الاسلام .. العبوديه .. موت محمد .. 22

ابو الحق البكري
mrmr01387@gmil.com

2020 / 7 / 30

لو كان من يستحق جهنم قبلنا و أكثر منا ، فلا بد لي من القول أنه الله
Piere Joseph Brodon
والذي نفسي بيده لودت أن أقتل في سبيل الله ثم أُحيا ثم أقتل ، ثم أحيا ثم أقتل ، ثم أحيا ثم أقتل " ولمسلم " لودت أني أغزو في سبيل الله فأقتل ثم أغزو فأُقتل ثم أغزو فأقتل
محمد بن عبدالله
على موقع الاسلام سؤال وجواب ورد هذا السؤال
هل بول النبي صلى الله عليه وسلم طاهر ؟ وهل ورد وصح أن إحدى الصحابيات قامت بشربه ؟
فكانت الاجابه على النحو التالي
عنعنه عن ام ايمن قالت : قام صلعم مِنَ اللَّيْلِ إلى فَخَّارَةٍ في جَانِبِ الْبَيْتِ فَبَالَ فيها ، فَقُمْتُ مِنَ اللَّيْلِ وأنا عَطْشَانَةُ فَشَرِبْتُ ما فيها وأنا لا أَشْعُرُ فلما أَصْبَحَ النبي قال : يا أُمَّ أَيْمَنَ قَوْمِي فَأَهْرِيقِي ما في تِلْكَ الْفَخَّارَةِ قلت : قد وَالله شَرِبْتُ ما فيها ، قالت : فَضَحِكَ حتى بَدَتْ نَوَاجِذُهُ ثُمَّ قال : أما إنك لا تَتَّجِعِينَ بَطْنَكِ أبدًا
رواه الحاكم في " مستدركه " ( 4 / 70 ) وأبو نعيم في " الحلية " ( 2 / 67 ) والطبراني في " الكبير " ( 25 / 89 ، 90 )
يضحك باستمرار دائم هذا النبي حين يستخف بالاخرين حتى يغيضني ويفرسني بظهور وبيان نواجذه .
الاسلام يقزّم ويشطح ويسطح ويستخف ويشطب ويلغي وينهي العقول بالكامل باسم الالهه والانبياء والجن والشياطين وعند ذاك يكون قادرا وبادوات بسيطه على الهيمنه المطلقه وفرض العبوديه وجعلها قوانين حياة مفروضه مأطره بتشريعات لاهوتيه واجبة التنفيذ والطاعه بكل خنوع وخضوع واحتقار واذلال .
ليس في بول المعصومين ودمائهم وأبوالهم وغائطهم استخباث وقذارة يوجب الاجتناب في الصلاة ونحوها -كما هو معنى النجاسة ولا نتن في أبوالهم وغائطهم، بل هو كالمسك الأذفر، بل من شرب بولهم وغائطهم ودمهم يحرم الله عليه النار ويستوجب دخول الجنة
كتاب: "أنوار الولاية" لعلامتهم: "ملا زين العابدين الكلبايكاني" صفحة 440.
غابت وغيبت عقولكم ايها المسلمين في اي نتانة وجيف حتى لتكونو بهذا المستوى الوضيع والهابط والمنحط.. ابحثو وانبشو وفتشو عن عقولكم علكم تجدون جزء منها في اعماق الصحراء .. من منكم يقبل ويتقبل هذا الاذلال وهذا الاحتقار وهذه الاهانه من افاعي وعقارب وجرذان الصحراء .
قال علي لجويرية بن مسهر كون الشمس قد غابت ولم يصليا العصر أذن :فذهب ناحية، فتوضّأ ثمّ قام، فنطق بكلام لا أحسبه إلاّ بالعبرانية، ثمّ نادى بالصلاة، فنظرت والله إلى الشمس قد خرجت من بين جبلين لها صرير، فصلّى العصر وصلّيت معه.
قال: فلمّا فرغنا من صلاته عاد الليل كما كان، فالتفت إليّ وقال: يا جويرية بن مسهر، إنّ الله عزّ وجلّ يقول: (فسبح باسم ربك العظيم)، فإنّي سألت الله عزّ وجلّ باسمه العظيم، فردّ عليّ الشمس
بصائر الدرجات 237
من لا يحضره الفقيه 1/203
الله واكبر .. تكبيررررررر .. الله اكبر ..تكبيررررر ..على من تكذبون ايها الرعاع ..اي شمس هذه التي عادت من اجل ان يصلي هذا النكرة العاجز .. انه انهيار كوني يسجل ملايين لابل مليارات التغييرات الفيزياوية والكيمياويه التي تدون وتسجل تاريخيا .. اين انتم من العلوم وحقائق الفيزياء .. انكم شلة من الاغبياء واللصوص الزواحف والقتلة والمغتصبين .
حَتَّى إِذَا بَلَغَ مَغْرِبَ الشَّمْسِ وَجَدَهَا تَغْرُبُ فِي عَيْنٍ حَمِئَةٍ وَوَجَدَ عِنْدَهَا قَوْمًا قُلْنَا يَا ذَا الْقَرْنَيْنِ إِمَّا أَنْ تُعَذِّبَ وَإِمَّا أَنْ تَتَّخِذَ فِيهِمْ حُسْنًا
القران -الكهف - 86
في تفسير الطبري للايه
فاختلفت القراء في قراءة ذلك، فقرأه بعض قراء المدينة والبصرة فِي عَيْنٍ حَمِئَةٍ بمعنى: أنها تغرب في عين ماء ذات حمأة، وقرأته جماعة من قراء المدينة، وعامَّة قرّاء الكوفة (فِي عَيْنٍ حامِيَةٍ) يعني أنها تغرب في عين ماء حارّة .
حدثنا الحسين بن الجنيد، قال: ثنا سعيد بن سلمة، قال: ثنا إسماعيل بن علية، عن عثمان بن حاضر، قال: سمعت عبد الله بن عباس يقول: قرأ معاوية هذه الآية، فقال : ( عَيْنٌ حامِيَةٌ ) فقال ابن عباس: إنها عين حمئة، قال: فجعلا كعبا بينهما، قال: فأرسلا إلى كعب الأحبار، فسألاه، فقال كعب: أما الشمس فإنها تغيب في ثأط، فكانت على ما قال ابن عباس، والثأط: الطي
هذا سيدكم وزعيمكم الطبري زعيم المفسرين وقاهر علماء وفلاسفة التنوير والحداثة والعقلانيه .. الشمس تغرب في عين حمئه بمعنى عين طينية حاره كما يؤكد حبر الامه وترجمانها ابن عباس بعد ان استشار كعب الاحبار .. وما خاب من استشار .
وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَهَا ذَلِكَ تَقْدِيرُ العَزِيزِ العَلِيمِ
يس/38.
عَنْ أَبِي ذَرٍّ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ ، قَالَ : " قَالَ صلعم لِأَبِي ذَرٍّ حِينَ غَرَبَتِ الشَّمْسُ : أَتَدْرِي أَيْنَ تَذْهَبُ ؟ قُلْتُ : اللَّهُ وَرَسُولُهُ أَعْلَمُ ، قَالَ : فَإِنَّهَا تَذْهَبُ حَتَّى تَسْجُدَ تَحْتَ العَرْشِ ، فَتَسْتَأْذِنَ فَيُؤْذَنُ لَهَا ، وَيُوشِكُ أَنْ تَسْجُدَ فَلاَ يُقْبَلَ مِنْهَا ، وَتَسْتَأْذِنَ فَلاَ يُؤْذَنَ لَهَا ، يُقَالُ لَهَا : ارْجِعِي مِنْ حَيْثُ جِئْتِ ، فَتَطْلُعُ مِنْ مَغْرِبِهَا .
هذا حديث صجيح قاطع اتفق عليه كل ناقلي ومخرجي الاحاديث وكل المفسرين وناقلي السير الاجلاء العظماء ..، الويل الويل كل الويل لمن لايتفق .
هذا تحليل وتحريك واسقاط وعلم فلك وعظمه على عظمه وانجاز لايضاهيه ولاينافسه او يعارضه او يتحداه او يطعن او يشكك به ..، ان مصدره النبوه والنبوه هي الله ..، الشمس تستاذن من الله ان تسجد تحت عرشه ..، لكن لايؤذن لها .. انها من اصحاب النار والكفر والعياذ بالله .. انها من اتباع الشيطان .. فكيف يؤذن لها ..؟
كي لايلتف الرعاع السنامين الصحراوين ليزوقو ويلمعو ويرتّشوويضيفو بعضا من اكاذيب الشيوخ الجدد اصحاب الكرفاتات امثال العلامة الاستاذ الدكتور منصور الكيالي صاحب نظرية الدفع النفاث الفيزياوي لضراط الشيطان تاكيدا لعلمية حديث محمد العلمي ..، (عند سماع الاذان يدبر الشيطان وله ضراط )
وقال الصادق : ان الله امر الحوت بحمل الارض وكل بلد من البلدان على فلس من فلوسه فاذا ارادالله عز وجل ان يزلزل ارضا امر الحوت ان يحرك ذلك الفلس فيحركه ، ولو رفع الفلس لانقلبت الارض باذن الله .
من لايحضره الفقيه -- الجزء الاول -- الحديث 1516
الصادق من يتكلم ..، ولانعرف لهذا الصادق صدقا سوى تخاريفه وبعرراته وغباواته .. حوت يحمل الارض على فلس من فلوسه ولو رفع الفلس لانقلبت الارض .. ايها الصادق يبدو انك تتصور وبحسب قدراتك العقليه ان الارض عباره عن اناء محمول ما ان يتحرك قليلا بفغل شيء ما حتى ينقلب .. فهم صحراوي عاجز غبي وعقيم وفارغ ..، لو صدقت عزيزي المسلم هكذا حكايا بم ستحكم على عقلك وانسانيتك ..؟ الامر متروك لك .
وسأل هذا الصادق عن الشمس كيف تركد كل يوم ولا يكون لها يوم الجمعه ركود ، فقال : لان الله عز وجل جعل يوم الجمعه اضيق الايام ، فقيل ، ولم جعله اضيق الايام ؟ قال : لانه لايعذب المشركين في ذلك اليوم لحرمته عنده
من لايحضره الفقيه --الجزء الاول -- صفحه -- 145
الجمعه يوم مبارك لايعذب يومها حتى المشركين والكفرة والملحدين امثالي واني لاشهد بذلك فكيف يجعل الله في ذلك اليوم ركودا للشمس .. اكيد لايمكن لطيبة الله وحسن تدبيره .
روى حفص بن البختري عن ابي عبدالله عليه السلام انه قال : ان الله اذا اراد ان ينفع بالمطر امر السحاب فاخذ الماء من تحت العرش ، واذا لم يرد النبات امر السحاب فاخذ الماء من البحر ، قيل : ان ماء البحر مالح ، قال ان السحاب يغذيه
وروي سعد انه قال : مامن قطره تنزل من السماء الاومعها ملك يضعها الموضع الذي قدرت له
وقال امير المؤمنين عليه السلام : السماء غربال المطر لولا ذلك لافسد كل شيء وقع عليه
من لايحضره الفقيه -- الجزء الاول -- الصفحه 333
وبذلك فان عدد الملائكه يجب ان يتجاوز الترليونات ، او بالاحرى لايمكن احصائهم حيث اللانهايه ولانعرف في اي زاوية من الكون يعيش هؤلاء ..، وفي اي المعامل الالهيه ينتجون وماهي المواد الخام التي تستخدم في تصنيعهم وماهي الاليه التي يتلقون بها الاوامر وهل تصدر لهم الاوامر عن طريق المخ ام عن طريق المؤخرات ام عن طرق اخرى ..؟
سال محمد بن مسلم ابا جعفر عن ركود الشمس فقال : يامحمد مااصغر جثتك واعضل مسالتك وانك لاهل للجواب ، ان الشمس اذا طلعت جذبها سبعون الف ملك بعد ان اخذ بكل شعاع منها خمسة الاف من الملائكه من بين جاذب ودافع ، حتى اذا بلغت الجو وجازت الكو قلبها ملك النور ظهرا لبطن فصار مايلي الارض الى السماء وبلغ اشعاعها تخوم العرش فعند ذلك نادت الملائكه ( سبحان الله ولا اله الا الله والحمد لله الذي لم يتخذ صاحبة ولا ولدا ولم يكن له شريك في الملك ولم يكن له ولي من الذل وكبره تكبيرا )، فقال له جعلت فداك على هذا الكلام عند زوال الشمس ، فقال : نعم حافظ عليه كما تحافظ على عينيك ، فاذا زالت الشمس صارت الملائكه من ورائها يسبحون الله في فلك الجو الى ان تغيب
من لايحضره الفقيه --الجزء الاول -- صفحه 145 --باب ركود الشمس
اجابة مقنعه دالة واضحة بينة فطمة لهذا الفهيم الفاهم المتفهم الذي لاتسقط كلماته هباء على الارض بل ان الحكمه تفوح من جوانبه وجوانحه .. نعم مولانا وسيدنا سبعون الف ملك يجرون الشمس ..، يبدو ياسيدي انك فاقدا لاي تصور عن الشمس .
قال أبو جعفر: حدثنا أحمد بن منصور الرقادي عن شاذان بن عمرو عن مرة بن قبيصة بن عبد الحميد قال: قال لي جابر بن يزيد الجعفي: رأيت مولاي الباقر ع وقد صنع فيلا من طين فركبه وطار في الهواء حتى ذهب إلى مكة عليه ورجع فلم أصدق ذلك منه حتى لقيت الباقر عليه السلام فقلت له: أخبرني جابر عنك بكذا وكذا فصنع مثله وركب وحملني معه إلى مكة وردني
مدينة المعاجز للبحراني (1107 هـ) ج5 ص10 الباب 6 أنه ع صنع فيلا من طين فركبه ع فطار به إلى مكة
عليك ان تصدق كل هذا الخرف وهذا الجنون وهذه الترهات والخزعبلات .. اي منطق بائس رث يقبل ويتقبل هكذا حكايا وهكذا تحمير وتحشيش وتعمية واستغباء... هل تقبل ايها المسلم ان تكون بهذا المستوى من اللا معقوليه وتغيب وسط زحام التخاريف هذا لتكون احد بغال او حمير اوجمال الصحراء .
لحديث العبوديه وتغييب العقول بقيه
شكرا واتمنى لكم الصحة والسلامه
تحية الحريه



https://www.ahewar.org/
الحوار المتمدن