http://www.ahewar.org/ - الحوار المتمدن


أخي المسلم ... احذرهذا الكتاب...انه من الاسرائيليات

بولس اسحق

2016 / 1 / 21

اخوتي في الايمان بعد السلام والصلاة على خير الانام محمد القرشي النبي الامي ، سوف اطرح موضوعا غاية في الخطورة والاهمية الا وهوعن الأسرائليات المدسوسة في القرآءن...ونظرا لأهمية هذا الموضوع وخطورتة فقد أفردت قناة المجد الأسلامية السعودية..حلقة خاصة حول هذا الموضوع وسوف اترككم مع المقدمة التي تناولها مقدم البرنامج: أعزائي المشاهدين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلاً بكم في حلقة جديدة من برنامجكم من فلسطين مع التحية حلقتنا هذا المساء بعنوان الإسرائيليات وأثرها على المخزون الثقافي الإسرائيليات هي مرويات لم تثبت بل على الأغلب هي من كتب اليهود والنصارى من التوراة من الإنجيل من بعض ما روي عنها وغالبها محرف وكلها غير ثابت هذه الإسرائيليات كثرت في كتب التفسير كثرت في كتب الأثر كثرت في القصص القرآني ومن فسرها وألف بها حتى لم يكد يخلو منها كتاب من هذه الكتب، كثرت في كتب التأريخ ، كثرت في الكتب التي عالجت مثل هذه المواضيع وتبين للباحثين في الصدر الأول وكذلك عبر العصور الإسلامية وبالذات في العصر الحديث عندما تجلت المعركة بيننا وبين اليهود على أرض فلسطين وفي عالمنا اليوم تبين لنا مدى الضرر الذي أحدثته هذه الإسرائيليات وهذه المرويات على المخزون الثقافي العربي والإسلامي(http://www.ebnmaryam.com/vb/t1476.html) كانت تلك الكلمات هي كلمات مقدم الحلقة..والتي أكد فيها ان الأسرائليات لم تترك كتاب من كتب المسلمين الا وطالتها..ومن بينها القصص القرأني.
فيا اخوتي بالاسلام ليس علينا الا ان نقول...الحمد لله الذي هدانا نعمة العقل, وهي نعمة الإسلام. فرحمنا من تعب التفكير والقاه على كاهل غيرنا من الكفار وجعل الإسلام عقلنا وفكرنا وذكائنا....أما بعد.... الكل يعلم سبب كره اليهود للمسلمين. في كل أفعالهم كره لنا, انظر في التاريخ وستجد الصليبيين و بني قريظة و الإستعمار الأوروبي وحملات الماسونية وكلها حملات يهودية صهوينية تهدف لسفك دماء المسلمين والإعتداء على عرضهم. انظر إلى سبب سقوط الأندلس وستجد اليهود وراء إدخال المعازف الشيطانية إلى حياتهم وإبعادهم عن سماع القرآن الذي فيه صلاحهم وتقدمهم الحضاري....كل مسلم على دين حق يعلم أن القرآن هو سلاحنا الأول. القرآن هو سبب تقدمنا الحضاري الحالي. القرآن فيه قوة ضد العدو. القرآن فيه فيض من العلوم والمعارف الفلسفية والسياسية والتجارية والعلمية والهندسية و الحربية. فكما قال إحدى علماء الغرب الكافر: "القرآن هو مؤسس العلم الحديث"
وهناك العديد من الإختراعات اليومية التي تكتشف بفعل القرآن, فعلى سبيل المثال لا حصر, إكتشاف علاج السرطان كان على يد المسلمين. بفعل الدين اكتشف العلماء أن العلاج لجميع الأمراض السرطانية هو بول الإبل. فسبحان من أخبرنا بهذا من 1400 عام...كذلك صنع أول طائرة كان بفعل إكتشاف قرآني مذهل.....يقول الأخوان رايت مخترعي الطائرة:
"The brothers flew the glider only a few days in the early autumn of 1900 at Kitty Hawk. In the first tests, probably October 3, Wilbur was aboard while the glider flew as a kite not far above the ground with men below holding tether ropes."
وهذه يا اخوتي في دين الله الحصري والوحيد ترجمة الشيخ الفاضل أحمد بن عبد الله الريحاني:
"والله كنا في حلقة التحفيظ نتلو آيات ربنا ونطلب منه الأجر والثواب حتى وصل المحفظ إلى آيات "إِنَّ الصَّفَا وَالْمَرْوَةَ مِنْ شَعَائِرِ اللَّهِ فَمَنْ حَجَّ الْبَيْتَ أَوِ اعْتَمَرَ فَلَا جُنَاحَ عَلَيْهِ أَنْ يَطَّوَّفَ بِهِمَا". وهكذا أخبرنا الله مبدأ الطوفان وميكانيكا الهواء دون أجنحة. وبعدها هللنا وكبرنا "الله أكبر, الله أكبر" وسجدنا بعدها لله شاكرين"
اليهود كحقيقة قرآنية ثابتة أمكر من في الكون, قال الله تعالى: (وَمَكَرُوا وَمَكَرَ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ ). اليهود يعلمون أن القرآن هو سبب صلاحنا في الدنيا ونجائنا في الأخرة. العالم كله يعلم أن القرآن هو سبب وجود وظهور الحضارة. ولنا كسلمين كل فخر أن نعتز بقرآننا.
أجرت الهيئة العلمية القرآنية للأبحاث الأكاديمية ونصرة الله بالجهاد بحثا جديد أثبت تدخل اليهود الخبيث في كتاب الله!!!!!! تصور يا مسلم يهودي يكتب ويؤلف في كتاب الله. اللعنة عليهم أبناء القردة والخنازير. يقول الله:
(وَلَقَدْ عَلِمْتُمُ الَّذِينَ اعْتَدَوْا مِنْكُمْ فِي السَّبْتِ فَقُلْنَا لَهُمْ كُونُوا قِرَدَةً خَاسِئِينَ)....(قُلْ هَلْ أُنَبِّئُكُمْ بِشَرٍّ مِنْ ذَلِكَ مَثُوبَةً عِنْدَ اللَّهِ مَنْ لَعَنَهُ اللَّهُ وَغَضِبَ عَلَيْهِ وَجَعَلَ مِنْهُمُ الْقِرَدَةَ وَالْخَنَازِيرَ وَعَبَدَ الطَّاغُوتَ أُولَئِكَ شَرٌّ مَكَانًا وَأَضَلُّ عَنْ سَوَاءِ السَّبِيلِ)
(فَلَمَّا عَتَوْا عَنْ مَا نُهُوا عَنْهُ قُلْنَا لَهُمْ كُونُوا قِرَدَةً خَاسِئِينَ) وهكذا جاء الماسوني الخسيس داروين وأخترع نظرية التطور لكي يكرم نسب اليهود, ويجعل كل من في العالم يظن أن أجداده قردة. وكان المسلم أذكى من العالم كله واكتشف الحقيقة فرفض أكاذيب اليهود وقال خلقنا الله من طين وماء مهين.....وهكذا بفعل جهود علماء الهيئة البررة إستطعنا كشف حيل اليهود وإستخراج آيات إسرائيلية من كتاب الله. فسبحان من قال "إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ"
1- (وَإِنْ مِنْ قَرْيَةٍ إِلَّا نَحْنُ مُهْلِكُوهَا قَبْلَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ أَوْ مُعَذِّبُوهَا عَذَابًا شَدِيدًا كَانَ ذَلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُورًا)
ما هذا الجهل الفاحش؟ أيظن هذا اليهودي الجاهل أن الإنسان حتى نهاية الزمان سيعيش في قرى؟ ما هذا التخلف. الإنسان كاد أن يستعمر كواكب المريخ والقمر وهذا اليهودي ما زال يتحدث عن قرى. حتى الأن أغلب البشر يعيشون في مدن.
الحمد لله لمن كشف غباءه. أيظننا حمقى لنصدق إله يتحدث عن قرى ونحن اليوم مدننا بها بالعشرة مليون.
2- (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ آمِنُوا بِمَا نَزَّلْنَا مُصَدِّقًا لِمَا مَعَكُمْ مِنْ قَبْلِ أَنْ نَطْمِسَ وُجُوهًا فَنَرُدَّهَا عَلَى أَدْبَارِهَا أَوْ نَلْعَنَهُمْ كَمَا لَعَنَّا أَصْحَابَ السَّبْتِ)
ما هذا التهديد الطفولي؟ يقول اليهودي أن من لا يؤمن بالقرآن سيقلب الله وجهه في قفاه أو يسخطه لقرد....أهكذا هو تفكير الله؟ أيظن أن الله بلطجي يهدد الناس ليقتنعوا بكلامه العبقري الذى أعجز حتى العلماء؟ فوق هذا لو كان هذا الكلام صحيح لماذا لم يحدث هذا الوعيد لليهود والنصارى؟ الحمد لله على نعمة العقل.
3- (إِنَّ أَنْكَرَ الْأَصْوَاتِ لَصَوْتُ الْحَمِيرِ)....(وَالْخَيْلَ وَالْبِغَالَ وَالْحَمِيرَ لِتَرْكَبُوهَا وَزِينَةً)
تبأ لك يا يهودي. من تظن الله هو حتى يتحدث عن الحمير؟ ربما لأنك قرأت قصة الحمار المجنح الذي وصل إلى الله ظننت أن الله يهوى الحمير ويحب أن يتحدث عنها....كيف يقول الله أن الحمير من زينة الحياة الدنيا؟ أتظن أن الله في أعظم كتاب في البشرية لم يجد شئ يتحدث عنه غير الحمير؟ غريب أمرك تظن أن الله حين أنرل علينا فيض من الحكم الإلهية لم يجد شئ سوى الحمير: و كيف يعقل أن تكون هذه الآية مفيدة بأي شكل كان؟ الكل يعلم أن الصوت أذواق, هناك ناس تحب أن تسمع نهيق الحمير. كما أن هناك ناس تحب أن تتحدث عن نهيق الحمير. فسبحان الحمار حير الله فكتب عن صوته.
4- (كَأَنَّهُمْ حُمُرٌ مُسْتَنْفِرَةٌ)
ابن كثير: أَيْ كَأَنَّهُمْ فِي نِفَارهمْ عَنْ الْحَقّ وَإِعْرَاضهمْ عَنْهُ حُمُر مِنْ حُمُر الْوَحْش .....كيف يعقل أن يتهم الله من لا يتبعوا كتابه أنهم حمير؟ أتراه يعمل صبي قهوة حتى يشتم ويتلفظ بهذا الشكل المحرج له. حسبي الله ونعم الحمير
5-(قَالَ الْحَوَارِيُّونَ يَا عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ هَلْ يَسْتَطِيعُ رَبُّكَ أَنْ يُنَزِّلَ عَلَيْنَا مَائِدَةً مِنَ السَّمَاءِ قَالَ اتَّقُوا اللَّهَ إِنْ كُنْتُمْ
قَالُوا نُرِيدُ أَنْ نَأْكُلَ مِنْهَا وَتَطْمَئِنَّ قُلُوبُنَا وَنَعْلَمَ أَنْ قَدْ صَدَقْتَنَا وَنَكُونَ عَلَيْهَا مِنَ الشَّاهِدِينَ....قَالَ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ اللَّهُمَّ رَبَّنَا أَنْزِلْ عَلَيْنَا مَائِدَةً مِنَ السَّمَاءِ تَكُونُ لَنَا عِيدًا لِأَوَّلِنَا وَآخِرِنَا وَآيَةً مِنْكَ وَارْزُقْنَا وَأَنْتَ خَيْرُ الرَّازِقِينَ)
أهذه هي معجزات الله؟ ينزل سفرة باربيكيو من السماء ليقنع بها الناس بوجوده....يتحدث صاحب الآيات وكأن الله كان شغال طباخ في فندق. ولهذا السبب سميت السورة بسورة المائدة....أهذه هي معجزات الله؟ ينزل سفرة باربيكيو من السماء ليقنع بها الناس بوجوده......كيف يظن هذا اليهودي البدوي أن الإنسان في عصرنا هذا سيصدق مثل هذا الكلام أنه كلام خالق الكون ... أقول قولي هذا وأدعو الله أن يفضح أمر اليهود الذين حرفوا كتاب الله.... وانا اعترف بشديد اشفاقى على هذه العقول التى تعيش معنا على هذا الكوكب...تحياتي bertrandrussell


http://www.ahewar.org/ - الحوار المتمدن

للاطلاع على الموضوع :

http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?t=0&aid=501641


تعليقات حول الموضوع
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الحوار المتمدن وإنما تعبر عن رأي أصحابها
العدد: 660216 1 - اسرائيليات
2016 / 1 / 21 - 15:14
التحكم: الحوار المتمدن
سمير

عزيزي الاستاذ بولس, لم يكن احد قد سمع باصطلاح الاسرائيليات قبل ظهور الانترنت والفضائيات وبالاخص برنامج القمص زكريا بطرس الذي بدأ يفند الاسلام, فبدأت نغمة الاسرائيليات, الطبري اسرائيليات, الحديث الفلاني اسرائيليات...ولا ندري لماذا القران نفسه ليس اسرئيليات سيما وان من جمعه مرتين شاب يهودي( ذو ذؤابتين يلعب مع صبية). اما عن الاعجاز العلمي في القران, فاليك الحديث التالي لهذا المعتوه , لقد تآمرت الكنيسة الالمانية مع شركة باير لاخفاء البحث الذي توصلت اليه الشركة عن جناح الذبابة. لا ادري لماذا هذه العلاقة الحميمية بين الاسلام والمنتجات الحيوانية, جناح الذبابة وبول البعير! احترامي

www.aafaq.org/news.aspx?id_news=7303


                                          قيم التعليق: (100%)   117 جيد   0 سيء

العدد: 660248 2 - لعن الله هذا اليهودي الذي حرف القران والاحاديث
2016 / 1 / 21 - 21:09
التحكم: الحوار المتمدن
مروان سعيد

تحية للاستاذ بولس اسحق وتحيتي للجميع
موضوع جميل وممتع ان نجد هؤلاء البداوى يتلون ويرتلون اسرائيليات ياحلاوة
امعقول ان يكون الاههم قوادا يقدم لهم المشروب المسكر والعزراوات اكيد اسرائيليات
ايعقل ان يقول الاههم وامراءة مؤمنة ان وهبت نفسها للرسول اذا اراد ان يستنكحها خالصة له من غير المؤمنين اكيد اسرائيليات
يستنكحها ما اندلها من كلمة حتى انذل القوم يستحوا لفظها
وتصور امراءة ضربها زوجها حسب الاية الاسرائيلية واهجروهم بالمضاجع واضربوهن ولكي تغيظه تذهب للرسول وتهبه نفسها فيستنكحها ما موقف المؤمنين والمؤمنات
ياخي انتزعت اخلاقنا من كثر ما قرانا قران اسرائيلي وعزرا من الجميع


                                          قيم التعليق: (100%)   80 جيد   0 سيء

رد الكاتب-ة

العدد: 660249 3 - حتى هو نفسه
2016 / 1 / 21 - 22:02
التحكم: الحوار المتمدن
بولس اسحق

اخي سمير...صدقني انه حتى محمد نفسة هو صناعة اسرائيلية ابيونية (وهم طائفةامنت بالمسيح ولم تؤمن بالوهيته وكانت هذه الطافة تخلط بين التوراة والانجيل)ولكن عندما قوى عوده تنصل لاسياده بعدما اعجبته الكعكة واستهوته ورفض مشاركة غيرة في هذه الكعكة التي جعلت منة بمثابة امبراطور بعدما كان منبوذا يصحك عليه ويهان من قبل ابسط قرشي لانه كان مجهول الاصل والعنوان...ونقطة اخرى الا تلاحظ اختفاء الرعيان من التعليق ..اين اختنا الدرة العمرية واغونان...والسبب لان المقالة مستوحاة على ما جاء في هذا الموقع وهو موقع سلفي!!..تحياتي.


                                          قيم التعليق: (100%)   84 جيد   0 سيء

رد الكاتب-ة

العدد: 660251 4 - ليتها كانت اسرائليات فقط!!
2016 / 1 / 21 - 22:33
التحكم: الحوار المتمدن
بولس اسحق

يا اخي مروان سعيد تحية لك ايضا.... ان مشكلة القران ليست فقط في الاسرائيليات بل المشكلة ان القران لم يسلم من دس الشيطان لأيات قرأنية شيطانية على ابن آمنه..المعصوم......باعتراف القرآن نفسه...فكيف يضمن المسلم عصمة من ألف القران..المرة تلو الأخرى وقرينه كان الشيطان(القرين اي الصديق الحميم)...فلايستبعد ان الشيطان هو الذي اوحى لعثمان ابن عفان بحرق سته اسباع من القرآن وابقى على سبع واحد!!..تحياتي .


                                          قيم التعليق: (100%)   87 جيد   0 سيء

رد الكاتب-ة

العدد: 660252 5 - Sami Simo
2016 / 1 / 21 - 22:48
التحكم: الحوار المتمدن
بولس اسحق

اخي سامي هذه هي الحقيقة التي لا يتناطح فيها عنزان...الاسلام ليس دينا ولا فكرا ولا عقيدة وانما اول مافيا في تاريخ البشرية جمعت بين الصعاليك المعروفة افعالهم وقائدهم الارهابي المريض ابن ابي كبشة ...واكيد المافيات الايطالية وغيرها استنبطوا قوانينهم وسلوكياتهم من مافيا رسول المساطيل المغيبين...تبا للقردة الخنازير اليهود ولاد ستين ****** الله يحرقهم .. الله يحرقهم ... يريدون أن يطفؤا نور الله .. والله متم نوره غصبن عن الكفرة، وقريبا ان شائت هبل واللات سيتم استخراج علاج الإيدز من آية
( وامرأة مؤمنة إن وهبت نفسها للنبي إن أراد أن يستنكحها ) ...الله أكبر...الله اكبر كبيرا...اكبر كبيرا مِنْ مَنْ يا عم ؟؟.. من الفيل!!...تحياتي.


                                          قيم التعليق: (100%)   77 جيد   0 سيء