!














المزيد.....

عفوا كنت أحلم ..!!


خالد سلامه

الحوار المتمدن-العدد: 2310 - 2008 / 6 / 12 - 08:47
المحور: كتابات ساخرة
    


بعد ارتفاع أسعار النفط في الأسواق العالمية إلى مستويات عالية وكما يقول المثل العربي الحبل على الجرار أي انه في تزايد مستمر قد يصل مع نهاية هذا العام المجيد إلى 200 دولار للبرميل الواحد... ولله الحمد فان عائدات النفط العربي سيدر علينا أرباحا تصل إلى المليارات وستمتلئ بنوك العالم بهذه الأموال وسوف توضع الخطط الحكومية في وطنا العربي من قبل وزارات التخطيط من اجل الاستخدام الأمثل في كيفية صرف هذه الأموال على المشاريع الإنتاجية من اجل إيجاد فرص عمل لألوف الشباب الباحثين عن العمل من هنا وهناك وسيؤدي هذا الأمر إلى الحد من تفكير الشباب العربي من الهجرة إلى أوروبا باحثين عن عمل ستبنى المدارس في كل أنحاء الوطن العربي وفي كله قرية أو تجمع سكاني وسوف تبنى المستشفيات والمراكز الصحية في كل بقاع هذا الوطن العربي وتبنى الجامعات وستكون الدراسة مجانية لكل الراغبين بالدراسة ولن يكون هناك طالب باحثا عن جامعة في الخارج .
وسوف يتم القضاء على البطالة وعلى الجوع والفقر ولن يكون هناك في السودان والصومال وجيبوتي وسائر وطنا العربي.....جياع بعد اليوم وسوف ترسل المساعدات العاجلة لمليون عربي مسلم محاصر في غزة منذ سنين... وسوف يتم دعم الدول العربية التي لا يوجد فيها نفط وسيباع لهم بأسعار تفضيلية ومخفضة فقط بسعر التكلفة وسوف يتم دعم ميزانية جمهورية جزر القمر الإسلامية بمئات الملايين من الدولارات المكدسة في بنوك أوروبا وأمريكا........ سيتم افتتاح المكتبات أمام فئات المجتمع وسوف يتم دعم الأحزاب السياسية القائمة على الساحات العربية... سوف يتم تشكيل جيش عربي من اجل طرد القوات الإثيوبية من الصومال ..وسوف يتم إنشاء صناديق للزواج في أنحاء الوطن العربي للمساعدة في إنهاء ظاهرة العنوسة بين الشباب والشابات ....

وسوف يتم إيجاد الحدائق والمتنزهات في كل أرجاء الوطن العربي من اجل تشجيع السياحة بين أبناء الوطن العربي بعد إلغاء الحدود وسوف...... وسوف يتم بناء المصانع للسيارات والأجهزة الكهربائية والمصانع الحربية ومصانع للصناعات الغذائية ومصانع للأدوية سيكون لدينا زراعة تغطي احتياجاتنا من الفواكه والخضراوات

عفوا .... كنت أحلم





كيف تدعم-ين الحوار المتمدن واليسار والعلمانية على الانترنت؟



رأيكم مهم للجميع - شارك في الحوار والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة التعليقات من خلال الموقع نرجو النقر على - تعليقات الحوار المتمدن -
تعليقات الفيسبوك () تعليقات الحوار المتمدن (0)


| نسخة  قابلة  للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد
| حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة
    عدد الموضوعات  المقروءة في الموقع  الى الان : 3,470,515,915
- الفاتحة على روح الضمير العربي .


المزيد.....




- الرئيس التونسي: إحياء اليوم الوطني للثقافة لتكريم المبدعين ن ...
- قلاع عُمان.. حين تجتمع فنون الحرب والعمارة
- وزيرة الثقافة الإماراتية: مهرجان عكاظ منصة سنوية لخلق تواصل ...
- -الحرة- الأمريكية تتحرش بالمغرب
- رسوم أولية تظهر في لوحة -عذراء الصخور-.. هل أخفاها دافينشي؟ ...
- وفاة الأمين العام لاتحاد الأدباء والكتاب العرب حبيب الصايغ
- مزاد ضخم يعرض مقتنيات أفلام شهيرة في لندن
- رحيل الشاعر والكاتب الإماراتي حبيب الصايغ عن 64 عاماً
- رحيل الشاعر والكاتب الإماراتي حبيب الصايغ عن 64 عاماً
- فنانة فلسطينية تعلق على تصريحات الجيش الإسرائيلي 


المزيد.....

- سَلَامُ ليَـــــالِيك / مزوار محمد سعيد
- سور الأزبكية : مقامة أدبية / ماجد هاشم كيلاني
- مقامات الكيلاني / ماجد هاشم كيلاني
- االمجد للأرانب : إشارات الإغراء بالثقافة العربية والإرهاب / سامي عبدالعال
- تخاريف / أيمن زهري
- البنطلون لأ / خالد ابوعليو
- مشاركة المرأة العراقية في سوق العمل / نبيل جعفر عبد الرضا و مروة عبد الرحيم
- التكوين المغترب الفاشل / فري دوم ايزابل
- رواية ساخرة عن التأقبط في مصر بعنوان - البابا / الصحفي الراحل في جريدة البديل اليسارية المصرية/ محمد ربيع
- رواية ساخرة عن التأسلم بعنوان - ناس أسمهان عزيز السريين / الصحفي الراحل في جريدة البديل اليسارية المصرية/ محمد ربيع


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - كتابات ساخرة - خالد سلامه - عفوا كنت أحلم ..!!