أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - مواضيع وابحاث سياسية - جوزيف شلال - رسالة مفتوحة على الهواء . الى كل . من . بوش - المالكي . . .















المزيد.....

رسالة مفتوحة على الهواء . الى كل . من . بوش - المالكي . . .


جوزيف شلال

الحوار المتمدن-العدد: 2029 - 2007 / 9 / 5 - 10:17
المحور: مواضيع وابحاث سياسية
    


في خمسون سطرا او ما يعادل الف كلمة نقول . يا سادة العراق الموجودين في الحكم الان . ماذا حققتم للعراق والعراقيين منذ مجيئكم في الحكومه . الدستور ! نتمنى ان يحرق هذا الانجاز المتخلف والمنبوذ من اغلب مكونات الشعب العراقي . وعلى الحكومه الجديدة والبرلمان العراقي الخالي من العنصر النسائي الشيطاني الاسود ومن رجال اللحه ومرتدي الزي الايراني . وخالي من اصحاب العمائم المزيفه من كلا الصوبين اي الرصافي والكرخي . وخالي من الطائفيه والمذهبيه والتكتلات الهمجيه . هذا من كتلة الصدر والاخر من كتلة التوافق والثالث من المجلس والرابع من الدعوى والاخر من الاكراد واخرا وليس اخرا من الفضيلة والخ . ان يصاغ دستور يمثل جميع مكونات الشعب العراقي . والى علمانية الدولة وفصل الدين عن السياسة .
الغاء وحل الشرطه العراقيه الموجوده حاليا وكذلك اجهزة الامن والمخابرات . يا عراقيين اقول لكم من قتل امك وابنك واخوك واختك هم هؤلاء الموجودين الان في الشرطه واجهزة الامن . ومن قام بعمليات التعذيب والارهاب والاختطاف والقتل هم هؤلاء . ولا ننسى القاتل الاول والمجرم الذي هتك باعراض العراقيين وسفك دماء الاف من مكونات الشعب العراقي هم جماعة جيش السلابه والحفاة والطفل مقتدى . * توضيح فقط ليس الا * اردت هنا ان اسمي الفار مقتدى باسم غريب يستحقه . لانني لا اريد ان اسميه باسم مقتدى الصدر . . احتراما الى والده الذي ناضل ضد الطاغيه المجرم صدام وفي النهايه قتله هذا المجرم صدام . * وكنت انوي ان اسميه باسم - مقتدى القذر - ولكن علي ان ابحث واجد هل من هناك من اطلق هذا الاسم عليه ! ! فقمت بادخال هذا الاسم اي / مقتدى القذر / في صفحة معروفه عالميا واسمها * Google * ووجدت بان هناك والله 640 كلمة / مقتدى القذر / ومن يريد ان يتاكد عليه المحاوله وسوف يرى ان كنت ابالغ ام اكذب . وعلى هذه النتيجه سوف ابقى اطلق عليه كلمة - الفار - . احتراما الى من اطلق عليه هذا المصطلح ولكي تبقى الحقوق محفوظه للجميع .
يا للعجب نقول هنا الحكومه تعرف بان 90% من الجرائم والقتل والاغتصاب والسرقات تاتي من اتباع قاتل السيد الخوئي وعصاباته من القتله والسلابه والحفاة وهم جماعة جيش المهدي . وما حصل في كربلاء وفي سنجار ومدينة الثوره وبغداد والديوانيه والبصرة وبقية مدن العراق . الم تعلم وتعرف حكومة السيد - المالكي - بكل هذا . ام هي وصلت الى الغباء المسدود والمقفل ! .
نحن لسنا ضد شخصية السيد نوري او السيد الربيعي او الناطق باسم الحكومه السيد الدباغ . وانما ضد عملية الفشل الذريع في ادارة الدوله والحكومه وتقديم الخدمات للمواطن والقضاء على الفساد والطائفيه والعنصريه والمحاصصه وانهاء دور العصابات والميليشيات وفوق كل هذا وذاك انتم عملاء وخدم ومنفذي المطالب الايرانيه وسلمتم اكثر من نصف العراق على طبق من فضه الى اجهزة المخابرات والحرس الثوري الايراني .
اذا تعتقدون باننا نكرهكم فانتم على خطا . نحن نحب كل من يحب العراق وشعب العراق ويخدم العراق . نحن مستعدون ونبصم لكم باننا سوف نعيد انتخابكم لاكثر من مرة وثالثه ورابعه . ولكن بشرط واحد هو / ان تتكلموا باسم العراقيين جميعا من الجنوب الى الشمال ./ ولا يكون هناك دور للدين في السياسه . / ازالة المحاصصه والتقسيمات الحاليه . / ازالة وتغير الاحزاب الاسلاميه باحزاب ينتمي اليها كل العراقيين من العرب والمسلمين والاكراد وغير المسلمين . / علمانية الوطن والدستور . / . ونقولها اليوم لا نترككم مهما طال الزمن الى ان يرجع العراق لكل العراقيين . .
هذه رساله اولى الى المالكي . وحكومة المالكي وقبل فوات الاوان . لاننا ننطلق من عراقيتنا الاصيله ولا نسمح بالمزايدة علينا . ونحن علمناكم السياسه عندما كنتم في ايام المعارضه ولكن شاء القدر للاغلبيه والطائفيه ان تحكم هذا العراق الجريح الذي خرج من اعته نظام فاشي دكتاتوري وقمعي واصبح بايدي اناس همج ومتخلفون ورجعيون ومجرمون من امثال الفار مقتدى وعلى شاكلته . .
وهنا اوجه رساله اشد واقوى الى الادارة الامريكيه والسيد بوش . نحن في البدايه نشكركم على انقاذ وخلاص العراق والعراقيين من الحكم الفاشي السابق . ولكن هنا اقول انتم زرعتم البذرة الاولى للتقسيم الطائفي في العراق . منذ ان اتيتم بجاهل المدعو - بريمر - ومجلس الحكم الطائفي . وبعدها تخليكم عن الدستور الذي كتب من خلال ايادي عراقيه شريفه في لندن . واستغرق كتابة هذا الدستور اكثر من اربع سنوات . واستجبتم الى قوى دينيه معروفه لفرض دستور اسلامي طائفي لطائفه معينه . . قلنا لا نريد انتخابات في هذه المرحله . ونريد الان حكومه تمثل جميع العراقيين . وحكومه قويه ومركزيه تدير العراق والعراقيين لمدة من الزمن لا تقل عن - خمس سنوات - ورفضتم . وتم الاستجابه الى فتاوى ومراجع دينيه . .
قلنا وطالبنا بتسليم الورقه الامنيه بيد العراقيين ومن خلال ..... الاسراع بتدريب الشرطه والجيش وتسليحه . عدم حل الجيش العراقي . وبعد الحل كذلك طالبنا باعادة الجيش الى مواقعه . ما عدا المجرمون والمتلطخه اياديه بالدماء العراقيه . . غلق الحدود كليا مع الاردن وايران والسعوديه وسوريا . طالبنا بحل جميع الميليشيات بما فيها البيشمركه الكرديه لكي لا تبقى هناك حجة من البقيه لتبرير عملية البقاء على التسليح في العراق .. طالبناكم باصدار قانون لتجميع ومنع الاسلحه الموجوده بيد المواطنيين العراقيين . ولكن اهملتم كل هذا ..
قلنا بان الوضع في العراق ليس هو فقط حاله امنيه . وانما هو وضع اقتصادي ماساوي وحاله من البطاله والفقر وهناك الملايين قد فقدوا اعمالهم ووضائفهم . عليكم الاسراع بايجاد اعمال من خلال الاعمار والبناء . واهم شئ طالبنا به هو / صرف معونات مستعجله لجميع العوائل العراقيه والعاطلين عن العمل / .......... . الم كانت تكفي المليارات التي سرقت في عهد بريمر والحكومات المتلاحقه ان تغطي لقمة العيش للعائله العراقيه بدلا من ان تلجا الى قتلكم وقتل العراقيين والى السرقات والنوم في احضان القاعدة .. ما هذا الغباء يا اغبياء . والله لم ارى اغبى مثلكم ومن ورطكم من الاغبياء الموجودين الان معكم في العراق . .
اليس عار عليكم يا اميركا ان يعاني العراقي الان من النقص في الكهرباء - البانزين - الشوارع - البطاله ووو. وانتم اول قوة ودوله في العالم . .. اكثر من اربع سنوات وغير قادرين على بناء اكبر محطة للكهرباء في العالم !!
الى هنا نكتفي اليوم من المزيد من الاخفاقات في العراق من قبل السيد بوش . وانا اكتب هذا الموضوع فوجئت بوصول الرئيس بوش الى الرمادي .. وهذه الزياره اتت وجاءت قبل اسبوعين من التقرير الذي سوف يقدم الى الادارة والكونكرس . واقول هنا هذه الزيارة لها عدة قراءات وملامح واهمها ... للحكومه العراقيه .. لجميع مكونات الشعب العراقي . وانهاء الزواج العرفي - الكردي - الشيعي - والاستفراد بالسلطه والعراق . وكذلك لها دلا لات امريكيه داخليه . ورسالة للمنطقه وللدول العربيه . وبالتحديد ايران و سوريا . ... والى رسالة مفتوحه ثانيه .. هذا ان بقيت الامور وكما هي الان . وانا اشك . وكما يقولون / الى متى يبقى البعير على التل !!! .. / ..








رأيكم مهم للجميع - شارك في الحوار والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة التعليقات من خلال الموقع نرجو النقر على - تعليقات الحوار المتمدن -
تعليقات الفيسبوك () تعليقات الحوار المتمدن (0)


| نسخة  قابلة  للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد
| حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة
    عدد الموضوعات  المقروءة في الموقع  الى الان : 3,274,272,867
- هل المعارضات السورية قادرة على انقاذ الشعب السوري . قبل الحر ...
- حزب البعث وحوار الدم . . . الماضي والحاضر !
- النظام السوري . وتساقط الاوراق . . . لماذا ?
- البرامج النووية والانظمة الدكتاتورية . . . الى اين ولماذا ! ...
- ما بين الاتفاق والاختلاف .. العلم والدستور .. انقسم العراق !
- هل هناك فعلا دولة . دينية . في هذا العصر - والعهود السابقه ! ...
- الزواج الكردي - الشيعي - هل هو تحدي لاميركا . ام الورقة الاخ ...
- الانظمه الاستبداديه .. الواقع والتغير - النظام السوري نموذجا ...
- العصر الجديد !!! لاختراق الامم والحضارات البشريه .!
- الطوفان قادم وسيسحق الانظمه الارهابيه التي تؤذي العراق !
- العراق الى اين .! ما بعد التحرير ?
- تجديد الفكر القومي العربي في مؤتمر القاهرة على ارضية نقابة ا ...
- النظام الفيدرالي مطلوب للعراق ...!!!


المزيد.....




- المعارضة الفرنسية تحمل وزير الداخلية مسؤولية أحداث العنف في ...
- مقتل فلسطينيين اثنين برصاص الجيش الاسرائيلي في مدينة نابلس ش ...
- تعرف على مواصفات آيماك الجديد
- تونس تقتل 3 من تنظيم داعش قرب الحدود الجزائرية
- ترامب: ندرس بقوة انضمام البرازيل إلى حلف شمال الأطلسي
- ترامب: ندرس بقوة انضمام البرازيل إلى حلف شمال الأطلسي
- المعارضة الفرنسية تحمل وزير الداخلية مسؤولية أحداث العنف في ...
- -حماس- تتهم أجهزة السلطة بتأجيج الانفلات الأمني وتشيد بالغزي ...
- أنور إبراهيم يدعو المجتمع الدولي لمواجهة ظاهرة -استعلاء البي ...
- الجيش الإسرائيلي يقتل الفلسطيني المتهم بتنفيذ عملية ارائيل ش ...


المزيد.....

- قوانين الجنسية في العراق وهواجس التعديل المقترح / رياض السندي
- الأسباب الحقيقية وراء التدخل الأمريكي في فنزويلا! / توما حميد
- 2019: عام جديد، أزمة جديدة / آلان وودز
- كرونولوجيا الثورة السورية ,من آذار 2011 حتى حزيران 2012 : وث ... / محمود الصباغ
- الاقتصاد السياسي لثورة يناير في مصر / مجدى عبد الهادى
- قبسات ثقافية وسياسية فيسبوكية 2018 - الجزء السابع / غازي الصوراني
- مدينة بلا إله / صادق العلي
- ثورة 11 فبراير اليمنية.. مقاربة سوسيولوجية / عيبان محمد السامعي
- مقالات ودراسات ومحاضرات في الفكرة والسياسة والاقتصاد والمجتم ... / غازي الصوراني
- كتاب خط الرمال – بريطانيا وفرنسا والصراع الذي شكل الشرق الأو ... / ترجمة : سلافة الماغوط


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - مواضيع وابحاث سياسية - جوزيف شلال - رسالة مفتوحة على الهواء . الى كل . من . بوش - المالكي . . .