http://www.ahewar.org/ - الحوار المتمدن


تفسير أحلام من اتصالات القرّاء

كريمة سلام

2010 / 8 / 12

أحلام من اتصالات القرّاء

الحلم 1 : انا بشتغل موظف و حلمت انى بصلى بالناس و كنت الإمام .
التفسير : لك ترقيه فى عملك منفرداً بها دون غيرك و ستكون رئيساً لعدة موظفين .

الحلم 2 : حلمت بالملك عبد الله و معه الحاشية الخاصة به و منعونى من الذهاب إليه فأشار لهم لكى أذهب إليه و ذهبت و سلمت عليه فشممت رائحة البرفان الخاصة بالملك تدخل فى أنفى من يده .
التفسير : الملك عبد الله نصرة كبيرة لك فى عملك لكن بالسالب لأن السلام و القبلة و البسمة و الحضن فى الحلم فهو زعل من تلك النصرة . والبرفان الذى شممته من يد الملك فيه كلام عليك غير مشرف و منتشر و الكل يعرفه.

الحلم 3 : حلمت ببرصين وفأريين .
التفسير : البرص يدل على شخص بيتربص لك ، والفأر في الحلم يسمى الفأرة و تأويله يدل على إمرأة فاسقة و غادرة و معنى هذا أن هناك شابين و بنتين أو رجلين و امرأتين يتربصان بك و هم أعداء لك فاحذرهم .

الحلم 4 : انا مقدم على عمل " مقاول " فى السودان و حلمت انى راكب سيارة نصف نقل و عملت لها عمرة و أعمدة وكان ماشى ورائى سيارات أخرى فيها زملائى فى العمل فوجدت الرئيس حسنى بجوارى .
التفسير : طريقك فى السيارة و معك الرئيس حسنى طريق فيه خير لك و ستنفرد وحدك دون غيرك فى العمل بإذن الله ستسافر .

الحلم 5 : بنت خالتى حلمت أن خارج الباب سلحفاء و ثعبان عضها و طلع كبدها و أكله ثم قطة لما تفتح فمها تجده أحمر و تتحدث نفس كلام الثعبان و كانت قريبة لى بتلبسنى فستان الفرح و صحيت و بنت خالتى مكتوب كتابها منذ 3 سنوات و صلت استخارة و حلمت ذلك الحلم .
التفسير : السلحفاه واحدة و الثعبان واحد و هو العريس و هو منبه السلحفاه بعدم الكلام عنه لبنت خالتك أو عن أى شئ يخصه و لما قالت كلام فعضها يعنى انتقم منها و اكل كبدها و كبدها هو و من الحوار نحس أن تلك السلحفاه و الثعبان على علاقة مع بعضهما و القطة بوجه عام مكر و خداع و هنا تلك القطة واحدة تمكر و عندما تفتح فمها يصير لونه أحمر أى أن كلامها الذى تتحدث به يسبب غيط لك و هى تتحدث بنفس لغة الثعبان يعنى ذلك أن الثعبان أى العريس هو و القطة بينهم كلام يعنى أن هذا الرجل معه أمرأتان غيرك و لبسك لفستان الفرح زعل يعنى كتب الكتاب سيحل .
الخلاصة : أن ذلك العريس فى حياته إمرأتان غيرك و سوف تأخذى خبر بذلك و سيتم الطلاق .


الحلم 6 : أنا متقدم لى عريس و استخرت الله فى هذا الشخص و حلمت أنى راكبة سيارة جيب و مش عارفة أسوقها أو أركنها على جنب .
التفسير : السيارة الجيب عريس و كونك مش عارفة تسوقى السيارة أو تركنيها فهذا يعنى إنك متحيرة هل توافقى أم ترفضى و أنصحك بعدم التسرع فى الرد و التأنى فى الأمور.
الحلم 7 : حلمت أنى عايزة اعمل حمام براز و مش قادرة أعمل و وجدت شئ داخلى من الخلف مسبب لى ألم مسكت ذلك الشئ وجدته الشطاف الخاص بالحمام .
التفسير : عمل البول فى الحلم تخلص من المصاعب و المشاكل و المتاعب أما عمل البراز فهو فلوس و سيخرج منه جزء لكن عدم اخراجك للبراز يعنى أنت محافظة على أموالك و الخير اللى معك و الشطاف واحد و يساعدك فى عدم صرف الفلوس .

الحلم 8 : حلمت خرج من فتحه الشرج بلونه كبيرة و أنا بيدى أدخلها فى مرة أخرى و أنا متغاظة من أحد فى عملى.
التفسير : البلونة انت منكادة أو متغاظة من واحدة لكن و ربنا خلصك منها و بيدك رجعتى لك مرة أخرى كل الغيط و المكايدة من تلك الواحدة .

الحلم 9: أنا مذيعة فى التليفزيون و بعد عودتى من العمرة حلمت أنى بالكعبة الشريفة و هى فاضية و أنا لوحدى فيها و أمام الكعبة سقاله لعمل ترميمات لها و توابيت بجوار بعضها لا يوجد بها أحد من الموتى .
التفسير : الكعبة هنا ليست الكعبة المشرفة و لكن ترمز إلى مبنى التليفزيون و التوابيت برامجك التى أمام باب الكعبة التى ستنفردين بها دون غيرك تقومين باعدادها لأنها مباركة من عند الله و الكعبة هنا رمز للبركة و لو لم يكن هذا عملك لتغير التفسير و لقلت لصاحب الحلم أو الحالم أنك ستذهب للعمرة .
وجاء الرد : انها فعلا طلب منها تعديل و تطوير البرامج فى التليفزيون و بالفعل قامت هى بذلك .

الحلم 10 : حلمت اننى جالس فى اجتماع و أمامى طبق فيه فول سودانى و كنت باكل منه و تجلس بجوارى رئيسة البرنامج و سقط منى قشر من السودانى على الأرض ووجهت لى رئيسة البرنامج كلام على فعلى ذلك و لم اقف لها عندما تحدثت معها بل ظللت جالساً بمكاني .
التفسير : انت فى اجتماع و الطبق رجل ذو مكانة عالية و السودانى و اللب و الفستق و غيره من المحمصات كلام يزعل و رئيستك ، يعني مشكلة لها حل وكلامها لك ستطلب منك تعديل فى شئ ستقوم بعمله .
والمعنى أن واحد له مكانة عالية سيقول كلام يزعلكم لكن بجوارك مشكلة لها حل و هى رئيستك يعنى الكلام اللى يزعل اللى سيقال سيتحول الى خير لكن كما تريد لكن بعد تعديلات و هو كلامها لك عن القشر اللى بترميه على الأرض .
وجاء الرد : بأن وزير الإعلام إجتمع بنا و هددنا بإغلاق قناتنا التليفزيونية لأن برامجها دون المستوى ولا تعجبه فقمنا بشرح أعمالنا و خطة التطوير و النهوض بمستوى البرامج الجديدة فمنحنا الفرصة لعمل هذا التطوير والتعديل .

الحلم 11 : انا زوجتى مريضة و حلمت اننى كسرت بيضة فى طبق و ظلت سليمة ثم كسرت بيضة أخرى فى طبق آخر فوجدت بجوار البيضة دم .
التفسير : البيضة الأولى نكد مستمر و قائم و البيضة الثانية نكد سيتحول إلى عملية جراحية فالدم فى الحلم جراحه .
و جاء الرد : عندى زوجتى مريضة مرض نفسى و كان هناك كرسى فى البلكونة و وقفت عليه فوقعت من البلكونة بالدور الأول علوى فأنفتح كعب رجلها و أجريت لها عملية فى كعبها على ثلاثة مراحل .

الحلم 12 : حلمت أن زوجى نائم على سرير و من تحته ملاءه و فوق رأسه حقن و قطن طبى و بجوار بطنه على الملاءه بقعة دم .
التفسير : زوجك مريض و السرير فى الحلم تروللى العمليات و سوف يعالج أولاً ثم تجرى له العملية الجراحية .
وجاء الرد : فعلاً زوجي سيعالج لمدة شهر وبعدها سيجرى العملية .

الحلم 13 : حلمت أن زوجى قاعد فى السرير و بجواره بنت صغيرة و حماتى و بناتها جالسين يقولون لى كلام لم أفهمه و أنا فتحت ارجلى لحماتى و بناتها و جعلتهم يشاهدونى فى أماكن حساسة و كانت الأماكن مثل الكرشة الخاصة بالبقرة و انا بالفعل زعلانة مع زوجى .
التفسير : زوجك جلوسه فى السرير يريدك و البنت اللى بجواره معه حباة حلوة و هو يريدك زوجة و المنظر اللى فعلتيه لأمه و لأخواته هو يتحدث مع أهله أنك لم توافقيه على معاشرته لك .
و جاء الرد : سبب زعلى معه هو تحدثه مع اهله عن ما يحدث بيننا .

الحلم 14: حلمت أن معايا كيس لب أخذت شويه و اعطيته لواحد و أنا فى الحقيقة زعلانة مع الشخص الذى اعطيته الكيس .
التفسير : اللب من المحمصات مثل السودانى و اللوز و الجوز و هو كلام يزعل أما كيس اللب فهو شخص و أنت زعلان منه .
وجاء الرد : فعلاً أنا زعلانه معه . شكراً .

الحلم 15 : ما هو تأويل البلح الأسود فى الحلم ؟
التفسير : الفاكهة بوجه عام زعل ودموع . زعل على حسب مذاقها الحلو ، ودموع حسب الكمية المستخرجة من الفواكه.
وجاء الرد : ثانى يوم الحلم كان عندى مشاكل كثيرة .

الحلم 16 : حلمت بأن عمى دخل عليا و فى يده كيس بلح ناشف مثل الذى نأكله فى رمضان و قام بتفريق البلح على كل أفراد الأسرة .
التفسير : هذا النوع من البلح نقوم بتوزيعه على الناس فى المقابر كصدقة و رحمة للمتوفى و أن تفسير هذا هو أحداً له علاقة بعمك و بالأسرة سوف يتوفى .
وجاء الرد : جدته توفيت بعد يومين من الحلم .
الحلم 17 : حلمت إنى أشير على خطيب أبنتى فقالوا لى ده فاكهة .
التفسير : الخطوبة ستفشل لأن الفاكهة زعل على حسب المذاق الحلو و دموع على قدر العصير المستخرج من الفاكهة .
وجاء الرد : فعلاً فشلت الخطوبة يا طنط.

الحلم 18 : حلمت أن أبنى واقف فى المطبخ و بين يديه طفل صغير و كان المطبخ منور و مضئ بنور كهرباء .
التفسير : ضوء الكهرباء فى الحلم زعل و المطبخ أكل عيش الرجل و الطفل فى الحلم نكد و أن ابنك على خلاف وزعل فى عمله .
وجاء الرد : بعد الحلم بخمس دقائق اتصل بى ابنى و قال لى إن لديه مشاكل فى العمل لأن زملائه يتكلمون بعضهم على بعض .

الحلم 19: حلمت بواحد يبيع رومان و كان لونه أحمر شفاف لدرجة أننى شاهدت حبيبات الرمان من تحت القشرة. وسألت البائع عن سعر الرومان ثم عرض عليا شراء قفص فوافقت و اشتريت وذهبت بالقفص للمنزل .
التفسير : القفص شخص و هذا الشخص سيزعلك زعل شديد و ستبكين من شدة الزعل .
وجاء الرد : و الله العظيم تستحقين الوسام لأننى فعلاً بكيت بسبب كلامه لى .

الحلم 20 : حلمت بأننى خرجت من الحمام و أحاول غلق الباب لكنى وجدته يندفع من الداخل بقوة بعكس ما أقوم به فتملكنى الخوف و أسرعت نحو الصالة فوضع على أكتافى بطانية صوف و كنت ارتعش و أسرعت نحو باب الشقة و فتحت الباب .
التفسير : الحمام تأويله مكان للغسل كناية عن المرض و هناك يد قوية تدفع الباب معك لغلقه فهذا يعنى أنك مصان و محمى من الله و بعيداً كل البعد عن المرض و أما البطانية فهى مال كثير سيأتيك و عن فتحك لباب الشقة الذى يعتبر أعلى من باب الحمام فأن هذا الباب عبارة عن شخص ذو مكانة عالية وتحدثت معه بقليل من الكلام ورد عليك بكثير من الكلام و أطلق لنفسه العنان و لم يستطيع أحد أسكاته .
وجاء الرد : و الله العظيم ندمت أننى تحدثت معه و قلت يارتنى ما اتصلت به .

الحلم 21 : حلمت أنى جالس و أمامى الرئيس حسنى بيقول خطاب ثم جاء الرئيس حسنى و جلس بجوارى ثم قام ليكمل خطابه و جاء لى واحد من الحراسة و قال لى أنت مين قلت له انا فلان قال لى و أيه يعنى و كان عاوز أقوم من مكانى فشاور له الرئيس حسنى أن يبتعد عنى و مشى فقلت لنفسى أمشى من نفسى أحسن ما يجى يقومنى .
التفسير : أنت جالس على كرسى فى مكان مثل ذلك يعنى لك مكانة عالية و بجوارك نصرة كبيرة فى عملك و هو جلوس الرئيس بجوارك لكن مجئ الرجل اللى من الحرس و عاوز يقومك من مكانك ده واحد له مكانة غيرك و يريد أن يأخذ مكانك فى العمل و أنت بتقول لنفسك أخرج نفسى من العمل بيدى و خليها تأتى منى بدل ما أحد يخرجنى من عملى .
وجاء الرد : و الله العظيم تستحقين الوسام .

الحلم 22 : أنا متزوجة وحلمت بقلم حواجب سنه طويل .
التفسير : قلم الحواجب واحد و جميع أدوات الزينة فى الأحلام زعل و هنا القلم زوجك و سيزعلك فى شئ.
وجاء الرد : فعلاً زعلانين .

الحلم 23 : حلمت إننى لابسه فستان زفاف أبيض و فتحة رقبته واسعة و كل ما أحاول لمها مش بتتلم و كان هذا حلم استخارة على شخص متقدم لى .
التفسير : فستان الزفاف الأبيض هو الشخص المتقدم لك لأن كل ما تلبسه المرأة فى الحلم هو الرجل و كل ما يلبسه الرجل فهو المرأة و معنى أن رقبة الفستان واسعة و عدم لمها معناه أن هذا الشخص المتقدم لك كله مشاكل وكلما حاولتى إصلاحها عادت و ظهرت لك مشاكل أخرى وأنا أنصحك بالابتعاد عن هذا الشخص حتى لا تتعبى نفسك معه .

الحلم 24 : حلمت جيبتى ضاعت و انا لم أكن مرتبطة .
التفسير : الجيبة عريس و لن يأتى لك هذا العريس .
وجاء الرد : فعلاً يا طنط لم يأت ولم يتصلو للاعتذار .
رد مني: لا تزعلي سيأتي لك غيره بإذن الله

الحلم 25 : شاهدت في السم عرسه وزميلي في العمل بيننا علاقة حب قام بإبعادى عنها و طمأننى بألا أخاف منها.
التفسير : العرسة واحدة و زميلك بيبعدك عنها حتى لا تعرفى عنها أى شئ .
وجاء الرد : كنت جالسة معه و رن تليفونه المحمول و سمعته يتحدث مع واحدة و يتفق معها انه سيقابلها غداً بالقاهرة وبعد انتهائه من المكالمة سالته من التى كان يتحدث معها قال خالتى و ذهب للحمام وترك الموبيل أخذت الموبايل واتصلت بالرقم فوجدت واحدة ترد عليا وقلت لها من أنت قالت أنا خطيبته وهو سيأتي للقاهرة غداً لمقابلتى وأغلقت الموبايل فى وجهها وانتظرت حتى جاء و تعاركنا معاً .

الحلم 26 : حلمت أننى لابس قميص و قلم بيكتب على كم القميص و انا لست خاطب .
التفسير : كل ما يلبسه الرجل فهو المرأة و كل ما تلبسه المرأة فهو الرجل و انت هنا لابس قميص يعنى هذه عروسة لك و القلم واحد و الذراعين أولاد والقلم بيكتب على كم القميص فى الحلم يعنى هذه العروسة لديها أولاد.
وجاء الرد : إن هذه واحدة وكنت أريد أن أخطبها وكلفت أحد الجيران أن يتدخل للخطوبة فقال لى تريث وجعلنى أشاهدها و هى تركب سيارة مع ولدين من أمام المنزل و السيارة من القاهرة و نحن من الاسكندرية وركبت معهم وغابت 4 ساعات و رجعت .
رد منى : اصرف نظر عنها .

الحلم 27 : حلمت ببطة راقدة على بيض و انا فى الحقيقة على خلاف مع حماتى .
التفسير : البطة هنا واحدة و البيض نكد و هذه الواحدة منكدة عيشتك .
وجاء الرد : هو فيه غيرها (حماتى) .

الحلم 28 : حلمت بدبور بيزن و لونه بنى .
التفسير : الدبور واحد و زنان .
وجاء الرد : أنا عارفة هو فيه غيره .

الحلم 29 : حلمت أن معايا سى دى .
التفسير : السى دى خبر دولى .
وجاء الرد : فى نفس يوم الحلم جائتنى مكالمة من دبى .

الحلم 30 : حلمت ببطة و فرخة و الحوض مسدود و أنا سلكته و أنا متزوجة .
التفسير : البطة واحدة و الفرخة فى الحلم عراك ومع واحدة يعنى معركة ستنشب بسبب واحدة و الحوض زوجك وستحدث مشكلة على ماديات و ستقومين أنت بحل تلك المشكلة من جانبك و هى تسليك الحوض .
وجاء الرد : تعاركت معه فى التليفون وعرفت من أخته أنه لم يرسل لى نقود وأنه اتصل بزوجته , فقال لى لا أنا أتصلت لكى اكلم بنتى و ليس زوجتى وقال مش هابعتلك فلوس قلت له ولا يهمك أنا حنزل الشغل و مش عاوزة فلوس .

الحلم 31 : خطيبى فى الحقيقة متزوج ومعه أولاد كبار و زوجته لا تعرف أنه خاطبنى لكن بنته تعلم و جاء لى فى الحلم و أنا زعلانة معه و قال لى زميلتك قالت لى أأتى أليكى لكى أأخذ منك تركيبه لبنتى لكى تشفى قلت له ليه هى عيانة بالهرمون أو بالغدة و أنتهى الحلم .
التفسير : أنت مش عارفة أيه التركيبة اللى عندك لكى تشفى ابنته قالت لا قلت لها هى ان تبعدى عنهم و تتركى الرجل لأولاده و زوجته و خاصة أبنته التى تعلم حتى نفسيتها تهدى من ناحية والدها .
وجاء الرد : الله المستعان .

الحلم 32 : أنا لا خاطب و لا متزوج و حلمت أننى لابس حذاء مخروم .
التفسير : الحذاء عروسة و الحذاء مخروم بها عيب .

الحلم 33 : حلمت أننى طالع سلم خشب وجدت واحدة أحبها معى فى العمل واقفة و بتضحك لزميلتها و مسنوده على باب الغرفة و هذه الانسانة فى الحقيقة أريد أخطبها و هى لم تحدثنى.
التفسير : طلوعك من سلم خشب هو صعود من الدرجة الثانية لأن الصعود الحقيقى من سلم رخام و الزميلة واقفة على باب الغرفة ( الباب ) واحد معها مشكلة معه و هذا الواحد سند لها زوجها – أخوها – أبوها – خطيبها وهى زعلانة الضحك فى الحلم زعل .
وجاء الرد : زميلة لها قالت لى أن حماتها كانت فى هنا فى العمل و قالت لها احنا بنحبك لكن سمعنا عنك أنك نزوجتى من واحد آخر وخلفتى بنت وأنا لم أعرف عنها شئ وعرفت أنها كانت متزوجة و زوجها طلقها .

الحلم 34 : حلمت أننى راكبة ترام و وجدت قلة بها ماء فشربت منها و انا لم اكن مخطوبة .
التفسير : الترام طريق لزوج و قلة بها ماء هى واحدة و ستؤمنك فى تلك الزيجة أو الخطوبة .
وجاء الرد : كل واحد يأتى ليخطبنى و يتفقوا على موعد الخطوبة تحدث له حادثة فلا يأتى و جارتها قالت لها أنها ستذهب معها لشيخ يقرأ لها قرآن لكى تحل هذه المشكلة .

الحلم 35 : حلمت إن لقيت موبايل أبنتى فى الحمام .
التفسير : الموبايل واحد مريض و سيصلكم خبر عنه و الحمام كناية عن المرض .
وجاء الرد : حددنا موعد لقرأه الفاتحة و نحن فى انتظاره ، اتصل تليفونياً و قال عمل حادثة وهو الآن في المستشفى .

الحلم 36 : حلمت بدولاب الملابس رجله مكسورة و الملابس متبعثرة فيه و حضرت لى واحدة و فتحت لى باب الشقة بمفتاح كان معى و أنا متزوجة .
التفسير : الدولاب هو زوجك و رجل الدولاب المكسورة تأويلها أن زوجك مريض و أما الملابس فهى كلام يزعل و الواحدة التى فتحت لك الباب هى انت و المفتاح معك و لديك الوسيلة التى ستجعلك ترجعين لبيتك و الواحدة دنيا حلوة أى مشكلة و لها حل بالخير يعنى أن لكى معيشة مرة أخرى مع زوجك.

الحلم 37 : حلمت بغرابين واحد طار و الآخر محبوس .
التفسير : الغرابين رجلان أحدهما ذهب و لن يعود و الثانى متقيد و حل قيده عندك .
وجاء الرد : تقدم عريس لأختى و حددنا موعد الخطوبة و لم يأت وكذلك والدى على خلاف مع أمى وتركت له البيت.

الحلم 38 : حلمت إن خطيبى أعطانى علبة تونة و لما فتحتها لم أجد بها تونة و إنما وجدت 3 ثمرات طماطم و خطيبى فى الحقيقة متزوج لديه أولاد.
التفسير : علبة التونة هى زوجته و الثلاث طمطمات هم أولاده و سيسببون لكى غيظاً فلا تستهينى بهم و أن حلمك بيقول لو تزوجتى هذا الرجل فلا تظنى أنه سيؤكلك الشهد أو أكلات هنية لأن معه زوجة و 3 أولاد و لن يقفوا مكتوفى الأيدى و سينغصوا عليكى حياتك و ينكدوا عليك معيشتك و ياريت تبتعدى عن هذا الموضوع لتسلمى من المشاكل .
و جاء الرد : خطيبى معه ثلاثة أولاد كبار و يستطيعون إيزائى و مش ساهلين .

الحلم 39 : حلمت أننى واقفة فى بلكونة و جاء خالى راكب سيارة و قام بإصلاح كاوتش السيارة عند العجلاتى الموجود تحت المنزل و لما تم أصلاح العجلة ضربلى كلاكس و نظر لى و غادر المكان و مشى .
التفسير : أنت فى مكانة عالية بسبب وقوفك فى البلكونة ومجئ خالك عندك لديه مشكلة ويريدك أن تساعديه فيها ولكنك رفضتى أن تساعديه فاستطاع أن يساعد نفسه بعيداً عنك أما استعماله لكلاكس العربية فهو كناية عن استغناءه عنك وأنه حل مشاكله بدونك و لم يكن بحاجة لك .
وجاء الرد : خالى كان يريد منى أن أساعده فى مشروع و رفضت .

الحلم 40 : حلمت بحشرات كثير و من فوقها ضوء نور كهرباء .
التفسير : الحشرات شئ دنيئ و هنا مجموعة من الأشخاص ستسبب لك زعل .
و جاء الرد : كل ما أجلس وسط مجموعة من الناس و أتحدث عن خبراتى العلمية ارجع مريضة فقررت لا أجلس و لا أتحدث مع أحد مرة أخرى .

الحلم 41 : حلمت رئيس القسم أعطانى ثلاثة مخدات واحدة قش و اثنين قطن و أنا أستاذ فى إحدى الكليات.
التفسير : الثلاث مخدات ثلاثة طالبات واحدة ليست لها أى لازمة و الاثنين كويسين .
و جاء الرد : رئيس القسم أرسل لى 3 طالبات أثنين قبلتهم و وافقت على دخولهم عندى فى الشعبة و واحدة رفضتها لأنها ضعيفة .


الحلم 42 : حلمت أنى أأكل تفاحة .
التفسير : التفاحة واحدة وأكلك لها معناه استغلالك له جسدياً.
وجاء الرد : أصلها جميلة أوي.

الحلم 43 : حلمت بأن واحدة أعطتنى 3 تفاحات و الرابعة شكلها مثل الخوخة و أخذت منها قضمة و الباقى ظل بيدى و أنا طالبة بالكلية .
التفسير : الثلاث تفاحات هم ثلاث مواد ستتخلفين فيهم أما التفاحة الرابعة فهى مادة ولها تكملة فى الفصل الثانى الدراسى وستنجحين فيها بإذن الله .
وجاء الرد : والنبى صحيح سأنجح فيها ؟ وأنا فعلا معى 3 مواد .

الحلم 44 : حلمت بتفاحتين و رميت واحدة و احتفظت بالثانية و خبأتها خلف ظهرى و أنا متزوجة.
التفسير : التفاحة الأولى كانت بنت و أجهضتيها أما التفاحة الثانية فأنت حامل أيضاً في بنت و معنى أنك تخبئ التفاحة خلف ظهرك أنك لن تخبرى زوجك بذلك .
و جاء الرد : لن اخبر زوجى عن الحمل لأنه لما بيوصل لوالدته كل شئ عنى ولأن أهله كانوا غير موافقين على زواجى من ابنهم وكنت أجهض بسبب مواقفهم منى وحديثهم السئ تجاهى .

الحلم 45 : حلمت إن حرامى ظهر لى فهربت منه و الأخر أحضرت له الضابط و قبض عليه.
التفسير : الحرامى عريس و هروبك منه هو رفضك له أما الثانى فالضابط نصره لك وستوفقين مع العريس الثانى.
وجاء الرد : أنا رفضت الأول و تمت الخطوبة من الثانى و كان جاى ليرانى فقط قرأ الفاتحة لما رآنى مع أهلى و أهله و كتبنا الكتاب بعد فترة قصيرة.

الحلم 46 : حلمت أنى وجدت الشرطة داخل شقة ملكى و بها مستأجر و أنا فى الحقيقة على خلاف معه و توجد دعوى طرد له أمام القضاء.
التفسير : هؤلاء الناس اللى فى الشقة عندهم نصرة و لن يخرجوا من الشقة لأن الشرطة نصرة وستحدث تطورات فى هذا الموضوع لصالحهم .
وجاء الرد : تصالحنا مع بعضنا وتم الإتفاق بيننا على استمرارهم بالشقة و عدم خروجهم منها و غيرنا العقد .

الحلم 47 : حلمت أننى لابسة تى شيرت أبيض بدون أكمام ( و أنا متزوجة و معى أولاد ) .
التفسير : التى شيرت زوجك و أنت زعلانة معاه لأن التى شيرت أبيض و لأنه بدون أكمام فالزعل يخص الأولاد لأن الأذرع العارية من الملابس تعنى الأولاد .
وجاء الرد : زعلانة فعلاً معه.

الحلم 48 : حلمت أن واحدة بتعمل لى عملية فى القلب و أنا قلت للدكتور العملية كأن فيها غلط فقال لى كيف عرفت و أنت كنت فى العملية.
التفسير : أنت لست مريض أنت كويس لا تخاف الموضوع علاج فقط و لكن واحدة بتعمل لك العملية فى القلب يدل على زواجه لكن أنت خايف لأنك تعبان .
و جاء الرد : أنا عملت عملية القلب المفتوح و بالنسبة للزواج فهذا موضوع من 8 شهور و أنتهى .

الحلم 49 : حلمت إن زوجى بيدفعنى ناحية باب حديد و رفعنى لأطلع عليه .
التفسير : لديك صعود فى شئ .
وجاء الرد : زوجى مقدم لى للحج .
رد منى : سيكون لك نصيب بإذن الله.

الحلم 50 : حلمت إنى بدفن فى مقبرة و جاءت لى الملائكة و غطتنى بملايه ستان و كانت جميلة ثم تركونى ثم ظهر شعاع نور من الخارج و دخل المقبرة و رجعت الملائكة مرة ثانية و قالوا لى أخرج أكمل المسيرة .
التفسير : الدفن فى المقبرة تأويله جوازه أنت عريس و ستتزوج من واحدة ستعجبك و هى ( الملاية الستان ) و شعاع النور اللى دخل عليك فى القبر تأويله ستنجب أولاد لكن الخروج من القبر سيحدث شئ و ستزعل .
وجاء الرد : أنا متزوج و لم أنجب و زوجتى كويسة لكن أهلى يريدون لى الزواج لكى أنجب و بعمل خارج مصر وحضرت زيارة لمصر و شغلى خارج مصر وأبلغت من عملي بالخارج أنني إذا رجعت ستدخل السجن و أنا محتار ماذا أعمل .


الحلم 51 : حلمت أننى نائم على مقبرة و ببكى بكاء شديد .
التفسير : المقبرة عروسة وأنت بتحبها و البكاء فرج من عند الله تقدم و أخطبها و سيتم المراد إن شاء الله.
و جاء الرد : يعنى أروح .
رد منى : نعم روح .

الحلم 52 : حلمت أنى متزوج من إمرأة جميلة جداً و الأخرى دميمة جداً .
التفسير : لديك مشكلتين لكن لهم حل بإذن الله مشكلة الدميمة ستحل أكثر من مشكلة المرأة الجميلة .
و جاء الرد : بجد ربنا يكرمك .

الحلم 53 : حلمت بمقبرة و حولها ورد ياسمين .
التفسير : المقبرة هنا عريس و الياسمين زعل بسبب الجوازة .
وجاء الرد : أخى الكبير سيتزوج و زوجته طيبة و نحن لا نريده يتزوج و زعلانين .

الحلم 54 : حلمت أننى ارتدى عباية نسائية و بها ورد و لابسة عقد من ذهب و بأحاول أن أخفيه بداخلى حتى لا يراه أحد .
التفسير : العباية هنا عريس لكن لديه عدة زوجات و هى الورود و العقد الذهب هو العريس و يسبب لك تعب نفسى و جسمانى و أنت بتحاولى أن تخفى مشاعرك العاطفية تجاهه عن الناس بإخفاء العقد بداخلك .

الحلم 55 : حلمت بأسماك من كل نوع و كذلك أم الخلول و أعطيت كل هذه الأسماك لناس ليقوموا بطهيهم .
التفسير : فلوس فى حوزتك من جهات كثيرة لكن أعطاءه لأحد يقوم بطهيه هو ده الزعل اللى سيعود عليكى من وراء هذه الفلوس.
وجاء الرد : خوفتينى يعنى أيه مش هنأخذ الشقة .
رد منى : لسه مش باين حاجة .

الحلم 56 : حلمت أن محافظ المدينة واقف بجوارى و لا يوجد على جسده أى قطعة ملابس إلا من بشكير أبيض ملفوف حول نصفه الأسفل.
التفسير : المحافظ هنا بجوارك نصره لك لكن بالسلب لأنه عريان و لو وعدك بشئ لن ينفذ وعده والبشكير الأبيض معناه أن المحافظ بدون زوجة و أنه أيضاً مريض بتلك الأمراض التى تصيب كبار السن من الرجال .
وجاء الرد : فعلاً لم نرى له زوجة و هو مريض لسه طالع من المستشفى .

الحلم 57 : حماتى حلمت بزوجها المتوفى جالساً أمامها و على وجهه ابتسامة .
التفسير : وجود الميت فى الحلم إذا كان فيه ميراث يخصه فالبسمة هو زعلان من طريقة توزيع ميراثه أما لو لم يوجد ميراث يخصه فوجوده مشكلة قديمة و تتحدثون فيها من جديد و ستزعلون لأن البسمة فى الحلم زعل .

الحلم 58 : حلمت أننى لبسة تايير أزرق أو أخضر مش فاكرة و قصير و أمامى المحافظ عادل لبيب بيلومنى .
التفسير : التايير الازرق أو الأخضر زوجك تاره يعمل مشاكل و تاره متدين و التايير قصير يعنى توجد مشاكل مادية لديك لأن المسافة من الركبة إلى القدم عريانة فى الحلم عيشة الأنسان و ماله فيها مشاكل ثم وجود المحافظ أمامك معك نصره لكن بعد زعل و النصرة معناها وجود مشكلة لها حل و الحل اللى أنت عاوزاه هو اللى سيحدث لكن بعد زعل أما إذا لم تكوني متزوجة فالتايير هنا وظيفة حلوة لك . ستترقى ولكن براتب أقل.

الحلم 59 : حلمت أننى لبسه إيشارب برتقالى و أيدى تخلعه من رأسى .
التفسير : الإيشارب عبارة عن واحدة و البرتقالى يعبر عن الغيرة يعنى واحدة و غيرانة منك و طالما الشئ لا يلد ولا يبيض فيمكن تذكيره أو تأنيثه مثل الإيشارب مذكر لكن هنا واحدة و الأيدى التى تخلعه يعنى شخصة بتحاربك فيما يخص سعيك لرزقك و غيرانة منك .
وجاء الرد : أختى عاوزه تأخد منى فلوس مش من حقها .

الحلم 60 : حلمت أننى لابسة بنطلون رمادى عامق و بيمشى عليه نمل كتير جداً و كنت بقوم بتنضيفه من على البنطلون حتى تخلصت منه.
التفسير : البنطلون عريس مناسب والنمل هنا يرمز إلى ناس بتأكل فيه وبتحسدك عليه .
الحلم 61 : حلمت أنى بسلم على محامى و قبلنى .
التفسير : المحامى رجل ستحدث بينك و بينه مشكلة قانونية و ستزعل .
وجاء الرد : اتعاركت مع المحامي اللي بيترافع في مشكلتي من زوجتي وعملت له محضر و لما المحامى ذهب للنيابة طلع نفسه براءة .

الحلم 62 : حلمت بجنازة واحد مسيحى و ماشيين به فى عربية خشب على شكل عربية فول مدمس و فجأة وجدت عربية الميت تحول إلى عربية نصف نقل و عليه ورد كتير و تحته مفرش سرير ستان لونه لبنى .
التفسير : جنازة المسيحى تعبر عن فرحة بنصره وأنتم فى طريقكم لتلك الزواجة لكن سيحدث زعل ( الورد و عربة الفول ) و يتحول الطريق و لا تتم الزواجة و العروسة كويسة و صغيره فى السن و حلوة معلش خيرها فى غيرها .
وجاء الرد : والدها رفض لأن شقة العريس فى الدور التاسع .

الحلم 63 : حلمت أننى واقفة أمام شركة للنت و الكمبيوتر و أمامى أرنب و قالت لى أمى كليه و كان الأرنب حى فأخذته و أكلت نصفه و وقع النصف الثانى و رفضت أن أأكله .
التفسير : الأرنب عريس وسيحضر من الخارج (شركة النت ) لكنه ضعيف الشخصية و أنت اكلتى نصفه فهذا يعنى أن نصفه الثاني الذي وقع ، معه زوجة.
و جاء الرد : أبن خالتى و جاء من أمريكا و لما شفته وافقت عليه لكن علمت أنه متزوج فى أمريكا رفضته .

الحلم 65 : حلمت إن أنا و زميلتى فى العمل بنعدى فوق كوبرى فوجدناه قد أنفتح و لف و دار و زميلتى كادت أن تقع فى المياه فأنا أمسكتها و رفعتها و لكنها دلدلت رجلها فى المياه .
التفسير : هل المياه ملحة أم عذبة ؟ مش عارفة . الكوبرى واحد و انتم استخدمتوه لتعبرون من خلاله ولكن وقت الجد لف و دار عليكم و لم ينفذ وعده لكم و لو كانت زميلتك وقعت فى المياه فمعناه أن هناك شئ محيرها و ستقع فيه رغم إنقاذك لها من السقوط فى الماء إلا أنها وضعت قدمها بالماء المالح فهى بذلك وقعت نفسها فى الحيرة فى عملها لأن أرجل الإنسان هى عيشته و ماله أما إذا وقعت فى مياه عذبة فهى فى مأمن مما سيحدث لكم و الأرجل و كف الأيدى فى الأحلام هى سعى الإنسان لرزقه .

الحلم 66 : حلمت بعجن عجينة بالماء و بقول لهم أيه ده تعجنوا العجينة بالماء ما فيش زيت و لا سمن .
التفسير : سيحدث شئ يزعلك فى عملك لكن سيتحول إلى خير و هو العجن بالماء أن شاء الله و إذا تم العجن بالزيت أو بالسمن كان سيحدث زعل فى عملك .

الحلم 67 : حلمت بكوب شاى و لكن لم أشرب منه .
التفسير : الكوب واحد والشاى زعل لك وعدم شربك من الشاي معناه أن الزعل لم يصبك.

الحلم 68 : حلمت بطبق سلطة مكون من فلفل أخضر و طماطم .
التفسير : الطبق واحد و سلطة الفلفل الأخضر خير و أما الطماطم فهى غيظ و زعل.

الحلم 69 : حلمت إن والدى المتوفى جاء لى و أعطانى شيك أخضر .
التفسير : قد آن الأوان لكى تأخذى حقك من ميراث والدك (فلوسك).

الحلم 70: حلمت بجردل مملوء بالماء ثم وقع الماء على الأرض فأحضرت قطعة قماش و مسحت الماء و جففت المكان .
التفسير : الجردل هنا هو حضرتك و تملك أموالاً و خيراً كثيراً و قطعة القماش هى واحدة و سوف تمدها و تساعدها بالمال لأنك قمت بتجفيف و تنشيف المياه التى وقعت على الأرض بقطعة القماش .

الحلم 71 : حلمت نايمة على كنبة و أختى بجوارى لبسه تايير ذهبى و به ترتر ذهبى و بيبرق .
التفسير : أنت الكنبة و أختك رمز لدنيا حلوة بجوارك يعنى لو عندك مشكلة و ستحل و الحلم خاص بك و التايير الذهبى واحد و سيكون عن طريقه لك مكانة لأنه لديه ميزة تميزه و هو اللون الذهبى و البريق .

الحلم 72 : دائماً ما أحلم أننى أصلى و الحلم يتكرر .
التفسير : أنت خائفة من أشياء و لكن لا تخافى الصلاة أمان و أطمئنان .

الحلم 73 : حلمت أننى حامل و قد أنجبت طفلة .
التفسير : الحمل فى الحلم هم و غم و لكن بعد ولادتك للطفلة تخلصتى من الهم والغم و وصلتى إلى حل مرضى لك والبنت فى الحلم دنيا حلوة بمعنى لديك مشكلة و لها حل بالخير بعكس الولد مشكلة و تحل بالزعل لأن الولد والرجل نكد في الحلم.

الحلم 74 : حلمت باب شقة و أمامه شيرهان الممثلة واقفة و أحد بيضربوها و هى بتصرخ حتى ماتت و نقلت إلى السرير فذهبت إليها و قبلتها وجدتها مازالت حية .
التفسير : باب الشقة واحد مقامه عالى و شيرهان دنيا حلوة بنصره بمعنى مشكلة لها حل و ستحل بالخير كما تريدين و القبلة زعل يعنى المشكلة التى ستقابلك بها نصره لكن ستحل بعد زعل الأول لأنها ماتت و صحيت .

الحلم 75 : حلمت أنى عريان .
التفسير : أولاً لا يوجد زوجة و ثانياً لا يوجد أولاد و ثالثاً الواحد بيكون مريض و لو كانوا موجودين يكونون مثل عدمهم كأنهم غير موجودين بالنسبة لك .
الحلم 76 : حلمت أن السقف وقع على واحدة و الناس تجمعوا لرفع السقف المنهار فذهبت لأرى الواحدة فوجدتها أمى المتوفية ثم جاءت عربة نصف نقل تحمل أبقار وقاموا بإنزالها وعندما أنزلوها ، قامت البقرة بعمل شقلبة فى الهواء مثل ألعاب السيرك وبعدها وقفت على الأرض وجاء البوليس .
التفسير : السقف هو الميراث المنقول من والدك إلى أمك لأن السقف هو رجل البيت و البوليس لديك نصره والبقر واحدة ستعمل حيل كثيرة لكى تحصل منك على ما يخصها من ميراث والدك و هذه الواحدة ستأتى لك من طريق بعيد (العربة نصف نقل).
وجاء الرد : أختى فى كفر الدوار و هى الوحيدة ساكنة بعيد و كلنا نسكن فى منزل والدنا و هى تريدنا نعطيها إيجار حسب الإيجارات الحالية و ليست اللى ساكنين بها من قبل و من هنا المشكلة قائمة بيننا وبينها.

الحلم 77 : حلمت أننى جالسة على حافة السرير و مرتدية بيجامه حمراء .
التفسير : البيجامة الحمراء واحد و أنت فى حالة غيظ منه (اللون الأحمر) وجلوسك على حافة السرير لا توجد أى خطوة إيجابية تدل على اتمام الزواج ( أنت على هامش الزيجة).

الحلم 78 : حلمت أن باب الشقة مقفول بترابيس و من الشراعة الزجاج شايفة واحد بيحاول يدخل .
التفسير : باب الشقة زوجك و حاميكى ( الترابيس ) و شايف طلباتك من كافة شئ و الواحد المتكشف لك شخص آخر أنت تعرفيه وحدك دون غيرك و دخوله غير شرعى عندك و متكشف لك و هو ( الشراعة الزجاج ) .
وجاء الرد : زوجى تاركنى و ذلك الواحد أنا بحبه و هو بيأتى يروح عنى .

الحلم 79 : حلمت إن دكتور مسيحى قبلنى من رأسى و طبط على كتفى .
التفسير : كتفك هو زوجك و الدكتور المسيحى نصره مصحوبة بزعل و لديكى مشكلة مع زوجك و ستحل بالخير أن شاء الله لأنه دكتور يعنى شخص مشهور لكن الطبطبة و القبلة فى الحلم زعل و المعنى المشكلة التى بينك و بين زوجك ستحل بالخير لكن بعد زعل .

الحلم 80 : دائماً بحلم أننى ماشية حافية .
التفسير : أنت بدون رجل و تقومى بدور المرأة و الرجل فى نفس الوقت .
وجاء الرد : كلامك صحيح.
الحلم 81 : أمى حلمت أن أخى بيمشى على ترابيزة السفرة و زجاج السفرة انكسر .
التفسير : الترابيزة ترمز هنا إلى أمك و زجاج الترابيزة هو والدك أما أخوك فزعل و نكد و الزجاج المكسور يرمز إلى حالة والدك الصحية و شدة مرضه .

الحلم 82 : أختى حلمت أن أخى واقف فى الشارع و بيشوى سمك .
التفسير : أخوكى معه مشكلة فى رزقه و على فلوس لأن السمك المشوى نكد وزعل في الحلم.

الحلم 83 : حلمت إن أسنانى تألمنى وعريضة و تقع و أقوم بإعادتها إلى فمي مرة أخرى و لكنها تعود مرة أخرى للسقوط و فى النهاية وجدت الشريان مقطوع من الأسنان و وضعت السنة مرة أخرى مكانها فى فمى .
التفسير : لديكم واحدة مريضة و ستجرى لها عملية جراحية و تلك الواحدة مهمة جداً لكم و سيشفى و هو وضعك للسنه مره أخرى .

الحلم 84 : حلمت إن أنا و أمى و جارتنا و واحدة جالسين و أنا بقوم بخياطة فستان و قد انتهيت من عمله ولبسته لكن وجدت عند الذيل من الخلف خيوط مدلدلة منه و لابد من قطعها ليصبح الفستان جاهز للاستخدام.
التفسير : كل الجالسين معك فى الحلم يتحدثون عن ذلك الفستان و هو ( العريس ) و لبسك له يعنى أنت بتقدمى ذلك العريس لأهلك لكن بتخبى عنهم حقيقته و هى الخيوط المدلدلة من الخلف و لابد ينهى هذه العيوب لكى تتم الزيجة .

الحلم 85 : حلمت بأننى أوجه السرير الخاص بى ناحية الحائط و شاهدت واحدة بتشوف البخت فى فنجان قهوة وقالت هاتى زيت كبد الحوت و بعدها صحيت و لم اعرف ماذا أفعل بالزيت .
التفسير: توجيه السرير ناحية الحائط يدل على توقف زواجك على إنسان و هذا الإنسان سند لك يعنى يعطيكي فلوس وأما المرأة قارئة الفنجان فهى مشكلة أمامك و قولها هاتى زيت كبد الحوت فإن الحوت يرمز لرجل و كبده واحدة مهمة بالنسبة له يعنى معه زوجه و أما الزيت فزعل كبير جداً بينه وبينها.
وجاء الرد : أنا بعرف زوجته صديقتى و نحن بنحب بعض و متفقون على الزواج بعد مايطلق زوجته و هو بيقول لى أنه معه مشكلة معها و سيطلقها و أنا بشوف صادق معى أم لا عن طريق زوجته .

الحلم 86 : حلمت إن أبن خالتى بيأكل رمان و بيكلمنى فى التليفون .
التفسير: الفاكهة فى الحلم زعل و دموع و التليفون عبارة عن خبر سيصلك ويخبرك أن ابن خالتك فيه حاجة مزعلاه وبيبكى منها .

الحلم 87 : حلمت أننى لابسة خاتم ذهب أبيض .
التفسير : الخاتم عريس و الذهب الأبيض رجل مناسب .

الحلم 88 : حلمت بأننى فتحت فريزر الثلاجة فوجدت الثلج سايح و المياه دخلت إلى فى الاكياس الموجودة فى الفريزر والثلاجة ببابين .
التفسير : الثلاجة هى إنت و باب الفريزر واحد صغير ممكن أبنك و الاكياس فلوس لديه محتفظ بها لكن هذه الفلوس سيحه عرضه للصرف لكن دخول المياه فى الأكياس فلوس أخرى ستقف صرفها و الباب الثانى رجل آخر أكبر من باب الفريزر ممكن والده .
وجاء الرد : ابنى اتسرقت فلوس شغله و والده قال اتركى فلوسه و أعطيه فلوس من عندى لكى يسدد فلوس الشغل حتى لا تحدث مشكلة له في العمل.

الحلم 89 : حلمت برجلين يقومون بالاصلاح فى البيت و أخى واقف معهم و أنا ذهبت إلى الشفونيرة وجدت علبة الذهب مسروق منها غويشة و عقد بدليات و عدد من الجنيهات الذهب فذهبت إلى العامل الصغير و بحثت فى شنطته عن الذهب وجدته وأخذته ورجعته إلى العلبة فى الشفونيرة .
التفسير : الثلاثة رجال مشاكل ثلاثة ستزعلين بسببهم مشكلتين زعل مع ناس و المشكلة الثالثة مع عريس لك و هو الحرامى فى الحلم , و(الشفونيرة) أنت و (علبة الذهب) واحدة مسببة لك زعل نفسى وجسمانى و هذه الواحدة لها مكانة و معها عدد من الأشخاص و هم الغويشة واحدة و العقد واحد وفى رقبته عدد من الأشخاص والجنيهات الذهب . فلوس من ورائها زعل نفسى وجسمانى لك وعند بحثك عن الشنطة وعودتك للفلوس الذهب للعلبة يعنى ستزعلين وبسبب الفلوس ومصدر الزعل واحدة وهى (العلبة) .

الحلم 90 : حلمت أن أمى كانت بتصلى و أمامها قطة فأخذتها و ألقت بها من البلكونة ثم نظرت من خلف الشيش فوجدت قططاً كثيرة وشاهدت طير بيحفر فى الحائط و عمل حفرة أو فتحة و من خلال الفتحة دخل منها نمل كثير ثم وجدت دجاجة فأمسكتها بيدى و ذهبت إلى باب الشقة و كان مفتوحاً فرأيت الأسانسير واقف أمام شقتنا مع إنه فى الحقيقة عطلان و لا يعمل .
التفسير : أمك بتصلى فهى فى أمان و اطمئنان و لا تخافى عليها و أما القطة فهى واحدة ماكرة و مخادعة لأمك وأنت كشفتيها و القيت بها من فوق أبعدتيها عن أمك أما شيش البلكونة فهو يرمز لأبوكى و القطط عدد من الآنسات أو السيدات يحيطن بوالدك و بيخدعوه و يمكرون عليه و أما عن الطائر اللى عمل فتحة و جعل النمل يدخل من الحائط فهو واحد مخرب و يحاول تدمير حياة أمك و أما الحائط ( والدك ) و هو سند أمك و الواحد يحاول زيادة رقعة الخلاف بين أمك و والدك و أما عن الدجاجة التى أمسكتيها فهى واحدة و ستعمل لكى مشكلة فى عملك وفى رزقك و أما باب الشقة المفتوح فهو شخص أكبر من والدك سيزعلك و الاسانسير صعود لصاحب الحلم فى حياته و بما أن الاسانسير قد توقف فى الطابق الذى تسكونين فيه فهذا دليا على أن الصعود بالنسبة لك فى بدايته .

الحلم 91 : حلمت برجلين واقفين ينظرون لقدمى و يقولون فعلاً رجليكى وارمة ( منتفخة ) و كنت لابسة شبشب لونه فوشيا و ماشية بيه .
التفسير: الشبشب مشوار تريدين أن تسيرى فيه لكن من وراءه غيظ أما الرجلان فهما مشكلتان بزعل فى عملك.

الحلم 92 : حلمت بأننى جالسة على التواليت فشاهدت فأراً و قد خرج من داخل التواليت و صعد فوق فخدى فناديت على زوجى وأخبرته بما حدث فقال لا تخافى أنه فأر صغير ثم قام بغلق غطاء التواليت على الفأر .
التفسير : التواليت هو زوجك والفأر فى الحلم يسمى الفأرة و الفأرة فى الحلم إمرأة فاسقة غادرة و طلوعها من التواليت إنك ستعرفين مدى العلاقة بينها و بين زوجك و قوله لك بألا تخافى لأنه فأر صغير فهو يقوم بالإنكار بعد معرفته بها و غلقه لغطاء التواليت بيبعدها عنك و يداريها منك .

الحلم 93 : حلمت بفرن و عليه بط و فراخ و بيض و البيض على وشك أن يفقس .
التفسير : الفرن شخص و البط بنات أو سيدات و الفراخ مشاكل و عراك بينهم و البيض نكد خلق فى بدايته و سيظهر لك .

الحلم 94 : حلمت بشيخ لابس قبعة حمراء و قفطان أخضر و خلفه قطة عضت أمى فى أيدها فأمى طردتها .
التفسير : الشيخ هنا مأذون و توجد جوازة و أمك قضت على تلك الزواجة والقبعة الحمراء واحدة و مسببة لكم زعل وغيظ وعضة القطة لوالدتك تعنى أنها زعلت أمك فى معيشتها و حياتها . فقامت أمك بابعادها وطردها لأنها اكتشفت مكرها و خداعها وأنها داخلة البيت لغرض دنيئ وهو التسلل لوالدك .

الحلم 95 : حلمت معى ورقة وأبى يقول اختمى هذه الورقة فذهبت لكى اختم الورقة طلعت سلم مفروش سجاد ووصلت للرجل أعطيته الورقة فرأيتها مقطوعة نصفين و ختم على نصفها بالختم .
التفسير : طلوعك السلم صعود وستعملين فى مكان له أهمية وهو السجاد المفروش على السلم والورق بدون كتابة زعل شكوى محضر لكن الورق اللى فيه كتابة بالأحمر خطر لكن بالازرق خير وأنت هنا مش فاكرة لون الكتابة اللى فى الورق و أقول لك ستقبلين فى عمل مهم وهو وضع الختم على الورق لكن دون رغبتك لأن الورقة مقطوعة نصفين معك شريك فى الصعود .

الحلم 96 : حلمت واحدة زبونة عندى وبنتها بيتعاركوا على قلم حواجب و أخذت الواحدة و ذهبت بها إلى الفلاحين ورأيت واحدة أخرى جالسة أمام الفرن ماسكة مطرحة و عليها رغيف عيش وقع على الارض لكن مازال معلق .
التفسير : الواحدة و بنتها زوجتك و ابنتك وبيتعاركوا على قلم حواجب . ( القلم ) واحد و عن طريقه زعل لأن المكياج فى الحلم زعل و العراك مصالحة والفرن واحد و المطرحة واحدة وبينهم عيشة معلقة الخلاصة يوجد واحد موافقين عليه زوجتك وابنتك وأنت لا .
وجاء الرد : هو واحد كويس متقدم لأبنتى وأنا رافض حتى تخلص دراستها لكن أمها خايفة يطير منها .

الحلم 97 : حلمت بأن بنت أختى لابسة بالطو صوف ماكسى و لونه بيج .
التفسير: أنت اللى لبسه البالطو الماكسى ليس لديكم مشاكل مادية و البالطو البيج هو زوجك و أنت زعلانه معه و الزعل ( اللون البيج) .
الحلم 98 : حلمت أن خطيب ابنتى عند أمى و ابنتى العروسة دخلت و وضعت حذائها على الكنبة و خرجت و سألنا العريس تشرب قهوة فلم يرد و لم نقم بعمل قهوة له .
التفسير : خطيب بنتك لن يحضر عند أمك و الحذاء هو الخطيب و الكنبة واحدة و هى التى ستأخذ حاجات الخطيب من شبكة و حاجات تخصه و لو شرب قهوة لكان خيراً لهم و وضع بنتك حذاءها على الكنبة ( الكنبة ) واحدة و ستأخذ أشياءه اللى عندكم .
وجاء الرد : أخته اتصلت و قالت ستأتى لأخذ أشياءه من شبكة و خلافه .

الحلم 99 : حلمت بأننى بضع سمك داخل زجاجة بها ماء ثم أأخذ السمك من الزجاجة و أقوم بشويه على النار ثم أكله.
التفسير : السمك فلوس و الزجاجة واحدة و المياه فلوس يعنى أنت واضعة فلوسك مع واحدة لكى تحافظ عليها و أخذك السمك من الماء و تشويه يعنى إنك بتجدى صعوبة لما تحاولى أخذ جزء من فلوسك المدخرة عندها و بتزعلك و بترفض أعطاءك الفلوس .
وجاء الرد : أنا شايله فلوس شوارى مع أختى و لما أطلب فلوس لصرفها فى أى شئ آخر تعاركنى .

الحلم 100 : حلمت بترابيزة كبيرة و تحتها شئ مثل واحدة و ملفوفة بنايلون و قماش من فوق و أنا جالسة على أحدى الكنبات .
التفسير : الترابيزة الكبيرة واحدة لها مقام عالى ممكن تكون رئيستك فى العمل و كل شئ بتقوم بفعله فى الخفاء ومن تحت الترابيزة بينكشف و كذلك المعلن منها و الكنبة واحدة و أنت تعبانة بسببها .

الحلم 101 : حلمت بوجود حية داخل البيت و بتتنقل فى كل مكان فأمسكتها من رقبتها و لكنها لم تمت .
التفسير : الحية واحدة مؤذية و أذاها موجود فى البيت كله و إمساكك لها من رقبتها يعنى أن حياتها فى يدك وهى مش هاممها لأنها قوية .


http://www.ahewar.org/ - الحوار المتمدن

للاطلاع على الموضوع :

http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?t=0&aid=225572


تعليقات حول الموضوع
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الحوار المتمدن وإنما تعبر عن رأي أصحابها
العدد: 217349 1 - تفسير الحلم
2011 / 2 / 15 - 09:04
التحكم: الحوار المتمدن
ثائر محمد جبرين

حلمت ان زوجتي ولدة ولد ذكر قبل موعد الولاد ة كما ان لايوجد حليب عند زوجتي


                                          قيم التعليق: (75%)   76 جيد   25 سيء

العدد: 219133 2 - حلمت
2011 / 2 / 20 - 08:15
التحكم: الحوار المتمدن
طالبه جامعيه

حلمت اني اوضي في مسجد قباء ثم صليت وكنت ادعو بدعاء
اخرى ارى نفسي امام الكعبه وانا ابكي وادعو بنفس الدعاء


                                          قيم التعليق: (99%)   98 جيد   1 سيء

العدد: 221206 3 - حلم
2011 / 2 / 27 - 22:21
التحكم: الحوار المتمدن
وليد عبد الرازق

والله انا حلمت انى ماشى انا واتنين اصحابى وكنت لابس بنطلون بس ومن فوق عريان واحنا عمالين نتكلم سوى لاقينا افراح كتيرة مقبلانا والكل وقف وقعد يسلم عليا ارجو الرد


                                          قيم التعليق: (100%)   72 جيد   0 سيء

العدد: 222541 4 - لو سمحتو فسرولي الحلم
2011 / 3 / 4 - 18:41
التحكم: الحوار المتمدن
مرام زين الدين

انا ليست متزوجة
الحلم كنت في زفاف بنت عمتي مع العلم هيا غير متزوجة بعد انتهاء لبفرح كنت انا وامي وابي ومرة خالي قالت لأبي أريد ابنتك لإبني وانا رفضت وصحيت وتاني يوم حلمت اني جالسة انا وامي ومرة خالي هيا نفسها وكنتها بدار سيدي وكانو بيقطعو سلق ليطبخوا سماقية وقالتلي الي ولكنتها قومو اعملو معنا كنتها عملت وانا رفضت وهو يوم فرحي بالحلم


                                          قيم التعليق: (100%)   118 جيد   0 سيء

العدد: 223464 5 - حلم غريب
2011 / 3 / 8 - 08:38
التحكم: الحوار المتمدن
ليلى يوسف الحربي

انا متزوجة وعندي ولد وبنت. حلمت اني لقيت فار صغير في فستان زفاف وهو ياكل من قطعة جبنة وضعت له بداخل بطانة الفستان. طاردته ومسكته ولكن لم اقتله الا انه محتجز ومضروب. وفي نفس الحلم اخذت بنتي على الطبيب لانها تشتكي من الم في كتفها. وبعد المعيانة صارت شكلها كأنها 5-6 سنوات اصغر ولكن نحيفة مرررررة وقال الدكتور انه كتفها به خلع وسالني من خلعه فانكرت رغم انني شكيت في نفسي.


                                          قيم التعليق: (100%)   76 جيد   0 سيء

العدد: 224505 6 - حلمتت بخطيبي عريان مع صديقة اعرفها وفتاة لا
2011 / 3 / 12 - 19:28
التحكم: الحوار المتمدن
رنا منير العمري

السلام عليكم
حلمت انه نائمة بغرفتي
وذهبت للغرفة المقابلة لغرفتي ووجدت خطيبي عريان مع صديقة كانت لهم علاقة ومع فتاة اخرى
ففزعت وصحيت من النوم ووجدت نفسي متعرقة جدا كانه صحيح حتى ذهبت لاتاكد
ارجو تفسير هذا الحلم


                                          قيم التعليق: (100%)   79 جيد   0 سيء

العدد: 226742 7 - حلمت بنفسي مريضه بالقلب
2011 / 3 / 22 - 18:10
التحكم: الحوار المتمدن
نسرين حلمي الشيشاني

مع العلم اني دايما بضل افكر بالجلطات يعني وسواس الله يكفيكم شره

حلمت اني ذهب الى دكتور وصابتني نوبه بالقلب عنده واخذني الى المستشفى وحاول ينعش قلبي

انا متزوجه وعندي 3 اولاد


                                          قيم التعليق: (100%)   120 جيد   0 سيء

العدد: 228093 8 - اريد تفسير حلمي والرد عليه
2011 / 3 / 28 - 10:52
التحكم: الحوار المتمدن
سالي سمير

انا اصلا حامل وحلمت يوضع صبي اسمه يوسف بين يدي اي في حضني


                                          قيم التعليق: (100%)   94 جيد   0 سيء

العدد: 228098 9 - الاجابه على سؤالي
2011 / 3 / 28 - 11:48
التحكم: الحوار المتمدن
سالي سمير

انا بعثت حلمي ولم يصلني الرد اي يوجد تفسير حلمي


                                          قيم التعليق: (100%)   58 جيد   0 سيء

العدد: 228566 10 - ارجو التفسير
2011 / 3 / 30 - 03:10
التحكم: الحوار المتمدن
مصطفى محمد بخاطرة

حلمت انى ادامى قميص جديد فى الكيس ولون القاميص ابيض فى اسود بس مربعات وكان عجبنى شكلو فالحلم بعدها شوفت بنت جميلة فالحلم وكانت بتورينى رجليها فشوفت رجيليها فيها ورم وكانت بتقولى شايف الورم دة وانا زعلت عليها


                                          قيم التعليق: (100%)   67 جيد   0 سيء

العدد: 229268 11 - حلم
2011 / 4 / 1 - 15:12
التحكم: الحوار المتمدن
وائل أحمد الأحمد

حلمت أني جالس مع شخصية مهمة في السلطة الفلسطينة وهذا الشخص إسمه جمال المحيسن عضو لجنة مركزية في حركة فتح وقلت له أريدأن أستلم رئاسة قسم الحاسوب قال لي نريد سؤال ريما وهي مديرتي سابقاً


                                          قيم التعليق: (100%)   56 جيد   0 سيء

العدد: 231875 12 - تفسير حلم
2011 / 4 / 12 - 08:15
التحكم: الحوار المتمدن
احمد على

حلمت انى اطارد فأر فى بيتى وقمت بطرده من الشباك )ارجو تفسير الحلم)


                                          قيم التعليق: (100%)   77 جيد   0 سيء

العدد: 233239 13 - facebook
2011 / 4 / 18 - 11:04
التحكم: الحوار المتمدن
سنية جبري

حلمت أنني بمكتبي إذ به ورود تتفح وتخرج منه نور ساطع وإخضرار حينا زملائي أتوا لأكشاف هذا المنظر الخلاب الجميل مع العلم أننا متخاصمين


                                          قيم التعليق: (100%)   58 جيد   0 سيء

العدد: 233464 14 - حلم
2011 / 4 / 19 - 05:45
التحكم: الحوار المتمدن
زهرة الاجوان

حلمت اتي بلبس 3 ايشاربات لون ازرق ولبستهم فوق بعض
وكمان حلم امي اعطتني صندل لون بني


                                          قيم التعليق: (100%)   69 جيد   0 سيء

العدد: 233906 15 - حلمت في اشي غريب
2011 / 4 / 21 - 09:54
التحكم: الحوار المتمدن
زهرة النرجس


حلمت اني كنت قاعده جمب مي بس المي كانت صافية بس كان فيها سمك ويمكن قشور سمك وانا دعست في المي بس
طلعته حذاء وكان مفتوح كان في كل وحده قشرة سمكة (قشور السمك)شو التفسير.


                                          قيم التعليق: (100%)   65 جيد   0 سيء

العدد: 236340 16 - السلام عليكم
2011 / 5 / 3 - 13:43
التحكم: الحوار المتمدن
سارة جمال

كان نفسى اعرف ازاى اتواصل مع مفسرين الاحلام وازاى اشترك هنا ارجوكم ابعتولى ردكم على الميل لانى محتاجلكم ضرورى وشكرا


                                          قيم التعليق: (100%)   71 جيد   0 سيء

العدد: 236343 17 - السلام عليكم
2011 / 5 / 3 - 13:47
التحكم: الحوار المتمدن
سارة جمال

كان نفسى اعرف ازاى اتواصل مع مفسرين الاحلام وازاى اشترك هنا ارجوكم ابعتولى ردكم على الميل لانى محتاجلكم ضرورى وشكرا


                                          قيم التعليق: (100%)   91 جيد   0 سيء

العدد: 237517 18 - تفسير حلم
2011 / 5 / 8 - 06:47
التحكم: الحوار المتمدن
ساهر ابوصالح

حلمت باني داخل غرفة لها باب من خشب ويوجد صندوق داخل الغرفة وعندما فتحت الصندوق خرج منه ثعبان احمر منقط بنقط سوداء له رأس كبير و لسان طويل ومن الخوف اصبحت اجري داخل الغرفة و الثعبان يجري ورائي و من الخوف استيقضت من النوم . و عندما عاودت النوم رأيت نفسي خلف باب الخشب من خارج الغرفه اريد ان افتح الباب لكي ارى اين وماذا حدث للثعبان وقد كنت متردد في فتح الباب ... ارجومنكم المساعدة بتفسير الحلم
وشكرا


                                          قيم التعليق: (100%)   63 جيد   0 سيء

العدد: 238920 19 - طليقي مقطوعة رجليه حتي فخذيه
2011 / 5 / 13 - 02:03
التحكم: الحوار المتمدن
مني.أ

حلمت منذ ان طلقت من 4ستوات وكنت اشتري طعاما من كافيتيريا كبيرة وكنت احسب مالدي من نقود كي اشتري ساندويتش صغيروفوجئت بان الشيف اعطاني اكلا كثيرا بدون نقود -وجبة كاملة- علي صينية وكنت فرحة جدا بما اعطاني اياه وانا مع زملائي باخر سنة بالجامعه وفوجئت بالناحية المقابلة بطليقي مقطوع رجليه حتي فخذيه ويمش بخشبة بعجل وامامه سلم نزول ويمشي وكان مرتديا بدلة ونظارة شمس وسالته عما احدث له هذا -امك هي التي فعلت لك هذا - اكتر من مرة ثم اجاب بهز راسه اي -نعم- امي

انا مطلقة ولدي ولد وكان لدي بنت وتوفاها الله منذ عامين وطليقي تزوج باخري وانجب 3 اولاد غير ابني
جزاكم الله كل خير


                                          قيم التعليق: (99%)   69 جيد   1 سيء

العدد: 238925 20 - وبعد وفاة ابنتي مباشرة
2011 / 5 / 13 - 02:31
التحكم: الحوار المتمدن
مني.أ

رأيت انني وابنتي المتوفاة البالغة عامان وطفلي الذي توفي في بطني في الشهر السادس في قاعة كبري وبها مقعدان مقعد لي والاخر لطليقي من اجل اجراء امتحان وكنت ذاهبة واولادي وجاهزة للامتحان ومعي شنطة بها طعام لاولادي وماء وكراسة واقلام وكل ما يخص الامتحان وكان لا يمكنني بدء الامتحان بدونه حيث لابد و ان نبدأ وقت الامتحان معا اما مقعد طليقي فحوله لفيف من الناس في انتظاره واما طليقي فهو بخارج القاعة ولا يستطيع الدخول ويملئه الرعب والخوف الشديدين ويسند بيده اليمني علي الحائط فقمت باطعام اولادي ثم ظللنا حتي اليوم التالي في انتظار دخوله ولم يدخل ثم تحدث اللفيف علي باني لم اطعم ابنتي ولم اساال عنا فظللت احلف باني اطعمتها لم يصدقني احد فقلت جسبي الله ونعم الوكيل وانتظرت ثم خرجت اسال عنه قالوا لي انه ذهب بيته فسالت عن بيته اشاروا لي فذهبت في نفس الدور وكانها مدرسة وهذا باب لغرفة اخري بها وفتحت الباب اذ الاقي حمام
ولم أجده فيها فرجعت مكاني واولادي لانتظار بدءالامتحان ولم يحضر واستيقظت -pathroom-


                                          قيم التعليق: (100%)   66 جيد   0 سيء

العدد: 238985 21 - حلمت
2011 / 5 / 13 - 10:59
التحكم: الحوار المتمدن
رندا

حلمت انني اتغسل في الحمام وامي ايضا بالحمام ولكنها جالسه امام الباب ومش شايفاني ولكن فجأه جاء ابن عمي وقعد يتفرجعليا وهو مبتسم وقعد بعيد ني ويشاهدني وانا اتغسل وانا مرتاحه مع العلم انني غير متزوجه


                                          قيم التعليق: (100%)   64 جيد   0 سيء

العدد: 239610 22 - حلمت
2011 / 5 / 15 - 18:06
التحكم: الحوار المتمدن
زهرة

لقد رأيت اننى على سفينة اكل طماطم صغيرة طعمها جميل جدا وعندما دخلت غرفة اخرى من غرف السفينة وجدت امى تاكل لب واخذت شوية من اللب واكلته وانا فى هذا الحلم رايت انه يوجد عندنا 3 سفن وهم مربوطين ببعضهم بالحبال بشكل متوازى ولكن السفين التى توجد فى المنتصف ليست ثابتة مع انها مربوطة


                                          قيم التعليق: (100%)   64 جيد   0 سيء

العدد: 239802 23 - احمد صالح
2011 / 5 / 16 - 12:47
التحكم: الحوار المتمدن
احمد صالح

ارجو الرد فى اقرب وقت


                                          قيم التعليق: (100%)   111 جيد   0 سيء

العدد: 240275 24 - حلمت بأني أكل مع وحدة قطعت رزقي من مكان عملي
2011 / 5 / 18 - 09:21
التحكم: الحوار المتمدن
و.ع

حلمت أني جلسه أنا وهي على كنبة وبيني وبينها طبق فيه كريمة أكل منها أنا وهي ومعنا عيش بلدي وهي خلصت الطبق كله وبرغم من أني مازالت لم أنتهي من أكلي عندما وضعت لقمة لم ألقي أي شئ بالطبق وكان جالس أماماً مشرف العمل وهومسيحي ولكنه لم يظهر بملامح كاملة وفي النهاية جمعت كل العيش الباقي وكان اجزاء ولكن هي لم يعجبها الاكل في النهاية برغم من انها اكتر واحدة اكلت منه


                                          قيم التعليق: (100%)   64 جيد   0 سيء

العدد: 240599 25 - عروسه يوم فرحها عريسها مجاش
2011 / 5 / 19 - 12:32
التحكم: الحوار المتمدن
السيد محمد

انا كنت خاطب ومحصلش نصيب وهيه اتخطبت بعدي
انا حملت ان هما كانوا عازمني وعازمين خطيبها وانا اتشاكلت معاه وسبتهم ونزلت وبعدها المفروض انه كان يوم جوزها وانا كنت هناك وهما اعدوا يستنوا العريس وهو مجاش


                                          قيم التعليق: (100%)   56 جيد   0 سيء

العدد: 242014 26 - ارجو التفسير
2011 / 5 / 25 - 11:30
التحكم: الحوار المتمدن
ايمى

حلمت انى بلغت بولادتى وانى انجبت 3توائم ولاكن انا شفتهم 3 اخطبوط وتحولوا الى ولدين وبنت على العلم انى معايا 4 بناتواختى ابلغتنى ان واحد مات وقلتلها خلاص مش مشكلة انا كنت هسمى احمد ومعتز وريتاج وبعدين زوجى مسك طفل اختى قالتلة انة ولدونظرت فى وجهه ولقيتة جميل قوى وقلت لزوجى انة احلى من مريم بنتىوبعدين اتبسم الطفل لزوجى بوجهه الجميل وزوجى كان فرحان جدا وقلت كدة زوجى هيذبح خروفين مش خروف واحد زى ما كنا بنذبح
للبنات وقلت ماما هتفرح جدا


                                          قيم التعليق: (100%)   66 جيد   0 سيء

العدد: 244745 27 - أرجو التفسير
2011 / 6 / 5 - 01:06
التحكم: الحوار المتمدن
ندى

حلمت انى فى فرح ابن عمى وهو فى الحقيقة متزوج وكان فيه معازيم كتير بس وكانت الكوشة بعيدة اوى عن الدىجى ومش عايز يشتغلوبعدين لقيت بنت خالتى بتصقف وترقص علشان تعمل جو فى الفرح وبعدين انا غيرت منها وقلت هقف كده رحت أشوف الناس اللى مشغلة الدىجى لقيت شباب وانا بقول ليهم فى ايه وبحاول أشغل الدىجى واشتغل فجأة والناس فرحت وبعدين وقف تانى وبعدين لقيت شاب تخين من اللى بيشغلوا الدىجى وكنت مضايقة منه وباقى الشباب داخلين خارجين علشان يشغلوا الدىجى وفجأة حسيت بهواء عند رجلى لقتنى لبسة جيبة قصيرة وبقيت مستغربة ومتضايقة اوىانى لبسة الجيبة دى ووقفت مكسوفة وبعدين دخلن غرفة ولقيت تلات مفاتيحفقلت أعمل أى حاجة يمكن الدىجى يشتغلوبعدين الحلم خلص مع العلم انى منتقبة قريبا


                                          قيم التعليق: (100%)   69 جيد   0 سيء

العدد: 245238 28 - حلم
2011 / 6 / 6 - 16:55
التحكم: الحوار المتمدن
noha

حلمت ان ابن خالتى جابلي هدية معصم لونه فوشيا و محفظة لونها فوشيا و بعد شوية اتحول لطفل صغير و كنت باكل جاتو و بأكله هو كمان معايا


                                          قيم التعليق: (100%)   48 جيد   0 سيء

العدد: 247173 29 - حلم
2011 / 6 / 12 - 10:03
التحكم: الحوار المتمدن
رضا

حلمت اني قمت بشراء سجادتين ب 500 جنيه رجعت واحده واخذت الثانيه ودتها في البيت مع سجاد الجهاز فتاه ارجو التفسير


                                          قيم التعليق: (100%)   84 جيد   0 سيء

العدد: 248967 30 - أنا مشتركة جديدة
2011 / 6 / 18 - 00:22
التحكم: الحوار المتمدن
مشمشة

ومش عارفة أعمل إيه عشان نتواصل دايما مع بعض ؟


                                          قيم التعليق: (100%)   53 جيد   0 سيء

العدد: 249663 31 - تفسير أحلام من اتصالات القراء
2011 / 6 / 20 - 14:03
التحكم: الحوار المتمدن
كندوش

رأيت في منامي اني ام لتوأم صبي وبنت و اناقمت بارضاع الصبي ثم البنت مع العلم اني غير متزوجة


                                          قيم التعليق: (100%)   81 جيد   0 سيء

العدد: 250602 32 - حلم
2011 / 6 / 23 - 03:39
التحكم: الحوار المتمدن
مرام

حلمت اني في حديقة وكانت وحده من زميلاتي معزومه هيا واهلها لمن جاء ابوزميلتي قلي خدي يابنتي هديه الهديه شريحة جوال وقلت له لا يعمي هو في الحلم اخو زميلتي في الحلم يكون خطيبي مو في الحقيقه في الحلم فقط خطيبي في الحلم رجعت البيت والشريحه انكسرت زعلت وقلت لاخوي صلح لي الشريحه صلحها لي وقلي صلحتها بس ماتشتغل زعلت وبعدها صحيت من نومي


                                          قيم التعليق: (99%)   111 جيد   1 سيء

العدد: 255369 33 - تفسير حلم
2011 / 7 / 8 - 14:19
التحكم: الحوار المتمدن
لينا

انا زوجي مسافر و لا اعلم عنه شيء و حاليا اهلي يريدون الطلاق حلمت اني علمت انه بصر بهوية عراقية ( هو فلسطيني) اخذني ابن عمه اليه اناو امس و جدته في المستشفى مغطى لما كشفت غطاءه وجدته مصاب بفخده اصابة كبيرة و هناك رجل يجلس عند راسه زعلت منه كثيرا و قلت له تريد ان تتزوج غيري ساتركك و لكنه نفى فتركته في المشفى


                                          قيم التعليق: (100%)   48 جيد   0 سيء

العدد: 260389 34 - حلم عن الاذن
2011 / 7 / 25 - 13:32
التحكم: الحوار المتمدن
المطيرررري

تحلمت ان والدتى لابسة على وجهها شيلة ووالدى ركب على رقبتهامن خلف وقام يبرم رقبتها بساقية ومريت بجانبهما ووالدتى ساكتة قلت فى نفسى انة مزح وبعد ماتعديت خطوتين صاحت وفزعت وصحيت من النوم


                                          قيم التعليق: (100%)   50 جيد   0 سيء

العدد: 260987 35 - salam 3leikum
2011 / 7 / 27 - 15:10
التحكم: الحوار المتمدن
hsein

السلام عليكم ،لقد حلمت انني ولدت ولداً والولادة كانت سهلا جداً وسريعة، مع انني رجل ،والولد كان مريضاً وكنت اركض به من طبيب إلى طبيب .ماذا يعني هذا الحلم وهذا الولد اللذي ولدته كان كأنه طفل أخي الذي ولدى وأنا مسافر ولم أره بعد .


                                          قيم التعليق: (100%)   66 جيد   0 سيء

العدد: 261340 36 - تحول بيضة إلى قلب
2011 / 7 / 28 - 18:59
التحكم: الحوار المتمدن
يوسف

السلام عليكم,حلمت أنني كنت أحمل بيضاً و سقطت عليه و تحطم و حاولت وضعه جانباً و لمسته و عاد كما كان و فقدت وعي, حين إستيقضت جانب منزل فتات أحبها قالت لأمها سوف أذهب معه إلى منزله و توقفنا عند منزل عمي نضرت إليها كانت حامل و تركتها و تركت الجميع ارسلت البيض و حين وصل إلى المنزل تحولت بيضة من تلك إلى شكل قلب.
تلك الفتاة كان من المفترض أنها تزوجت حين كانت أصغر.ضننت أنها لاتزال صغيرة لذلك لم أكن موجوداً كي أوقف حفلة الزواج أريد أن أعرف مالذي يعنيه هذا الحلم و شكراً لكم.أنا من برج الحمل


                                          قيم التعليق: (100%)   64 جيد   0 سيء

العدد: 261347 37 - تحول بيض إلى شكل قلب
2011 / 7 / 28 - 19:12
التحكم: الحوار المتمدن
يوسف

السلام عليكم,حلمت أنني كنت أحمل بيضاً و سقطت عليه و تحطم و حاولت وضعه جانباً و لمسته و عاد كما كان و فقدت وعي, حين إستيقضت جانب منزل فتات أحبها قالت لأمها سوف أذهب معه إلى منزله و توقفنا عند منزل عمي نضرت إليها كانت حامل و تركتها و تركت الجميع ارسلت البيض و حين وصل إلى المنزل تحولت بيضة من تلك إلى شكل قلب.
تلك الفتاة كان من المفترض أنها تزوجت حين كانت أصغر.ضننت أنها لاتزال صغيرة لذلك لم أكن موجوداً كي أوقف حفلة الزواج أريد أن أعرف مالذي يعنيه هذا الحلم و شكراً لكم.أنا من برج الحمل


                                          قيم التعليق: (100%)   50 جيد   0 سيء

العدد: 261355 38 - تحول بيض إلى شكل قلب
2011 / 7 / 28 - 19:29
التحكم: الحوار المتمدن
يوسف

السلام عليكم,حلمت أنني كنت أحمل بيضاً و سقطت عليه و تحطم و حاولت وضعه جانباً و لمسته و عاد كما كان و فقدت وعي, حين إستيقضت جانب منزل فتات أحبها قالت لأمها سوف أذهب معه إلى منزله و توقفنا عند منزل عمي نضرت إليها كانت حامل و تركتها و تركت الجميع ارسلت البيض و حين وصل إلى المنزل تحولت بيضة من تلك إلى شكل قلب.
تلك الفتاة كان من المفترض أنها تزوجت. أريد أن أعرف مالذي يعنيه هذا الحلم و شكراً لكم.أنا من برج الحمل


                                          قيم التعليق: (100%)   68 جيد   0 سيء

العدد: 263361 39 - خاتم ذهب ونصفه متأكسد
2011 / 8 / 5 - 13:42
التحكم: الحوار المتمدن
عفراء

السلام عليكم, حلمت انه عندي خاتم ذهب ونصفه قد اصابه الصدأ او متأكسد
مع العلم بأني عزباء لم اتزوج قط


                                          قيم التعليق: (100%)   99 جيد   0 سيء

العدد: 263960 40 - تفسير حلم
2011 / 8 / 7 - 23:29
التحكم: الحوار المتمدن
rima

حلمت اني رايت شخصا يرتدي جلبابا اخضر و طلب مني ان اغير اسم ابني من عمر الى البشير او محمد ياسين مع العلم ان ابني دائما مريض.ارجو تفسير حلمي هذا لانه سبب لي قلقا شديدا.و شكرا!!!


                                          قيم التعليق: (100%)   64 جيد   0 سيء

العدد: 264271 41 - حلمت بابني
2011 / 8 / 8 - 23:40
التحكم: الحوار المتمدن
الايام

السلام عليكم احلامي كثيره ولكن لم اعثر علي موقه يفسرلي احلامي راح احكيلكم حلمي ويا ريت تفسرو حلمي ... حلمت بابني انه بتواليت رحت لاشوفه لقيته بياكول ببرازه سرت احكيله لا ماما اوعي ما تاكول سار يحكيلي خلصت اكل خلص ارجو الرد


                                          قيم التعليق: (100%)   100 جيد   0 سيء

العدد: 264407 42 - حلمت أرنب أبيض
2011 / 8 / 9 - 12:38
التحكم: الحوار المتمدن
فطوم

أنا فتاة عزباء عمري 22 ..حلمي هو ..انا كنت فالسكن الجامعي رأيت أرنب ابيض سعدة به كثيرا مسكته بيدي وذهبت لأريه لأصدقائي واتنقل بة من غرفة الى اخرى وانا سعيده جدا به


                                          قيم التعليق: (100%)   52 جيد   0 سيء

العدد: 264474 43 - tfsir 7olm
2011 / 8 / 9 - 15:59
التحكم: الحوار المتمدن
soukaina

لقد رأيت في منامي اني ارتدي فستان زفاف ابيض واني داهبة الى مكان تواجد زوجي، و في طريقي رايت عدت ابقار جلدها مكسو بفرو ناعم وكانت واحدة منهن ترافقني طول طريق وقد واجهت مشكل معها لانها اصبحت عدوانية تم جاء صاحبها وحاول ضربي لانني ازعجتها فقام بمنعه رجل واخبره اني اكون الزوجة المستقبلية لابن عم الملك كما اخبرني انه وزير وان الملك من بعث لي ذالك الثوب كهدية لزفافي وعند وصولي اجلسني الملك بجانبه وكان ابن عمه امامي مباشرة وكان ينظر لي ويبتسم مع العلم اني لست متزوجة ولا مخطوبة


                                          قيم التعليق: (100%)   60 جيد   0 سيء

العدد: 264676 44 - انا حبيت تفسيركم انتوا افضل موقع للتفسير
2011 / 8 / 10 - 07:26
التحكم: الحوار المتمدن
ايمان نيبل

انا حلمت ان انا فى غرفه مع واحده اعرفها وبنأكل بط وتقريبا فراخ بس الظاهر بالحلم البط اكتروهى اصلا جابتنى عشان تورينى بطه بتعض اى حد لو مأكلتش وفعلا جريت وراي ورا كل اللى بالغرفه وهاتك يا عض وعضتنى كتير جدا على فكرة عضتها مش بتوجع بس بتضايق بس مسكتها مرة واحده وكنت حخنقها وبعدين استحرمت وجبتهلها اكل عشا نتبطل عض وفعلا بعدت عنى وراحت للاكل يا ترى ايه من فضلكم نفسى اطمن


                                          قيم التعليق: (100%)   59 جيد   0 سيء

العدد: 266320 45 - ارجو التفسير
2011 / 8 / 15 - 18:15
التحكم: الحوار المتمدن
سمسم

انا حلمت ان خطيبى بيحضنى


                                          قيم التعليق: (100%)   66 جيد   0 سيء

العدد: 266917 46 - تفسير ضروري رجاءا ارجوكم
2011 / 8 / 17 - 11:14
التحكم: الحوار المتمدن
سارة

السلام عليكم اني قد حلمت اني ارسلت رسالة بالموبايل الى رقم صديقي لا اذكر بالضبط ماذا كتبت لكن بما معناه انو هسة عرفتك على حقيقتك بعد ذلك ان والدت صديقي قد اتصلت بي وقالت لي انو صديقي مامرتاح وهي سالتوا مابك ؟ فقال لها لا اعرف اني اندفعت كثيرا الى تلك البنت (البنت الي تركني لاجلها) فلا اعرف ماذا حصل لي فقلت لها لماذا تركني وكنت ابكي شديدا
ارجو رد لاعرف مصيري مع هذا الشخص


                                          قيم التعليق: (100%)   54 جيد   0 سيء

العدد: 267061 47 - اطلب تفسير حلمي
2011 / 8 / 17 - 18:17
التحكم: الحوار المتمدن
khouissat asmaa

لقد حلمت اني كنت خائفة و مستلقية على الارض ارتجف و قلبي يخفق ثم اتى الي شخص و قال بدلي ملائكتك بدلي ملائكتك


                                          قيم التعليق: (100%)   102 جيد   0 سيء

العدد: 267473 48 - حلم
2011 / 8 / 18 - 20:44
التحكم: الحوار المتمدن
sereen

انا حلمت اني كنت أمشي و في حمامة انزلت برازها على ملابسي


                                          قيم التعليق: (100%)   80 جيد   0 سيء

العدد: 268110 49 - حلمت انى بتخانق مع خطيبى
2011 / 8 / 21 - 01:31
التحكم: الحوار المتمدن
محمود سلامة

حلمت انى بتخانق مع خطيبى


                                          قيم التعليق: (100%)   59 جيد   0 سيء

العدد: 268915 50 - ارجو التفسير بسرعة
2011 / 8 / 23 - 17:03
التحكم: الحوار المتمدن
eman

ارجو تفسير الحلم


                                          قيم التعليق: (100%)   61 جيد   0 سيء

العدد: 268917 51 - اعجبنى
2011 / 8 / 23 - 17:07
التحكم: الحوار المتمدن
eman

اختى حلمت لى انى لبسه فستان فرح لونه ابيض بس الجزمة لونها بنى فقالت اى دى ياايمان دى الجزمة مش لقيه على الفستان فانا قلت لها عادى ...... ارجو معرفة التفسير فى اسرع وقت ولكم جزيل الشكر............


                                          قيم التعليق: (100%)   48 جيد   0 سيء

العدد: 268918 52 - 506
2011 / 8 / 23 - 17:10
التحكم: الحوار المتمدن
eman

السلام عليكم


                                          قيم التعليق: (100%)   39 جيد   0 سيء

العدد: 269667 53 - ان شاء الله خير
2011 / 8 / 26 - 04:22
التحكم: الحوار المتمدن
محمد الطحاوى

رات امى لى بانى جالس على كرسى فوق سرير وارتدى جلباب واسع انا مخلص حقوق اعزب


                                          قيم التعليق: (100%)   47 جيد   0 سيء

العدد: 270810 54 - تفسير منام
2011 / 8 / 29 - 13:43
التحكم: الحوار المتمدن
فاتح سهيلة

أبلغ من العمر حوالي 17سنة أعطاني شخص رسالة أخدتها وقرأتها في المرحاض أريد تفسير ه لو سمحتم


                                          قيم التعليق: (100%)   57 جيد   0 سيء

العدد: 271511 55 - يبتسم لي
2011 / 8 / 31 - 18:13
التحكم: الحوار المتمدن
شهد

حلمت بعد ما استخرت عن الزواج ، بشخص كان يبتسم لي مع العلم ان هذا الشخص يريد الزواج بي ..انا ابلغ من العمر 17


                                          قيم التعليق: (100%)   98 جيد   0 سيء

العدد: 272233 56 - تفسير الطماطم
2011 / 9 / 3 - 02:03
التحكم: الحوار المتمدن
رنا

امى حلمت لى ان جمال مبارك او علاء مبارك كان عايز يخطبنى و انه كان بياكلنى طماطم
و انا مخطوبة


                                          قيم التعليق: (100%)   79 جيد   0 سيء

العدد: 272751 57 - ارجو تفسير الحلم
2011 / 9 / 4 - 18:56
التحكم: الحوار المتمدن
رشا

زوجي حلم اننا على السرير ومر شخص انفه طويل ثم رأى كلب اسود يلاحقنا ولكننا استطعنا
الاختباء


                                          قيم التعليق: (100%)   95 جيد   0 سيء

العدد: 272806 58 - تفسير حلم
2011 / 9 / 4 - 22:27
التحكم: الحوار المتمدن
سلمي كمال

انا بحلم انه عندي بنت صغيره مره حلمت اني ولدتها ومره مش ولدتها بس انا الي بربيها مع العلم اني نفسي يكون عندي بنت


                                          قيم التعليق: (100%)   51 جيد   0 سيء

العدد: 273617 59 - الرجاء تفسير الحلم
2011 / 9 / 7 - 23:47
التحكم: الحوار المتمدن
amura

لسلااام انا فتاة عازبة عمري 19 سنة حلمت اني نائمة بجانب حبيبي في سرير واحد ابيض حيث قام باحتضاني و لكن لم يحدث شيئا ونمنا فير غرفة مشرقة حيث دخلت علينا امي فجاة مشرقة تبتسم فاسيقظنا فاعتدرت فغادرت و اغلقت الباب انا نحن فواصلنا لنوم فهي اصلا على دراية بعلاقتي.
فرجاء تفسير حلمي و الله يخلف اجر المحسنينu.
·


                                          قيم التعليق: (100%)   50 جيد   0 سيء

العدد: 273681 60 - حلمت
2011 / 9 / 8 - 08:54
التحكم: الحوار المتمدن
ولاء سليم

احلمت انى امسكت ايد خطيبى واخدنى على السوبر ماركت حكتلو بدى شوكلاتة سنكرز ما شترالى ومسك ايدى التانية وضلوو ماسكها واحلمت انو احنا كنا فى شهر رمضان ورحنا على الجامع مع بعض وكنا فى سيااارة وبس


                                          قيم التعليق: (100%)   95 جيد   0 سيء

العدد: 274267 61 - حلم صديقتي
2011 / 9 / 10 - 11:14
التحكم: الحوار المتمدن
مريم

صديقتي حلمت من كم شهر اني انا وهي وكمان صاحبة متزوجه ماشيات بالسوق وصديقتي الي حلمت ما كانت مخطوبة وكانت بالحلمه حامله طفل زغير الها وانا لما شفت طفلها صرت اعيط بدي طفلي وروحت عاهلي وقعدت اعطيلهم بدي طفلي واخوي الكبير جابلي اياه
صديقتي ايل حلمت الحلمه هلا انخطبت وواحد من عيلة البنت الثالثه الي كانت معنا بالحلمه شو تفسير الحلمه هاي؟
ومن شهر حلمت فيي نفس الصديقه اني كنت بسياره وانه اختها حكتلها اني انخطبت
وانا حلمت مبارح انه صاحبة الي اهدتني خاتم دهب ابيض او فضة ما بعرف بالزبط


                                          قيم التعليق: (100%)   48 جيد   0 سيء

العدد: 274268 62 - بفقفف
2011 / 9 / 10 - 11:14
التحكم: الحوار المتمدن
مريمفف

فففففففف


                                          قيم التعليق: (100%)   42 جيد   0 سيء

العدد: 274836 63 - تفسير حلمي
2011 / 9 / 12 - 14:59
التحكم: الحوار المتمدن
عبدالله

السلام عليكم ورحمة الله ,, انا طالب ثانويه عامة بجده مصري لكن اعيش بجده المهم انا نزلت لمصر في رمضان 2011 وقبل رمضان بفترة رأيت فتاه احببتها حب لا يوصف مع اناها اقصر مني ويوجد من احلى منها لكني لا ادري ما الذي شدني لها وكنت ابكي عندما كنت ابعد عنا واتحسر وفي داخلي يأس شديد وبعدها تركتها بالقوة وبعد فترة في وسط رمضان إذا هي امامي واعمل المزيد من المعلومات عنها المهم بعد كم يوم عرفت انها معجبه بي وعن طريق اب خالتي وذهب لأتقدم لها لكنها قالت لا افكر في الإرتباط الان بسبب دراستي قلت لها انتظرك لو لأخر عمري وتقدمت لها 4 اربع مرات وعرضت عليها ما لم تحلم به المهم امها كانت صديقت امي وجارتها واي ذهب للتحدث مع والدتها ولكن الفتاة رفضت وبعد سفري إلى جده تمنيت ان اجد صور لها في وقت صلاة العيد كان هناك تصوير للمصلين فوجت لها صورة ولكن ليست واضحة حلمت بها سبع مرات اول مرة حلم جيد وهي معي وقد اعطتني قبل وقال لي افعل الشي بمزاجي ولكن لا افعله خصب عني وثاني حلم كانت تبعد عندي وفي منفس الحلم توفيقت زوجت عمي وفي ثالث حلم كنت مع ابيها انا واختي وامها وكانت تمزح معي ورابع مرة كان اني مسافر وهي حزينه


                                          قيم التعليق: (100%)   51 جيد   0 سيء

العدد: 276009 64 - تفسير حلم
2011 / 9 / 16 - 10:32
التحكم: الحوار المتمدن
فاطمة

غير متزوجة و حلمت ان شكلها تغير و هناك خطابة بالبيت و خرجت و عادت تبكي بحرقة شديدة و حين نظرت لشكلها و جدت انها جملة و بها نمش بوجهها , ٍأت صديقتين و هما في البيت تجربان فستان الزفاف و انتهى الحلم علما انها على علاقة بشخص متزوج و مطلق و له بنتين فما تقسير الحلم


                                          قيم التعليق: (100%)   43 جيد   0 سيء

العدد: 276739 65 - تفسير الحلم
2011 / 9 / 18 - 20:33
التحكم: الحوار المتمدن
نورا

انا طالبه غير مرتبطه ولا مخطوبه حلمت انه لابسه فستان ابيض وفي يوم فرحي وكان عريسي ومش عاوز يركب معايه العريبه وركبت لواحدي وهو ركب لواحده مع امي واختي ورحنا عشان نتصور صور الفرح راح بردو مش عاوز يمشي جنبي وانا راحه اتصور معاه صور الفرح رحنا لحقنا المصوراتي كان خلا هيقفل راح فتح عشان وانا كنت مش عاوزه ادخل وعماله ازعق واصرخ مش عاوزه اتصور عشان زعلانه انه مش عاوز يمشي جنبي ودخلت اتصورت وبعد كدا رايت نفسي في البيت ونايمه علي سرير وهو نايم علي سرير تاني جنب اختي علي سرير وابن اختي معاهم مع العلم انه كنت عارفه في الحلم انه مطللق اختي بس ممكن اعرف تفسيره


                                          قيم التعليق: (100%)   40 جيد   0 سيء

العدد: 276779 66 - الاحلام
2011 / 9 / 18 - 22:29
التحكم: الحوار المتمدن
نور

على فكرة يا جماعة فى معظم االاحيان الحلم الجميل بيبقى تفسيره وحش والحلم الوحش واللى تخافى منه بيبقى تفسيره خير وعلى راى المثل اللى تخاف منه ميجيش احسن منه وشكرا


                                          قيم التعليق: (100%)   43 جيد   0 سيء

العدد: 277060 67 - شي جميل
2011 / 9 / 19 - 19:32
التحكم: الحوار المتمدن
طموحة

حلمت ان زميلتي اللي اعزها واايد نايمة فوق فراشي في غرفتي ...[ علما بأنني انا وصدقتي صاربينا مشاكل وهي رافضة وصالي وما تكلمني واذا سويت شي عاتبتني فيه وقالت اني كذابه واني ما اعزها وما فيني خير وتشتمني دايما بدون سبب وانا فتاة عزباء اعمل معها في نفس المكان العمل] ودخلت عليها الغرفة وشفتها وفرحت انها معاي ونايم بفراشي وبعدين طلعت من الغرفه شافتني وبس وبعدين اشوف نفسي ادرس طالبات وانا عصبية معاهم واقول في نفسي ليش انا تحولت عصبية وبس وبالحقيق انا عمل في مدرسة ةلا كن موظفة اداريه ... م


                                          قيم التعليق: (100%)   57 جيد   0 سيء

العدد: 277082 68 - تفسير حلم
2011 / 9 / 19 - 20:40
التحكم: الحوار المتمدن
نورا

انا طالبه غير مرتبطه ولا مخطوبه حلمت انه لابسه فستان ابيض وفي يوم فرحي وكان عريسي ومش عاوز يركب معايه العريبه وركبت لواحدي وهو ركب لواحده مع امي واختي ورحنا عشان نتصور صور الفرح راح بردو مش عاوز يمشي جنبي وانا راحه اتصور معاه صور الفرح رحنا لحقنا المصوراتي كان خلا هيقفل راح فتح عشان وانا كنت مش عاوزه ادخل وعماله ازعق واصرخ مش عاوزه اتصور عشان زعلانه انه مش عاوز يمشي جنبي ودخلت اتصورت وبعد كدا رايت نفسي في البيت ونايمه علي سرير وهو نايم علي سرير تاني جنب اختي علي سرير وابن لو اختي معاهم مع العلم انه كنت عارفه في الحلم انه مطللق اختي بس ممكن اعرف تفسيره لو سمحتو انا عاوزه اعرف تفسير الحلم بظبط


                                          قيم التعليق: (100%)   102 جيد   0 سيء

العدد: 277085 69 - تفسير الحلم
2011 / 9 / 19 - 20:47
التحكم: الحوار المتمدن
نورا

انا طالبه غير مرتبطه ولا مخطوبه حلمت انه لابسه فستان ابيض وفي يوم فرحي وكان عريسي ومش عاوز يركب معايه العريبه وركبت لواحدي وهو ركب لواحده مع امي واختي ورحنا عشان نتصور صور الفرح راح بردو مش عاوز يمشي جنبي وانا راحه اتصور معاه صور الفرح رحنا لحقنا المصوراتي كان خلا هيقفل راح فتح عشان وانا كنت مش عاوزه ادخل وعماله ازعق واصرخ مش عاوزه اتصور عشان زعلانه انه مش عاوز يمشي جنبي ودخلت اتصورت وبعد كدا رايت نفسي في البيت ونايمه علي سرير وهو نايم علي سرير تاني جنب اختي علي سرير وابن اختي معاهم مع العلم انه كنت عارفه في الحلم انه مطللق اختي بس ممكن اعرف تفسيره


                                          قيم التعليق: (100%)   55 جيد   0 سيء

العدد: 277275 70 - حلم
2011 / 9 / 20 - 12:50
التحكم: الحوار المتمدن
نورا

هو مفيش حد بيفسر ولا ايه


                                          قيم التعليق: (100%)   54 جيد   0 سيء

العدد: 278313 71 - بللبلتبللبب
2011 / 9 / 23 - 16:10
التحكم: الحوار المتمدن
ملاك

ىةلارلالارةلا


                                          قيم التعليق: (100%)   71 جيد   0 سيء

العدد: 279422 72 - ارجو تفسير حلمى
2011 / 9 / 27 - 00:25
التحكم: الحوار المتمدن
ميادة


انا حلمت انى جالسة فى السرير مع جدتى المتوفاة وانظر بصورة تحولت لمراة تظهر فيها جدتى و هى تقول و هى مبتسمة يوم 17-10و بعد قليل فى نفس الحلم كان معى كوب من الفضة و حاملة اخذت الكوب واعطيت الحامل لاحد لا اذكرة و فى بداية الحلم حلمت انى مثل المخطوفى ببيت جدتى و هربت ثم رجعت برضاية هو حلم ملخبط بس قلقنى انا متزوجة وحامل ارجو الد


                                          قيم التعليق: (100%)   101 جيد   0 سيء

العدد: 279662 73 - تفسير الحلم
2011 / 9 / 27 - 16:49
التحكم: الحوار المتمدن
ملاك

ارجو ان تفسر لي الحلم الاتي : حلمت اني ارت ان اشرب او اغسل يدي فدهبت الى مكان يوجد فيه الماء وهو في اسفل من المكان العالي الدي اتوجد فيه فتمكنت من بلوغ هدفي و بعد الانتهاء حاولت الصعود الى مكاني و توفق و بعدها قام احد بمطاردتي فحاولت الهروب حتى وصلت الى درب فوجدت ناقة مكتوب على ظهرها ناقة النبي صالح فركبتها و لكن لاتريد ان تقف او تتمشى بي راغبة ان انزل من عليها ففعلت بعد ان رجوتها ان تتمشى بي ثم حاولت ان تضربني بعنقها الطويل و لكن لم تصبني و بعدها استيقضت.و شكرا جزاكم الله خيرا.


                                          قيم التعليق: (100%)   102 جيد   0 سيء

العدد: 281025 74 - حلمت
2011 / 10 / 1 - 12:35
التحكم: الحوار المتمدن
علي

حلمت بان مرات اخي اعطتني كيس فية ثلاث بيضات وانا اخدتهم وانا نازل من فوق انكسرت بيضة من الثلاثة وفضلو اثنين مع العلم اني متزوج


                                          قيم التعليق: (100%)   56 جيد   0 سيء

العدد: 281188 75 - خحلمت كثيرا لكن هذا أقلقني
2011 / 10 / 1 - 21:55
التحكم: الحوار المتمدن
يزيد

حلمت انني أعمى من أحد العينين وعلى يدي البرص وبعة زرقاء مع العلم انني مقدم على مشروع سأضع فيه كل مالي .


                                          قيم التعليق: (100%)   35 جيد   0 سيء

العدد: 282389 76 - حلمت انه خطيبي مو مصدقني
2011 / 10 / 5 - 11:06
التحكم: الحوار المتمدن
اسماء

( انا و حبيبي على ابواب الخطوبة يعني بالتحضيرات و صارت مشكلة و في حد قال انه خطيبي قال كلام مش كويس في ابويا و انا مش عارف اصدق مين)
المهم انه انا حلمت انه انا مخطوفة انا و اخويا الكبير (اسمه غسان) و ابن خالتي (عبد المجيد) و ناس تانيين مش فاكراهم و عارفة مين الي خطفنا بس انا قدرت اني اتصل بخطيبي و اخبر انه انا مخطوفة و اطلب منه انه يتصل بوالدي يخبره عشان ينقضنا و هو مو مصدقني و بعدها حاولت الاقي طريقة عشان اهرب و فعلا لقيت طريقة نطيت من البناية و ما صارلي شيء و هربت و انا طالعة بدرج لاقيت خالي فرحت ابكي عنده و اجا كمان والدي و انقضوا البقية مع العلم انه قبل بليلة حلمت انه خطيبي ما بده يحاكيني انا اكلمه و هو لا يعني مجافيني
اارجو الرد بسرعة


                                          قيم التعليق: (100%)   43 جيد   0 سيء

العدد: 284013 77 - حلمت انى
2011 / 10 / 10 - 13:18
التحكم: الحوار المتمدن
نورهان

انا حلمت ان فى زحمه كبيره اوى وناس كتير وانا مش عارفه اعمل ايه ومره وحده لقيت عمتى واقعد اشتكيلها ورحت امى جايه قياللى اسكتى وبعد كده لقيت نفسى ركبه ترام ونزلت منه وركب سياره مع ابويا واخوايا وبنت جارتنا بس وكنت خايفه


                                          قيم التعليق: (100%)   70 جيد   0 سيء

العدد: 284298 78 - رؤيا
2011 / 10 / 11 - 06:37
التحكم: الحوار المتمدن
يحيى

رات في المنان انه يوجد برواز على الحائط ومكتوب علية لا اله الا الله ارجو تفسير رؤيتي


                                          قيم التعليق: (100%)   35 جيد   0 سيء

العدد: 284697 79 - تفسير الحلم
2011 / 10 / 12 - 07:51
التحكم: الحوار المتمدن
مومو

حلمت انى واقفة في مكان زي اوضة وفيها فرخة بتبيض وفضلت واقفة لحد ما البيضة تنزل ولقيتها كبيرة في حجم البطاطس ودخلتها داخل الفرخة تانى عشان قشرتها تكون متكاملة وقوية ما التفسير


                                          قيم التعليق: (100%)   46 جيد   0 سيء

العدد: 285319 80 - اربد الاردن
2011 / 10 / 13 - 18:17
التحكم: الحوار المتمدن
عبد الرحيم

رئى احد اصحابي اني ذهبت الى العمري ونا ما كنت وصلي فهل هذا خير انا الئان وصلي


                                          قيم التعليق: (100%)   39 جيد   0 سيء

العدد: 285320 81 - اربد الاردن
2011 / 10 / 13 - 18:18
التحكم: الحوار المتمدن
عبد الرحيم

رئى احد اصحابي اني ذهبت الى العمري ونا ما كنت وصلي فهل هذا خير انا الئان وصلي


                                          قيم التعليق: (100%)   52 جيد   0 سيء

العدد: 285709 82 - ارجو التفسير
2011 / 10 / 14 - 17:20
التحكم: الحوار المتمدن
ايمان

انا حلمت انى كنت مع ناس اصدقائى فى مكان غريب اول مره اروحه وفى نفس الوقت جانى اتصال من صديقه بردو معرفهاش بس فى الحلم اسمها متسجل على موبايلى باسم نيرفانا المهم انى قابلتها بعد الاتصال وقعدت تسئلنى عن حالى وحال اصدقائى وحكيت ليها
ارجو التفسير لو سمحت


                                          قيم التعليق: (100%)   41 جيد   0 سيء

العدد: 285762 83 - اريد تفسير الحلم
2011 / 10 / 14 - 19:57
التحكم: الحوار المتمدن
لمسة حب

اريد تفسير احلامي
مرة حلمت انى ااكل مانجا
ومرة حلمت باني سلمت على عمي الميت وقبلت يديه وكان مبسوط ودعالي ربنا يخليكي
وايضا حلمت مرة انى اقول اشهد ان لااله الا الله وان محمد رسول الله
ومرة حلمت انى ارتدي فستان ابيض طويل وكنت مبسوطة كتير وكنت اتمشي بالبحر وكان هادي كتير كتير واول مرة اشوفه هيك انا كنت بحكي وكنت قاعده على كرسي فيو وبتمايل وادلع مبسوطة وعندما خرجت من البحر ما بعرف حدا امرو وحدة او مو متزكرة وهاج البحر وصار عالي بعد ما طلعت منو وبنفس الحلم حلمت وانا لابسة الفستان اشتريت شمعتين بيض بس باللحلم بحكي هلاء ماما بتحكيلي عندك كتير
وديما بحلم برفيقتي اسمها تبارك
ومرة حلمت انى بدل البس صندلي لونو ذهبي جبتو باشهاري يعني بالحلم كنت
بلبسو بتحكيلي
صحبتي رجعتى لجوزك حكتلها لا حكتلي هترجعي ولبستو
انا مطلقة بقالي سنه وبحب طليقي كتير وكل يوم بدعي ربي نرجع وبصلي وبتمني ربي يرجعنى الووووووو وكل يوم بشتري شغلات وهدايا على امل انو هنرجع وكنت من فترة شارية شمعتين حمر لهيك كل ما بجيب اشيا مااما بتحكي ليش بتجيبي وانتى ما بتستخدميهم بضبيهم طيب لما تتتجوزي بتشتري ..للعلم انو فرحو فاضلو اسبوع


                                          قيم التعليق: (100%)   98 جيد   0 سيء

العدد: 285814 84 - ارجو تفسير حلمي
2011 / 10 / 14 - 23:13
التحكم: الحوار المتمدن
رحمك الله ياوالدي الغالي

حلمت اني مع والدي عند المغسلة ونضع ايدينا في الماء عندها مشيت وقدمي كان بها طين مع العلم ان والدي متوفي قبل 15 يوم


                                          قيم التعليق: (100%)   51 جيد   0 سيء

العدد: 285954 85 - تفسير احلام
2011 / 10 / 15 - 13:09
التحكم: الحوار المتمدن
oxwi

حلمت ان جارتى الى ساكنه امامى تقوم بألقاء (عدد 1بطه و1فرخه معدومه
على سطح بيتنا


                                          قيم التعليق: (100%)   51 جيد   0 سيء

العدد: 286105 86 - حمات
2011 / 10 / 15 - 22:01
التحكم: الحوار المتمدن
اميره

حملت انى ماشيه فى الشارع صاحبتى وكان معايا لب وبعدين قبلت رجل اخذ شويه منى وقالى احمد هيعلاجك وبعدين راحت معاها وراكبت سياره بها رجل دجال وبعدين نزلت من العربيه لم شوفت الرجل ده وبعدين ناس كتير فى جماعه على الكوبرى وانا راحت مع بنت اختى


                                          قيم التعليق: (100%)   53 جيد   0 سيء

العدد: 286192 87 - حلم
2011 / 10 / 16 - 07:30
التحكم: الحوار المتمدن
غلا

السلام عليكم؛
صديقتي حلمت باني كنت جالسة خارج الجامعة و كانت بحوزتي اوراق كثيرة و كنت مرتبكة من كثرتها و بعد ذلك اخذت الاوراق و ركبت الدرج و صديقتي كانت معي و كانت المراة من مكتب التسجيلات واقفة على الدرج فاعطيتها الاوراق و كانت سعيدة جدا و بعد ذلك امرت بان يفرشو السجاد بالاغلب كان احمر و بعد ذلك نزلنا و كنت فرحة و صديقتي تتبعني
مع العلم بان الجامعة التي انا فيها حاليا لست مرتاحة فيها و ساغيرها و بذلك اكون قد غيرت من جامعتان و انا تعبت نفسيا كثيرا بذلك و ارجو مساعدتي


                                          قيم التعليق: (100%)   99 جيد   0 سيء

العدد: 287659 88 - السلام عليكم؛
2011 / 10 / 19 - 23:24
التحكم: الحوار المتمدن
حنان

حلمت باني البس فستان زفاف ابيض واني في ليلة زواجي و قد قمت بعمل ماكياجي وحدي لكن
زوجي في الحلم لم يأت فأصبحت أبكي مع العلم أني لست مرتبطة
ارجو مساعدتي


                                          قيم التعليق: (100%)   37 جيد   0 سيء

العدد: 287662 89 - اريد تفسير الحلم
2011 / 10 / 19 - 23:31
التحكم: الحوار المتمدن
حنان

حلمت باني البس فستان زفاف ابيض واني في ليلة زواجي و قد قمت بعمل ماكياجي وحدي لكن زوجي في الحلم لم يأت فأصبحت أبكي مع العلم أني لست مرتبطة ارجو مساعدتي


                                          قيم التعليق: (100%)   98 جيد   0 سيء

العدد: 287677 90 - اريد تفسير الحلم
2011 / 10 / 20 - 00:23
التحكم: الحوار المتمدن
حنان

حلمت باني البس فستان زفاف ابيض واني في ليلة زواجي و قد قمت بعمل ماكياجي وحدي لكن زوجي في الحلم لم يأت فأصبحت أبكي مع العلم أني لست مرتبطة ارجو مساعدتي


                                          قيم التعليق: (100%)   40 جيد   0 سيء

العدد: 288582 91 - ادعولي بالذرية الصالحة
2011 / 10 / 22 - 06:30
التحكم: الحوار المتمدن
نورا

انا متزوجة وعندي ولد واحد فقط ولكني اطلب من الله ان يرزقني الذرية الصالحة حلمت اني رايت جارتنا تاكل سمك ولكن لا اذكر ان كان مشوي اومقلي وبعد 10 دقائق جائتني جارتني ومعها نصف السمكة يعني من غير الذيل والراس ولكني لم اكل منه


                                          قيم التعليق: (100%)   97 جيد   0 سيء

العدد: 288683 92 - اريد تفسيرا للحلم92
2011 / 10 / 22 - 11:51
التحكم: الحوار المتمدن
mora

حلمت انى رايت فى السماء نجما يسقط ثم جاء طائر وامسكه وتغير لون السماء فقلت ان السماء مفتوحة ودعيت ان ايرزقنى الله بولد لانى حامل ووجد واحدة صاحبتى اسمها سارة ومدرس اسمه ابراهيم كانوا هايركبوا قلتلهم اركبوا انتمالميكروباص انا هاركب تاكسى مخصوص ووجد انى لابسة جيبة قصيرة واستغربت ووقفت انتظر التاكسى


                                          قيم التعليق: (100%)   72 جيد   0 سيء

العدد: 288921 93 - اريد تفسير للحلم
2011 / 10 / 22 - 20:07
التحكم: الحوار المتمدن
منار

حلم بى خطيبى وانا فى منزلهم انى دخلت التوليت وعملت حمام براز على هيئه ذهب على الارض .مع العلم ان والدى لسه متوفى


                                          قيم التعليق: (100%)   88 جيد   0 سيء

العدد: 289051 94 - تفسير الحلم
2011 / 10 / 23 - 03:56
التحكم: الحوار المتمدن
نورا

انا متزوجة وعندي ولد واحد فقط ولكني اطلب من الله ان يرزقني الذرية الصالحة حلمت اني رايت جارتنا تاكل سمك ولكن لا اذكر ان كان مشوي اومقلي وبعد 10 دقائق جائتني جارتني ومعها نصف السمكة يعني من غير الذيل والراس ولكني لم اكل منه


                                          قيم التعليق: (100%)   88 جيد   0 سيء

العدد: 289068 95 - ابي تفسير لحلمي ضروري
2011 / 10 / 23 - 05:15
التحكم: الحوار المتمدن
نوف

حلمت اني في بيت اهلي(انا متزوجه)وكنت انا وامي في المجلس وكان بالبيت ثعبان اسود وطوله متر او اقصر شوي فقالت امي دخلو الوزغه في الفتحه اللي بالبلاط عشان الشعبان يلحقها وكانت بنت حماي موجوده معنا وكان الثعبان يحبها ومتعلق فيها وكنا خايفين عليها مسكت امي الثعبان من ذيله وهو متمسك بالبنت في رجلها يعني فاتح فمه وعاضها بس ماتألمت والبنت تمشي نحو الباب وامي وراها ماسك ذيله وطلعو برا البيت وبعدها امي فكته ومات والبنت صغيره ما تدري وش اللي يصير وتحلمت بهذا الثعبان مره اخرى نفسه اسود بس كن اطالع فيه وكانه يبي يطلع من مكانه


                                          قيم التعليق: (100%)   34 جيد   0 سيء

العدد: 289257 96 - تفسير حلم
2011 / 10 / 23 - 14:45
التحكم: الحوار المتمدن
نورا

لوسمحتم اين تفسير حلمي انا انتظر من قبل يومين


                                          قيم التعليق: (100%)   41 جيد   0 سيء

العدد: 289867 97 - تفسير
2011 / 10 / 24 - 22:30
التحكم: الحوار المتمدن
بيبو


حلمت اني اشتريت2ترينج بس مشيت من غيرهم وافتكرات اني سبتهم وانا رجاعه اجبهم كان اخويا واقف هو وصاحبه قال لي اناهاجي معاكي اجبهم وقلت له لا علشان صحبك رخم بس جم معاياوكان الطريق فاضي ومنور


                                          قيم التعليق: (100%)   41 جيد   0 سيء

العدد: 289875 98 - تفسير
2011 / 10 / 24 - 22:58
التحكم: الحوار المتمدن
بيبو


حلمت اني اشتريت2ترينج بس مشيت من غيرهم وافتكرات اني سبتهم وانا رجاعه اجبهم كان اخويا واقف هو وصاحبه قال لي اناهاجي معاكي اجبهم وقلت له لا علشان صحبك رخم بس جم معاياوكان الطريق فاضي ومنور


                                          قيم التعليق: (100%)   50 جيد   0 سيء

العدد: 289876 99 - تفسير
2011 / 10 / 24 - 23:01
التحكم: الحوار المتمدن
بيبو


حلمت اني اشتريت2ترينج بس مشيت من غيرهم وافتكرات اني سبتهم وانا رجاعه اجبهم كان اخويا واقف هو وصاحبه قال لي اناهاجي معاكي اجبهم وقلت له لا علشان صحبك رخم بس جم معاياوكان الطريق فاضي ومنور


                                          قيم التعليق: (100%)   46 جيد   0 سيء

العدد: 290012 100 - فسرو لي حلمي ما عليكم امر
2011 / 10 / 25 - 08:45
التحكم: الحوار المتمدن
hf

حلمت ان واحد من عصافيري الثلاث مادري اشلون انفتح له القفص وطار من قفصة وحاولت اني امسكه وارده للقفص
و فنفس الوقت دش فالغرفة عصفور من عصافير الشارع ومسك واحد من العصافير السود وكله وما تم منه الا ذيل الطير (وكان شبيه بزعنفه السمك من حوض السمك الي عندي --سمكه سودا)
!!! ارجو الرد واكون شاكره


                                          قيم التعليق: (100%)   98 جيد   0 سيء

العدد: 290039 101 - .....
2011 / 10 / 25 - 11:07
التحكم: الحوار المتمدن
hf

.......................................


                                          قيم التعليق: (100%)   38 جيد   0 سيء

العدد: 290136 102 - عاوزة التفسير
2011 / 10 / 25 - 15:34
التحكم: الحوار المتمدن
بيبو

ارجوجوا التفسير


                                          قيم التعليق: (100%)   46 جيد   0 سيء

العدد: 290154 103 - تفسير الحلم
2011 / 10 / 25 - 16:16
التحكم: الحوار المتمدن
بيبو

حلمت ان صاحب اخويا عندنا وكانت انا بقوم بتنظيف الغرفه وهو كان لبس ما يشبه البيجامه وكانت مرات عمي وبنت عمي موجوده وبنت عمي كانت وضعه ميكياج كتير وانا كنت مش حطه حاجه في وشي وانا كنت زعلانه علشان هي كانت حلوة وبعد كده صاحب اخويا دخل عليا الغرفه وقال لي ان انا جميله من غير ميكياج وامي وضعت في الغرفه تربيزه وعليها اكل وانا وصاحب اخويا كنا بناكل منها وانا كنت باكل عيش رجيم وان هو العيش الي بياكل خاص وفاجاه كان امامي العيش بلدي طري وهو اخذة مني واكل منه وصاحب اخويا اسمه محمد وكنت فرحانه


                                          قيم التعليق: (100%)   48 جيد   0 سيء

العدد: 290171 104 - التفسير
2011 / 10 / 25 - 16:34
التحكم: الحوار المتمدن
بيبو

ارجوكوا التفسير


                                          قيم التعليق: (100%)   89 جيد   0 سيء

العدد: 290576 105 - تفسير حلمي
2011 / 10 / 26 - 11:53
التحكم: الحوار المتمدن
رضا

رايت طائر مثل البطريق يطير وبعدها شئ غريب دفعني الي الطيران داخل السماء وذكرت الله


                                          قيم التعليق: (100%)   47 جيد   0 سيء

العدد: 290580 106 - تفسير حلمي
2011 / 10 / 26 - 11:58
التحكم: الحوار المتمدن
رضا

طيرت داخل الشماء وذكرت الله وحلم اخر كاني في قريه سياحيه ورايت سمك كثير وكبير ملون انسه غير مرتبطه بعمل


                                          قيم التعليق: (100%)   51 جيد   0 سيء

العدد: 290995 107 - ليش !!!
2011 / 10 / 27 - 06:40
التحكم: الحوار المتمدن
hf

؟ وين التفسير !!!


                                          قيم التعليق: (100%)   50 جيد   0 سيء

العدد: 292000 108 - حلم ابنتى
2011 / 10 / 29 - 15:56
التحكم: الحوار المتمدن
خالد بلاسي

حلمت ابنتى الصغيرة 6 سنوات بان اخوها محمد 3 سنوات يطير فى السماء ثم تقول بان ربنا خدوا فى حضنة وثم اكل من المطبخ ياريت تفسير الحلم باقصى سرعه موبيل 01006565528


                                          قيم التعليق: (100%)   51 جيد   0 سيء

العدد: 292111 109 - الحب
2011 / 10 / 29 - 20:11
التحكم: الحوار المتمدن
داليان

حلمت باني اجلس وحدي ابكي ثم دخل علي زميلي الذي احبه انا في الحقيقة والذي كنت ابكي بسببه في الحلم فجلس بجانبي وقال لي انه يحبني كثيرا اريد تفسير الحلم باقصى سرعة


                                          قيم التعليق: (100%)   89 جيد   0 سيء

العدد: 293746 110 - حلم
2011 / 11 / 2 - 10:20
التحكم: الحوار المتمدن
تينهنان

من فضلكم ساعدوني على تفسير هدا المنام اتا استخرت الله فحلمت انني دهبت الى السجن و اخرجت فتاة من هناك ثم اتبت بها الى منزلي
وبعد قليل رحلت


                                          قيم التعليق: (100%)   46 جيد   0 سيء

العدد: 296541 111 - حلمى
2011 / 11 / 8 - 15:57
التحكم: الحوار المتمدن
نورهان

انا حلمت بسيدة عجوزة تقول لى انتظرى ما سيحدث فى 2017 واتى هاتف فى حلم ليخبرنى انها وفاة امى وانا خائفة وارجو التفسير


                                          قيم التعليق: (100%)   87 جيد   0 سيء

العدد: 297436 112 - نمل كثير
2011 / 11 / 10 - 07:27
التحكم: الحوار المتمدن
نورة

في الحقيقية أشتريت شنطة جديدة للعيد
وأختي حلمت أن الشنطة عليها نمل كثير جدا وسير الشنطة قد أختفى


                                          قيم التعليق: (100%)   46 جيد   0 سيء

العدد: 297440 113 - فستان بالمقلوب
2011 / 11 / 10 - 07:36
التحكم: الحوار المتمدن
نورة

لدي صديقة متزوجة منذ عدة سنوات
حلمت بأنني ذهبت إلى الخياط فرأيت فستان زفافها ولم يكن لونه أبيض وأنما كان بألوان داكنة ومن الصوف ثم قمت بلبس فستانها ولكن كلما ألبس الفستنان يكون مقلوب ثم قمت بلبسة مرة أخرى أيضا مقلوب تكرر لبسة أكثر من مرة ولكن كل مرة لبسة بالمقلوب
أرجو التفسير


                                          قيم التعليق: (100%)   50 جيد   0 سيء

العدد: 297558 114 - خطبة الحبيب
2011 / 11 / 10 - 15:07
التحكم: الحوار المتمدن
نور عادل

حلمت ان حبيبي اتي الي المنزل لكي يخطبني و كنا نتجادل حول الوان طلاء الاظافر الذي سوف استعمله يوم الخطبة و انا فضلت عدم المجادلة و وافقت و ذهب هو لياتي بالدبل و بعد ذهابة رأيت رجل في غرفتي اعرج و شبه مشوة و كان معلمي في الحلم و رايته يفتح دولابي انا و اخوتي , فقلت له ماذا تفعل هذا لا يليق , لم يرد علي و اخذ طقم ملابس من دولاب اختي و بدا في اللبس , فقمت انا بتدوير وجهي و بعد ذلك رايت سكين فقمت بمسكها و قلت له ان يذهب من هنا ولا يعود ولاكنه اتي لي و قال لي باني جميلة , فقمت بضربه بالسكين و قمت بالجري و اغلقت عليه الغرفة بالمفتاح , و ذهبت الي الناس و قلت لهم هناك رجل في منزلي و صدقوني و لاكن لا احد حاول مساعدتي
ارجو التفسير ضروري


                                          قيم التعليق: (100%)   29 جيد   0 سيء

العدد: 298494 115 - ارجو تفسير الحلم
2011 / 11 / 12 - 19:48
التحكم: الحوار المتمدن
ASMMAAMOHAMMAD

حلمت ان زميلتي في الشغل كانت بنطلونها من ورا متغرق تقريبا ماية منها اودم ما اعرفش علي العلم انها حامل في الحقيقة في الشهر الخامس او السادس وكنت بكلم صاحبتها في التليفون راحت قايلالها هاتيلي معاكي هدوم نضيفة


                                          قيم التعليق: (100%)   44 جيد   0 سيء

العدد: 299193 116 - امي رات ارانب في الحلم
2011 / 11 / 14 - 12:07
التحكم: الحوار المتمدن
shaimma

امي حلمت بانها رات ارانب خضراء تجري امامها


                                          قيم التعليق: (100%)   64 جيد   0 سيء

العدد: 299657 117 - السلام عليكم
2011 / 11 / 15 - 14:14
التحكم: الحوار المتمدن
heba

حلمت اني سنتي الكبيره الشمال مشروخه شرخ كبير وفكرت في الحلم اني اروح لدكتور
وحلمت مره اخري انيبقع من فوق جبل عالي وبتشاهد
ارجو الرد ضروري مع العلم اني مريضه بمرض مزمن مأثر علي الحركه عندي


                                          قيم التعليق: (100%)   35 جيد   0 سيء

العدد: 299998 118 - اريد تفسير هذا الحلم باسرع وقت
2011 / 11 / 16 - 06:48
التحكم: الحوار المتمدن
nour

رايت جدتي في المنام (هي متوفية في الحقيقة)انها مازالت على قيد الحياة لكنها عندما راتني صارت تبكي بكاءاً شديداً وانا كذالك صرت ابكي قتات لي انها لم تراني قبل موتها ثم جلست في الجهة المقابلة لي وهي لم تتوقف عن البكاء ثم تقوم امي بمناداتي و كانت جدتي قد فتحت يديها تريد ان تضمني وقالت لي امي تعالي وضميها لكنني لم ارد عليها ولم اضمها .فما معنلى هذا الحلم؟؟


                                          قيم التعليق: (100%)   28 جيد   0 سيء

العدد: 300595 119 - ارجو منك التفسير
2011 / 11 / 17 - 14:30
التحكم: الحوار المتمدن
Mohamed Ahmed

حلمت اني شفت برصين لونهما ازرق و عينهما لونها احمر و كانوا مقطوعين اي ان الجزء السفلي من البطن الى الزيل غير موجودين ارجو تفسير حلمي و شكرا


                                          قيم التعليق: (100%)   44 جيد   0 سيء

العدد: 300715 120 - اريد تفسير
2011 / 11 / 17 - 19:50
التحكم: الحوار المتمدن
نوال

حلمت ان رجلا يقشر لي فستق حبات كبيرة و فول سوداني و يؤكلني مع العلم أني لم أرى و جهه
مع العلم أني أعمل بصفة معلمة متعاقدة و مخطوبة


                                          قيم التعليق: (100%)   44 جيد   0 سيء

العدد: 300999 121 - tafsir
2011 / 11 / 18 - 13:45
التحكم: الحوار المتمدن
lynda

حلمت أن لدي ولد صبي ولست متزوجة بل مخطوبة و كنت أقوم بترضيعه وهو سعيد أرجوكم فسيروا لي هذا المنام


                                          قيم التعليق: (100%)   32 جيد   0 سيء

العدد: 301017 122 - أرجو المساعدة
2011 / 11 / 18 - 14:31
التحكم: الحوار المتمدن
امنة


أنا كنت مخطوبة وخطيبي فسخ الخطوبة و الأن على إتصال من أجل الرجوع
:الحلم
بعد صلاة الاستخارة حلمت أني في بيت ليس بيتي وضعت بيجامتي الزرقاء في حقيبتي وخرجت من المنزل و الطريق لم يكن سوياً بل صعبا كانو في تلال من تراب مبلول و- أطلع فوقوا لإكمال الطريق
ثم وصلت إلى مكان عادي مثل السوق وفيه ناس ثم عدت إلى المنزل و فتحت الباب بالمفتاح فوجدت ابي و- أمي بانتظاري و إنتهى الحلم
أرجو تفسير حلمي فإني على حيرة من أمري هل أعود إلى خطيبي أو لا أرجو المساعدة
شكراً جزيلا لك


                                          قيم التعليق: (100%)   35 جيد   0 سيء

العدد: 301699 123 - اروجو تفسير هادي الحلمه
2011 / 11 / 20 - 09:05
التحكم: الحوار المتمدن
رنيم محمد

انا صليت صلاة استخاره علا اني افتح محل عند في البيت امسك غرفها واقلبها محل بابا وانا في السعوديه حاليا او اني رح اسافر علا الاردن عند امي وحلمت اني نايمه في نفس السرير ونفس الغرفه الي في السعوديه الي انا نايمه فيها بس الاختلاف موضع السير تغير مكانه الى جهه اخرى ولقيت فجاءه اصبع يدي السبابه ورفعوياتيني صوت هادا الله الي رفعلي السبابه فاخفت جدا جدا وناديت اختي الصغرى ورايه
تنام وخجلت جدا انو اسال اي سؤال لله واستحيت كتير عن اي موضوع يخصني اسال واتاني صوت انو المنطقه الوحيده الدعاء مستجاب فيها هيه مرج الحمام (ومرج الحمام في الاردن _ عمان تسكن فيها امي مع زوجها ) وهيه المنطقه الوحيده مستجابه الدعوه فيها لانها مبنيه علا هاي المنطقه علا ولم يقولو غير انها مبنيه هاي المنطقه على عدة اشياء بس هيك حكو وانا حكيت لامي فاحكتلي كيف يعني وعدتلها الي صار ارجو لو سمحتي ان تفسيرلي ياها انا عمر25 سنه وغير مرتبطه وانتهيت من الدراسه في الاردن والان انا في السعوديه من غير وظيفه


                                          قيم التعليق: (100%)   32 جيد   0 سيء

العدد: 301722 124 - ارجو تفسير الحلم
2011 / 11 / 20 - 09:58
التحكم: الحوار المتمدن
جانا

حلمت اني لابسة فستان وكنت انا العروسة وانا مش متزوجة ورقصت معي امي في الفرح وحضنتني وبكت وانا بكيت ولكن اهل العريس لم يأتو إلى الفرح لانه حصل معهم حادث وانا عند علمي للخبر تركت الفرح وركضت إلي بيت أهل العريس ف حضنتني ام العريس وبكت وانا اصبحت أبكي بشدة ,,, ارجو الرد


                                          قيم التعليق: (100%)   90 جيد   0 سيء

العدد: 301782 125 - ارجو تفسير الحلم
2011 / 11 / 20 - 11:53
التحكم: الحوار المتمدن
جانا

ارجو الرد يا اخوان !


                                          قيم التعليق: (100%)   91 جيد   0 سيء

العدد: 301854 126 - افعى
2011 / 11 / 20 - 14:28
التحكم: الحوار المتمدن
mira

حلمت اني امسك افعى انا وحبيبي وفجئ تحولت الئ بنت


                                          قيم التعليق: (100%)   46 جيد   0 سيء

العدد: 301917 127 - تفسير الحلم
2011 / 11 / 20 - 17:08
التحكم: الحوار المتمدن
ام فهد

ا متزوجة وعندى ولد انا حلمت انى بتجوز واحد غير جوزى انا اعرفة فى الحقيقة وجبولى فساتين كثيرة لا كنى مرضتش البسهم الانهم شيفون كانى مش لبسة حاجة وجبت انا فستان تانى ولبستة وفجاة سبتة ولايت نفسى انى بطير وفجاة شوفت نفسى فى مكان غريب فى شقة وانا فى البلكونه وناس كثيرة وفجاه شوفت واحد طالع من تحت الارض وكانوا بينادو ميخاءال وكانو بيحفظونى اسمة و واحد ملكان معايا راح عشان يقتلة قام قتلة وخدونى عشان يورهونى كمت اصرخ واقول لا ولكان عايز يورهونى هو الممثل ودخلونى وشوفتة مطعون فى قلبة وشفت قطة وقمت من النوم وهما بيحفظونى اسم ميخاؤال


                                          قيم التعليق: (100%)   34 جيد   0 سيء

العدد: 302329 128 - حلم
2011 / 11 / 21 - 17:02
التحكم: الحوار المتمدن
aya

اختي حلمت ان صديقا لها يوم خطوبتها لبسه اسود وكلمت والدتها ووالدها وقالتلهم ان خطوبتها اليوم وهما راحولها الي خطوبتها وهما مشين اختي وصاحبتها قابلوا مدرس الاعدادي بتاعهم العروسه جريت عليه وبعدين وققفوا معاه هما الاتنين وكانوا بيضحكوا
اختي وصاحبتها في اولا ثانوي
واختي صحيت من النوم مخنوقه ومش قادرة تاخد نفسها
ارجوا تفسير الحلم في اسرع وقت ممكن
وشكرا


                                          قيم التعليق: (100%)   32 جيد   0 سيء

العدد: 302402 129 - ارجو المساعدة
2011 / 11 / 21 - 19:56
التحكم: الحوار المتمدن
احمد رشيد



انا شفت بحلمي دب يهجم ع قريتي و انا كنت ببيت عمي وهربت لبيت عمي وشف بحوش بيت عمي دب و شفت ابن عمي راح لعند الدب و ما اعرف شو صار معو و انا هربت من بيتوم ورحت لبيت خالي وشفت بنت خالي عم تبكي بس انا ما شفتا و انا خبيت بغرفة الضيوف لبيت خالي هاد ايميلي الملسنجر alwanky@live.com
والسكايب abo.jad.love
الياهو ahmed.rachid41@yahoo.com
بترجاكم ضيفون عندكم لي فسر حلمي


                                          قيم التعليق: (100%)   91 جيد   0 سيء

العدد: 306268 130 - pg
2011 / 12 / 1 - 13:11
التحكم: الحوار المتمدن
ام البراء

ورايت فتاة لابسه عبايه جميله جدالونهااسودووردي وعجبتني وقلت لازم افصل زيهاورحت


                                          قيم التعليق: (100%)   26 جيد   0 سيء

العدد: 306861 131 - تفسير الحلم
2011 / 12 / 3 - 10:12
التحكم: الحوار المتمدن
نورهان

انا انسه رايت في المنام انه كنت واقفه في البلكونه والبلكونه دي المدرسه وصحابي النبات واقفين في الشارع و المدرس واقف معايه في البلكونه وانا معايه ورقه مكتاب في شعر والكلام في الوراقه بيتكب لواحده وانا كنت باقراء الكلام وصحابي في الشارع تحت ومره واحد لاقيت نفسي عند بيت صحبتي قاعده عندها وماما معايه وبعد كدا انا روحت المدرسه بشبش وانا كنت في الشارع بلبس شبشب قديم واجي تحت البيت البس اقلع الشبشب واطلع نص السلم من غير حاجه في رجلي وبعد كدا البس الشبشب الجديد اللي ماما جبته وكل يوم علي كدا مع العلم انه فعلا عندي الشبشبين دول في الحقيقه
و تاني يوم حلمت تاني انه راحه عند اختي عشان اقابل صحبتي ولبست ورحت واخد التليفون من ابن اختي عشان اوح بي جديد روحت المعاد وكان معايه اختي وابنها رقيت صحبتي راكبه مكرباص وبتقول انتي اتاخرتي وانا همشي و اشوفك يوم تاني بس انتي اموره اوي والقطم دا جميل عليكي و رحت مدايه ابن اختي التليفون واختي وابنها ركبه اتوبيس وماشيو وانا فضلت في الشارع
ممكن حد يفسر الحلم الغريب دا انا كل احلامي بتتحقق وانا خايفه اوي منو


                                          قيم التعليق: (100%)   83 جيد   0 سيء

العدد: 307155 132 - ماذا افعل
2011 / 12 / 4 - 05:47
التحكم: الحوار المتمدن
مايا

انا حلمت حبيبي انوهداني هديه وانا وياة متزعلين بنحكيش مع بعض


                                          قيم التعليق: (100%)   43 جيد   0 سيء

العدد: 307905 133 - أريد تفسير الحلم بسرعة
2011 / 12 / 5 - 16:49
التحكم: الحوار المتمدن
زهرة فلسطين

و حلمت اني في يوم زفافي وانا مرتدية فستان ابيض جمييييييييل
وإن العريس لا اعرفه قد مسك خصري وهو خلفي بعد انتهاء العرس والنهار مازال


                                          قيم التعليق: (100%)   42 جيد   0 سيء

العدد: 308168 134 - فستان الفرح
2011 / 12 / 6 - 09:18
التحكم: الحوار المتمدن
بنت النيل

حلمت اني لابسة فستان فرح ابيض و الطرحة بتاعته لونها دهبي و لما سألوني هعمل ايه في اللونين؟قلت لهم هقطع حتت من ديل الطرحة و احطها علي الفستان و بجد كان شكلي جميل جدا بفستان الفرح و كنت فرحانة بنفسي اوي و لما شفت الساعة لقيت لسة بدري علي مراسم الفرح طلبت منهم خيط و مقص عشان اقطع و احط علي الفستان و كان بابا معايا و كان فرحان جدا بفكرة المزج بين الطرحة و الفستان


                                          قيم التعليق: (100%)   26 جيد   0 سيء

العدد: 308555 135 - ارجو الرد السريع
2011 / 12 / 6 - 23:40
التحكم: الحوار المتمدن
merromylove

حلمت انى بتزوق وبضع لنفسى مكياج وبسرح شعرى وبضع توك فما تفسير ذلك وحلمت ايضا بس فى روية اخر اليوم التالى ان شعرى طويل جدا وتقيل جدا وجميل اوى فما تفسير ذلك ايضا


                                          قيم التعليق: (100%)   45 جيد   0 سيء

العدد: 308647 136 - الرجاء تفسير الحلم
2011 / 12 / 7 - 08:38
التحكم: الحوار المتمدن
مصريه

حلمت بي اني بنت جارتنا الي امامي انها يوم زفافها وهي اساسا متزوجه وفي السعوديه بان زجها راح جابها بتاكس من كوفير وانا كنت واقفه من شباك وببكي شوفت لباس فستا ابيض ووبيحيحجاب وقفت في الشارع تقول الدعاء انا ببكي فا داخلت الي بيت مامتها وقفلت الباب فاخرجت منو مرة ثانيا وكانت بدور عليا وشافتن وطلعت هي ومامتها الاول وحضنتها وبكيت وهي طلعت بعديهاوحضنتها بكيت وبعديها قولت انا كدة كدة هشوفها هناك وابقي اتعرف عليها مع جوزي


                                          قيم التعليق: (97%)   37 جيد   1 سيء

العدد: 308665 137 - الرجاء تفسير الحلم
2011 / 12 / 7 - 10:20
التحكم: الحوار المتمدن
ibtihel

حلمت بجدتي المتوفاة اعطتني 7 خيوط خضراء اللون


                                          قيم التعليق: (100%)   43 جيد   0 سيء

العدد: 308835 138 - kigigbyugiu
2011 / 12 / 7 - 19:19
التحكم: الحوار المتمدن
عادل

حلم شخص باني راكب سياره قديمه موديل 87 وهو معي في طريق معكر وهو سائلني وين رايحين قلت له هاذ الموجود


                                          قيم التعليق: (100%)   44 جيد   0 سيء

العدد: 310253 139 - طلب تفسير حلم
2011 / 12 / 11 - 06:38
التحكم: الحوار المتمدن
خالد

حلمت بفتاة أعرفها رأيتها معنا في البيت تلبس سروالا قصيرا بالقرب من غرفة مظلمة في البيت و أختي جالسة في صمت في غرفة أخرى وفجأة كانت هناك طفلة صغيرة جميلة تجري بسرعة نحوي. ثم هممت بالخروج و أخبرتهم أني ذاهب للحمام لأغتسل


                                          قيم التعليق: (100%)   61 جيد   0 سيء

العدد: 311594 140 - ربنا يوفقك يارب موضوع فى قمه الاهميه
2011 / 12 / 14 - 09:39
التحكم: الحوار المتمدن
دموع القمر

انا حلمت ان خطيبى عمل عمليه فى القلب ووالدى ووالدتى كانو يعرفوا لكن انا مكنتش اعرف ولما عرفت اغم عليه ولما خطيبى عملها جيه عندنا فى فتره الراحه وانا بوسته من جبينه واطمنت عليه لكنى زعلانه انه مقليش وانتهى الحلم مع العلم ان العمليه الى عملها والدى عملها من اسبوعين حقيقى رجاء التفسير لانى قلقانه جدا


                                          قيم التعليق: (100%)   40 جيد   0 سيء

العدد: 311614 141 - ارجو الرد
2011 / 12 / 14 - 10:35
التحكم: الحوار المتمدن
اسلام

حلمت ان انا برمي الفلوس في سله الزباله


                                          قيم التعليق: (100%)   42 جيد   0 سيء

العدد: 311721 142 - ارجو تفسير حلمى في اقرب وقت
2011 / 12 / 14 - 14:42
التحكم: الحوار المتمدن
نادية

انا فتات غير متزوجة ولا خاطبة وحلمت انى بينماانااتمشى وجدت كيسا كبيرا مليان بدقيق وفيهه كمان ملابس كثيرة
ارجو تفسير وشكرا


                                          قيم التعليق: (100%)   81 جيد   0 سيء

العدد: 312568 143 - حلمي الي
2011 / 12 / 16 - 17:05
التحكم: الحوار المتمدن
حنوووونه

حلمت اني قاعده مع ام خطيبي وكنت مبسوطه بقولها ان ماما اللي عمليتلي الضفرتين وخطيبي نايم في الاوضه واخوه وقمت فتحت الثلاجه وشربي ميه ولاقيت بنات لابسين اسود وبيقبلوني وحده ورا التانيه


                                          قيم التعليق: (100%)   27 جيد   0 سيء

العدد: 312571 144 - حلمي الي
2011 / 12 / 16 - 17:07
التحكم: الحوار المتمدن
حنوووونه

حلمت اني قاعده مع ام خطيبي وكنت مبسوطه بقولها ان ماما اللي عمليتلي الضفرتين وخطيبي نايم في الاوضه واخوه وقمت فتحت الثلاجه وشربي ميه ولاقيت بنات لابسين اسود وبيقبلوني وحده ورا التانيه


                                          قيم التعليق: (100%)   80 جيد   0 سيء

العدد: 313084 145 - اريد ان تفسروا لي حلم
2011 / 12 / 17 - 20:32
التحكم: الحوار المتمدن
فاطمة

معنى بيع بيت العائلة و شراء بيت اخر قديم.


                                          قيم التعليق: (100%)   40 جيد   0 سيء

العدد: 314730 146 - حلمت
2011 / 12 / 21 - 13:36
التحكم: الحوار المتمدن
ساره

رايت في المنام انا وحبيبي جالسين في جبل والجبل كلو اخضار


                                          قيم التعليق: (100%)   43 جيد   0 سيء

العدد: 314914 147 - انا مش عارفه حاجه
2011 / 12 / 21 - 21:51
التحكم: الحوار المتمدن
حنوووونه

انا مش عارفه فين التفسير لو حد يعرف يكتبلي الخطوات اجيبو ازاي


                                          قيم التعليق: (100%)   40 جيد   0 سيء

العدد: 315850 148 - 10 دجاجات وفرخها
2011 / 12 / 23 - 20:26
التحكم: الحوار المتمدن
مريم

احلام ب10 دجاجات تفقصة بيضها وخرج منها فرخ صفراء لون كالذهب و فيها خط اسود و تلك فرخ جميلة و سمينة


                                          قيم التعليق: (100%)   42 جيد   0 سيء

العدد: 316130 149 - كان معايا بطيختينِ|
2011 / 12 / 24 - 14:03
التحكم: الحوار المتمدن
سما

حلمت وانا حامل اني معايا بطيختين وبرتقالة واحدكان عايز ياخدهم منى وتذوقت البرتقالة كانت طعمها مش حلو وفتحت بطيخة ماكنتش حمرا والتانية جميلة


                                          قيم التعليق: (100%)   42 جيد   0 سيء

العدد: 316136 150 - حلمت
2011 / 12 / 24 - 14:13
التحكم: الحوار المتمدن
سما

حلمت وانا حامل انى حد اعطا نى فرختين بلدى حمر وبطة بيضة مش فاكرة مين اللى اعطانى


                                          قيم التعليق: (100%)   37 جيد   0 سيء

العدد: 319875 151 - رؤية اللفحات كثيرة في خزانتي
2012 / 1 / 3 - 14:06
التحكم: الحوار المتمدن
سارة

رأيت اني افتح خزانتي وارتب ملابسي واخذت اخرج لفحة وراء الثانية واقول يا الله كل هذه اللفحات عندي


                                          قيم التعليق: (100%)   41 جيد   0 سيء

العدد: 320505 152 - الحلم:
2012 / 1 / 5 - 10:33
التحكم: الحوار المتمدن
fn

الحلم: ارى شخص اذاني في الماضي وهو كان حبيب .. اراه مشللول على الكرسي المتحرك مع زوجته و انا ابكي و اصرخ في و جه و ادعي عليه
ما معناه ؟؟


                                          قيم التعليق: (100%)   42 جيد   0 سيء

العدد: 321012 153 - حلم شخص
2012 / 1 / 6 - 17:30
التحكم: الحوار المتمدن
ليلى الحربي

السلام عليكم
خالي حلم بيا جاني شخص يتقدم لخطبتي ملتزم لة لحية بسيطة شعروا ناعم لابس ثوب قصير فوافق ابوي على طول بدون مايسال عنوا فطلب من الوالد يشوفني فدخلت علية لابسة طرحة سودة بس كاشفة وجهي فانعجب بيا فقبل وطلب ايدي لزواج ماتفسير الحلم جزاكم اللة خيرا


                                          قيم التعليق: (100%)   90 جيد   0 سيء

العدد: 321572 154 - sunsunsuna15@yahoo.com
2012 / 1 / 8 - 02:34
التحكم: الحوار المتمدن
دموع

انامتزمجه وعدي حلم متكرر دامن حلم اني راكبه سيارة وحلمت في الملك سعودملك السعوديه كنو بيموت بس كان يسولف ميا وحلمت بالريئس بوش يعطيني ورقه وحلمت بالريئس السابق صدام حسين وعالئة جميعن كنه في السياره ماتفسير الحلام هدا لو سمحت


                                          قيم التعليق: (100%)   88 جيد   0 سيء

العدد: 322189 155 - براز القطط
2012 / 1 / 9 - 12:57
التحكم: الحوار المتمدن
....................

لم ينشر التعليق لمخالفته القواعد


العدد: 322192 156 - براز القطط
2012 / 1 / 9 - 13:00
التحكم: الحوار المتمدن
....................

لم ينشر التعليق لمخالفته القواعد


العدد: 322467 157 - انا حلمه حلم بعد صلاة استخاره
2012 / 1 / 10 - 02:04
التحكم: الحوار المتمدن
امال

حلم بانا نفس شخص نحبه في حوشهم عندهم مناسبه في بازين عجينه بعدها انا صقعانه جابلي هدا شخص ثلاث قطع حوت طايب واحده كلاها وتانيه انا اكلتها وتالته حولت نخليها لخوه بس هو قالي ليك انت شو تفسير حلمي هد ا بعد اصلاة استخاره عنه وانا الان منفصله عنه شو تفسير ابليز




                                          قيم التعليق: (100%)   34 جيد   0 سيء

العدد: 322607 158 - القاهرة
2012 / 1 / 10 - 13:14
التحكم: الحوار المتمدن
بسنت محمد

انا حلمت بانانانى مت ورجعت تانى اعيش


                                          قيم التعليق: (100%)   33 جيد   0 سيء

العدد: 322902 159 - ممكن تفسير الحلم
2012 / 1 / 11 - 00:20
التحكم: الحوار المتمدن
روح الفؤاد

حلمت اى رايت مرات خالها واقفه وظهرها لى وكانت ترتدى قميص بروب لونه ازرق و فى الحلم كنت ارتدى مثل قميصها ونفس اللون مع اختلاف بسيط فى درجه اللون وكنت اقول فى نفسى ان قماشه بتاعى احسن علشان كان بتاعها به خدش بسيط وكنتاريها مفرشين سريرواحد لونه نبيتى والتانى تقريبا موف (لا اتذكر
مع العلم انى متزوجه ومعى تلات بنات غير متزوجين)


                                          قيم التعليق: (100%)   89 جيد   0 سيء

العدد: 323126 160 - السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
2012 / 1 / 11 - 15:06
التحكم: الحوار المتمدن
nariman

والدتي رات خالتي في المنام تقول لها انني ارى حماتي وهي تقف بين الشجر وماما لا تصدقها حتى وجدتها في المنزل
واخبرتها هذا الكلام
ان مرة عمت خالتي هي متوفية شافتها بمنامها في منزل جدتي القديم وهي تقول لها انت تقفين في وجه نصيب ابنتك وامي فجاة تنظر الى جنبها تلاقي صبية خارجة من المنزل فتصرخ بها والدتي وتقول لها ماذا تفعلين هنا
وحماة خالتي تتركها وتمشي وتضهر والدتي الى الخارج فترى شابان واقفان ع تلة من رمل احدى الشباب يناديها ويقول لها لماذا صرختي ع الفتاة نحنا سوف نعاقبك ع هذا
والفتاة تقف جنبه وهي تبتسم
والشاب الثاني يقول لي والدتي لما انتي تقفي في نصيب ابنتك ويقول للشاب اذهب واتي
بالمصل والابرة سوف نعمل لكي ابرة هي عقاب لكي


                                          قيم التعليق: (100%)   37 جيد   0 سيء

العدد: 323618 161 - حلم
2012 / 1 / 12 - 18:38
التحكم: الحوار المتمدن
انفال

في حلم اريد تفسيره لكن لا اتذكره كاملا
حلمت انني كنت في اميركا وبعدين رجعت على بلدي وكنت فرحانا جداً وقلت لامي نريد ان نرجع مرا اخرى و كانت اميركا قرييبه جداً من المدينه المنوره يعني جمبها


                                          قيم التعليق: (100%)   24 جيد   0 سيء

العدد: 324384 162 - mosta1996@live.fr
2012 / 1 / 14 - 18:11
التحكم: الحوار المتمدن
عبد الله

حلمت انني كنت اصلي صلاة الصبح ولم انهها


                                          قيم التعليق: (100%)   40 جيد   0 سيء

العدد: 324946 163 - تفسير حلم
2012 / 1 / 16 - 09:56
التحكم: الحوار المتمدن
منال

كنت بالحمل وأختى نامت لديا مولود لم تعرفه ذكر أم أنت لابس سروال أسود وتريكوا أبيض


                                          قيم التعليق: (100%)   37 جيد   0 سيء

العدد: 324970 164 - اريد تفسير حلم
2012 / 1 / 16 - 11:11
التحكم: الحوار المتمدن
ror

حلمت اني ارتدي فستان عروس ابيض وقديم نص كم (مع العلم اني متزوجه و عندي اولاد و بنت)ولم اكمل زينتي و العريس في الطريق ففتحت جارور الأحذيه وكنت في بيت اهلي و عند خزانتي القديمه ووجدت حذائين كعب الأمل بيج والثاني فضي وهما كانا لي قديما و ممزقان ورثان فلم اقبل ان البسهم وفجئه جاء زوجي في الحقيقه و اخذني من بيت اهلي و بعدها وجدت نفسي في غرفتي و عند خزانتي مع زوجي في فراشنا و هو يداعبني.ما معنى هذا الحلم؟؟؟


                                          قيم التعليق: (100%)   43 جيد   0 سيء

العدد: 325085 165 - تفسير حلم
2012 / 1 / 16 - 16:55
التحكم: الحوار المتمدن
ام صبحي شبير

حلمت انني اشرتري لابنتي ملابس داخلية جديدة




































































































                                          قيم التعليق: (100%)   41 جيد   0 سيء

العدد: 326306 166 - تفسير حلم
2012 / 1 / 19 - 19:46
التحكم: الحوار المتمدن
خالد

حلمت انو خالتي زوجها مات وخالتي واقفه فوق استيج ولابسه هيا وبنتها فستان لونه احمر اكمامه طويله وبنتها المتزوجه لابسه فستان احمر وليس له اكمام وانا واهلي دخلنا لابسين فستان ورديه .. بس


                                          قيم التعليق: (100%)   37 جيد   0 سيء

العدد: 328329 167 - UAE
2012 / 1 / 26 - 05:35
التحكم: الحوار المتمدن
Amel

حلمت أني زوجي بيتروج على وفي الفرح كان لابس فستان عروسه لونه رمادي والعروسه كانت لابسة جلابية بيضة فرحت أنا وحرقت جلابيتها بالكواية


                                          قيم التعليق: (100%)   29 جيد   0 سيء

العدد: 328815 168 - الاردن
2012 / 1 / 27 - 15:34
التحكم: الحوار المتمدن
ريم

حلم ابي اني انا اصلي في الناس في المسجد انا فتاه)واقرأ القران وادعي ما تفسير الحم علما بان ابي قد رأى نفس الحلم تقريبا


                                          قيم التعليق: (100%)   41 جيد   0 سيء

العدد: 328832 169 - ارجوا تفسير الحلم
2012 / 1 / 27 - 16:26
التحكم: الحوار المتمدن
ام وليد

حلمت والدتي بحية لونها برتقالي بوسط صالة بيتنا وقال جدامي المتوفي لامي لا تخافون منها الحية تراها مو حية تراها دودة .

وامي حلمت انها تمشي في شارع ووجدت خاتم وواصلت مشيها ووجدت خاتم واسورة ارجوا تفسير الحلم

وانا حلمت انني رجعنا لبيتنا اللي نقلنا منة وكانة اصبح في نهاية الحارة (علما انهو في الحقيقة بداية الحارة ) وكانت حديقتة كبيرة وفية وحدة تنظف الحديقة واخي اللي كان بامريكا اسمة صالح كان فية سلم على اختي وامي وماسلم علي وانا اقول لامي شفتي ان دعائي مستجاب ادعي ياامي شوفي كيف رجعنا لبيتنا بدعاء وكااننا مو مصدقين اننا رجعنا للبيت علما ان البيت هو بيت من اسكان يعني يجب اذا تقاعد ابي من شغلة نطلع منة وهو ليس بيت ملك وشكراً


                                          قيم التعليق: (100%)   89 جيد   0 سيء

العدد: 329187 170 - حلمت بانر ارى بيض
2012 / 1 / 28 - 14:23
التحكم: الحوار المتمدن
تامر رجب

حلمت بان معى صديقى فزهبتالى مكان فوجت بيض كنت اظن انه بايظ فعندما مكت البيض بيدى خرج منه ارانب عغيره سوداء لكنها جميله فما تفسير الحلم


                                          قيم التعليق: (100%)   32 جيد   0 سيء

العدد: 329239 171 - رأيت عنكبوت أسود
2012 / 1 / 28 - 17:30
التحكم: الحوار المتمدن
Tota2012

رأيت عنكبوت أسود ضخم يقف فوقي ويحاول أن يجامعني بالقوة ويستخدم ارجله الثمانية لتثبيتي و أنا عارية تماما وكنا أمام مرآة. و أعقد أن هذا العنكبوت كان بلا عينين
أرجو التفسير من فضلك جزاكي الله خيرا


                                          قيم التعليق: (100%)   31 جيد   0 سيء

العدد: 329671 172 - ابنوب
2012 / 1 / 29 - 20:39
التحكم: الحوار المتمدن
ميار محمد

انا حلمت ان ابي المتوفي يقبل ايدي


                                          قيم التعليق: (100%)   79 جيد   0 سيء

العدد: 331056 173 - 00
2012 / 2 / 2 - 22:24
التحكم: الحوار المتمدن
111

اختي تحلم كثيرا بخالتي التى على خلاف مع والدتي مدة سنتين واختي ليس لها علاقه بالموضوع ولاتفكر فيه


                                          قيم التعليق: (100%)   37 جيد   0 سيء

العدد: 333061 174 - لا شيئ
2012 / 2 / 8 - 17:42
التحكم: الحوار المتمدن
امال بشوقين

انا فتاة بالغة وعمتي كدللك نحن غير متزوجتين


                                          قيم التعليق: (100%)   79 جيد   0 سيء

العدد: 333303 175 - jawab plzzzz
2012 / 2 / 9 - 12:55
التحكم: الحوار المتمدن
zahra

حلمت اني مريضة وبكيت كثيرا لانه كان عندي جراحة في العنق


                                          قيم التعليق: (100%)   59 جيد   0 سيء

العدد: 333304 176 - jawab plzzzz
2012 / 2 / 9 - 12:58
التحكم: الحوار المتمدن
zahra

حلمت اني مريضة وبكيت كثيرا لانه كان عندي جراحة في العنق


                                          قيم التعليق: (100%)   40 جيد   0 سيء

العدد: 333305 177 - tfsir plzzzz
2012 / 2 / 9 - 12:59
التحكم: الحوار المتمدن
zahra

حلمت اني مريضة وبكيت كثيرا لانه كان عندي جراحة في العنق


                                          قيم التعليق: (100%)   41 جيد   0 سيء

العدد: 333500 178 - اختي
2012 / 2 / 10 - 00:22
التحكم: الحوار المتمدن
سهى

رأيت ان اختي (منيره)معها قميص نوم طويل لونه موف غامق جميل تريد ان تهديه احدى صديقاتها , رغم انها لبسته 4 مرات وكنت انا واختي الاخرى مستغربات من انها ستهدي قميص ملبوس عده مرات بعد ذلك طلبت مني ان اكتب اسم البنت على استكر بيضاوي ملصق على الكرتون وكتبت اسم صديقتها كان خطي جمكالخطاطين ثم اعطتني كرتون (ملابس داخليه) وقالت لي اكتبي عليها اسمها )


عازبه . متدينه


                                          قيم التعليق: (100%)   42 جيد   0 سيء

العدد: 333789 179 - تفسيرحلم سن الامامي إنكسر
2012 / 2 / 11 - 00:18
التحكم: الحوار المتمدن
hayat

تفسيرحلم سن الامامي إنكسر و وراءه سن آخرمباشرة وهو جيد


                                          قيم التعليق: (100%)   29 جيد   0 سيء

العدد: 333790 180 - تفسيرحلم سن الامامي إنكسر
2012 / 2 / 11 - 00:19
التحكم: الحوار المتمدن
hayat

تفسيرحلم سن الامامي إنكسر و وراءه سن آخرمباشرة وهو جيد


                                          قيم التعليق: (100%)   42 جيد   0 سيء

العدد: 333900 181 - أنسه
2012 / 2 / 11 - 12:35
التحكم: الحوار المتمدن
ديالا


الحاله : انسه ، 23 عام
امي قامت بلصلاة الفجر و دعت الله ان ترى منام .. دعته ان يبعث لي زوجة صالح ثم نامت ورأت حلم

وكان حلمها ..

انها كانت تمشي في سوق وترتدي بنطال شعرت انه يدايقها قامت بخلعه ومشت في الشارع
ثم دخلت محل ملابس وإستأزنت الرجل ان ترتدي بنطالوها عنده فسمح لها
وكان معها جالون كبير زيت زيتون وفجأه اندلح الزيت الزيتون على الارض في محل الرجل
وامي قالت له لا تغضب سألمه وأنظفه كله . وقامت امي بلم الزيت بكفيها عن الارض
والرجل صاحب المحل جاء بأشخاص ونظفو المكان كله من الزين واصبح نظيف .


                                          قيم التعليق: (100%)   43 جيد   0 سيء

العدد: 333903 182 - أنسه
2012 / 2 / 11 - 12:37
التحكم: الحوار المتمدن
ديالا


الحاله : انسه ، 23 عام
امي قامت بلصلاة الفجر و دعت الله ان ترى منام .. دعته ان يبعث لي زوجة صالح ثم نامت ورأت حلم

وكان حلمها ..

انها كانت تمشي في سوق وترتدي بنطال شعرت انه يدايقها قامت بخلعه ومشت في الشارع
ثم دخلت محل ملابس وإستأزنت الرجل ان ترتدي بنطالوها عنده فسمح لها
وكان معها جالون كبير زيت زيتون وفجأه اندلح الزيت الزيتون على الارض في محل الرجل
وامي قالت له لا تغضب سألمه وأنظفه كله . وقامت امي بلم الزيت بكفيها عن الارض
والرجل صاحب المحل جاء بأشخاص ونظفو المكان كله من الزين واصبح نظيف .


                                          قيم التعليق: (100%)   59 جيد   0 سيء

العدد: 334677 183 - manar
2012 / 2 / 14 - 02:51
التحكم: الحوار المتمدن
manar

حلمت اني لابسه بنطلون ابيض وكنت فالحمام وفجأه ظهر دم على البنطلون


                                          قيم التعليق: (100%)   32 جيد   0 سيء

العدد: 334886 184 - انسة
2012 / 2 / 14 - 20:19
التحكم: الحوار المتمدن
انسة

انا كنت بحب واحد وبنزعل زعل كتير اوي وسبني كتير وانا عشان بحبة رجعتلوا تاني يعني انا الي اتصلت بية وبعد كدة رجعت لة بس برضوا ف خلفات كتير وبيتحكم فية كتير اوي بس زهقت وسبنا بعض تاني وبعد كدة صليت صلاة الاستخارة وبعد يوم حلمت ان ف حاجة جية من بعيد لبسة اسود وانا كنت بجيب حاجة من وكانت معايا شنطة ف صبون واتسرقت مني بس عرفت مين الي سرق ورحت جبت الشنطة بس بعد كدة هو اختفي ومشفتهوش تاني


                                          قيم التعليق: (100%)   37 جيد   0 سيء

العدد: 335208 185 - دكتوووور
2012 / 2 / 15 - 17:53
التحكم: الحوار المتمدن
افنان

انا حلمت انا وصديقتي نفس الحلم بظبط حتى اننا استغربنا طبعاً مو في نفس الوقت اهي حلمت ثمن انا حلمت بنفس الحلم عقب سنه وهي ماقلتلي وش حلمت


                                          قيم التعليق: (100%)   25 جيد   0 سيء

العدد: 335213 186 - دكتوووور
2012 / 2 / 15 - 18:02
التحكم: الحوار المتمدن
افنان

انا حلمت انا وصديقتي نفس الحلم بضبط بس مو في نفس الوقت اهي اعز الصدقاتي
ارجوووووو الرد بسرعه الله يجزاك خيير


                                          قيم التعليق: (100%)   59 جيد   0 سيء

العدد: 335351 187 - التفسير
2012 / 2 / 16 - 00:20
التحكم: الحوار المتمدن
محمد ياسين

هل هذة التفسيرات صحيحة


                                          قيم التعليق: (100%)   79 جيد   0 سيء

العدد: 336456 188 - rym gou
2012 / 2 / 19 - 08:03
التحكم: الحوار المتمدن
rym

تفسير منام قط يجري وراء فأر


                                          قيم التعليق: (100%)   36 جيد   0 سيء

العدد: 337129 189 - nema
2012 / 2 / 21 - 10:04
التحكم: الحوار المتمدن
nema

انا حلمت انى انام في حضن زوجي مع العلم اني مطلقة منة


                                          قيم التعليق: (100%)   27 جيد   0 سيء

العدد: 337249 190 - أرجو تفسير حلمي هذا مع جزيل الشكر
2012 / 2 / 21 - 17:20
التحكم: الحوار المتمدن
+++++++++++++++++++

كنت مع صديقي فوجدنا صندوق مصنوع من الألمنيوم يشبه الفرن عند فتحة وجدنا كمية هائلة من المال بالأسترليني و سألت صديقي كم تريد فجاوب فقال لي كم حاجتك فقلت 5 فقال لي أناحاجتي 12 فباشرنا بأجذ المال فبعد أخذنا للمال وجدنا أن المال مزور أي ورق أبيض ولكن وجدنا 3آلاف استرليني حقيقية


                                          قيم التعليق: (100%)   27 جيد   0 سيء

العدد: 337422 191 - فسر
2012 / 2 / 22 - 08:20
التحكم: الحوار المتمدن
بلسم

انا حلمت اني لقيت فستان قديم لكنة حلو كتير وكان في المنام عاجبني


                                          قيم التعليق: (100%)   86 جيد   0 سيء

العدد: 337489 192 - 100
2012 / 2 / 22 - 12:54
التحكم: الحوار المتمدن
عامر

انا شفت بنومي كم صديق لي بالمدرسة ان واحد دخل بالمرحاض اصدقائي يصيحون عليه .لساماكملت المنام بس نكتفي بهذا المقدار



































                                          قيم التعليق: (100%)   26 جيد   0 سيء

العدد: 337549 193 - العبايه في الحلم
2012 / 2 / 22 - 17:59
التحكم: الحوار المتمدن
شجن

حلمت اني داخله اختبار . وقبل ما ادخل الاختبار كتبت(برشمت) الاجابات على طرحتي
فلبست عبايتي ولبست طرحه غير اللي كتبت عليها الاجابات ولاتناسب شكل العبايه
فخلعتها . وبدات ابحث عن الطرحه بعجل فوجدتتها ولبستها وكانت تتناسب مع العبايه

العمر 25
الحاله الاجتماعيه : مطلقه
لا اعمل


                                          قيم التعليق: (100%)   26 جيد   0 سيء

العدد: 337703 194 - بليز فسرولي حلمي
2012 / 2 / 23 - 08:44
التحكم: الحوار المتمدن
ام عدي

انا حلمت انو ام حبيبي وابوه واخوه بيتكهربو بالمقدح وشعرهم واقف بس حبيبي ما صارلو اشي ومع العلم انو اهلهم ماا بدهم اياني وبيحاولو يبعدوه عني


                                          قيم التعليق: (100%)   56 جيد   0 سيء

العدد: 338423 195 - حلم في الحمام
2012 / 2 / 25 - 12:21
التحكم: الحوار المتمدن
djamel

حلمت أنني في الحمام أغسل مع أولاد اثنان


                                          قيم التعليق: (100%)   56 جيد   0 سيء

العدد: 338631 196 - الحلم
2012 / 2 / 25 - 23:42
التحكم: الحوار المتمدن
سلينا

اني مخطوبه حلمت اني تزوج ودخلت بيتي وفي عرف النوم حدث الاندماج من الزوج مع العلم انه ليس خطيبي رجل اخر ......... ما تفسير الحلم


                                          قيم التعليق: (100%)   77 جيد   0 سيء

العدد: 338816 197 - اريد تفسير ضروري
2012 / 2 / 26 - 13:35
التحكم: الحوار المتمدن
احمد محمد

انا حلمت بعمي المتوفي بانه مريض ولاه يرغب في الذهاب الي الدكتور وانني زهبت لازوره ف بيته ثم نزلت انا وزجه اخي الحامل لشراء سجادتين واشترينا كل سجاده من مكان مختلف


                                          قيم التعليق: (100%)   34 جيد   0 سيء

العدد: 339598 198 - تفسير حلم
2012 / 2 / 28 - 11:25
التحكم: الحوار المتمدن
asom alhelo

مرحبا انا ماما بضل تحلم انها بدها تتزوج وفي الحلم تعلم انها متزوجة من ابي ولا تريد انت تتزوج لاجلة فهي تريده ان يكون هو زوجها والحلم يتكرر معها كثيرا ما تفسير هذا الحلم


                                          قيم التعليق: (100%)   21 جيد   0 سيء

العدد: 339652 199 - أريد تفسير بليز
2012 / 2 / 28 - 15:39
التحكم: الحوار المتمدن
جديجة

حلمت انني أنجبت بنتا جميلة جدا أحببتها وبقيت أقبلها وأحضنها لكن اباها لم يأت لرؤيتها مع العلم أنني لسه مو متزوجة بس صليت صلاة الاستخارة لشخصين لكن الرجل اللدي رأيته في الحلم ليس منهما
أرجو تفسير حلمي


                                          قيم التعليق: (100%)   88 جيد   0 سيء

العدد: 340173 200 - ممكن
2012 / 3 / 1 - 09:39
التحكم: الحوار المتمدن
ندوش

ممكن اعرف اسم الشيخ وهل يوجد وسيلة اتصال فيه لو سمحتم وشكرا


                                          قيم التعليق: (100%)   56 جيد   0 سيء

العدد: 340344 201 - سمكة صغيرة من ذهب
2012 / 3 / 1 - 20:29
التحكم: الحوار المتمدن
maissa

وجدت سمكة صغيرة من ذهب


                                          قيم التعليق: (100%)   40 جيد   0 سيء

العدد: 340379 202 - السلام عليكم
2012 / 3 / 1 - 22:36
التحكم: الحوار المتمدن
امة الله

اريد تفسير حلمي
رأيت في المنام قطتين في قفص العصافير في الشقه
واحده سوداء وواحده عاديه اللون
القطه السوداء اخذت عصفور من القفص وحاولت اخراجها من البيت خرجت واثناء خروج القطه الثانيه من باب العصافير دخلت القطه السوداء مره تانيه
حاول ابني الاعتاء عليها حذرته ان تؤذيه وحاولت اخراجها من البيت مره اخرجها
ورأيت اطفال عند باب الشقه حاولت اصرافهم ن باب البيت
وجاري لي غاضبه منهم ايضا وتردهم من اللعب امام شقتها
علما بأن هذه الجاره يوجد بيني وبينها خلاف شديد
وفي ظروف سيئه بعيشها بسبب بنتي وفشل خطوبتها وتاخر زواجها


                                          قيم التعليق: (100%)   29 جيد   0 سيء

العدد: 340594 203 - اين تفسير حلمى
2012 / 3 / 2 - 14:22
التحكم: الحوار المتمدن
رونى عوض

بعت حلمى اكثر من اسبوع ولم يصلنى الرد


                                          قيم التعليق: (100%)   38 جيد   0 سيء

العدد: 340819 204 - اريد تفسير لحلم اختي
2012 / 3 / 3 - 07:22
التحكم: الحوار المتمدن
البتول

السلام عليكم..
؟؟؟اختي حلمتني أكل فأر وش تفسيره.
أنا بنت غير متزوجه ...
.................
الحلم الثاني
انا حلمت امي تزوجت بشخص من قبيلتنا
..علما ان هالشخص قبل فتره تقدم لي وبابا رفض وانا ما اعرف سبب رفضه..


                                          قيم التعليق: (100%)   27 جيد   0 سيء

العدد: 340988 205 - السعودية
2012 / 3 / 3 - 17:37
التحكم: الحوار المتمدن
ريتاج سعد

حلمت انى بفقش بيض وانا حامل فاما الحلم التانى حلمت انى محنية شعرى وانا شعرى اسود


                                          قيم التعليق: (100%)   21 جيد   0 سيء

العدد: 341662 206 - ياسين
2012 / 3 / 5 - 21:56
التحكم: الحوار المتمدن
رضوى

حلمت انى جالسة مع زوجى وأهله فى مكان يملئه الشمس الدافئه وانه يحمل صبى فى غاية الجمال ويقف به عند الشباك وانا خائفه عليه فقلت له ابعد ياسين عن الشمس فقال لى انها مفيده له مع العلم انى ابنى يدعى زياد


                                          قيم التعليق: (100%)   86 جيد   0 سيء

العدد: 341663 207 - الفستان
2012 / 3 / 5 - 21:58
التحكم: الحوار المتمدن
fatylive

انا فتات ابلغ من العمر 16 عاما ادرس بعيدا عن اهلي حلمت امي انها تختار فستان ازرق تريد شراءه لي
ارجو تفسير حلمي


                                          قيم التعليق: (100%)   56 جيد   0 سيء

العدد: 342069 208 - برجاء تفسير أحلامى
2012 / 3 / 7 - 11:22
التحكم: الحوار المتمدن
رباب

انا جوداء و حلمت انى عروسة و فستان فرحى اتسرق. و حلمت كمان حلم ان فيه واحدة لابسة حاجة من هدومى الداخلية....ما هو تفسير الحلمين..برجاء سرعة الرد على عنوان الايميل....و لكم جزيل الشكر


                                          قيم التعليق: (100%)   25 جيد   0 سيء

العدد: 342143 209 - حلمت قطه تاكل ثعبان
2012 / 3 / 7 - 15:58
التحكم: الحوار المتمدن
منيرة

كنت جالسه في غرفه انا واحدى بناتي ودخل علي ولدي ورمى ثعبان اسود كبير وبعدها دخلت قطه وعضعضته ثم دخل رجل غريب وقطع الثعبان عدة قطع ثم اخذ قطه وسالته لماذا اخذتها قال اخذتها لكي اعطيها لاخي


                                          قيم التعليق: (100%)   55 جيد   0 سيء

العدد: 342209 210 - الحلم فسرلي ايا فورا
2012 / 3 / 7 - 19:04
التحكم: الحوار المتمدن
محمد

عرسة عضتني في الليل


                                          قيم التعليق: (100%)   25 جيد   0 سيء

العدد: 342312 211 - ارجو مساعدتى ف تفسير حلمى
2012 / 3 / 8 - 01:50
التحكم: الحوار المتمدن
منوش

انا مرتبطه بشخص منذ سنتين ولكن لم يتقدم لخطبتى بسب رفض ولدته للموضوع تمام كان مده السنتين ننفصل ونعود ومن يومين حلمت به جاء لخطبتى وكان معه ولدته وعمامه وكان ف شاب اخر جاء ليتقدم لى فحدث شجار بينهم وانصرف الشاب الثانى وبقى لى الاول الى مرتبطه بيه مع العلم نحن الان منفصلين وكان ف غايه التأنق على غير العاده (ممكن تفسروا لى الحلم


                                          قيم التعليق: (100%)   84 جيد   0 سيء

العدد: 342418 212 - أريد تفسير للحلم
2012 / 3 / 8 - 12:48
التحكم: الحوار المتمدن
فوفو

أنا أمرأة مطلقه عمري 27 سنه حلمت أنني رجل في الحلم وذهبت مع مجموعه شباب في سياره وسرقنا مبالغ كثيره بس كانت دولارات وركبنا السياره والشرطه تطاردنا ولم تمسك بنا والرجل اللي يقود السياره كان يقول سأدخلكم في بيت ولن يجدنا أحد وفتح البوابه ودخل السياره وقفل البوابه والشرطه راحت


                                          قيم التعليق: (100%)   23 جيد   0 سيء

العدد: 342749 213 - الله اكبر
2012 / 3 / 9 - 10:36
التحكم: الحوار المتمدن
نونه

انا حلمت حلم غريب


                                          قيم التعليق: (100%)   26 جيد   0 سيء

العدد: 344471 214 - تفسير حلم
2012 / 3 / 14 - 03:13
التحكم: الحوار المتمدن
محمد علي

حلمت اني بقيس حزاء لونه بني والحزاء مش جديد مستعمل وكان الارضيه تبعه من الداخل متعوجه فعدلتها ثم لبست الحزاء -حلمت حلم اخر تاني يوم وهو اني نايم علي جنبي في السرير وفي اربع فأران يأكلون في ظهري ارجو التوضيح


                                          قيم التعليق: (100%)   74 جيد   0 سيء

العدد: 345475 215 - حلم
2012 / 3 / 16 - 10:34
التحكم: الحوار المتمدن
عازفة

حلمت اني كنت بخمارة انا وصحباتي التنتين وصرت اصرخ ع صديقتي بقولها ليه جبتيني لهالمكان يلا طلعيني منو المهم طلعنا منو وكنت بدي امشي الا شفت لقيت حالي مش لابسة الحذاء فقلت لصديقتي وانا بصرخ عليها يلا ارجعي للمكان جيبيلي حذائي انا مش هفوت هالمكان ,, فرجعت جابتلي الحذاء وكان حذاء جديد فبديت امشي فمن بعيد لقيت شاب معه زجاجة ماء فذهبت له وقلت له هل انت فلان ,, فقال نعم فقلت له انا فلانة فابتسم لي ثم اعطاني زجاجة الماء وشربت منه وطعمها راااائع كماء زمزم بالفعل الذي تذوقته مرة واحدة ثم اخذ زجاجة الماء وابتسم وذهب
ما تفسير الحلم ؟


                                          قيم التعليق: (100%)   37 جيد   0 سيء

العدد: 345521 216 - ملك
2012 / 3 / 16 - 12:23
التحكم: الحوار المتمدن
ملك

حلمت انى نائمه على السرير وجاء نبى من انبياء الله وطلب منى ان اقوم بفرض قدمى ثم وضع قدمه على قدمى وكان معه عصى فخرجت من العصى حيه كبيره جدا وقامت بعضى فاشتكيت لرسول الله فقال هذه الحيه لحمايتك وكل عضه منها ليكى خير فنظرت الى الحيه وهى تبتسم وسارت وراى وعندما يحاول احد الاقتراب منى تتحول الى دوامه وتاخذا وعندما ذهبت لاانام نامت بجانبى فاخبرت امى انى لا استطيع النوم منها فقالت ارجهيها لرسول الله فقولت لها انها لحمايتى فقالت امى استحلفيها بالله ان تنام على الارض حتى تستطيعين النوم فابتسمت لى الحيه ونامت فوق حائط السرير


                                          قيم التعليق: (100%)   74 جيد   0 سيء

العدد: 345720 217 - حلم
2012 / 3 / 16 - 21:44
التحكم: الحوار المتمدن
apeer

حلمت انى روحت السوق ولقيت سمك سردين متكوب علية بجنية الكيلو ففرحت اوى واشتريت 3 كيلو
علما بأنى متزوجة ولدى بنت وولدين


                                          قيم التعليق: (100%)   37 جيد   0 سيء

العدد: 345866 218 - حلم للتفسير
2012 / 3 / 17 - 08:35
التحكم: الحوار المتمدن
خاطفة

سلام. انا حلمت ان زوجي رجّع خطيبته اللي كان خاطبها قبل ما يتزوجني ورجعها وانا بعدني على ذمته


                                          قيم التعليق: (100%)   32 جيد   0 سيء

العدد: 345927 219 - الماء
2012 / 3 / 17 - 11:58
التحكم: الحوار المتمدن
zainab

حلمت ان ام زوجي تغسل البيت واجت وسكبت الماء في غرفة نومي تريد ان تغسلها وانا قلتلها لا تغسليها راح تخربين الاخشاب شو تفسير الحلم


                                          قيم التعليق: (100%)   27 جيد   0 سيء

العدد: 346019 220 - تفسير الحلم
2012 / 3 / 17 - 17:21
التحكم: الحوار المتمدن
زهراء

انا غير متزوجة وعمري 39 سنة رايت في المنام شاب صغير جالس امامي وجها لوجه في سيارة نقل ركاب واختي تجلس بجانبي وكان الشاب يشكو لي انه لم يحصل على تعيين حيث انه مهندس كهرباء وكنت متعاطفة معه كثيرا واقول في نفسي لو كنت متزوجة كان ابني بعمره وفي نفس الوقت كان في يدي بيضة وكنت افركها وكانت طري غير صلبة


                                          قيم التعليق: (100%)   24 جيد   0 سيء

العدد: 347547 221 - تفسير الاحلام
2012 / 3 / 21 - 13:29
التحكم: الحوار المتمدن
هدى

ذة نورة مرتين سوم اخدنى فى حضنها وضمتى على سدرها اسمها الاستاذة نورة المقاطى استاذة دين اول متوسط المتوسطة الاولى بشقراء ومشرفة المصلى فى المدرسة ارجو الرد


                                          قيم التعليق: (100%)   27 جيد   0 سيء

العدد: 347701 222 - sayeda motazawega
2012 / 3 / 21 - 20:16
التحكم: الحوار المتمدن
om mariam

أنا سيدة متزوجة وعندي إبنة عمرها خمسة أشهر حلمت إنه يوم زفافي واني أزف إلى فتاه لا أعلم من هي وكان الزفاف ف مدرستي القديمة وكنت ارتدي فستان زفاف اسود ومنفوش ولكن العروس قالت لي اني لازم ارتدي فستان بلون أخر فارتديت فستان منفوش ومطرز لونه أحمر وتنرته لونها أخضر وكان واسع من عند الصدر وكنت ارتدي بلوزة لونها اسود من تحت الفستان وكانت ظاهرة وكان الفستان واسع جداً علي وكانت أمي تحاول انها تقوم بتضييقه ولكنها لم تكن تعلم الطريقة الصحيحة وكنت اعبر الشارع مع العروس ووجدت إن سوستة تنورة الفستان إتفتحت واني كنت بحول اقفلها وصديقاتي البنات ساعدوني اني أقوم بتثبيت الفستان وأصبح على مقاسي وكان فستان بلا حمالات وكان شعري طويل وثقيل مع العلم اني محجبة وكان هناك زفة وكانوا ينتظروننا لإننا كنا أخر عروسين ... الرجاء الرد




                                          قيم التعليق: (100%)   74 جيد   0 سيء

العدد: 347827 223 - اريد تفسير
2012 / 3 / 22 - 06:55
التحكم: الحوار المتمدن
حسين

عندى طفل وسيم جدا يحلم وهو نائم بأن يوجد دجاج ياكل فى راسة ويستيقظ ويسرح ويكون فى حاله لا نستطيع التكلم معه من الصراخ ويصدر وجهه حركات غريبة ويده ايضا ويصرح الى ان يهدأ

فما هو تفسير ذلك نرجو الافادة


                                          قيم التعليق: (100%)   27 جيد   0 سيء

العدد: 349122 224 - Dream
2012 / 3 / 26 - 12:59
التحكم: الحوار المتمدن
Karima

حلمت اني ولدت طفلة جميلة  من طليقي ولكن بكسر في يد ورجل 


                                          قيم التعليق: (100%)   83 جيد   0 سيء

العدد: 350929 225 - حلمت بقطتين سوداء
2012 / 3 / 31 - 09:01
التحكم: الحوار المتمدن
الله اكبر

انا فتاه غير متزوجه حلمت باني ارى قطتين سوداء تلحس بعضهما البعض واراهم من بعيد بعدين رحت المطبخ وكنت بطبخ لابوي ولقيت كيسين كيس فيه دجاج قليل وكيس ثاني شلته لقيت بسه داخله ميته وعيونها حمراء جاحظه بعدين تركت الكيس اتمنى تفسير ذلك


                                          قيم التعليق: (100%)   24 جيد   0 سيء

العدد: 353570 226 - السلام عليكم ارجو التفيسر
2012 / 4 / 6 - 11:54
التحكم: الحوار المتمدن
asmaa

انا فتاة غير متزوجة صليت الفجر ثم نمت حلمت انب اقف امام بيت جميل مع واحدة معرفهاش وبعدين جات امراءة شحاتة انا عطيت لها ارز ابيض وبعدين دخلت البيت كان هناك طفلة صغيرة انا جبت اكل واكلته وهي كانت بتضحك وفرحانه وشوفت سيارة جاب فيه شخص جاي علي البيت انا جريت ودخلت غرفت النوم وحاولت اقفل الباب بالمفتاح لحد ما قفلته وكان في شباكين مفتوحين كانت خايف ان الشخص دا يدخل وقعدت علي السرير ارجو الرد ضروري جزاك الله خيرا


                                          قيم التعليق: (100%)   37 جيد   0 سيء

العدد: 356639 227 - عندي حلم ارغب في تفسيره
2012 / 4 / 14 - 17:05
التحكم: الحوار المتمدن
سمر عيد

حلمت اني كنت في منزل شاب تربطني به علاقة جدية وكان والده مريض وانا كنت اخدم عليه ووالدة هذا الشاب كانت موجوده ايضا ولقد طلب مني هذا الشاب ان اشتري لوالده مشاية يلبسها في قدمه وبالفعل ذهبت واشتريتها له وعندما عدت اخدها مني واخذ يتأملها وقد قال لي انها لا تساوي المبلغ الذي دفعته فيها وانه كان بإمكانه ان يجلب احسن منها بنفس السعر او شيء من هذا القبيل لم أعد أذكر جيدا فما تفسيره جزاك الله علما أني لا اعرف اهله شخصي


                                          قيم التعليق: (100%)   24 جيد   0 سيء

العدد: 358197 228 - فول وكبده
2012 / 4 / 19 - 01:47
التحكم: الحوار المتمدن
Aya Gad

انا حلمت ان في كيس فول مع واحده من صحابي المفروض اللي كان جايبه ليها خطبها بس مش عارفه هي مين بس هي كانت زعلانه علشان مش لافيفها بشريطه وكده وقالت اللي فيه طبع مش بيغيره
المهم الكيس ده بقى مع زميله لينا بس مش عارفه إزاي لسه متجوزه -فاطمة- في شهر 2 اللي فات وجت صديقه تانيه لي مخطوبه-آية- قالت انها جايبه كبده وان في بنت نعرفها بس مش صحبتنا ان هي كمان جايبه اكل بس مكنتش مجوده معانا في الحلم اسمها آية فتح الله وبعدين قامت صحبتي آية تجيب الكبده وانا أخذت كيس الفول من صحبتي المتزوجه-فاطمة- واخذت منه فولايه وقفلته تاني وكنا جالسين في مكان الإضائه فيه مش قويه بس مش مظلم وكان واسع جداً وكنا جالسين على الأرض بس مكنش حلو قوي على فكره انا كنت مخطوبه وفسخت خطوبتي في إجازة نصف السنه الماضيه
لعله خير


                                          قيم التعليق: (100%)   27 جيد   0 سيء

العدد: 360137 229 - ارجو الاهتمام وارسال التفسير ببريد الالكترونى
2012 / 4 / 24 - 10:46
التحكم: الحوار المتمدن
ايمان

حلمان اولاهما جدتى: اننى فى منزل جدتى المتوفاه وكانه جديد واجلس وبنت عمى وتقوم عمتى
بخبز عيش به اكل في الفرن وذهبت للفران لتغليفه وتقطيعه وجاءت ام الفتاه وحدثت مشاده كلاميه بيننا وتقول لى انت لا تحبى ابنتى اسماء وابلغتها انى احبها اكثر منه وذلك فى وجود جدتى ترتدى عباءه بيضاء وتبتسم لما يحدث وتسالنى ماذا يحدث ؟مع العلم انا الوحيده التى اراهاوجاء ابى ووالد الفتاه يرتديان بدل سوداء وابى ليس على شكله بل اطول واضخم واشتكى لعمى من زوجته لانها لا تريد انا اكل معهم ويذهب ليعاتبها في الوقت الذي يدخل ابى يفتح دولاب جدتى واخبره انى ارا جدتى نائمه على السرير بدون ارجل فيخاف ويعاتبنى لاخباره اما زوج جدتى يرتدى عباءه بيضاء ويقف خلف الشيش وانا وجدتى علسرير وهى مبتسمه وانا فرحانه انها تحدثنى اول
كانت لا تحدثنى ولا ترانى في احلامى لها واذ بشى يمسك بقدمى كجهاز صغير فاذ بي ارميه وزوج جدتى يغلق الشيش


                                          قيم التعليق: (100%)   27 جيد   0 سيء

العدد: 361132 230 - حلم بشخص متوفى
2012 / 4 / 26 - 17:28
التحكم: الحوار المتمدن
هنا

حلمت بجارتى متوفيه منذ 8 سنوات ورائتها لابسه فستان ابيض وكانت جميله وعندما تحدثت معاها رائتها شخص اخر وترتدى اسود
انا بفكر كل يوم وانا نايمه انى هحمل الشهر القادم


                                          قيم التعليق: (100%)   83 جيد   0 سيء

العدد: 362592 231 - حلم الشاحنه
2012 / 4 / 30 - 02:06
التحكم: الحوار المتمدن
ام فاطمه

حلمت اني راكبه بسياره مع الانسان اللي بحبه (في الحقيقه )وكان هو يقود السياره حبيبي وامامنا شاحنه كبيره مفتوحه من الخلف ومليانه علي الآخر مرتبات سفنج محطوطه فوق بعض ومتعديه الحد المسموح وكانت في واحده مستلقيه علي جنبها وحاطه ايدها تحت راسها وكانت لابسه اسود و صاحيه وكانت علي طرف اعلي مرتبة اسفنج وانا كنت بقول لحبيبي اطلع من ورا الشاحنه لانه لو وقفت فجأه راح ندخل فيها وهو يلتفت ليه ويقول انا بحبك وانا اقول شوف اللي مستلقيه لو وقفت الشاحنه راح توقع وتموت وهو كان غير مهتم وفجأه وقفت الشاحنه وبحركه مفاجئه حبيبي حرك الديركسون بايده بكل سهوله وعدا الشاحنه مع انه ماكان فيه مسافه بيننا وبين الشاحه ونظرت للخلف لاري ماذا حدث للي كانت مستلقيه علي طرف المرتبه الاسفنج لقيتها وقعت واتكسرت وتجمعوا عليها الناس وكان من بينهم واحد صعيدي وبعدين قلت لحبيبي شفت انا قلت انها لو وقفت الشاحنه راح تموت وهو كان غير مهتم نهائيا لكن كل اهتمامه كان ليه كأنه ما كان شايف احد غيري وبعدين كملنا الطريق لحد ما وصلنا مكان لا اذكر ماهو وعدينا عتبه وبعد ماعدينا وراني اسنانه وكانت بيضاء وجميله وانتهي الحلم


                                          قيم التعليق: (100%)   77 جيد   0 سيء

العدد: 362593 232 - حلم والدي
2012 / 4 / 30 - 02:14
التحكم: الحوار المتمدن
لولو

والدي حلم انه أتي رجل من منطقه اخري ووضع انفه في فم والدي فتقيأ والدي قطعت لحم
ارجوو التفسير جزاكم الله خير


                                          قيم التعليق: (100%)   44 جيد   0 سيء

العدد: 362929 233 - ضروري تفسرلي الحلم
2012 / 4 / 30 - 22:03
التحكم: الحوار المتمدن
شوشو من الكويت

تحلمت اني نائمه في حضن رجل غريب وقام بتقبيلي على خدي ومن ثم ذهبت الى الحمام فرايت انني وضعت كحل في عيني وبدات اعدل من الكحل الي في عيني وكنت حاطه روج احمر في شفاتي ومن ثم نادتني اختي ع الغداء وهو عباره عن محشي فلل اخضر محشي اكلت منه انا واخوتي واهلي فما هو التفسير الحلم


                                          قيم التعليق: (100%)   14 جيد   0 سيء

العدد: 362933 234 - ضروري تفسرلي الحلم
2012 / 4 / 30 - 22:08
التحكم: الحوار المتمدن
شوشو من الكويت

تحلمت باربع دواليب 2 للملابس وواحد للتلفزيون واخر للصحون الدولاب الملابس لونه ابيض ودولاب الصحون لونه بني ودولاب التلفزيون لونه اسود وكان دولاب الصحون مفتوح وملىء بالصحون العتيقه المغبره وكانت مصنوعه من زجاج ومن ثم دخلت وحاولت ان ارتب من وضعيه هذه الواليب الا انني لم اقدر ثم توجهت الى الغرفه الاخرى ووجدت شخص كان متكيء ويشاهد التفاز سالته عن سبب وجوده قال بانه يصبغ الغرفه وكنت مكشوفه الراس انحرجت منه وتوجهت الى لبس عبايتي ومن ثم قام هو والقى علي مفاتيح سياره اختي لبست عبايتي وحجابي واذا شاهدت ع ميمنه امراه ترتدي نقاب بلا حجاب وكانت تمتحن !!


                                          قيم التعليق: (100%)   30 جيد   0 سيء

العدد: 364372 235 - فستان زفاف
2012 / 5 / 5 - 13:09
التحكم: الحوار المتمدن
tulip

حلمت ابنة خالتي بــ أننى ارتدي فستان زفاف ابيض وخلفي دولابين واحد كبير والثاني صغير مع العلم اننى متزوجه ورافعه قضية خلع وهيا لا تعلم بذلك


                                          قيم التعليق: (%)   0 جيد   0 سيء

العدد: 365445 236 - تفسير حلم
2012 / 5 / 8 - 15:36
التحكم: الحوار المتمدن
شيماء

انا متقدم لى عريس مواصفاته كاملة وقد صليت صلاة استخارة وظهر لى فى الحلم اننى كنت اشترى طرحة لونها اصفر واعجبتنى ولكنى رفضت شرائها لغلو ثمنها ماتفسير ذلك ارجو الرد ضرورى


                                          قيم التعليق: (%)   0 جيد   0 سيء

العدد: 366850 237 - استخارة( ارجو الرد السريع
2012 / 5 / 12 - 19:07
التحكم: الحوار المتمدن
sisi

انا مرتبطة بشخص لكن اصغر منى بسنتين اتقدملى بس حصل خلاف من الاهل فى الجهتين بسبب فرق السن و عملت صلاة استخارة صلاة الحاجة و حلمت انى فى مكان انا و اختى و هو و هناك ناس تانيين بس انا سايبة شعرى و هو و اختى الوحيدين اللى شايفن شعرى مع العلم انى محجبة نفسى اعرف تفسير الحلم ده الله يخليكم


                                          قيم التعليق: (%)   0 جيد   0 سيء

العدد: 367305 238 - ارجووووووووكم تطمنونى على هذه الاحلام
2012 / 5 / 14 - 02:57
التحكم: الحوار المتمدن
صابرين حامد

بسم الله
انا اسمى صابرين و20سنه ومعهد بصريات ووالدى وماما عايشين وعندى 3 اخوات بنات ..

انا على طول كنت بحلم وانا صغيره انى بقع من مكان عالى بس ببطئ زى الورقه بالظبط وكنت اول ما المس الارض اصحى من النوم ..
لكن دلوقت بحلم كتير انى بطير بدون جناحات وببقى فرحانه اوى وببقى قريبه من الناس مش عالى يعنى ..وشبيه بالحلم ده حلمته وانا صغيره خالص لدرجه انى كنت فاكراه حقيقه

وحلمت برضه قبل كده انى فى وقت الفجر كده والنهار لسه بيشقشق وببص للسماء لقيت مكتوب لا اله الا الله محمد رسول الله وتختفى وتظهر حجات شبيهه برضه..

واخر حلم حلمته ..انى كنت على شط البحر انا وشويه بنات واول ما الميه لمست رجلى تحولت الى عروسه بحر يعنى قدمى بقه ديل طويل ومش فاكره كان لونه ايه بس باين والله اعلم احمر ..

وكمان مامتى حلمت برضه قريب اوى انها جابتلى بجامتين حمر
.......ارجو الرد بجد نفسى والله اعرف ...........ارجوكو انا عمرى ما فسرت حلم .............هههه بجد ارجوكو


                                          قيم التعليق: (%)   0 جيد   0 سيء

العدد: 368206 239 - ارجو تفسير حلمى
2012 / 5 / 16 - 05:11
التحكم: الحوار المتمدن
سهيله

حلمت بانى اكن فى الاسانسير المصعد يكن فى مكان مرتفع فجأه ينزل ويسقط الى الاسفل مره احده

بسرعه شديده

مع العلم بانى احلم هذا الحلم اذا سمعت بأن احد يريد ان يتقدملى احلم هذا الحلم ويتكرر معى
ومن بعدها لا يأتى احد للتقدم من بعد ان احلم بهاذا الحلم
اخاف لا اكون مصابه بالعين او الحسد


                                          قيم التعليق: (%)   0 جيد   0 سيء

العدد: 369112 240 - محتاجة التفسير ده ضرورى
2012 / 5 / 17 - 23:29
التحكم: الحوار المتمدن
نونا

ربنا يباركلك فسريلي الحلم ده انا لسه كنت بقيم الليل امبارح وحلمت الحلم ده ان اختى جاية من السفر وجيبالى طقم شاى وجاتوه لونه ابيض فى دهبي وانا وبقولها ده جميل شبه طقم الصيني بتاعى وانها جايبة لاخت جوزها طقم اكبر منه وكان حلو وفخم اوووى وبتقولى انا جيبالك اخوه بس الصغير وبعدين روحت انا وصحابي زى قصر كده المفروض انه بتاع اختى ودخلنا اول اوضة ع الايد اليمين وكانت اوضة الصالون وكان لون الاوضة نبيتي فى دهبي والسقف كان عالى اووى وكانت فخمة اوووى واول ما شوفناها قلنا وااو من فخامتها وقعدت اتفرج عليها وانا مبهورة اوووى من جمالها وكان فى ورود دهبي من الجبس وكان فى نيش صغير فيه صوانى صيني جميللة اوى منهم واحده صفرا وواحده حمرا تقريبا وكان فى بلكونة بتطل على جنينة وكان فى واحده صحبتى قعدت اكلمها متردش عليا وجات صحبتى التانية قالتلى متكلميهاش لانها مش هترد عليكي وبعد كده صحابي مشيو وجوم قرايبي وشغلو الكمبيوتر وساعة اما جينا نمشي شديت الفيشة وقلتلهم يلا علشان نمشي


                                          قيم التعليق: (%)   0 جيد   0 سيء

العدد: 370597 241 - حلمت بواحد صاحبي
2012 / 5 / 21 - 18:41
التحكم: الحوار المتمدن
محمد احمد

حلمت ان واحد صاحبي بيبكي ووجهه مليان حبوب


                                          قيم التعليق: (%)   0 جيد   0 سيء

العدد: 372019 242 - الحلم
2012 / 5 / 25 - 13:32
التحكم: الحوار المتمدن
نانا

حلمت ان امى لقت فى الصحن نصف دجاجة


                                          قيم التعليق: (%)   0 جيد   0 سيء

العدد: 374596 243 - holam
2012 / 5 / 31 - 19:32
التحكم: الحوار المتمدن
hajar

حلمت امي انه جاء لخطبتي رجل و جاء مع ولدته ولونها سمرء وسالته امي مادا تعمل قال لها ابي لا شيء و رفضته امي و انا لا و بدأت توبخني حتي رفضته ومن بعد ذهبو و يسوق دراجة


                                          قيم التعليق: (%)   0 جيد   0 سيء

العدد: 375395 244 - حلم
2012 / 6 / 3 - 02:33
التحكم: الحوار المتمدن
ايهاب ابراهيم

حلمت انى قاعده فى جنينه والجنينه دى بتاعت زوجى وانا قاعده فى وسط الزرع خفت لحد يشوفنى ويعمل فبا حاجه رحت زاحفه وقلت الحمد لله ان الزرع مغطينى ومفيش حد شايفنى فو انا بزحف وبمد ايدى على شجره من الجنينه لقيت طماطمه مستويه وبمد ايدى تانى لقيت طماطم جامده وبمد ايدى تانى لقيت فلفل اخضر وببص جمبى لقيت واحد جمبى واسمه لطفى وجمبه واحد تانى وبصيت تانى لقيت كوم فلفل اخضر وقولت فى الحلم جوزى مش يجى يبيع الفلفل ده عشان ربنا يفك علينا بس


                                          قيم التعليق: (%)   0 جيد   0 سيء

العدد: 375718 245 - اريد تفسير لحلم بسرعه رجاء
2012 / 6 / 4 - 05:21
التحكم: الحوار المتمدن
....................

لم ينشر التعليق لمخالفته القواعد


العدد: 377288 246 - انا عابزة التفسبر للحلم دة بلبز وبسرعة
2012 / 6 / 7 - 17:42
التحكم: الحوار المتمدن
نوراى احمد

انا حلمت بأنى شوفت الشخص اللى بحبة وانا ماشية بالصدفة امام احد المدارس الموجودة عندنا مع العلم انة مسافر للخارج ولكننى عندما شوفتة كان بلبد وأكنة رجع من السفر واحنا الاتنين ما اخدناش بالنا من بعض الا بعد ماعدينا بعض بشوية وتوقفنا ونظرنا خلفنا نحن الاتنبن ثم اقتربنا وسلمنا على بعض وسئلنا على اخبارنا وبعد ذلك ودعنا بعضنا وكل منا مشى فى طريقة وهو بنظر للاخر والدموع تنزل من اعيننا نحن الاتنبن مع العلم بأننا منفصلبن حالباولم اكن افكر بة فى البوم الذى حلمت بة فبة او قبلها


                                          قيم التعليق: (%)   0 جيد   0 سيء

العدد: 380724 247 - لو سمحتم عاوز تفسير الحلم ده لانى قلقان
2012 / 6 / 16 - 06:37
التحكم: الحوار المتمدن
sherif111

انا حلمت يومين مره انى بشترى كيس لب صغير عادى من واحد مسيحى اعطانى كيس كبير وكان شكله حلو وتانى يوم حلمت زوجتى ان هذا الراجل المسيحى اعطاها كيس حمص كبير


                                          قيم التعليق: (%)   0 جيد   0 سيء

العدد: 380729 248 - ارجو تفسير هذا الحلم بسرعه لانى قلقان فعلا
2012 / 6 / 16 - 06:49
التحكم: الحوار المتمدن
sherif111

حلمت انى روحت اشترى كيس لب صغير من واحد مسيحى ولكنه اعطانى كيس لب كبير وكان شكله حلو وتانى يوم حلمت زوجتى ان هذا الرجل المسيحى اعطاها كيس كبير من الحمص وهيه سوف تعطي هذا الكيس لى فما تفسير هذا الحلم بالله عليك


                                          قيم التعليق: (%)   0 جيد   0 سيء

العدد: 382266 249 - تفسير حلم انجاب طفلة صغيرة غير شرعية
2012 / 6 / 20 - 02:26
التحكم: الحوار المتمدن
rasha

تفسير حلم انى انجبت طفلة جميلة غير شرعية عمرها حوالى 4سنوات من شخص كنت مرتبطة به وسافرت الى بلده لكى اخبره ومعى اهلى ولم يكونوا معترضين واستقريت فى بيت وذهبت الى السوق مع اخى فرايت سمك كثير واخى يحمل معه قفص ملىء بالبط الصغير ويضعه فى السيارة فتركت اخى وذهبت وحدى


                                          قيم التعليق: (%)   0 جيد   0 سيء

العدد: 387578 250 - شىء يضحك
2012 / 7 / 3 - 15:52
التحكم: الحوار المتمدن
سورية

انا شفت حلم مضكحك عن صديقتي انا وصديقتي بدنا سافر فلما اتة الباص اخذت حقيبتي الي الباص فمشي الباص وهي ركبتة وانا اجري خلفهن ولم اركب الباص وحقيبتي معها اختفة الباص ولم اجد اي اسر ماذا تفعلون في مكاني


                                          قيم التعليق: (%)   0 جيد   0 سيء

العدد: 387942 251 - ياريت تفسير الحلم دة
2012 / 7 / 4 - 14:01
التحكم: الحوار المتمدن
اسماء

انا حامل وحلمت انى رحت للدكتورة وقالت لى بنت بس انا قلت لها لاة دة واضح انة ولد


                                          قيم التعليق: (%)   0 جيد   0 سيء

العدد: 393649 252 - ارجوا تفسير حلمى سريعا بليييييييز
2012 / 7 / 19 - 19:02
التحكم: الحوار المتمدن
ن.ك

28 سنه مطلقه ومازلت بفتره العده ,لا اعمل
حلمت ان طليقى جاء الى مكان عمل والدى وقبيل دخوله دخل شاب اخر ليشترى قطع غيار ثم دخل طليقى ورايت على وجهه وكانه يغار من هذا الشخص ثم اعطانى 100جنيه وقال لى دى نفقه بنتى بسنت واعطانى صندوق ولا اتذكر ما به ثم اعطانى طبق به ارز باللبن وتذوقته بطرف اصبعى وقمت ومشيت خلفه لكن كانت بينى وبينه اما والدتى او اختى وكان يسبقنا ببضع خطوان ومعه متوسيكل اخيه يسحبه بيده وكان يرتدى الترنج فسقط بنطلون التيرنج وبانت مؤخرته فقلت بصوت منخفض وفى تعجب الله يفضحك.


                                          قيم التعليق: (%)   0 جيد   0 سيء

العدد: 393651 253 - ارجوا تفسير حلمى سريعا بليييييييز
2012 / 7 / 19 - 19:08
التحكم: الحوار المتمدن
....................

لم ينشر التعليق لمخالفته القواعد


العدد: 393971 254 - طلب تفسير الحلم
2012 / 7 / 20 - 22:28
التحكم: الحوار المتمدن
سوزان

أحلمُ وبتكرار مُتقارب الحلم ذاته ، إنني ألتقي الرجل الذي أحببته كثيراً في حياتي ، وفي الحلم أنا الذي أسعى إليه وأبحث عنه وأتكلم إليه بينما هو لايُبادلني الكلام ولايُحاول حتى لمس يدي ، حتى إنه في أحيان أخرى لايُبدي اهتماماً لوجودي معه ولايهمه أمري ، وأيضاً إن واجهتُ أمراً ما فهو لايبذل جُهداً لمساعدتي ورغم كل هذا فحبه لي واضح وقوي وأشعر به يشع منه ، ما معنى هذا الحلم الذي يتعبني وأنا فيه أبحث عنه وحين استيقظ أكون مُنهكة وأحياناً أُخرى أكون سعيدة جداً لمجرد لقائه ، هل يعني هذا إنه لايحبني أو يتهرب مني أو يطلب إليّ نسيانه تماماً رغم بعد المسافات وانقطاع الاخبار ، أرجو تفسير الحلم مع الشكر


                                          قيم التعليق: (%)   0 جيد   0 سيء

العدد: 398001 255 - ياريت تفسرولى حلمى
2012 / 7 / 30 - 20:56
التحكم: الحوار المتمدن
love story



حلمت انى رايحه اعمل عمره وكنت لابسه حاجه زى ما يكون فستان ابيض لكن الى شوفتوا انى كنت راكبه طياره كان ف ايدى خاتم زى ما يكون حمايه ليا وركبت تاكسى وانا ف التاكسى شفت صديقه ليا انها هى كمان ف السعوديه شاورتلها ,, مع العلم انى حلمت برضوا من قبل انى رايحه عمره والله اعلم !!


                                          قيم التعليق: (100%)   1 جيد   0 سيء

العدد: 446475 256 - الولد الرضيع في المنام ـأعطيته لشخص أكرهه
2013 / 1 / 28 - 11:57
التحكم: الحوار المتمدن
شموس


السلام عليكم
حلمت بأن هناك ولد صغير رضيع ليس لي أعطيته لزميل لي أكرهه جدا و هو يحيك لي المكائد دائما
و عندما خرجت و جدت نفسي في مكان عالي جدا و سلالم مخيفة غير متصلة ببعض و رأيت كيسين من البول كبيران جدا فاشمئزت نفسي و حاولت الخروج فأخذت السبرنج لأحد السلالم و حاولت النزول للخلاص لكني بقيت ألف و أدور حول السلم و أنا خائفة لا خلاص


                                          قيم التعليق: (%)   0 جيد   0 سيء

العدد: 496300 257 - ハ-;-ー-;-ト-;-ウ-;-ォ-;-ー-;-
2013 / 9 / 24 - 16:54
التحكم: الحوار المتمدن
....................

لم ينشر التعليق لمخالفته القواعد


العدد: 511033 258 - تفسير الحلم الله يسعدك
2013 / 12 / 2 - 19:40
التحكم: الحوار المتمدن
سحر سلام

حلمت ان امراةء عجوزة لا اعرفها
احضرت لابنتى 2 بالطو قصير واحد اصفر بنتى لبسته وواحد
روز بالطرحة بتاعته المراةء العجوزة لبسته وستعطيه لايمان
بنتى انا برج العزراء وبنتى الحمل بنتى انسة لا تعمل


                                          قيم التعليق: (%)   0 جيد   0 سيء