توحيد الحركة النقابية العراقية .. بكسر الخشوم ( الأنوف ) .. !!!


رشيد الأمين
2018 / 12 / 9 - 15:09     

أصدر السيد ستار براك رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال في العراق يوم أمس السبت 8 / 12 / 2018 بياناً على صفحتة وصفحة ( المركز العام ) التابعة للاتحاد العام لنقابات العمال في العراق في الفيس بوك ابتدأه بالبسملة ونص آية قرانية تدعو (واعدو لهم مااستطعتو من قوه ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم ) وينتهي البيان ب ( ومن الله التوفيق ) .. !!!!
الرسالة تبشرنا بإتخاذ خطوة ( توحيد الحركة النقابية العراقية ) وقرب اعلان ( اسماء ابطال هذه الوحدة ) .. وان هذه الخطوة ( ستهشم فيها خشوم ( أنوف ) من يدعون انهم قيادات في الحركه النقابيه العراقيه ) !!
الاتحاد العام لنقابات العمال في العراق معروف عنه انه اتحاد حكومي أنشأه نصار الربيعي عند استلامه وزارة العمل والشؤون الاجتماعيةوبمباركة مجلس وزراء نوري المالكي وسيتحالف مع اتحادات اخرى بالطريقة التي وردت في نص البيان .
هكذا وبكل وضوح يعلن السيد ستار براك عن كيفة توحيد الحركة النقابية العمالية العراقية ياعتباره نصب نفسه قائداً ملهماً لها !! .. هنيأ للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب على هذا النائب للأمين العام ، وهنيأ لمن سيتوحد معه .. والويل والثبور لمن ستهشم انوفهم مستقبلاً ( الأمعات والعاب خشبية ) !! ..
.. أدناه نص البيان :
بسم اللله الرحمن الرحيم
واعدو لهم مااستطعتو من قوه ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم
صدق الله العظيم
تحت شعار قوتنا في وحدتنا
الوحده عنوان وقوه وسد منيع وقوه فولاذيه ستهشم فيها خشوم من يدعون انهم قيادات في الحركه النقابيه العراقيه والواقع يقول انهم مجرد امعات والعاب خشبيه ومجرد شخوص انكشفت الاقنعه عنهم واصبحوا في مهب الريح ،،،،،،
بعد التوكل على الله والخيرين والشرفاء من قيادات الحركه النقابيه العراقيه الاقوياء والصادقين مع انفسهم والحركه النقابيه العراقيه والشجاعه التي يتحلون بها من قوة ارده وحب الوطن وسيذكرهم التاريخ في توحيد الحركه النقابيه العراقيه وسيكون لهم البصمه امام انظار منظمة العمل الدوليه ومنظمة العمل العربيه ومن الله التوفيق ،،،،،، وستعلن في الوقت القريب اسماء ابطال هذه الوحده التي سنفتخر فيها العراقين وعمالنا لتكون لنا البصمه في اتخاذ القرارات الحاسمه التي تخص عمالنا ،،،، ومن اللله التوفيق

فعلاً شر البلية ما يضحك .. وهي دعوة لمواجهة هذه الأساليب الفاشية المستوحاة من النظام الدكتاتوري السابق وعلى مختلف الاتحادات والنقابات مواجهة هذا الخطر المحدق بتاريخ الحركة النقابية وتشويهه عن عمد وسبق الإصرار ..
مجداً للطبقة العاملة العراقية وحركتها النقابية الديمقراطية الحرة المستقلة



تعليقات الفيسبوك